المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن أخ تركواز أو naf تساعدوني ..

*freeboy*
10-12-2001, 05:44 AM
من متى و أنا أتابع منتدى الحلول أحتري أحد يكمل حل ff7 بس أظاهر إبتحول إعيوني و ما أحد كمله ... قلت يعني يا ولد سجل في المنتدى و ذب وجهك عليهم :p :p وإسألهم إذا بيكملون و إلا لا ؟

و إذا تكرمتوا يا تركواز و يا naf أو أي واحد في المنتدى يقولي وش أسوي بعد ما تبط ( تسقط ) الطيارة في البحر ?:

و مشكوررررين إذا رديتوا , و مشكورين حتى لو عطيتوني ركبة :D

squall 911
10-12-2001, 05:49 AM
أنا راح أعطي ركبة لأنك ما ذكرت غير تركواز و ناف

و باقي الأعضاء مالهم رب :غضب: :غضب:

*freeboy*
10-12-2001, 06:00 AM
أرررررروح مع الركب يا شيخ .. أنا بس يكفيني إنك أنت بذات رديت علي حتى لو تنجست و ما علمتني الحل :D :D

و بعدين يا الحلو .... هم الي متبنين حل اللعبة في منتدى الحلول

و بعدين ما تقولي وش مسهرك إلى هاالحزه ( يعني إلى ها الوقت :D )

squall 911
10-12-2001, 06:02 AM
ولا أقول لك هذي المرة مسامحك

و راح أقول لك الحل

في هذي اللحظة عندك حلين

الأول و هو الأفضل : إنك تروح تدور على يوفي وراح تلاقيه في غابة من الغابات والله ما أذكر أي غابة بالضبط بس أعرف إنك تلقاها في غابة من الغابات المهم عشان تضم يوفي لفريقك لازم بعد ما تهزمها ما تزعلها و ما تخليها تغيب عن عينك مثل إنك تضغط مثلث عشان تشوف القائمة المهم لازم ما تخليه تغيب عن عينك (( للأسف نسيت الحوار اللي يدور بيناتهم ))
المهم بعد ما تاخذها تروح لشمال خريطة العالم و هناك راح تلاقي الغابة النائمة ولازم تحفر عشان تلاقي أداة اسمها (( لونار هارب )) وبعد ما تلاقي هذي الأداة روح للغابة و في الشاشة الأولى لازم تاخذ البلورة الحمرة وحش استدعاء (( كجاتا )) و بعد ما تاخذه إمشي إلى الشاشة الثانية (( في هذي اللحظة إذا ما كانت معك ال (( لونار هارب )) ما راح تقدر تمر المهم بعد ما تروح للناحية الثانية راح ................. كمل لنفسك

أما الخيار الثاني فهو إنك تروح على الغابة النائمة على طول بدون ما تاخذ يوفي ال مهم ولازم تحفر عشان تلاقي أداة اسمها (( لونار هارب )) وبعد ما تلاقي هذي الأداة روح للغابة و في الشاشة الأولى لازم تاخذ البلورة الحمرة وحش استدعاء (( كجاتا )) و بعد ما تاخذه إمشي إلى الشاشة الثانية (( في هذي اللحظة إذا ما كانت معك ال (( لونار هارب )) ما راح تقدر تمر المهم بعد ما تروح للناحية الثانية راح ................. كمل لنفسك

وهذا كل اللي عندي

و أرجو إنك مرة ثانية ما تفرق بين الأعضاء ;) ;)

squall 911
10-12-2001, 06:07 AM
أنا دايما سهران

حتى أيام المدرسة أحيانا أقوم من الساعة 4 الصبح عشان أشارك في المنتدى

وهذا عشان تعرف قيمة المنتدة عندي ;) ;)

وقيمة أعضاءه ;) ;)

*freeboy*
10-12-2001, 06:16 AM
يعطيك ألف عافية يا الحبيب و هذا ما يدل إلا على طيب أصلك ":"

و بعدين ألف مرة ألتيلك إنهم متبنين حل اللعبة ... يعني حرام عليك يا راقل تفتري علي و الا إه رأيك :( (لاحظ إنها بالمصري )

squall 911
10-12-2001, 07:07 AM
أنا أصلا نشرت الرد قبل ما أشوف رأيك ;) :D ;) :D

squall 911
10-12-2001, 07:36 AM
على كل حال هذه هي المحادثة اللي تصير بين يوفي و أعلضاء الفريق

يوفي : You spikey-headed jerk ! one more time , let go one more time
الجواب:Not interested
يوفي :You scared of me , huh? Re pretty
الجوابetrified
يوفي :REALLY! Really gonna leave!
الجواب:Wait a second!
يوفي:You want me to go with you?
الجواب:That right
يوفي:All right ! I go with you
الجواب:Let hurry on

*freeboy*
10-12-2001, 12:53 PM
يجعلك ربي تسلم .. وإذا تزوجت وجاني ولد سميته سكوال :D :D

I Promise YOU

squall_ballroom

M7MOOOD
10-12-2001, 03:12 PM
كتب العضو (*freeboy*)
يجعلك ربي تسلم .. وإذا تزوجت وجاني ولد سميته سكوال :D :D

I Promise YOU

squall_ballroom

و أنا ...... ماراح تسمي أحد من عيالك بأسمي ( محمود ) :غضب:

*freeboy*
10-12-2001, 07:40 PM
يا روحي و لا تزعل بأتفق أنا زوجتي على إنا نجيب توأم :D :D
(بطريقتنا الخاصة )
بس أنا أخاف إن ولدي يطلع شقي و أجلس أدعي عليه ( يا محمود عساك البلا .. يا محمود الله يكنسك ( يعني ياخذك ) .... ) يعني ما أبغى أذكر أسمك إلا بشي حلو ... إلا وش رأيك أسمي زوجتي محمود ( لا تفهم غلط ) بس علشان أقولها يا روحي ..يا حياتي .. يا حبي ...و لا تخليني أفضح أكثر;) :p ;) :p

لا تزعل ترى كل ها الكلام مززززح و أنت زعلك بالدنيا ":"

squall 911
10-12-2001, 11:12 PM
أصلا إني أساعدك واجب علي و أنا ما قصرت ;) ;)

تركواز
11-12-2001, 11:41 AM
والله معليش اني تأخرت في الرد على الموضوع بس انا حاس ان محد متحمس ولا كان كملت .

*freeboy*
11-12-2001, 10:35 PM
أهلللللين أخ تركواز .. يا رايق أنت و إسمك الرايق ":"
أنا صراحة كل ما أدخل على المنتدى لازم أشوف وش صار على حل ff7
بس كل ما أدخل ألقى الردود 90 و بعدين 91 وأحر شئ صارت 92 بس بدون ما تقدم أنت و NAF أي حل:( :(
مع إنك وقفت في الحل بالضبط عند الي أنا علقت فيه باللعبة ..و صراحة أسلوبك في سرد الحل جددددددا رائع و أكثر من رائع بعد ..:( و يا ليتك تكمله بعد (طرار ويتشرط:p )

مع إن الأخ سكوال ما قصر

و تقبل شكري لردك على موضوعي:)