المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسر يد شاب معاكس سقط بين السلالم الكهربائية .. في الفيصلية

selvar
23-01-2001, 10:03 AM
في البداية ذكر ابن سعيد الأمين العام المساعد لمؤسسة الملك فيصل الخيرية خبر سقوط هذا الشاب المعاكس وكسر قدمه لكن لماذا لم يتم الإعلان عن عقوبة لهذا المعاكس؟؟؟؟؟؟؟ لماذا الإكتفاء بالخبر فقط؟؟؟ ثم هنا شيء جديد وهو نفي خبر فتاة الفيصيلية !!!
وقع حادث سقوط لأحد الشباب المراهق صباح أمس من على سلالم سوق ومجمع الفيصلية التجاري نتيجة تصرف عشوائي هدفه "المعاكسة", وكاد هذا التصرف ان يودي بحياة هذا الشاب.

وذكر الأمين العام المساعد لمؤسسة الملك فيصل الخيرية رئيس شركة الخزامى المشرفة على السوق الأستاذ مساعد بن عبدالله بن سعيد في تصريح خاص لـ "الرياض" أن رجال فرقة الطوارئ الطبية باشرت عملية إسعاف الشاب المراهق فور سقوطه بين السلمين الكهربائيين وسط السوق. وبعد دقائق من الإسعافات الأولية من الفريق الطبي المختص بالمجمع جاءت سيارة الإسعاف لحمل المصاب مما أثار فضول الكثير وتكبير المشكلة وإظهار العديد من الشائعات التي صار مجمع الفيصلية يلاحظها خصوصا عبر شبكة "الإنترنت" والتي لا أساس لها من الصحة وكان آخرها قصة البنت التي زعم أنها توفيت داخل السوق! ويوضح ابن سعيد ان الطريقة التي سقط بها الشاب كانت بعد قيامه "بمطاردة" بعض الفتيات من على سلالم المجمع وأثناء ذلك وهو على السلالم حاول هذا الشاب المراهق إعطاء ورقة بها رقم هاتفه لفتيات كن قد رغبن النزول من على السلالم وفجأة لم يتحكم بنفسه فسقط بين السلالم على الأرض مما سبب له كسرا بسيطا في يده اليسرى.

ابن سعيد أكد ان حركة السوق عادت اعتيادية مباشرة فور حمل هذا الشاب عبر سيارة الإسعاف وكان رجال الأمن في السوق على استمرار يؤدون مهامهم وقد تواجد تلك اللحظة قرابة (22) حارس أمن خاص بتلك الفترة الصباحية لعلاج الموقف الذي سببه الشاب المراهق لنفسه والذي كاد ان يروح ضحية لهذا التصرف.

reem_85
23-01-2001, 10:58 AM
يستاهل الي جاه واكثر ..بالسوق-بالشارع-بالبيت مأذيننا حتى بالمدرسه مأذيننا.

MEL C
23-01-2001, 01:10 PM
طيب أنت ماعرفت قصة البنت الي في الفيصلية؟

شف كانت تمشي في السوق وكانت مو متغطية وجالها مطوع
وقالها تغطي يامرأه فقالت له أنا مو متغطية فقالها المطوع:
بيعاقبك ربي فقالت له: عطني رقم ربي على الجوال وأنا
أكلمه فسكت المطوع وهي طلعت من المحل وطاحت وماتت.

THE END

selvar
23-01-2001, 01:22 PM
أقول يا
MEL C

أنا قريت القصة من زمان وموجودة فى المنتدى المفتوح

MEL C
23-01-2001, 01:31 PM
وشو المنتدى المفتوح وكيف أصل له؟

selvar
23-01-2001, 01:34 PM
أقصد المنتدى المفتوح ألي هنا فى game4arab

Chandler
09-08-2001, 12:48 AM
معليش...

انا آسف...

الموضوع مغبر...

بس انا عندي تعليق على الموضوع....

-----------------
انا شهدت الحادثة....

وترى الكلام اللي نشروه ما يجي ولا 10% من الحقائق(مدري من وين جت ذي) ....

الولد جاه كسر بالحوض و اصابات كثيرة(حتىانهم ودوه للعناية المركزة)...

وباقول لكم وش صار بالتفصيل....

الولد كان نازل السلم الكهربائي....وشاف البنت طالعة السلم الكهربائي اللي جنبه (انهبل عليها)...جا نط من سلمه الى سلمها...(هو كان يحسب ان السلمين مشبوكين ببعض...يعني ما فيه فراغ بينهم)...بس طلع غلطان وطاح في الفراغ اللي بين السلمين...

طاح على كرسي....وانا وصديقي كنا قاعدين في الكرسي اللي جنبه...(والله صارت حالة...وحنا حسبنا الولد مات)....بس الحمدلله جت سليمة...:D :D :D
------------------

MoaeD
09-08-2001, 01:21 AM
هههههههههههههههههههههههه:D يستاهل

وانت ناف ليه رايح تغازل هناك انا كنت بالكرسي المعاكس لكم اللي طاح بيني وبينك انت وولد خالك السرحان انت كنت تعطي ارقام و.... احم منب معلم بس حبيت اقولك ليته طاح على راسك

امزح:p
لا تزعل علينا;) ;)
خلك:cool: