المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى المنتدى...بين الماضي و الحاظر...

cubelover
13-07-2007, 01:53 AM
بسم الله و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

أهلا بكم إخوتي جميعا...أعضاء هذا المنتدى...

قد مللت من المراجعه لمادة يوم السبت (الإحصاء) ففي هذا الصيف الاهب تضيق بك بطون الكتب فلا تطيق عليها صبرا..فتتهرب إلا ملجا قريب..من بركات جامعة الفهد أن الإنترنت متوفر في سكنها...و هذا أحد المغريات للإبحار في هذه الشبكة..

كنت قديما ممن يصول و يجول في هذا المنتدى..و بالذات المنتدى العام و منتدى النيتيندو..و لكن لبعض الظواهر التي تعتري مرحلة المرهقة..و التي تتم فيها تغير نظرة الشخص للحياة و تتغير الأفكار..فقد تركت هذا المنتدى بجيع أقسامه و تركت المتابعه له (حيث أني كنت أتابع أكثر مما أكتب) و دارت الأيام إلا أن إنتقلت من منطقة لمنطقه أخرى بسبب الدراسه و نسيت المنتديات إلا بعض المنتديات السياسية و الإخبارية..و بعض المنتديات التي تتعلق بهواياتي..شاء القدر أن أعمل مع مجموعة في أحد المشاريع..و بينما كنا نستريح من العمل..لمحت نظري شكل(ستايل) مألوف لدي..كان أحد الأخوه الأحباء يتصفح هذا المنتدى..سألته إن كان منذ زمن يشارك يشارك بهذا المنتدى..قال لي أنا مجرد قارئ للمواضيع..كان هذا قبل حوالي خمسة شهور..و لم أتصفح المنتدى لما كنت أرى أنه كان يسرق مني الوقت بلا فائده(حيث و ضع المنتدى سابقا غير الان).. و لكن عدما تمللت من كثرة الإحتمالات في هذه المادة و لعبت هذه الكلمه في رأسي و جعلتني أهلوس بها..تذكرت منتدى المنتدى أردت قضاء بعض الوقت في تصفح هذا المنتدى...

في البداية قلت لعلي أجد من أذكر في المنتدى العام..وجدت بعض الأسماء مئلوفه لدي..منها (فيلسوفة زمانها) كنت أذكرها حمامة المنتدى في كل مكان ترا أثرها..كنت أرها بكثرة في منتدى النيتندو..جال في نفسي..هل حال هذا المنتدى (العام) هو نفسه كما كان..عندما إطلعت على المواضيع..صعقت!!؟؟...فلقد رأيت ما يثلج الصدر و يشرح الخاطر..وجدته يأخذ منحنى اخر..ألا وهو المنحنى الإسلامي..هذا المنتدى الذي(بكل صراحة) كان مضيعة للوقت و مرتعا خصبا لشباب و البنات لكي يتقربوا لبعض..أذكر أنه كان بإشراف (قباج) لا أذكر الإسم بالظبط..كان هناك (شلة)من البنات يضعن يومياتهن و مغامراتهن مع الصغار و كن يذكن شعورهن بإنوثة صارخة يدعو للفتنه و الله..وكان من الأعضاء (سنوب)و الله شخص جيد الله يذكرة بالخير..كان على إسمه منتدى عاك لا هدف سوا إضاعة الوقت..كانت هناك بحق بعض المواضيع الجيده التي تأخذ الصفه العلمية..لكن لم أعد أرى الأسماء القديمة الان..كم ساعه قضوها في الرد على المواضيع..و كم وكم..و الان ماذا إستفادو,,ماذا قدموا...هل هو مجرد عبث و خلاص

و عجبت أيضا من الشروط...فكانت قد تغيرت جذريا..لا أدري كيف أخذ هذا المنتدى منحا ااخر..و لكن مثل هذه المنتديات تستحق أن تقضى أوقات أمام الشاشه لمتابعتها..

لي عوده..:)

Black Box
13-07-2007, 02:37 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

كنت قديما ممن يصول و يجول في هذا المنتدى..و بالذات المنتدى العام و منتدى النيتيندو..

