المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليجند اوف دراجون....

HArb200
10-12-2001, 05:44 PM
السلام عليكم:

وباختصار السؤال هنا وش رايكم بلعبه ذا ليجند اوف دراجون؟
وهل تستحق يطلعلها جزء ثاني؟

اما عن رئيئ فهي رهيبه بس مشكلتها مدتها قصيره..ولو يكون عندها بعض الحظ يمكن الا مؤكد بتصير افضل من فاينل فانتاسي بكل اجزائها.

سعيد
10-12-2001, 06:03 PM
مرحبا ................

بكل بساطة ارد عليك واقولك ... انه مافي شيء ممكن يتحدى فاينل فاتتسي ... صحيح ان اللعبة اللي ذكرتها لعبة حلوة .... بس فيها وااااااااااااايد عييييييوب ... قصتها حلوة ... لكن اسلوب اللعبة فيه نوع من الملل ..

بس احلى ما عجبني في اللعبة انك يوم تتحول الى DRAGOON ... تستوي عندك طاقة جبارة .. وحركات ما في اروع منها .... ;)

وفي النهاية .... فاينل فانتسي هي الافضل .... FOR EVER >>> FINAL FANTASY ...

":"

M7MOOOD
10-12-2001, 06:30 PM
الصراحة اللعبة روووووووووعة ...

بس عيبها أنها وايد مقلدة و ماخذة من فاينل فانتسي ... و معاركها مملة و ليست كفاينل فانتسي .. و الحسنة الوحيدة فيها أنها سهلة للغاية :)

و القصة ليست كجودة قصص فاينل فانتسي ....

أما العروض السينمائية ففاينل فانتسي تتفوق من ناهيتها ... و لكن ليست من ناهية الدقة ...

أما رسوم اللعبة فهي تتفوق على سلسلة فاينل فانتسي و بقوة كبييييييرة ... و لكنها فشلت من ناهية الموسيقى .

و لكنها تستحق أن تصدر لها جزء ثاني لأنها اللعبة الوحيدة اللتي لها القدرة على منافسة سلسلة فاينل فانتسي .

HArb200
10-12-2001, 06:51 PM
ملاحضه هامه جدا :لاتنسون انها من شركةSONY
سعيد:اللعبه رهييبه ومايمكن يقال عنها سيئه او فيها عيوب<==معجبته اللعبه.
محمود: وكما قلت قبل رهيبه وانا منيب معك في ان الرسوم افظل من اللي في فف (انت ماحددت اي جزء) لان فاينل فانتاسي 7.8.9 رسوماتها ممكن تكون افظل.
الموسيقى فيها بعض الضعف.
المعارك :رهيييييييييييييييييييييييييييبه جدااااا.تقولي ليش؟
اقولك لانها مب زي فف اضغط وانتظر وش بيصير ..لا .لانها تعتمد على مهارتك في تنفيذ الضربات .((انا اعترف في البدايه انقهرت منها لصعوبتها بس بعدين تعودت عليها وصارت في قمه الروعه.
اما العروض يعني بس مادري وش اقولك ممممممميزه .. اذا كنت لعبت اللعبه اسالك سؤال ماشفت العرض اللي في الدسك الثاني يوم ان ((دارت)) بطل اللعبه هو و((روز)) واحده من الدراجون مقاتله من الدرجه الاولى..يوم انهم سقطوا من سفينه الاشباح وطاحو في البحر وصلوا لكهف فقامت. روز . بتذكر المعركه الكبيره اللي صارت بين الدرجون وشعب الوينجلز الجبار الخطير.
يعتبر من افضل العروض اللي شفتها خاصة والشخصيات تتكلم .

اما السهوله ففيها بعض السهوله لكنها رهيبه.

ZAYERMA7
10-12-2001, 07:17 PM
أنا وصلت الى الدسك الرابع بس ويش أسوي بعد ماخرجت من المدينة الغريبة التى حصلت فيها على مخلوق يأخدني الى أي مكان في خريطة العالم

ZAYERMA7
10-12-2001, 07:20 PM
أنا أنهيت الدسك الثالث والحين بالرابع ويش أعمل بعد ما طلعت من المدينة الغريبة الي حصلت داخلها على مخلوق يأخدني الى أي مكان في خريطة العالم

ZAYERMA7
10-12-2001, 07:28 PM
أنا أنهيت الدسك الثالث والحين بالرابع ويش أعمل بعد ما طلعت من المدينة الغريبة الي حصلت داخلها على مخلوق يأخدني الى أي مكان في خريطة العالم

HArb200
10-12-2001, 07:42 PM
اي مدينه تقصدين:زنباتوس. والا الصحرا الكبيره اللي في بداية اللعبه.

ZAYERMA7
10-12-2001, 07:54 PM
أول حاجة أنا مش بنت أنا ولد بعدين المدين الي متوقف فيها أو الي وصلت اليها عن طريق السفينة بعدين شفت فيها سفينة ثانية غريبةودخلت فيها بعدين من هذي السفينة طلعت على مدينة ما فيها بشر في مخلوقات عجيبة

ريـــنــــوا
10-12-2001, 08:26 PM
قصه اللعبه من اسوء القصص الي لعبتها.... خاصه الطريقه المتخلفه الي عاشت فيها تشيانا بالنهايه هي المفروض تكون الشرير الرئيسي و الـ God الي يدمر العالم و بالعكس نجت.

الشيء الوحيد الحلو بالعبه و قصتها هو روز الي قصة حياتها من اروع القصص الي سمعتها ... كيف انها كانت الدارك ماستر المكروه من الناس و البشر و هي بالاصل سخرت عمرهااا عشان تنقذ الاجيال القادمه من شر اطفال القمر ( تشيانا ).
حتى في نهايه اللعبه ضحت بحياتها عشان اصدقائها يعيشوا...

أما اسلوب المعارك ممل لدرجه كبيره ... ما عندك اي قدره للتحكم فيه يعني تجي تضغط كم زر و انتهينا و كل شخصيه لها قدره استخدام نوع واحد من الماجك و له 4 اشكال فقط و تنين واحد.

يعني ما في تشويق و متعه و تلعب.

الرسوووومات جيده بس الخلفيات رائعه الجمال .... العروض جيده بس ما تنافس FF8 أو FF9 ابدا.

فاذا كانوا بينتجوا جزء الثاني يشبه الاول فأحسن لو انهم ما يتعبوا نفسهم.

HArb200
10-12-2001, 08:34 PM
اااعفوا الاسم عجيب غريب.
اولا :انت في الدسك الثاني؟
ثاننيا:يمكن تقصد مدينه اجليس اللي تطلعلك من البحر (هذا اذا كنت في الدسك الرابع؟

HArb200
10-12-2001, 08:43 PM
عفوا رينوا اضنك سبيت اللعبه لدرجه كبيره جدا.
انتي يمكن ماتعرفين قصدهم .. وايضا هم يحطون الافضل ماشفتي فاينل فانتاسي 9 مقلدينهم ..من ناحيه انك لامن جيتي قدام حاجه مثل سلم او باب اوغيره يطلع فوق راسه علامه تشير الى هذا الشيء.
اما روز فهي مسكينه جدا دائما مايشركونها هي وكونجول في الكلام.والسواليف اللي بينهم.:( :(

ريـــنــــوا
10-12-2001, 09:13 PM
بالنسبه للعلامات تراها مو شيء رائعه عشان يقلدوه .... يعني شيء عادي.

و بعدين أنا فاهمه القصه 100% و متأكده من كل كلمه قلتها.

و انا ما سبيت اللعبه انا قلت الي شفته فيها و ترا هذا رأي معظم الي لعبوها.

HArb200
10-12-2001, 09:41 PM
على العموم الاختلاف في الراي لايفسد.......الباقي ماعرفه:D
بس صراحه هي افضل من غيرها من الالعاب اللي لها اجزاء سابقه..مثل بريث اوف فاير1.4
سكوديون1ز2
ساجا فرونتير1.2
وبما ان هذا هو الجزء الاول فانا اتوقع انها بتكتسح سلسله فاينل فانتاسي.

