المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة ساعدووووني .......

mullaboro
11-07-2007, 01:23 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ....

اخواني ابي منكم مساعدة ..
انا عمري 16 , طولي 176 , وزني 110 , ابي منكم شغلتين :
1) ابي شلون اقدر انزل وزني بفترة قصيرة .. :sadwavey:

2) ابي اقسم جسمي ..

اكوون شاكر لكم

عنصر محايد
11-07-2007, 08:48 AM
مرحبا أخوي
ما عليك انك تدخل صاله و يسوي لك المدرب نظام غذائي و تاخذ حبوب حرق دهون و بتضعف ان شاء الله ..
انا ولد عمي كان وزنه 120 ..يوم دخل نادي و قام ياخذ حبوب حرق دهون و هـ السوالف اعتقد الحين وزنه 80 ..

و فيها تعب يعني لازم يكون عندك رغبه و اراده

و الله يوفقك .

mullaboro
11-07-2007, 07:04 PM
مشكووور اخووي (( عنصر محايد )) يعطيك العافية ........

moody84
12-07-2007, 12:12 AM
أولا : امامك مشوار كبير ومحتاج قوة عزيمة

ثانيا : لا تستعجل ... أنتا كونت جسمك هذا في 17 سنة فإذا تريد تنحف لازم تصبر لا شهر ولا شهرين بل اكثر من ذلك

انا عن نفسي وزني كان 98 والان 79 يعني نقصت 19 كيلو في 3 شهووور لكن مشيت على نظام الحمية وما كسلت في التمارين

نصيحة ... لا تلعب حديد الان .. بعد ان ينزل وزنك العب كما تريد

بالتوفيق

mullaboro
14-07-2007, 02:49 AM
مشكوووور اخوووي moody على النصيحة , يعطيك العافية

delpo
26-07-2007, 07:04 PM
وعليكم السلام ........

مع احترامي لآراء الأخوة الأعضاء اخي لا بد ان تلعب حديد مع رياضة أخرى ولكن ذات مجهود مستمر مثل الركض أو السباحة أو حتى كرة القدم اختر ما تحبه وكرة السلة أيضاً .........

لماذا؟؟؟ لأنك ببساطة عند فقدان الوزن تفقد عضلات ايضاً معه ويجب ان تمارس الحديد على الأقل 3 مرات اسبوعياً وإلا ستجد ترهلات كبيرة بعد فقدانك الوزن ستحطمك نفسياً وستحتاج لجراهة لإزالة الجلد الزائد.

بالطبع ستمارس رياضة ذات مجهود مستمر 6 ايام في الأٍبوع او على الأقل 5 مع نظام غذائي كنت قد وضعته لنفسي واتى بنتيجة فعالة في موضوع هنا بقسم الجيم اسمه( لماذا اصبح قسم الجيم نائماً) ؟ يمكنك ان تستفيد من تجربتي اذا اردت.

ونصيحة لوجه الله لا تستخدم اي حبوب او ادوية مهما قالو لك انها طبيعية اخي هذه الأدوية لا يظهر إلا بعد فترة طويلة على الكلى والكبد. وبالتوفيق