كيوب لوفر.. من ينساك يا الغالي , إسمك لا يزال في ذاكرتي.. وأتمنى ان يكون إسمي باقياً في ذاكرتك..

نورت المنتدى بطلتك الجميلة منذ سنين.. وها انت تنيره من جديد بهذا الموضوع :)..

الآن معظم الأعضاء القدامى راحوا.. تغير جلد المنتدى تماماً , وكلهم فيهم الخير والبركة..

بخصوص فائدة المنتديات.. فأكيد الوضع يختلف بين منتدى ومنتدى.. بين قسم وقسم..

والشخص دائماً يختار القسم اللي يميل له شريطة أن يبتعد عن ما يضره في دنياه وآخرته , ويظل الغرض دائماً من المنتديات هو الفائدة والتسلية..

- انا سعيد برؤيتك في المنتدى من جديد.. وأتمنى نشوفك دائماً أخوي العزيز cubelover..

شكراً على الموضوع..

أمير المجرة
13-07-2007, 03:54 AM
أهلاً وسهلا بك من جديد شرفت المنتدى بعودتك ......

Al Bhed Girl
13-07-2007, 05:26 AM
.::الســــــلاآآم عليـــكمـ ورحمة اللـــهــ وبركااااتهـــ::.

مــــرحباااا فيك اخـــوي كـيوب لوفر بيناا من جديـــــــد ..:D !!
شعور مفرح انك تشوف عضو قدير رجع للمنتدى مؤخـرا ..
وان شاءالله تستفيد هالفترة اكثر واكثر من قبل ..:biggthump !!
أنا البيـــد قيرل ،، اذا كنت تذكرني من قسم الفيديو قيمز ^.~ "..

اوه وبالنسبة لبعض الاعضاء القدامـى ،،،
بعضهم موجودين لحد الان مثل فيلسوفه وراؤول .. وبعضهم غيرو اساميهم
الا ان في كم عضو تركو المنتدى لظروف اجبرتهم على هالشي ،،،

والحمد لله نظرتك تغيرت للمنتدى وصارت افضل بواااايــد ،،
وان شاءالله نكون عند حسن ظنك ياااارب ..
ومااننحرم من توااجدك مرة اخــــرى ،،،

منــــــور بوجــــودك أخوي،،وأهــــــلا فيك مرة ثاانية في بيــــتك الثانــــــي ..:bigok:

سلفر الكبير
14-07-2007, 03:28 AM
أهلا بك اخي
الحقيقه انا عضو شبه جديد في منتدى المنتدى ولكني قبل ذلك عضو قديم في منتديات اخرى
يحزنني كثيرا التدهور الذي اصبح في المنتدى القديم الذي اشارك فيه ، سواء الأعضاء او نوعية المواضيع التي تطرح ، تشعر أن هناك شيء لك وكانه سلب منك بعد مرور سنوات معه ..

تمنياتي لك بالتوفيق عزيزي واهلا بك مرة اخرى
فأنا هنا لاقول لك عودا حميدا فانت من اهل البيت قبل ان نكون نحن منه ..

cubelover
14-07-2007, 04:52 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة..

Black Box ..أهلاً بالأخ الغالي...سعدني كثيرا إطلالتك على الموضوع ومن الجيد أنك تقرأ لناس باعدك الزمن عنهم..ولكن لم ينجح الزمن في محو الذكرى الطيبه لك..أعجبتني عبارتك (لقد تغير جلد المنتدى تماما) وصف بالصميم..شكرا على مرورك..

hazem16 ..هلا و غلا ومرحبا..شاكر لمرورك..

Al Bhed Girl ..أخجلني و الله ترحبيك..و الأعضاء الي مثلك نفخر بمعرفته..و المنتدى منور بأهله..

سلفر الكبير ...هلا أخوي..ماقصرت..نتمى تقديم المفيد و نحصل المفيد..

كثير من الأعضاء كانت لهم سمعه جيده فبعد هذا الوقت الطويل و الإنقطاع لا أزال أتذكر ما بقي في الذاكره من الأسامي التي كانت محبوبه..مثل nin_cube2002 -رحمه الله- فكان و الله نعم الرجل بأخلاقه و سماحته و رغم وفاته فلا يزال يذكر بالخير..و أذكر هناك مشرف أو عضو منتدى النيتندو رجل من الكويت رجل فاضل لكن لا أستطيع تذكر أسمه..و هناك الكثير من الأعضاء لا يسعني ذكر أساميهم..