HArb200
11-12-2001, 12:20 AM
يله

القــعـقـاع
11-12-2001, 12:53 AM
اللعبة قصتها جميلة و طريقة القتال العادية جميلة لكن نقطة الضعف قلة السحر

HArb200
11-12-2001, 01:18 AM
صحيح انا معك ان السحر قليل لكن الميز في فكرة القتال يعني كانك في لعبه تكن اضغط كلما طلب منك .لكن اتوقع انها تكون منافسه قويه لفف.

Anime-Girl
11-12-2001, 03:00 AM
صراحه انا ما اوافقكم..لعبة ليجند او ذا دراجون ..لعبه رائعه وممتازه
انا معكم انها ما اخت تقدير عالي في البلدان ..او المجلات او اي
شئ ثاني ..بس هي حلوه..وانا تسليت يوم لعبتها..وهي احسن من غيرها..
وبعدين...اصلا لها جزء ثاني ...وانا لقيت الخبر من زمان في احد المواقع
وراح تصدر على البلاي ستيشن 2...والخبر اصدر على طول بعد ..
ما شافوا التعليقات..وعرفوا اخطائهم..وهم اكدوا انهم راح يتجاوزوا
الاخطاء..في الجزء الثاني..وراح تكون افضل..وبما انها على ps2
فستكون رائعه من حيث الرسوم..وعلى فكره ترى موسيقى النهايه
رائعه.:D :D
وراح اجيب لكم اذا قدرت المصدر..هم الى الان اتوقع شغلهم سري..
على اللعبه..بس اكيد قربواعلى النهايه..:D
وشكرا...:D :D

link.p
11-12-2001, 03:23 AM
انا اشوف ان ليجيند اوف دراجون لعبه لا بأس بها...بسيطه...ممكن تلعبها....لكن افضل من فاينل فانتسي لا والف لا....

HArb200
11-12-2001, 10:13 AM
اخيرا احد صار معي anime-girl اشكرك حقيقه لان اللعبه هذي متوقع لها ان تكون قويه جدا وتكتسح جميع الالعاب المنافسه وخاصه انها من شركه سوني اللي ماتوقع تستسلم بسهوله.
اما عن الجزء الثاني انا اول مره اسمع انهم يشتغلون عليه اللي اعرفه انهم بيقررون اذا اللعبه تستحق يطلعلها جزء ثاني والا لا.

HArb200
11-12-2001, 02:19 PM
مافيه احد ثاني يعطينا رايه

((((((((للرفع)))))))):D

سيفروث3000
11-12-2001, 04:38 PM
كتب العضو (HArb200)
اااعفوا الاسم عجيب غريب.
اولا :انت في الدسك الثاني؟
ثاننيا:يمكن تقصد مدينه اجليس اللي تطلعلك من البحر (هذا اذا كنت في الدسك الرابع؟ أنا أقول لك معنا هذا الاسم
alzayer=zayer و هو القب وبالعربي الزاير m=أول حرف من أسمي
a=أول حرف من أسم أبوي 7=لان أنا في الصف الاول متوسط

Knight
11-12-2001, 10:18 PM
HArb200:
اللعبة, روعة .
القصة, روعة .
الشخصيات, روعة . (خصوصا "دارت")
الرسوم, روعة .
نظام المعارك, نصف روعة .
الموسيقى, نصف روعة .

الخلاصة اللعبة كلها, روعة .

وفي إعتقادي إنها أفضل من فاينل فانتسي الثامن و التاسع, لكنها ليست أفضل
من فاينل فانتسي السابع و السادس .

xowo
12-12-2001, 03:19 AM
انا اقول طالما knight انهاحلوه

فاكيد انو اللعبه حلوه

HArb200
12-12-2001, 03:24 AM
زاير .م.ح
ااافهمت الحين بس انت ياسيفروث هل انت نفس الزاير.

Knight:وينك من زمان ماشفتك.
واشوى الحين صرنا اربعه ..واللعبه في االحقيقه رهيبه جدا..بس ليش تقول ان نضام المعارك مهوب زين بالعكس انا اعتبره نضام مبتكر .
ومشكوور على المشاركه:)

VB
12-12-2001, 04:20 AM
من أجمل العاب ال ار بي جي
اللي لعبتها
وهي تصنف بعد فاينل فانتسي
بالنسبه لي

Knight
12-12-2001, 07:24 PM
xowo: يا بعد شبدي والله ;)
HArb200:ياهلا, وينك ماقمنا نشوفك يا الغالي;)
هو نظام القتال حلو, بس شويه في بعض العيوب مثل قلة السحر :)

Gendo
13-12-2001, 12:46 AM
والله صراحة اللعبة رائعة وقصتها حلوة ....:)....

HArb200
13-12-2001, 09:09 AM
VB
مشكور على الرد الجميل اللي يشجع.
Knight
انا كنت غايب عن المنتدى حوالي شهر ونص .لكن انشاء الله معاد اغيب عن هالمنتدى الرهيب باعضاءه.
Gendo
طيب وهذا الثامن وين المعارضين اشوف اسكتوا;)
ومشكوووورين على الردود.

M7MOOOD
13-12-2001, 11:02 AM
الصراحة ....

هاللعبة هي الوحيدة اللتي تنافس سلسلة فاينل فانتسي و بقوة .... و تستحق ذلك :)

Knight
14-12-2001, 12:56 PM
HArb200: إنشاءالله مايتكرر الغياب ;)

HArb200
14-12-2001, 01:57 PM
كتب العضو (Knight)
HArb200: إنشاءالله مايتكرر الغياب ;)

نصيحه اخويه لكل اللي يكتبون (((انشاء الله))))))))
مايصلح تكتبون كذا فكروا في معناها يعني والعياذ بالله كانك تقول انشء الله والعياذ بالله .

لكن مهوب ضارك لو ظغطت مسافه وبتصير((((ان شاء الله))))))

وفي الحقيقه انا كنت سامعها من زمان بس نسانياها ابليس ((الله يلعنه)))
واللي ذكرنياها بعد الله هو العضو اودين قريتها في المنتدى الاسلامي.الله يجزاه خير <===اتمنى من اي واحد يقرى ردي هذا يدعيله بالخير .
لانه موصينا في موضوعه.
ولا تنسو ني بعد انا من الدعاء .
واخيرا : ان شاء الله معاد اغيب عنكم.
وتسلموووووووون.:)

Majid Ali
14-12-2001, 03:00 PM

شف، خلك بالمكان اللي لقيت عنده المخلوق لاول مرة ، على ما اعتقد ان فيه حوله غرفة وفوقها سطح ، ادخل الغرفة تلقى الكورة (على ما اظن) اضغط عليها ويطلع لك خيارات , واحد منهن يوديك لمكان جديد..

Majid Ali
14-12-2001, 03:03 PM
اللعبة جيدة ، لكن فيها بعض العيوب وعموما هي جيده ..
لكن مافي شك انها ماتصل لمستوى فاينل فانتسي ( خاصة FFX )

ريـــنــــوا
14-12-2001, 09:19 PM
اللعبه ما توصل لنص جوده و روعة.... نص ايش ربع FF8 ... و كمان FF9.
بس ايش تبغاني أقول أنتوا عاجبتكم أن شاء الله تتهنوا فيها و تحبوها لبكره....:D :D .

بس برأي انا ضيعت 57 ساعه من عمري فيها على الفاضي....

