المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة لكل من عنده Counter Strike Source Steam

بوطالب
11-07-2007, 09:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم إخواني, هذا الطلب صعب شوي لاكن المستعد فجزاه الله خير.

أنا عندي أكاونتين(2) Steam مسويلي فيهم باند من سيرفر الكويت[Qnet + Kems] و أنا مستعد أعطي الأكاونتين حق أكاونت واحد ما عمليله باند في الكويت و هو مايلعب في الكويت أصلا. واللي يقدر يساعدني يزاه الله خير.

وبعد أنا عندي أكاونتين Guildwars مستعد أبدلهم حق أكاونت steam.

MaGn.ae
12-07-2007, 12:36 PM
سير كلم أصحاب السيرفر يمكن يتعاطفون وياك ..

وما قلت لنا شو سبب البـاند ؟

بوطالب
12-07-2007, 05:07 PM
أنا صاحب حق في المسأله و مابذل عمري فأنا قلت أدور يمكن أقدر أبدل أكاونت ب أكاونت. لاكن ما أخسر فلس زياده عليهم مايستاهلون. وإذا مالقيت حد يبدل عادي في ألف شغله غيره.

وإذا إنت مهتم في السبب فالسبب هو إنه في شباب يستخدمون كلمة (om[f]g) وهاذي الكلمه فيها سب لله فأنا أقولهم لا تقولون لين ما حصلة مشاكل بينا و أيضا لأني سميت نفسي Saddam , Bin laden
و هم عطوني بان بدون إنذار.

MaGn.ae
12-07-2007, 05:34 PM
والله سالفتك شوي غريبة وعجيبة .. !!

يعني بس علشان قلت لهم بانه هذي الكلمة فيها كذا و كذا وغيرت نكك لـ Saddam bin laden

يعطونك بـاند O.o

لا وعلى اكاونتين بعد !!!!

الله يعينك ..

+

شوف الرسالة الي موجوده في البريد الخاص ..

snake.ae
13-07-2007, 05:30 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اولا MaGn رد السلام فرض
ثانيا انا داخل عشان اقولك انت تلعب مع عرب و العرب في الغالب يحبون شي واحد تقليد الاجانب
الشباب اللي تتكلم عنهم كل واحد فيهم يبغي يوصل رسالة مغزاها انا نابغة في الانجليزي
و في ايامنا الحالية عادي تسمع مسلم يسب الله او الرسول لانها حرية مثل مايقولون
المهم ما كان لازم تفقد اعصابك بما انك انسان تنصح
المهم احسنلك هد هذا السيرفر و ريح اعصابك انت اللي بتتعب
من اسبوعين كان داخل واحد عندي على السيرفر (سيرفر 1.6) ما خلى حد ما شتماة و الثاني يوزع ارقامة على الناس (شكلها طريقة يديدة في المغازل)
الاول ما طردتة لانه اكيد بيرجع و بيشتمني او بيشتم الاهل و انا ما ارضاها لأهلي و الثاني ما اقدر اقولة ليش توزع رقمك

و قبل هذي السالفة بشهر تقريبا واحد يلعب باسلوب قذر يعني يطلبك في تحدي بعدين يوم تي بتغلبة يضربك بسنايبر و اخس شي مسوي lag و اخر شي يسال ليش طردة ويشتم و يسب
واحد ثاني مسوي عمرة خبير يناقز اربع وعشرين ساعة و اخرشي يقوم يترياء على اللي يضربة (ملاحظة: عندة سنايبر اوتوماتيك) و مسوي lag و يبغي يتفلسف بالانجليزي و كتب stop install.....
على العموم على طول ما انت تستخدم شي في شات على طول ما تشوف انواع البهايم.

اخيرا اسف على الاطالة لاكني استخدم nonsteam و جهازي ما يحتمل سورس انا دخلت بس عشان ارفع معنوياتك و اقولك انا اقدر حجم الالم اللي تحس فيه يوم تشوف هذي العبارة قدامك لاني و للاسف كنت واحد من الاغبياء الذين يسمون بمحاوري الاديان و احب ان اضيف باني دخلت مواقع لبعض المسلمين الذين وللاسف لا ياخذون من الاسلام الا كلمة مسلم في الجواز و البطاقة المدنية ... الخ هولاء كانوا من اشد من استهزواء بالاسلام فقط لانهم من احد الاحزاب السياسية
و ايضان التقيت بكثير من غير المسلمين الذين يفسرون الاحاديث و الايات على هواهم
و اخيرا الاعتزال بعد سنة من العذاب و الجروح النفسية اللتي تسببوا بها لي اكتشفت في احدى غرف الشات التابعة لاحدى المنضمات جميع اجاباتي على جميع الفتن اللتي قمت بالرد عليها وضعت ليستهزاء بها و تستعمل لتسلية

لا افكر بالعودة الى هذا المجال الا اذا كنت ساستخدم طريقتهم يعني هم ستاهزاء ارد بستهزاء مثل بداية المشاكل بين الشباب في المدارس ( العين بالعين و السن بالسن)

اسف على الخروج عن الموضوع
بخصوص الفقرة الاخيرة MaGn يعرفها واذا كان نساها مثل عادتة بذكرة بعدين

MaGn.ae
13-07-2007, 11:57 AM
اسف على الخروج عن الموضوع

بخصوص الفقرة الاخيرة MaGn يعرفها واذا كان نساها مثل عادتة بذكرة بعدين

--------------- :boggled: ---------------

بوطالب
13-07-2007, 01:52 PM
جزاكم الله خير و أخوي MaGn أنا بجرب الي قلتلي في الرساله

MeLeE
13-07-2007, 01:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم إخواني, هذا الطلب صعب شوي لاكن المستعد فجزاه الله خير.

أنا عندي أكاونتين(2) Steam مسويلي فيهم باند من سيرفر الكويت[Qnet + Kems] و أنا مستعد أعطي الأكاونتين حق أكاونت واحد ما عمليله باند في الكويت و هو مايلعب في الكويت أصلا. واللي يقدر يساعدني يزاه الله خير.

وبعد أنا عندي أكاونتين Guildwars مستعد أبدلهم حق أكاونت steam.

اخوي ادخل موقع kems.net وشارك في المنتدى مالهم واطلب منهم انهم يشلون عنك انشا ءالله بيشلونه + في سيرفرات وايد خليجيه ..

بوطالب
13-07-2007, 03:44 PM
ولد عمي كلمهم علا المنتدى و قالهم ليش سويتوله بان . قالوله كلام بذيء ماينقال هنيه و قالوله خله يروح يفجر نفسه و يقرا قرآن لا يجي يلعب .

فأنا قلت هم مايستاهلون أعتذرلهم

MeLeE
13-07-2007, 03:52 PM
ولد عمي كلمهم علا المنتدى و قالهم ليش سويتوله بان . قالوله كلام بذيء ماينقال هنيه و قالوله خله يروح يفجر نفسه و يقرا قرآن لا يجي يلعب .

هيه والله صدقك حتى انا حسيتهم استهزؤو فيني الين ماطحت بل ادمنز واخر شيء قالي مابنشل عنك الباند .

MaGn.ae
13-07-2007, 05:58 PM
جيفارا شو نك نيمك في اللعبة ؟

واباك تقولي شو الالعاب الموجوده في الاكاونتين ؟!

Phantom x
13-07-2007, 06:02 PM

اول شي : السلام عليكم

ثاني شي : أغلبية لاعبين ها السيرفر ما تقدر تتناقش معهم لدرجة ان بعض الاحيان يوم تراسلهم ما يعرفون يكتبون عربي ما ادري يمكن عشانهم من اصول فارسية ;)

بعدين شلون يعني وش دخل قراءة القرآن بتفجير النفس ؟ :أفكر:

بوطالب
13-07-2007, 09:58 PM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته .هلا brave كيف حالك :) صارلنا مده مالتقينا .

جيفارا شو نك نيمك في اللعبة ؟ ShiGaN

واباك تقولي شو الالعاب الموجوده في الاكاونتين ؟! الألعاب إنت تنزلهم يا إخويه بس في عندي مع الكاونتر هالف لايف 2 و كاونتر 1.6

أغلبية لاعبين ها السيرفر ما تقدر تتناقش معهم لدرجة ان بعض الاحيان يوم تراسلهم ما يعرفون يكتبون عربي ما ادري يمكن عشانهم من اصول فارسية ;)صدقت

بعدين شلون يعني وش دخل قراءة القرآن بتفجير النفس ؟ :أفكر:هذا حقد يتعلمونه يوم هم صغار يخوك :أفكر:

علشان كذه هذيلا ماينفع و ياهم الإعتذار لا كن يمكن هذا الشيء ينفع بس ماجربته--->:footinmouth:.