المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .:. جولة عربية سيئة بكل المقاييس .:.

راؤول الأسطورة
12-07-2007, 02:23 AM
بعد نهاية الجولة الاولى لاحظنا الفشل العربي الذريع في تحقيق أي انتصار والاكتفاء بنقطة واحدة كحد أعلى ، وصاحبت النتائج أداء هزيل من أغلب الفرق التي أملنا منها الكثير...
ما هو السبب برأيك...:31:
هل هو التضخيم الاعلامي اللي تمتاز به الدول الخليجية والتطبيل الكبير لهم ، أم الغرور اللي سيطر عليهم بعد التطور النسبي الكبير والاستهتار بالمنافس ، أم كما لاحظنا هو التوتر وعدم القدرة على تجاوز الضغط الجماهيري بالدول المستضيفة أم تطور الفرق المنافسة وزوال أيام كبش الفداء :D ..... أم .... ؟
ومن تتوقع انه سيتجاوز الدور الأول منهم من خلال ما رأيناه ؟
بالنسبة لي ترشيحي ينصب في خانة الاحمر العماني والأخضر السعودي...وان شاء الله يرافقهم منتخب عربي آخر !!
بالطبع الجولة الثانية ستفصح عن الكثييير !!

Klose 11
12-07-2007, 04:18 AM
الله كريم :) شكرا لك اخوي

Predator101
12-07-2007, 05:13 AM
اللي ملاحظه إن المنتخبات اللي توقعناها تفوز خسرت ,,, و اللي توقعناهم يخسرو تعادلو :boggled:

........................

بالنسبة للمنتخب السعودي ,,

ما أعتقد ان أدائه كان سيء للغاية لو جيت له من ناحية اللاعبين و امكانياتهم و لا كان هناك هالة إعلامية عليه من الناحية الإيجابية بالعكس كانت فعلا سلبية بعدم إستدعاء محمد نور مع اني ما كنت و لازلت "ما ابيه" و من خلال متابعتي للمباراة كنت أتوقع هزيمة مرة حتى لو كانت 1 - 0 رااح تكون مرة لأنها من المنتخب الكوري الجنوبي! طبعا كانت مباراة ناجحة بكل المقاييس للمنتخب السعودي مع الظروف القاهرة التي صاحبت المنتخب منذ بداية البطولة.

........................

المنتخب العماني ,,

عيني عليهم باردة :) ما شاء الله ما يحتاج أبدعوا بس يبيلهم دفاع مثل دفاع المنتخب السعودي.

........................

المنتخب الإماراتي ,,

والله مدري أحس بعد بطولة الخليج .. اللاعبين كانوا واثقين من نفسهم زيادة عن اللزوم .. أحمد دادا له مستقبل بس لازم يمشي بالكورة شوي .

.......................

المنتخب القطري ,,

الحظ خدمه مع اليابان .. أتمنى انه يتفاى الأخطاء التي وقعوا فيها في تلك المباراة و صراحةً ما كان مستوى المنتخب القطري و ما توقعتهم يدافعون كل المباراة!

......................

المنتخب العراقي ,,

تعادل غير متوقع الله يستر عليهم من اللي جاي.

.....................

المنتخب البحريني ,,

ما شفت مباراتهم :09: بس ان شاء الله يهزمون كوريا :bigok: !