:) :)

HArb200
15-12-2001, 12:58 AM
اللعبه فيها استراتيجيه وتفكير اكثر من فاينل فانتااسي بكل اجزاءها قولوا ليش .
المعارضين :ليش ياHArb200
قلتولي ليش طيب ...هذا لانها عندك كل لاعب وله الدراجون الخاص فيه.
مثلا :دارت : النار
كونجول: الارض.
هاسكيل:البرق.وهكذا .يعني على حسب الوحش اللي قدامك تكون فريقك وهذا هي المتعه الحقيقيه .
المعارضين : سمعنا وانكتمنا ومعاد نقدر نرد.
HArb200: ايه هذا الكلام والا فلاااا.:)
مع احترامي وتقديري للمعارضين اللي انكتموا.:D

cuteboy
15-12-2001, 03:04 PM
كتب العضو (xowo)
انا اقول طالما knight انهاحلوه

فاكيد انو اللعبه حلوه

اخس نايت طلعت بنت ههههههههههههههههههههههههههههههه كيف حالك اختي نايتة هههههههه
مب نايتة راح اسميك نادية ههههههههههههههههههههه نادية الحلوة هههههههههههه
يا خوي xowo كيف عرفت ان نايت اقصد نادية ههههههه انها بنت حلوة هههههههه

ريـــنــــوا
15-12-2001, 05:37 PM
FF و خصوصا FF8 فيها هذا الشيء و كمان احسن الماجك كثيرررررررررر و تقدر تتحكم فيه يعني تقدر تخصص مثلا زيل بحركات معينه مثل الثندر و الهويل و رينوا النار و الثلج سكوال التما على كيفك تختار الي تبغاه مع الشخصيه الي تبغاها.... و هذا الشيء موجود في كل FF تقريبا.

اما ليجند أوف دارجون محدود الماجك و استعمالها فيه.

يعني ممكن تختار استراتيجيه وحده و تطبقها في كل المعارك و هذا شيء يجيب الملل الشديد.

بعدين نص اللعبه متاهات.... اصلا ما تقدر تعد سلبيات هذه اللعبه من كثرهااا.

HArb200
19-12-2001, 06:36 AM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
FF و خصوصا FF8 فيها هذا الشيء و كمان احسن الماجك كثيرررررررررر و تقدر تتحكم فيه يعني تقدر تخصص مثلا زيل بحركات معينه مثل الثندر و الهويل و رينوا النار و الثلج سكوال التما على كيفك تختار الي تبغاه مع الشخصيه الي تبغاها.... و هذا الشيء موجود في كل FF تقريبا.

اما ليجند أوف دارجون محدود الماجك و استعمالها فيه.

يعني ممكن تختار استراتيجيه وحده و تطبقها في كل المعارك و هذا شيء يجيب الملل الشديد.

بعدين نص اللعبه متاهات.... اصلا ما تقدر تعد سلبيات هذه اللعبه من كثرهااا.

طيب محدودية الماجيك عشان تصعب عليك ويكون فيها تفكير.
وين المتاهات اللي تقولين بالعكس اللعبه سهله وبسيطه وميزتها اللي يمكن ماحد لاحضها انها فيه مملكات يعني تطلع من مملكه تدخل في اخرى وهذي ايضا اعطتها مدن كثيره.
وشكرا:)

ريـــنــــوا
19-12-2001, 08:37 AM
لا ما يسبب التفكير ... لا هذا الشيء يسبب الملل.

و كل مرحله عباره عن أماكن تشبه المتاهات ما تختلف عن بعضها ابدا... و هذا سبب ثاني للمل.

ايوووووووه ذكرتني بشيء ثاني سلبي فيها .... ما في حريه اثناء التنقل في خريطه العالم .... ولما تدخل مدينه قديمه ( دخلتها في الشريط الاول و أنت في الثاني ) لازم تغير الشريط الثاني بالاول.

و كمان اللعبه قصيرررررررررررره جدا.. يعني حتى لعبه ليجند أوف ليجيا الي هي عباره عن شريط واحد أخذت معايا وقت أكثر من ليجند أوف دارجون الي فيها اربع شرايط.

و لسه فيها كثيرررر سلبيات غير هذه.

HArb200
19-12-2001, 09:01 AM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
لا ما يسبب التفكير ... لا هذا الشيء يسبب الملل.

و كل مرحله عباره عن أماكن تشبه المتاهات ما تختلف عن بعضها ابدا... و هذا سبب ثاني للمل.

ايوووووووه ذكرتني بشيء ثاني سلبي فيها .... ما في حريه اثناء التنقل في خريطه العالم .... ولما تدخل مدينه قديمه ( دخلتها في الشريط الاول و أنت في الثاني ) لازم تغير الشريط الثاني بالاول.

و كمان اللعبه قصيرررررررررررره جدا.. يعني حتى لعبه ليجند أوف ليجيا الي هي عباره عن شريط واحد أخذت معايا وقت أكثر من ليجند أوف دارجون الي فيها اربع شرايط.

و لسه فيها كثيرررر سلبيات غير هذه.
اجل انتي ماتحبين الالعاب الاستراتيجيه صح.
لان اللي يحبها او على الاقل يحب ان يكون فيه تفكير في اللعبة اللي قدامة تلقينه يشتريها بسرعه.
وين المتاهات بس قوليلي ......نسيتي لعبة فف9 هذي لما تدخلين كهف الثلج اللي في البدايه تلقينها كلها متهات وايضافف7 عند مفاعل ماكو فيه مناطق متاهات .........يعني بالختصر المفيد ان العاب الار بي جي تعتمد على التفكير ولازم تلقين هالالعاب فيها متاهات.
اما قصر اللعبه انا قلته في البدايه لكن يكفيك متعة 30 ساعة او 50 ساعة كم تبين مائة ساعة ?: :D

فيه شي سلبي ثاني اقنعك انه مو سلبي:)
وشكرا

wescker
19-12-2001, 10:03 AM
أنا من راي ا، اللعبة حلوة ..لا ورهيبه بعد.. وأسلووب القتال ممتع ويحمس...( ورفع الضغط شوي:) )

بس العيب فيها هو قلة أساليب القتال...يعني اللعبة ما فيها تعقيد من هذي الناحية.... أما الرسمات ماعليها

كلام وخاصة background ( أحلى..يعرف يتكلم انجليزي ..":" ) ...أما القصه أممم:أفكر: خلنا نقول أناه

حليوه..... أما العروض فصراحة رهيبه ..يعني رهييييبه رهيبة مو إي كلام..بس أنها قليلة...يعني قلييييله

قليله مو أي كلام:D

بس حبيت أوقول أن لعبه جرانديا2 اللي على الدريم كاست أحسن منها بكثيييييييييييييييييييييير...:أفكر: وفاينال

في القمة طبعا...;)

ريـــنــــوا
19-12-2001, 10:27 AM
أنا مو قصدي ان التفكير ممل أنا قصدي أن اسلوب المعارك باللعبه ممل لانك تتكرر نفس الشيء في كل معركه .... و بالعكس أنا أكثيررررر شيء أحب باللعبه هو التفكير و أستخدام الجهاز الموجود بالرأس :D ... بس هذه اللعبه ما فيها هذا الشيء في مراحلها يعني روح يمين نط على القارب روح فوق ولا تحت و انتهينا... و نهيت المرحله.

على فكره حتى اللعبه نفسها سهله جدا يعني أي واحد يقدر يخلصها.

بالنسبه لعمر اللعبه أنا ما قلت أني ابغاها تكون 100 ... بس بالنسبه لاربع اشرطه لازم تكون طويله شوي يعني 60 ساعه على الاكثر.

أتصور اني خلصت شريط كامل في يوم واحد من قصرها.