بكل صراحه كنت أفضل منتدى النيتندو على المنتدى العام..لما كان المنتدى العام بحاله رثه ليست كالتي هي الان..و على كل حال..فالمنتديات هي مكان تطرح الاراء و الخبرات و المعلومات..و حسن الخلق من الأعضاء هو من يذكر بالخير و يدعى له بظهر الغيب..و يطيب ذكره في المجالس..و لنعلم مهما كنا مرتبطين بأي من المنتديات فسوف تركها لا محاله..لأن الدنيا لا تترك الناس على حالها.. فأترك ذكرى طيبه لنفسك..

Orcha
14-07-2007, 06:48 PM
مرحبا بعودتك

D.D.S
14-07-2007, 07:03 PM
[quote=cubelover;5594893]

و أذكر هناك مشرف أو عضو منتدى النيتندو رجل من الكويت رجل فاضل لكن لا أستطيع تذكر أسمه..و هناك الكثير من الأعضاء لا يسعني ذكر أساميهم..

quote]

جولدن سان تقصد ؟

==

MALDINI 88
14-07-2007, 07:17 PM
شكرا لك اخي :kiss:
نورت المنتدى بعودتك:biggthump
في انتظار مواضيعك:biggthump

فارس المجد
14-07-2007, 08:21 PM
موضوعك جميل جداً أخي ...
أنا كنت من الأعضاء القديمين لكن ما أتوقع أنك تتذكرني لأني ما كنت أدخل على العام أو الننتندو

ومرحباً بعودتك مرة أخرى ...

The Giant
15-07-2007, 06:08 AM
ربما يكون كلامك صحيحاً
لكن المنتدى أصبح أقل نشاطاً من ذي قبل
ألا توافقني الرأي؟

المفنوووووده
15-07-2007, 08:47 AM
استطيع ان افهم شعورك بوضوح فعندما اغيب من المنتدى واعود اليه اشعر وكانني ادخل سنه جديده في مدرستي وقد عمرت بقوانين وشروط جديده فاقلب نظري في ارجائها وكانني عضوه او طالبه جديده
اهلا بك في منتداك وشكرا ^^

Angelis world
15-07-2007, 11:48 AM
أخي هناك على هذا المنتدى وبالاصح على كل المنتديات من يريد فقط اضاعة الوقت ولكن هناك من يريد الفائدة وهم كثر، لقد اعتدت دخول منتدى ادب سايت ولا ارى سوى من يريدون الفائدة ومن لا يريدها لن يبقى كثيراً حتى يذهب ^_^.

بمعنى آخر اغلب من يستمر يريدون الفائدة.

أجمل تحية.

الهدجان
18-07-2007, 09:02 AM
وعليكم السلام

تلاحظ ان تاريخ تسجيلي قديم

و فاتني التعرف على الكثير من الاعضاء المحترمين

كان دخولي مقتصر على القراءة

اما مواضيعي ومشاركاتي فهي مقتصرة على قسم الرسم

ولك الفائد في قلة المشاركات والمواضيع من الاستفادة القصوى منها

حيث ان كثرة المواضيع تؤدي الى اللخبطة والبعثرة ...ثم تدوخ وتسكر الصفحة وتمشي بدون مشاركة

والملاحظة الاخرى: هي عن فترة الصيف فهي فترة ..راحة وركود و قلة مشاركات, لانشغال الناس بالترفيه والسياحة

Amarantine
18-07-2007, 12:05 PM
نعم للاسف حاله المنتدى في ركود كنت الاحظ ذلك من فترى بسيطه.

Chad
18-07-2007, 01:05 PM
رغم أني شبه منقطع عن المشاركة لفترة شبه طويلة عن المشاركة في المنتدى لكن حبيت أني أقول لك وجهة نظري من التغيرات

كان فيه منتدى إسمه المنتدى العام للألعاب داخل منتديات الألعاب وهذا المنتدى كان بصفة عامة ترفيهيا ولا يحتوي إلا على نتاج أعضاءه في الغالب ورغم أنه بدأ بداية قوية إلا أنه تراجع شيئا فشيئا مع ذهاب الشلة القديمة وحضور مجموعة من الأطفال بدل منهم , نقلت فكرة هذا المنتدى إلى منتدى آخر في الصفحة الرئيسية ثم حذف هذا المنتدى في النهاية.

