المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمع يا دااااج

السعداني55555555
10-12-2001, 08:22 AM
شوف انا مايهمني الانذارات لاني قبل كذا انطردت 9 مرات ورجعوا اسمي الاصلي تغبي انت

بعد تطردنى اطدرنى وانا جيت لدفاع عن خويي دي جي .. ماتذكر يا داج خويك علوش لما انطرد بسه واحد

Emne3m امنيم (مو 191) جا وسب خويك وتطلب فزعه وكنت عضو فــ علوش خويي ولا زال خويي

طبعا فزعتله انا وبعض الاخوان ورجع اسمه الحقيقي بسبب اخوياء هو إلي رجعوا اسمه اما سالفه انذارات هذي

متعودها يا اخ داج

لاتنسي اني اقدم واعرف منك فى كل ما يدور جيمز فور ارب

وإذا اكرمت لئيم تمرد . . . . . . . . .

طحت من عيني . . . . . .

وسلام عليكم . . . . .

داج2222
10-12-2001, 08:39 AM
لحظه لحظه

شف يابوي

اولا

انا ما قصدت لا انذار و لا هم يحزنون اللهم بافك هالاشتباك الي مسوينه لي بالموضوع قلت كل واحد يهدي اللعب و بس ما قلت لكم بتنطردون!!!

ثانيا

أنا عن نفسي و أنا مراقب أقولها لك....
الي سويته ما يسويه الا رجال و فزعتك فزعة رجاجيل ما قلنا لا لأنك مساعد خويك و و و غير كذا من قال اني نسيت معروف علوش تراه خويي و حبيب قلبي انسى معروفه ليه يوم تهاوش مع امينم و انطرد بسبته اذكره و اذكرها زين ما زين....و أبي أرد له هالمعروف بس ما أعرف متى و كيف....

المهم

طحت من عينك سلمك الله براحك بس حبيت أوضح لك الي صاير مع إنك توك بعيني رجال و الرجال قلال...و شكرا

السعداني55555555
10-12-2001, 10:38 AM
أنا عن نفسي و أنا مراقب أقولها لك....الي سويته ما يسويه الا رجال و فزعتك فزعة رجاجيل

كبرت راسي :) :) :) مشكووووووور وانسى سالفه لاننا تفاهمنا قبل شوي

تراك كبرت فى عيني:D :)

اشوفك بعدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين :)

تحياتي

selvar

داج2222
10-12-2001, 10:52 AM
هههههههههههههههههههههههههههااااااي العفو و يا رجال فرفش:p الا اخبار التونه<<<<أبو الشباب مواصل يومين مخه حاس

قود افترنون انا باروح ارقد:p