ايوووووه تعال ما قلت شيء عن قصه الخريطه ولا سكت لاني اقنعتك أنها شيء سلبي ؟؟
:)

HArb200
19-12-2001, 12:03 PM
كتب العضو (wescker)
أنا من راي ا، اللعبة حلوة ..لا ورهيبه بعد.. وأسلووب القتال ممتع ويحمس...( ورفع الضغط شوي:) )

بس العيب فيها هو قلة أساليب القتال...يعني اللعبة ما فيها تعقيد من هذي الناحية.... أما الرسمات ماعليها

كلام وخاصة background ( أحلى..يعرف يتكلم انجليزي ..":" ) ...أما القصه أممم:أفكر: خلنا نقول أناه

حليوه..... أما العروض فصراحة رهيبه ..يعني رهييييبه رهيبة مو إي كلام..بس أنها قليلة...يعني قلييييله

قليله مو أي كلام:D

بس حبيت أوقول أن لعبه جرانديا2 اللي على الدريم كاست أحسن منها بكثيييييييييييييييييييييير...:أفكر: وفاينال

في القمة طبعا...;)

انا جرانديا ماشفتها بس هذا عضو اخر اقتنع ان اللعبه حللوووووووه وتستاهل مادفع فيها (((((شاريها كوبي 40 ريال)))))))):D
القصة رهههيبه ولااحد يكلمني في موضوع القصة.
اي قلة كل لاعب عنه حوالي عشر حركات تدريجيا تاخذها كلها.
وشكرا على المشاركه وسفر سعيد.:)

HArb200
19-12-2001, 12:15 PM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
أنا مو قصدي ان التفكير ممل أنا قصدي أن اسلوب المعارك باللعبه ممل لانك تتكرر نفس الشيء في كل معركه .... و بالعكس أنا أكثيررررر شيء أحب باللعبه هو التفكير و أستخدام الجهاز الموجود بالرأس :D ... بس هذه اللعبه ما فيها هذا الشيء في مراحلها يعني روح يمين نط على القارب روح فوق ولا تحت و انتهينا... و نهيت المرحله.

على فكره حتى اللعبه نفسها سهله جدا يعني أي واحد يقدر يخلصها.

بالنسبه لعمر اللعبه أنا ما قلت أني ابغاها تكون 100 ... بس بالنسبه لاربع اشرطه لازم تكون طويله شوي يعني 60 ساعه على الاكثر.

أتصور اني خلصت شريط كامل في يوم واحد من قصرها.

ايوووووه تعال ما قلت شيء عن قصه الخريطه ولا سكت لاني اقنعتك أنها شيء سلبي ؟؟

لييييش تتكر يابنت الحلال اذا كان كل شوي يطلعلك طريقة جديدة في الاديشون وكما قلت سابقا ان فاينل حركه وحدة بس يعني كلاود يضرب بسيفه من بداية اللعبة الى نهايتها بنفس الطريقة.
طيب وفاينل مافيها نط قوليلي بس وش فرقها عن ليجند من هالناحية?: ؟؟
اللعبه سهله انا معك لكن سهولة اللعبه لايجعلها سيئه.
انت قلتي في رد سابق انك انهيتيها في 75 ساعة ....وشلون تغير كلامك هنا:D

صح الخريطة انا اصلا من يوم شفتها اول مره اقرفتني ذا الخريطة صح انها تلزم عليك طريق محدد واذا بغيتي ترجعين تقومين تمرين على جميع المناطق السابقة وهذا كاول محاولة لهم لكن اكيد ان اللعبة بتطور اكثر واكثر.

ولا تنسين ان فف فيها شوية الزام انك تمشي حسب القصة.....مثال ان بداية اللعبة دائما مايضعونك في جزيره صغيرة مافيه سوى مدينه او مدينتين .....

xowo
19-12-2001, 04:49 PM
يا كيوت بوي تايت ما رد عليك لانه مادب وانا برضه ما راح ارد عليك لني مادب

وما راح ارد عليك انشاء الله

اما عن اللعبه سبف وقلت راي اللعبه حلوه وحسناتها اكثر من سيئاتها

ريـــنــــوا
19-12-2001, 05:16 PM
وين ؟ وين ؟ وين ؟ مين قال 75 ؟؟ أنا قلت 57 ساعه حتى اني طولت لاني كنت أحاول ارفع المستوى حقهم و لا كان ممكن اخلصها ب 40 ساعه.

و كمان FF ممتعه أكثر من ناحيه المراحله و هي بشكل عام ما تشبه بعض زي ليجند أوف دارجون.

و بعدين ايش المتعه لما تشوف الشخصيه طالعه و نازله تضرب الوحوش ؟؟ المتعه لما تشوف حركات قاتله و ماجك قوي زي FF .

ريـــنــــوا
08-03-2002, 02:23 AM
:أفكر: :أفكر: :)

HArb200
08-03-2002, 06:49 AM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
وين ؟ وين ؟ وين ؟ مين قال 75 ؟؟ أنا قلت 57 ساعه حتى اني طولت لاني كنت أحاول ارفع المستوى حقهم و لا كان ممكن اخلصها ب 40 ساعه.

و كمان FF ممتعه أكثر من ناحيه المراحله و هي بشكل عام ما تشبه بعض زي ليجند أوف دارجون.

و بعدين ايش المتعه لما تشوف الشخصيه طالعه و نازله تضرب الوحوش ؟؟ المتعه لما تشوف حركات قاتله و ماجك قوي زي FF .

اووووووووه انتي رفعتي الموضوع :) انا اتوقع انه حذف او شي لاني اذكر اخر واحد رد هو انا .
===================

ايه صح طيب وش تفرق 57 او 75 كلها رقمين تبدلينهم يحصل التغيير :D
وترا انتي قلتي مفروض 60 ساعه صح :)
خلاص فرقت يعني 3 ساعات :)
وترا مهوب شرط تطول اللعبه يعني يكفي انها تكون حلوة ومبتكره وقصتها مشوقه .
انا تقريبا مافهمت ذا النقطه ::::((وكمان FF ممتعه أكثر من ناحية المراحله وهي بشكل عام ماتشبه بعض زي ليجند اوف دراجون )):::::

طيب وين راحت الماجيك حق دارت مثلا ولا البنت صاحبت الدراجون الظلام :)
لها حركااااات قويه جدا ,,
لانه ياذكيه ماتحسين بمتعت اللعب الا اذا كان فيه حركه اما بس انقر واشر هذيييييي بايخه :)

وشكرا لانك رفعتي الموضوع لان فيه كم مثلك :) يبون احد يثبت لهم عكس افكارهم .:)

ريـــنــــوا
08-03-2002, 09:45 AM
كتب العضو (HArb200)

اووووووووه انتي رفعتي الموضوع :) انا اتوقع انه حذف او شي لاني اذكر اخر واحد رد هو انا .
===================

ايه صح طيب وش تفرق 57 او 75 كلها رقمين تبدلينهم يحصل التغيير :D
وترا انتي قلتي مفروض 60 ساعه صح :)
خلاص فرقت يعني 3 ساعات :)
وترا مهوب شرط تطول اللعبه يعني يكفي انها تكون حلوة ومبتكره وقصتها مشوقه .
انا تقريبا مافهمت ذا النقطه ::::((وكمان FF ممتعه أكثر من ناحية المراحله وهي بشكل عام ماتشبه بعض زي ليجند اوف دراجون )):::::

طيب وين راحت الماجيك حق دارت مثلا ولا البنت صاحبت الدراجون الظلام :)
لها حركااااات قويه جدا ,,
لانه ياذكيه ماتحسين بمتعت اللعب الا اذا كان فيه حركه اما بس انقر واشر هذيييييي بايخه :)

وشكرا لانك رفعتي الموضوع لان فيه كم مثلك :) يبون احد يثبت لهم عكس افكارهم .:)

طبعا يحصل تغير .... الفرق 15 ساعه!
طيب وين الابتكار ؟؟ من ناحيه القصه ... هي جيده بس مو قصة درات ... قصة روز ( صاحبة ماجك الظلام ).

ايش الي ما فهمته .... في ليجند أوف دارجون المراحل تشبه بعض ... يعني تركب سفينه تروح تحت بعدين تطلع فوق و تخلص المرحله... و هذا اول شيء ممل في اللعبه.
في FF في تنوع في المراحل..