المنتدى العام اللي إنت تشارك فيه الآن هو منتدى كان موجودا بنفس الطريقة منذ مدة طويلة, يمكن الآن بس تحسن مستوى مواضيعه بسبب كونها من نتاج أعضاءه وليست مواضيع منقولة.

Homoud
18-07-2007, 02:47 PM
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك اخوي كيوب لوفر انشالله مرتاح ؟!

والله ياخوي المنتدى متغير علي أنا بعد :boggled:

آخر مرة شاركت فيها بهالمنتدى كانت قبل سنتين وكان المنتدى ماشاءالله شعله من النشاط :o

وأكثر شئ ضايقني هو رحيل الأعضاء القدامى :(

والله مــــشـــتاق ترجع أيـــام عز منتديـــات الألعاب :)

O.Almazroo3y
19-07-2007, 08:42 AM
ولكم باك

وان شاء الله تكون معنا من جديد

mo2k
21-07-2007, 09:28 PM
مرحبا يا شباب صراحة أنا كنت من زمان أتابع المنتدى أول بأول بس هلأ صار كل واحد فيهم إنو لازم يحط مشاركة مثل عبارة مشكور أو ما شابه يعني بالعربي الفصيح صار الواحد همه إنو ايكون عنده أكبر عدد من المشاركات و اللا مفكرين إذا صار الواحد عندو فوق 1000 مشاركة و أغلبهم بتلاقيهم معبيهم مشكور و من هادا الحكي و الله انا معاكم إنو صح لازم الواحد يتشكر الثاني بس مو بهيك طريقة لأنو في كثيييير مواضيع بتلاقي الواحد حاطط أي شي و هوه الآخرين بس يحطو شكرا يعني صرت أقرف أتصفح من المنتديات و الله هذا المنتدى كثير بعز على قلبي لأنو كل الاعضاء اللي كانو موجودين بتلاقيهم فهمانين أما هلأ شوفو كيف الوضع ببكي و الله يصلح هاذا المنتدى بالمناسبة أنا كنت من زمان من حوالي 5 سنين من رواد منتدى البرامج و كنت عضو فعال أغلب مشاركاتي إما مواضيع أو ردود مفيدة و ما كنت اتشكر أي واحد إلا إذا كان يستحق الشكر

و شكرا أخوي على تذكيرك على هذا الموضوع عن جد ذكرتني بالاعضاء و شكرا....

DE6M6O6N
21-07-2007, 10:02 PM
السلام عليكم

المنتدى ما يعيش الا باعضائه حتى لو كلمة مشكور مع ان المنتدى صار نايم في الفترة الاخيرة مافي مواضيع جدد ولا حماسية والحين بعض الاعضاء الجدد يبون يوصلون مشاركتهم لل100 باسهل الطرق منها كلمة مشكور ولما يوصلون يفكرون بال200 الى ما يزهق ولا يحس بطعم المشاركة لو انه كاتب رد زي الناس رد نقاشي ويترك المنتدى ولا ترك بصمته فيه الا كلمة مشكور

وياهلا فيك مرة ثانية

mo2k
22-07-2007, 02:21 AM
يا أخي و الله انا معك بس فيه كثير من الأعضاء همهم إنهم يدخلون على المواضيع بس حتى يكتبو مشكور و و هوه مو عرفان أي شي عن الموضوع أو شو عم يحكي عنه

يمكن انت ما شفت الاعضاء تبع زمان من حوالي 5 سنين و الله إنهم كانو ينحطو على العين و الراس و أغلبهم أعضاء فعالين مو متل هلأ كل واحد همه يكون عدد أكبر من المشاركات حتى لو تلاحظ أنا أقدم واحد موجود حاليا في هذا الموضوع من بين الاعضاء المشاركين بهذا الموضوع

كمان أنا قطعت عن المنتدى لفترة سنة أو اكثر و رجعت لقيت إنهم مسحو المنتدى العام للألعاب كان هذاك المنتدى من أروع المنتديات الموجودة اكثرهم فعالية بس يا خسارة انشالله لسه يكون المنتدى شغال و فعال بس ما ظنيت ترجع أيام زمان و سلامي لكم.........