و في بس 3 انواع للماجك عند كل شخصيه و تنين واحد.
عد في FF عدد الماجك و انواعه الضخمه.... و السمون على عدد شعر الراس :D

الحين أنا ذكيه ؟؟ شكراااااا :D

ترا أنا ما رفعت الموضوع عشان اتناقش معاك أنا رفعته لاني فكرتك انسحبت... وكنت بأعلن فوووووووزي عليك :D

HArb200
08-03-2002, 06:56 PM
كتب العضو (ريـــنــــوا)

طبعا يحصل تغير .... الفرق 15 ساعه!
طيب وين الابتكار ؟؟ من ناحيه القصه ... هي جيده بس مو قصة درات ... قصة روز ( صاحبة ماجك الظلام ).

ايش الي ما فهمته .... في ليجند أوف دارجون المراحل تشبه بعض ... يعني تركب سفينه تروح تحت بعدين تطلع فوق و تخلص المرحله... و هذا اول شيء ممل في اللعبه.
في FF في تنوع في المراحل..

و في بس 3 انواع للماجك عند كل شخصيه و تنين واحد.
عد في FF عدد الماجك و انواعه الضخمه.... و السمون على عدد شعر الراس :D

الحين أنا ذكيه ؟؟ شكراااااا :D

ترا أنا ما رفعت الموضوع عشان اتناقش معاك أنا رفعته لاني فكرتك انسحبت... وكنت بأعلن فوووووووزي عليك :D

طبعا ابتكار يكفي انها مجازفه قويه ونجحت ":"

من قال المراحل تشبه بعض ?:
اجل يوم دارت يطيح من السفينه ((((واللي مطيحته هي روز)))) يوم يروحون للشاطيء هل فيها تغيير ولا لأ .
ايه صح استني ....وين راح موقع فقد الجاذبيه :) هذا مهوب فكره جديده .؟؟!!

ههههههههههه ضحكتن وانا شبعاااااااان :p
عدد الماجك ثلاثه ههههههههه عدد الماجك = عدد الشخصيات يعني تقربيا 9 :)
ولاتنسين ان كنتي متابعه للاخبار الالعاب ان فف 12 قللوا فيها عدد الماجك هذاااااااا يدل على ان مهوب شرط يكون كثير :أفكر:

ليش كنتي تحسبين نفسك غبيه :D

لاطبعا مافزتي والدليل اني اقنعت بأكثر من نقطه وانتي بس نقطه وحده او اثنين :cool:

وشكرا .

M7MOOOD
08-03-2002, 08:01 PM
أنا اللعبة موصل فيها للرئيس الأخير ...

و مالي خلق أكملها :o

ريـــنــــوا
09-03-2002, 10:05 PM
كتب العضو (HArb200)

طبعا ابتكار يكفي انها مجازفه قويه ونجحت ":"

من قال المراحل تشبه بعض ?:
اجل يوم دارت يطيح من السفينه ((((واللي مطيحته هي روز)))) يوم يروحون للشاطيء هل فيها تغيير ولا لأ .
ايه صح استني ....وين راح موقع فقد الجاذبيه :) هذا مهوب فكره جديده .؟؟!!

ههههههههههه ضحكتن وانا شبعاااااااان :p
عدد الماجك ثلاثه ههههههههه عدد الماجك = عدد الشخصيات يعني تقربيا 9 :)
ولاتنسين ان كنتي متابعه للاخبار الالعاب ان فف 12 قللوا فيها عدد الماجك هذاااااااا يدل على ان مهوب شرط يكون كثير :أفكر:

ليش كنتي تحسبين نفسك غبيه :D

لاطبعا مافزتي والدليل اني اقنعت بأكثر من نقطه وانتي بس نقطه وحده او اثنين :cool:

وشكرا .

وين الابتكار ... حدد.

و بشكل عام المراحل تشبه بعض تقريبا ما في اختلاف... و وين هي مرحلة فقد الجاذبية ؟؟ قصدك لما تنسرق البلوره ( ما أعرف اشيء اسمها ) حقة درات و يروح عشان يرجعها... ايش الابتكار فيها ؟

أنا قصدي كل شخصيه عندها 3 اشكال للماجك ...

و أنا ما اهتم في FF12 لاني أتكلم عن الاجزء الي لعبتها ... و مع كرهي الشديد للجزء السابع و سخافته الا ان ليجند أوف دارجون اسخف منها مليون مره.

ما كنت أحسب نفسي غبيه ... بس فرحت لان في ناس يشوفوني ذكيه.

وين النقاط الي انت اقنعت فيها ؟

HArb200
10-03-2002, 02:26 AM
كتب العضو (ريـــنــــوا)

وين الابتكار ... حدد.

و بشكل عام المراحل تشبه بعض تقريبا ما في اختلاف... و وين هي مرحلة فقد الجاذبية ؟؟ قصدك لما تنسرق البلوره ( ما أعرف اشيء اسمها ) حقة درات و يروح عشان يرجعها... ايش الابتكار فيها ؟

أنا قصدي كل شخصيه عندها 3 اشكال للماجك ...

و أنا ما اهتم في FF12 لاني أتكلم عن الاجزء الي لعبتها ... و مع كرهي الشديد للجزء السابع و سخافته الا ان ليجند أوف دارجون اسخف منها مليون مره.

ما كنت أحسب نفسي غبيه ... بس فرحت لان في ناس يشوفوني ذكيه.

وين النقاط الي انت اقنعت فيها ؟

اللعبه كلللللللللللها مبتكره وخااااصة طريقة الضربات :)

هي اصلا اسمها كذا لان الاشياء تقوم تطير عشان كذا اسمها فقد الجاذبيه.
والابتكار فيها انها مازد شفت مثلها قبل .

طيب 3*9 =27 ماجك ":" ولا تنسين ان فيه بعضهم عندهم اربع اشكال للماجك .

اههااااااااا بما انك تكرهين فف7 اذا انتي ماتحبين الالعاب المبتكره ":" لان فف8 لعبه بايخه ولافيها اي ابتكار :.

شوفي الصفحات اللي قبل وبتشوفين جملة (((((طيب اقتنعت))))) اكثر من ثلاث مرات ":"

ريـــنــــوا
10-03-2002, 03:09 PM
لعلمك ليجند أوف دارجون ماحاوله غبيه جدا لتقليد FF و خاصة 7...
و بليزززززززز لا تدخل FF8 في الموضوع .... الموضوع عن ليجند أوف دارجون من FF8.

و أنا ما لي دخل بغيري أنا علي من نفسي ... و كلامك ابدا مو مقنع .... مجرد الضغط على الازرار الي تطلع على الشاشه يعطيك المتعه و الا بتكار و تصير لعبة قوية ؟؟!

حتى القصه ... قمة في التخلف و مكرره ... أنت تلعب و معاك الرئيس الاخير .. ( تشيانا ) الي ما ماتت لان روز قتلت اختها التوأم بالغلط ... و يجيك المنقذ الفذ درات و يقذ البنت ... مقابل ابوه الي ما شافه من عمر 7 سنين ... أبوه الي دارت دار العالم خلال خمس سنين ورا البلاك مانستر ( روز ) عشان ينتقم له ... وفي النهاية يخلي ابوه يموت ؟؟!

الشخصيات ما فيها اي تعمق .... ( الا من ناحية روز ).

اللعبه أبدا مو حلوه و كلها عيوب.

ما ادري أذا عاجبته ..... اشبع فيها :)

HArb200
10-03-2002, 10:39 PM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
لعلمك ليجند أوف دارجون ماحاوله غبيه جدا لتقليد FF و خاصة 7...
و بليزززززززز لا تدخل FF8 في الموضوع .... الموضوع عن ليجند أوف دارجون من FF8.

و أنا ما لي دخل بغيري أنا علي من نفسي ... و كلامك ابدا مو مقنع .... مجرد الضغط على الازرار الي تطلع على الشاشه يعطيك المتعه و الا بتكار و تصير لعبة قوية ؟؟!

حتى القصه ... قمة في التخلف و مكرره ... أنت تلعب و معاك الرئيس الاخير .. ( تشيانا ) الي ما ماتت لان روز قتلت اختها التوأم بالغلط ... و يجيك المنقذ الفذ درات و يقذ البنت ... مقابل ابوه الي ما شافه من عمر 7 سنين ... أبوه الي دارت دار العالم خلال خمس سنين ورا البلاك مانستر ( روز ) عشان ينتقم له ... وفي النهاية يخلي ابوه يموت ؟؟!

الشخصيات ما فيها اي تعمق .... ( الا من ناحية روز ).

اللعبه أبدا مو حلوه و كلها عيوب.

ما ادري أذا عاجبته ..... اشبع فيها :)
تقليد :p وشلون تقليد وهي كل جزء فيها براء من فف7 لانها لامناطق متشابهه ولاطريقة لعب متشابهه كلها شي جديد ×جديد.

وشلون مو مقنعه وانتي بنفسك اقتنعتي قبل :)
يعني فف8 نهايته حلوة ?: النهايه لازم تكون غيرمتوقعه .

طيب كونجول كان عدوهم وبعدين انظم لهم :)

صراحه عاجبتني اكثر من فف8 او 10 ":"

BOY_THING
11-03-2002, 12:21 PM
من اجمل العاب الأر بي جي

رهيبه

اعطيها 99% :أفكر:

بصراحه تستحق بس مشكلتها ان الناس قارنوها بفاينل عشان كذا كثير من الناس ما حبوها

ريـــنــــوا
11-03-2002, 02:25 PM
متى اقنعتني ؟؟ ولا مرررررره..

أنا بقول لك وين التقليد ... أولا وجود بينتين باللعبه يحبوا بالبطل الرئيسي.
صداقة الطفوله بين تشيانا و درات.
و تلزق تشيانا بدرات... اللعبه كلها تشبه 7.

حتى في تقليد من 8 لما تشيانا المسكينه تمرض و يجي دارت يسوى نفسه قوى و يشيلها ( والله تخلف )...

أنا لعبت اللعبه هذه مرتين أول مره خلصتها و أخر مره طفشتني قبل ما اخلص الشريط الاول...

و مو عشاني قارنتها بـFF كرهتها ... لا .. عشاني اذكر الا الان لما كنت أدخل المعارك و أنا نايمه ( من كثر الطفش ) و ضاغطه على ْْْْX ... و الي كان يقهرني أكثر أني كنت أفوز بالمعارك ...و أصحى على صوت موسيقة النصر حقتها المزعجه...

و بالمناسبه ما في مجال للمقارنه بين أحلى لعبة صنعت ( FF8 ) و بين اللعبه الي كانت تجيب لي النوووووم ( ايجند أوف دارجون ).

سلااااااااااااااااااام :)

( صح سووووووووووووري على الخطاء في كلمة محاوله في الرد السابق .... و على اي اخطاء ثانيه :) )

M7MOOOD
11-03-2002, 02:36 PM
:D :D :D تعجبيني رينوا :D :D :D

ريـــنــــوا
11-03-2002, 06:33 PM

M7MOOOD
12-03-2002, 12:57 PM
:D

HArb200
12-03-2002, 01:08 PM
كتب العضو (BOY_THING)
من اجمل العاب الأر بي جي

رهيبه

اعطيها 99% :أفكر:

بصراحه تستحق بس مشكلتها ان الناس قارنوها بفاينل عشان كذا كثير من الناس ما حبوها

شفففففففتي يارينــوا :)

100 % قلييييييله عليها :)

HArb200
12-03-2002, 01:19 PM
كتب العضو (ريـــنــــوا)

حتى في تقليد من 8 لما تشيانا المسكينه تمرض و يجي دارت يسوى نفسه قوى و يشيلها ( والله تخلف )...

أنا لعبت اللعبه هذه مرتين أول مره خلصتها و أخر مره طفشتني قبل ما اخلص الشريط الاول...

و مو عشاني قارنتها بـFF كرهتها ... لا .. عشاني اذكر الا الان لما كنت أدخل المعارك و أنا نايمه ( من كثر الطفش ) و ضاغطه على ْْْْX ... و الي كان يقهرني أكثر أني كنت أفوز بالمعارك ...و أصحى على صوت موسيقة النصر حقتها المزعجه...

و بالمناسبه ما في مجال للمقارنه بين أحلى لعبة صنعت ( FF8 ) و بين اللعبه الي كانت تجيب لي النوووووم ( ايجند أوف دارجون ).

( صح سووووووووووووري على الخطاء في كلمة محاوله في الرد السابق .... و على اي اخطاء ثانيه :) )
طيب هذي حتى في الأفلام والقصص المشهورة :) لازم يكون البطل محبوب .

هذي يوم يشيلها اشيااء بسيطه ولاتعتبر تقليد واذا كنتي تعتبرينها تقليد .
اجل فف تقلد جميييييع الاجزاء السابقه يوم تحط عروض سيمنائيه ....فاهميني صح :)

اذا تبين تعرفين وش اللي تجيبلي النوووووم هالحين :

هي انيموشا :واو: <<<<لعبة رعب واحداث خطيره وتجيب النوم :p

HArb200
12-03-2002, 01:27 PM
كتب العضو (ريـــنــــوا)

طيب هذي حتى في الأفلام والقصص المشهورة :) لازم يكون البطل محبوب .

هذي يوم يشيلها اشيااء بسيطه ولاتعتبر تقليد واذا كنتي تعتبرينها تقليد .
اجل فف تقلد جميييييع الاجزاء السابقه يوم تحط عروض سيمنائيه ....فاهميني صح :)

اذا تبين تعرفين وش اللي تجيبلي النوووووم هالحين :

هي انيموشا :واو: <<<<لعبة رعب واحداث خطيره وتجيب النوم :p

ريـــنــــوا
12-03-2002, 05:29 PM
100% ؟؟

أنا ما اعطيها 75% كثيررررر عليها...و نص النسبه تروح للرسوم و العروض ....

طيب أذا FF سرقه من اجزائها السابقه .... فعادي لان نفس اللعبه ( مع اني ما اشوف اي تقليد في اجزاء اللعبه ).

صح .... أمس و أنا أكل أذكرت تقليده ثانيه في ليجند أوف دارجون ... لما يموت الفارس ( ما أذكر اسمه ) في الشريط الاول ... أكبر تقليده لـ7 و هو موت أحد الشخصيات الرئيسية في بداية اللعبه.
هم كانوا يحاولوا يأثروا في الناس عشان يحبوا اللعبه ... مو نجحت مره مع 7 ليش ما تنجح معاهم فقتلوا واحد :D

راعي الكورفيت
12-03-2002, 09:49 PM
أنا اللعبة أعجبتني وبقوة وخاصة القتال الذي أكثر تسلية من FF

المهم الله لا يجيب الزعل بيني وبينكم

القصة حلوة والموسيقى حلوة خاصة حقت العرض اللي يجيك لقطات من اللعبة

اللي هي شوي حزينة

أنا أعجبتني اللعبة أكثر من FF9 وأي FF قبله

ولكن مو أحلى من FFX >>>> شئ بديهي

ولكن لو ينزل لها ثاني تصير تحطيم لغيرها

":" >>>>انت تامر

:D >>>>واحنا نطامر

M7MOOOD
13-03-2002, 01:39 PM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
؟؟

صح .... أمس و أنا أكل أذكرت تقليده ثانيه في ليجند أوف دارجون ... لما يموت الفارس ( ما أذكر اسمه ) في الشريط الاول ... أكبر تقليده لـ7 و هو موت أحد الشخصيات الرئيسية في بداية اللعبه.
هم كانوا يحاولوا يأثروا في الناس عشان يحبوا اللعبه ... مو نجحت مره مع 7 ليش ما تنجح معاهم فقتلوا واحد :D