DE6M6O6N
22-07-2007, 02:55 AM
انا عندي ابن عم هنا يتكلم عن نفس المنتدى وقالي انه اول مافي اي مكان يلعبون فيه السجن وكانوا يلعبونه في منتدى ريزدنت ايفل

اٍحساس حقيقي
23-07-2007, 02:28 AM
لاتنسى أمبراطور الشر اللي هو أنا ! لووووول

نورت بعودتك .. واهلا وسهلا بك.

ترى أنا عضو جديم وااااااايد . من يوم ما ظهر المنتدى وبعدها بشهور شوي اشتركت !

أنــفــاسـ
23-07-2007, 12:42 PM
هلابك اخوي من جديد
واتمنى انك هذي المره ما تقطع المنتدى لان المنتدى يحتاج لكل عضو فيه

مع اني ماني قديم حيل ماشاء الله زيك

بس مرت فترات كثيره علينا في قسم النثر انه في خمول وتقريبا الين الحين ... واغلب الاسباب هذي
رحيل الاعضاء ... لان رحيل عضو من المنتدى راح يأثر على نفسيه الاعضاء الباقين
هذا على حسب الي اشوفه

بس شوف اخوي كلنا نقدر نعمل تتغيير اذ اجتمعنا وقلنا راينا في المواضيع الي نقراها ونبتعد عن المجامله وكلمه موضوع جميل وشكرا على الموضوع ومن هذي الردود الي اكرها
واشوف انها ما تضيف للموضوع ولا لصاحب الموضوع شيء
وتعتبر مجرد زياده مشاركات

و عشان نرتقي بالمنتدى نحاول نجيب مواضيع مميزه و نحاول نرد اذا الموضوع عجبنا
مو نقراء ونطلع ..
لان لو كل واحد قراء الموضوع وطلع
بكره ما راح تلقى مواضيع جديده ليش.؟
لان الاعضاء الي كتبو المواضيع وتعبو عليها
محد رد عليهم .... وراح يحسون ان مواضيعهم مالها داعي
... مع اننا قرينها وعجبتنا .. بس ما رادينا عليها

عموما هذا مجرد رائي حبيت اشاركم فيه

واتمنى التوفيق للجميع

ودي اشوف مواضيعك قريبا :)

تحيااااااااااااااااتي

الواافي
23-07-2007, 05:14 PM
آآآه .. يـــازمان كم كان رائعاً بالفــعل ..
تغير المنتدى بشكل ملحوظ من ناحية عزوف الأعضاء الــقدامى الذي لهم الفضل بعد الله في أنتشار صيت المنتدى القدير ..
في الأخير ...
>> لــكــل زمـــن رجـــاله <<

واعـــتقد سبب رحيل أعــضاء القدامي هو الزووواج :32: << وأنا يخلف الله لا زواج ولا منتدى:D

C.Falcon
23-07-2007, 05:27 PM
ولكم باك كيوب لوفر ^_^

cubelover
26-07-2007, 04:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله....

أسف جدا يا إخوان على التأخر بالرد...

Orcha
...أهلا بك...

D.D.S...نعم أخوي هو قولدن صن...كيف حاله؟..:)

MALDINI 88...منور بوجودك..

ديك المجد...هلا أخوي..ماقصرت على المرور..

The Giant...و الله يا أخوي مالي فتره راجع للمنتدى..ما أقدر أحكم..ربما كلامك صحيح..

المفنوووووده ...مشاء الله...وصف جميل...أعجبني تعبيرك..

الهدجان...كلامك صحيح..كثرة المواضيع تسبب الضياع..لكن من يركز على مجال معين لن يحدث معه ذلك..

Hearty Emotion...ممكن؟ لكن إن شاء الله يعود لنشاطه...

Chad...معلومه جديده..شكرا لمرورك...

Homoud...هلا بيك...الحمدلله على أفضل حال...بإذن سيعود..ولكن المنتدى الان لبأس به..

عمر المزروعي..هلا أخوي...

الـسـاهر
28-07-2007, 03:12 AM
هلا ومرحبا فيك نورت بعودتك للمنتدى ;)

D.D.S
28-07-2007, 04:02 AM
السلام عليكم و رحمة الله....

أسف جدا يا إخوان على التأخر بالرد...

D.D.S...نعم أخوي هو قولدن صن...كيف حاله؟..:)
...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

والله من زمان انقطع .. و العضو BAH ايضا و غيره الكثير ..

ان شاء الله المانـــــع خير ..

==

محارب أرض-أرض
29-07-2007, 11:45 PM
سنة كم انطلق هذا المنتدى؟؟

نجم الالعاب
30-07-2007, 12:07 AM
الله يرحم أيام زماااااااان لما كان المنتدى نشيط وخاصة منتديات الـ vidio games

أما الحين :yuck:

Yamato
31-07-2007, 07:30 AM
بسم الله و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

أهلا بكم إخوتي جميعا...أعضاء هذا المنتدى...
في البداية قلت لعلي أجد من أذكر في المنتدى العام..وجدت بعض الأسماء مئلوفه لدي..منها (فيلسوفة زمانها) كنت أذكرها حمامة المنتدى في كل مكان ترا أثرها..كنت أرها بكثرة في منتدى النيتندو..جال في نفسي..هل حال هذا المنتدى (العام) هو نفسه كما كان..عندما إطلعت على المواضيع..صعقت!!؟؟...فلقد رأيت ما يثلج الصدر و يشرح الخاطر..وجدته يأخذ منحنى اخر..ألا وهو المنحنى الإسلامي..هذا المنتدى الذي(بكل صراحة) كان مضيعة للوقت و مرتعا خصبا لشباب و البنات لكي يتقربوا لبعض..أذكر أنه كان بإشراف (قباج) لا أذكر الإسم بالظبط..كان هناك (شلة)من البنات يضعن يومياتهن و مغامراتهن مع الصغار و كن يذكن شعورهن بإنوثة صارخة يدعو للفتنه و الله..وكان من الأعضاء (سنوب)و الله شخص جيد الله يذكرة بالخير..كان على إسمه منتدى عاك لا هدف سوا إضاعة الوقت..كانت هناك بحق بعض المواضيع الجيده التي تأخذ الصفه العلمية..لكن لم أعد أرى الأسماء القديمة الان..كم ساعه قضوها في الرد على المواضيع..و كم وكم..و الان ماذا إستفادو,,ماذا قدموا...هل هو مجرد عبث و خلاص

و عجبت أيضا من الشروط...فكانت قد تغيرت جذريا..لا أدري كيف أخذ هذا المنتدى منحا ااخر..و لكن مثل هذه المنتديات تستحق أن تقضى أوقات أمام الشاشه لمتابعتها..

لي عوده..:)

وعليكم السلام والرحمة اخوي...
King Kubaj يا صاحبي...

كان فيه منتدى إسمه المنتدى العام للألعاب داخل منتديات الألعاب وهذا المنتدى كان بصفة عامة ترفيهيا ولا يحتوي إلا على نتاج أعضاءه في الغالب ورغم أنه بدأ بداية قوية إلا أنه تراجع شيئا فشيئا مع ذهاب الشلة القديمة وحضور مجموعة من الأطفال بدل منهم , نقلت فكرة هذا المنتدى إلى منتدى آخر في الصفحة الرئيسية ثم حذف هذا المنتدى في النهاية.
.

الله يسامح اللي قال انه ما منه فايدة ومضيعة للوقت...

وحياك الله يا كيوب لوفر

RICH BOY
31-07-2007, 01:24 PM
اهلا فيك اخوووووووووووي

انا من الاعضاء القدامى
ولازلت اشارك في هذا المنتدى الجميل ..
هناك الكثير من الاعضاء القدامى تركو المنتدى وكانت لهم مشاركات رائعة .والان قلت مشاركاتهم كثيرا وبعضهم لايدخل نهائيا منذ سنين

اتمنى عودتهم
وارحب فيك
منور .وبانتظار مشاركاتك الرائـعـة