صح صح صح صح ... أنا بعد أتذكر هالشي .. و لما مات الفارس لافيز ( هذا اسمه :D ) في اللعبة على طول تذكرت موت آيرس في فاينل فانتسي 7 ... فبدام ما أتأثر في المشهد قمت أضحك :D :D :D :D

لأن مجلة ألعاب الكمبيوتر كتبت مره في أحد أعدادها تقرير عن هذه اللعبة .. و قالت أنها ليست سوى محاولة لتقليد فاينل فانتسي 7 ... أنا هني لما شريت اللعبة توقعت أن في شوية تقليد ... بس مو لحالدرجة :D :D

راعي الكورفيت
13-03-2002, 02:36 PM
كتب العضو (M7MOOOD)

صح صح صح صح ... أنا بعد أتذكر هالشي .. و لما مات الفارس لافيز ( هذا اسمه :D ) في اللعبة على طول تذكرت موت آيرس في فاينل فانتسي 7 ... فبدام ما أتأثر في المشهد قمت أضحك :D :D :D :D

لأن مجلة ألعاب الكمبيوتر كتبت مره في أحد أعدادها تقرير عن هذه اللعبة .. و قالت أنها ليست سوى محاولة لتقليد فاينل فانتسي 7 ... أنا هني لما شريت اللعبة توقعت أن في شوية تقليد ... بس مو لحالدرجة :D :D

آثر فيني هذا المشهد>>>>شئ غريب أول مرة يتأثر في حياته

والسبب اني افتقدت طريقة قتاله وصوته الرائع عندما يأتي البديل

فكان خسارة للفريق موته

أما موت ايرس ما كان مؤثر بل حركات وخاصة يوم يحاول كلاود انقاذها

":"

Sharks-Master
13-03-2002, 02:59 PM
ترى بصراحة ليجند اوف دراجون اللي عجبني فيها عرض البداية وهذا لأن سوني تجيد هذي الأمور !
أما طريقة اللعب و القصة شوي طويييييييلة و ملغتني !
و ما ننسى الخريطة ! الصراحة FF7عشر أضعاف هذي العبة من ناحية الروعة !

M7MOOOD
13-03-2002, 03:34 PM
كتب العضو (Sharks-Master)
ترى بصراحة ليجند اوف دراجون اللي عجبني فيها عرض البداية وهذا لأن سوني تجيد هذي الأمور !
أما طريقة اللعب و القصة شوي طويييييييلة و ملغتني !
و ما ننسى الخريطة ! الصراحة FF7عشر أضعاف هذي العبة من ناحية الروعة !

من هذه الناحية الكل يوافقك الرأي :)

ريـــنــــوا
13-03-2002, 04:53 PM
راعي الكورفيت : لا أنا ما ازعل من أحد عشان لعبة .... الا أذا كانت FF8.

محمود : لا انا مو قصدي ان قصة موت الفارس تضحك ... بالعكس أنا تأثرت ... شوي لان شخصيته حلوووووه و أكثر شيء ضايقني أمه المسكينه الي كانت تبغى تزوج ولده :( :( .... وهنا لقيت عيب ثاني باللعبه... أنا زعلت على الفارس أكثر من أمه!!
والله قهرتني ... بعد ما مات قلت خليني أروح اواسيها شوي ... الي القاها مبسوطه على الاخر عشان الضيوف ... مجنونه.

والله اللعبه هذه غلط في غلط .... و هي فعلا أسوء من 7 ( رغم كرهي لها ).... و7 بالنسبه لي اسوء جزء في FF...

RPG
13-03-2002, 05:05 PM
كتب العضو (ريـــنــــوا)
راعي الكورفيت : لا أنا ما ازعل من أحد عشان لعبة .... الا أذا كانت FF8.

محمود : لا انا مو قصدي ان قصة موت الفارس تضحك ... بالعكس أنا تأثرت ... شوي لان شخصيته حلوووووه و أكثر شيء ضايقني أمه المسكينه الي كانت تبغى تزوج ولده :( :( .... وهنا لقيت عيب ثاني باللعبه... أنا زعلت على الفارس أكثر من أمه!!
والله قهرتني ... بعد ما مات قلت خليني أروح اواسيها شوي ... الي القاها مبسوطه على الاخر عشان الضيوف ... مجنونه.

والله اللعبه هذه غلط في غلط .... و هي فعلا أسوء من 7 ( رغم كرهي لها ).... و7 بالنسبه لي اسوء جزء في FF...

أولا، أنا لم ألعب ليجيند أوف دراغون، لكن من اللي سمعته عنها أنها لعبة رائعة، التقليد في الاحداث في اي قصة لا يعتبر تقليد، لان حتى فاينال فانتاسي قلدت هذه الاحداث من مكان آخر، مثلا موت شخصة رئيسية شيء موجود في كثير من الالعاب، و القصص و الافلام، و ليس علامة تجارية لفاينال فانتاسي، عموما.. FF7 صارت أسوأ جزء في فاينال فانتاسي... اذا فاينال فانتاسي 7 سيئة اذن 8 "تحت السيئة" ؟ :) أو يمكن لا تصل لمستوى لعبة..

ريـــنــــوا
13-03-2002, 05:20 PM
RPG...

يمكن كلامك صح عن موت الشخصيه الرئيسيه ... بس لما انا اجي و أقول لك موت ايريس باللعبه شيء غير اجابي ( سالبي ) أنت تجي تقول لا بالعكس شيء ايجابي ... لان خلاك تبغي تنتقم و الخ الخ... البوينت هنا أنا قصدي أن موت الشخيه الرئيسيه ما دخل قلوب الناس بقوه الا بـ7 صح ولا لا ؟

و كان احد اسباب النجاح الباهر الي حققته اللبعه .... طيب لما تطلع لعبة بعد كذا و تقتل شخصيه رئيسيه بشكل مؤثر ... واضحه تقليد ، تبغى النجاح الي نجحته 7...

طيب أذا أنت ما تعتبر هذا تقليد .... طيب ليش تعتبر أن زيل تقليد لسايبن من 6 ؟ مع ان في مليووووون شخصيه في العالم تشبه سايبن و زيل.

و ليش تعتبر رينوا تقليد لتيفا ؟ مع ان في مليون قصه و شخصيه تشبه تيفا و رينوا ( مع انهم ما يشبهوا بعض ).

ولا الكلام ينفع أذا كان ضد 8 بس ؟

نقطه ثانيه أنا قلت ...

كتب العضو (ريـــنــــوا)
بالنسبه لي

يعني رأيي ... ما قلت رأي نص الكره الارضيه ... بالنسبه لي ( أنا ) 7 أسواء جزء في FF بل اسواء لعبة RPG بعد ليجند اوف دارجون...
و عمرها ما عجبتني لسه 9 و 5 أحلىىىىىى مليون مره .... يمكن تقول ما عندي ذوق بس فعلا ما عمرها عجبتني و بصراحه 7 نكته بالنسبه لي.

و بدوووووووون زعل :)

RPG
13-03-2002, 05:32 PM
رينوا تقليد تيفا؟ هههه.. تيفا اسوأ بطلة في فاينال فانتاسي برأيي أصلا، و رينوا لا تشبهها بشيء..
زيل يشبه سابين؟ حرام، ما في حد يشبه الشخصية الرائعة سابين.. خاصة لما يقابل Gau :D

الملخص أنا لم اشبه بين اي شخصيتين في فاينال فانتاسي..

اما عن 7.. موت ايريس هو احسن ما في فاينال فانتاسي 7.. بس لو قتلوا تيفا كان احسن :)..مع ذلم هذا ليس معناه أن كل ما يقتلون بطل يعني قصدهم 7.. خلص.. تايتانيك تقليد 7 :).. أنا أقلك ما هو التقليد، 9 تقليد ل6 بشكل غير طبيعي، خاصة المشهد عندما يقتل كوجا غارلاند.. مثل عندما يقتل كفكا الامبراطور :)

أنا ما قلت أنه ليس من حقك اعطاء رأيك في 7.. فقط اتسائل...
و رأيك أو رأي أو رأي أي شخص باللعبة لن يغير شيئا.. بس.. 9، 8،5 أحلى من 7 كما تقولين.. أعتقد أن هذه الاجزاء مملة بشكل عام.. و كلها ذات قصص أطفال..

ريـــنــــوا
13-03-2002, 05:48 PM
صح أنت ما قلت أن رينوا تشبه تيفا ولا قلت أنت زيل يشبه سايبن ( معلومه صغره أنا افضل سايبن على زيل شوي ) بس لو تذكر في موضوع اسوء جزء .... لما قال نايت هذا الكلام و أنت وافقته ولا ؟؟
و وافقته يعني قلته :) ...

و انا اتكلم في مجال العاب الـ RPG المشهوره مو عن الافلام :أفكر:

و كمان أنا ما قلت ان 5 و 9 اجزاء رائعه ... يمكن هي قصة اطفال بس برضوا احلىىىى من 7....

أما الاجزاء الرائعه فعلا هي 8 و 6 .... ما عمري استمتعت بلعبة RPG قد ما ستمتعت بهذه الالعاب... و أنا متأكده أنك ما تعمقت في 8 ولا حاولت انك تحبها و عشان كذا أنت تكرهها..

و بذكر قصص الاطفال .... ما عمرك لاحظه أن 7 تشبه حرب النجوم ( من ناحيه كلاود ) يعني بطل خارقه القوه و قصير ( مثل الاطفال ) و حامل سيف أكبر منه وزنا و طولا و مع كذا يرفعه فوق رأسه و يلفه عده لفلات بشكل مستقم من غير ما يميل ؟؟
و الي استغرب منه أكثر شعره الواقف ليش ما يتقطع أو ينزل على الاقل لما كلاود يحرك السيف فوق رأسه ؟
احساسي الوحيد للعبه هذه انها شيء خدع الاطفال و فكروا انه Cool و كبروا بهذا الاعتقاد ... بس طبعا ما انكر ان في جوانب بسيط في اللعبه حلووووه.

وفي النهايه كل واحد ورايه ... ولا ؟

سوري على تغير الموضوع...

RPG
13-03-2002, 08:43 PM
أنا يمكن وافقت على معنى الكلام بشكل عام و ليس على أن زيل تقليد سابين..

RPG أصبحت الآن مثل الافلام، مثلا FF10

6 رائع، أكيد، أحلى جزء بعد 7، لو كانت الرسمات و القصة أحسن لكان أفضل جزء في السلسلة.. أما 8.. فلا يستاهل أحكي عنه..

7 تشبه حرب النجوم؟ قصدك 8، ملابس الشخصيات، و الGunblade لسكوال لا يشبهان حرب النجوم؟ عندما يصعد الابطال الى الفضاء ألا يشبه حرب النجوم؟ سيفر شكله أصلا من شخصيات حرب النجوم.. أما سيف كلاود.. يمكن السيف مصنوع من البلاستيك؟ :)

خدع.. ههه.. ماشي، أنا لست ضد 8، لو كان 8 ليس من السلسلة لكنت أحببته، فهو جيد بشكل عام، لكنه عار على السلسلة بعد 5 و 6 و 7.. اهتمام بالرسمات و اهمال للقصة و اللعب.. المهم يبقى رأيك و انا احترمه..

آسف على تغيير الموضوع :p

Majid Ali
13-03-2002, 09:13 PM
فيه نقطه ماعجبتن بليجيند اوف دراجون وهي موت حارس الملك البرت ( نسيت اسمه)
يعني ما اهتموبه بالشكل الكافي ?:
بس مات وكم كلمه عنه وخلاص
خلاف موت ايريس

M7MOOOD
14-03-2002, 12:34 AM
الأختلاف في الرأي لا يفسد بالود قضية :o

ريـــنــــوا
14-03-2002, 07:55 AM
كتب العضو (RPG)

7 تشبه حرب النجوم؟ قصدك 8، ملابس الشخصيات، و الGunblade لسكوال لا يشبهان حرب النجوم؟ عندما يصعد الابطال الى الفضاء ألا يشبه حرب النجوم؟ سيفر شكله أصلا من شخصيات حرب النجوم.. أما سيف كلاود.. يمكن السيف مصنوع من البلاستيك؟ :)

خدع.. ههه.. ماشي، أنا لست ضد 8، لو كان 8 ليس من السلسلة لكنت أحببته، فهو جيد بشكل عام، لكنه عار على السلسلة بعد 5 و 6 و 7.. اهتمام بالرسمات و اهمال للقصة و اللعب.. المهم يبقى رأيك و انا احترمه..
:p

أولا ملابس سكوال تشبه الملابس العادي الي يلبسوها الناس الحقيقين ( يعني اقرب للواقع ) و هي عباره عن بنطلون جلد و قميص ابيض و ملوزه جلد ... لو انك شايف حرب النجوم كان عرفت انها ما تشبه ملابس سكوال بس أقرب الى ملابس سيفورث ...

و سلاح سكوال اورع سلاح Ever ... بالشكل و القوه و عباره عن مسدس مع سيف..... أقوي الاسلحه مع بعض شيء اكثر من رائع.

ولو تبغى تتكلم عن الاسلحه شوف أشكال أسلحة كلاود ... يعني صح اللعبه كئيبه بس اشكال اسلحته كانت ترفه عني شوي ( نكت ) و خاصه سلاحه الثاني.... ولا سلاحه الاخير عليه لون وردي ؟؟ ليش بنت ؟

RPG
14-03-2002, 11:17 PM
يمكن كلامك صح بس مع ذلك ملابس 7 ليس لها اي علاقة بحرب النجوم..

سلاح سكوال؟ يمكن مبتكر بس مقارنة مع اسلحة كلاود عبارة عن لا شيء، أما سلاح كلاود الاخير فهو أفضل سلاح و أروعها في السلسلة، اكبر دليل أنه موجود في 8 (ألتيما ويبون).

ريـــنــــوا
15-03-2002, 03:20 PM
كتب العضو (RPG)
يمكن كلامك صح بس مع ذلك ملابس 7 ليس لها اي علاقة بحرب النجوم..

سلاح سكوال؟ يمكن مبتكر بس مقارنة مع اسلحة كلاود عبارة عن لا شيء، أما سلاح كلاود الاخير فهو أفضل سلاح و أروعها في السلسلة، اكبر دليل أنه موجود في 8 (ألتيما ويبون).

أنا ما علقت على ملابس الشخصيات في FF7 ( ولو ان عندي تعليق على ملابس تيفا )
اسلحة كلاود ؟؟ يمكن مثل ما تقول الاخير قوي ... بس بالنسبه للشكل ما أظن ... وبعدين الاسلحه السابقه حقته نكت ... شوف سلاحه الي تأخد من ثاني مدينه باللعبه ( أنا ما أحفظ شيء :D ) كأنه مكسور ... يعني شكل السيف عادي لكن أخره مكسور ؟
و غالبا الوان اسلحته فاقعه ... و مو حلوه و حيانا شكلها ما تشبه السيوف.

سلاح كلاود الاخير أروع الاسلحه في FF ? مو على اساس أن سلاح سيفورث هو أروع الاسلحه ؟

كتب العضو (RPG)
يمكن السيف مصنوع من البلاستيك؟ :)

و أنت الصادق مصنوع من الخضار ؟

HArb200
04-05-2002, 03:19 PM
وراكم انهيتوا الحوار ":"

ترا السيوف كلها جامده وخاصه السلاح الأول لكلاود :o

M7MOOOD
04-05-2002, 03:43 PM
:D