المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثانوية فوكس ريفير ثانويه ليس لها مثيل

Max Kane
20-07-2007, 09:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ووالصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اما بعد

هذا اول موضوع لي في الترفيهي وارجو انه يعجبكم

هذه قصه ثانويتي التي ادرس بها واسمها فوكس ريفير >>>> ملاحظة فوكس ريفير هو السجن الموجود في مسلسل PRISON BREAK :biggthump

تبدا احداث القصه في اول ايام العقوبه ااا قصدي الدراسة عندما قضيت اخر ايام حريتي
وفي اليوم الاول بدا التعارف على الزنزانات والمساجين قصدي الفصول والطلاب:09:
ويوم اشوف فصلي مساحه 14 طاوله ومقاس الغرفه 4 في 7 والطاولات معفوسه وطايره مارتبوها من العام الماضي والسبوره بيضاء مكسره وعليها اعضاء مخلوق حي :bigeyes: والمكيف نصف سبلت كاسرينه
النص الثاني حطوه في مكتب امر السجن قصدي قصدي الوكيل والباب ما فيه مقبض اذا تبي تفتحه طقه برجلك وفي نافذه عليه شفافه بلاستيك مو زجاج قعدت مع صديقي دحام10 سنين اعرفه قاعدين نسأل بعض شلون بنعيش في هذا الوضع كل يوم ونحش في المدرسين الخ الى ان دق جرس الطابور نزلنا
كل واحد يدعو ربه ما في تمرين ضغط وننزل الملعب طوابير اشكال مو طبيعيه الي مكدوم والي مكسوره يده و اخر الطابور واحد جلف يعني جثه اقول حق صديقي هذا شكله وداهم ورا الشمس
قالي ها هذا اتركني عليه اخليه لك شاورما قلت شوف صحصح والتفت لقيت االارض خط نار لين اشوفه اخر الملعب اقوله شاورما هاه يقول لا جاي اتمتع بالمنضر<<يصرف :D اقوله اي منضر يرحم امك الجدار لونه اصفر على بني يلوع الكبد:yuck: وفي دماء على اخر الجدار قال عاجبني فيه شي قلت لا يكثر خلنا نشوف طلاب صفنا ورحنا شفنا خوينا الدفره يعني عبقري ايمن هلا شخبارك طيب كيفك بشر ني عنك كيف العيال كيف الخ المهم شسويت في العطله قال اوه رحت معاهد الدوله كلها وتعلمت خمس لغات جديدة وانت دحام وين رحت بالعطله دحام : ااااه رحت باريس:boggled: انا:باريس يا الشلاخ والله انه حدك ديرتكم المحفره دحام :ديرتي بنضري باريس ولا عاد تغلط على ديرتي لا انسمك ايمن:شدعوه تاير
انا : ايه باين وبرج الاتصالات المقصوف هناك برج ايفيل هاه
دحام : المهم بدات التمارين
ويجيك مدرس الرياضه وزنه 300 كيلو والكرشه واصله للارض والمايك مال العاب شاريه من البقاله ويشتغل بالبطاريات
ويقول كانه مغصوب بالعنف :استعد!!! استرح!!!! تدحرج!!!!! اقفز !!!!!! انبطح !!!!!!!!
انا: حشا تدريب جيش
دحام: الي ناقص يقول مثل ميت عشان يصير تدريب كلاب اليفه
ايمن : اقول الوكيل يطالعنا تتدرب انت وياه
وبعدين جا المدير نضارات سوادء واللحيه منفوشه والشماغ على شكل كوبرا ومقاس الشماغ صغير عشان ارخص >>>> بخييييييل بقوه
ويجي ويلقي كلمته والجو حار ويقول اعزائي الطلبه يسرنا ان نستقبلكم في مدارسنا الجميلة وهكذا الخ
انا : ام حق جميله صدق ان الارض المعفنه في عين مالكها جنه
دحام: شكل النضارة حاجبه عنه ملوك الجمال الحلوين ذولا
ويجي خوينا سامي متأخر والسامي من النوع الكول الشعر سبايكي والجينز مشقق والتي شيرت نص كوم والجل تقول زيت سيارات وسكسوكه وزلوف صابغهم ويجي المدير يمسكه من اذنه ويقول وهو معصب وحالته وحاله وعفس الكشخه:12:
انت جاينا من بيت امك بالهشكل ليه!! ان ما خليت العقال يرقص على ظهرك ويجي الوكيل لا تعب نفسك يا طويل العمر علي بالطلاق لاضربه واحلق جلده ويقول سامي : انا خروف عندكم تضربوني كذا ترا انا ابوي يسكر المدرسه هاذي وعشره من امثالها
قال المدير منهو ابوك !!!!!؟؟؟؟ قال مدير الجوازات المديرمع نفسه شهال الحظ الخايس لو توهقت مع ابوه يدري ان احنا نهرب العمال والمدرسين يسكر ام المدرسه علينا
التفت المدير للوكيل وقال كيف تتجرا تضرب الطلاب المساكين ما تدري انه من الاخلاق عدم الضرب
هاذولا الابرياء اللطفاء الوكيل : بس بس بس انا . المدير : اخرس مخصوم منك شهر كامل مع الضريبة وعمل اضافي باليل , ويربت المدير على ظهر سامي خلاص حبيبي اسف على الازعاج وسلم على ابوك وقله تخفيض 99% على اجور الدراسه سامي : خلاص سامحتك بس غير العطر تراه يكتم النفس المدير: بس انا ما احطيت عطر اااه قصدي على خشمي بس تفضل

وبعدين المدير باعلا صوته انقلعو على صفوفكم جاتكم القرف يله ! باستثناء سامي يله يا

الحصه الاولى عربي
ويجيك المدرس قصير غثه ويقول اليوم بعطيكم نضره مختصره موالفه من 265 صفحه عن القواعد العربيه
دحام : بس يا استاذ ما تعرفنا
قال : ما يحتاج عندي الكشف مع صوركم وكل واحد ماسك لوحه رقمه وانت بسبتك ضيعت ربع ثانيه من الحصه خصم 10 درجات
ودحام : بس انا
الاستاذ 20
دحام :بس انا لكن
قال :40
دحام : شدعوه فاتحين مزاد
المدرس عربي : ساقط في الماده كلها
دحام : انا شسويت بس
المدرس على مكتب الوكيل الحين
دحام : بس انا
المدرس : على المدير
دحام : وليه رجعنا قصه المزاد
وسحب المدرس دحام على مكتب المدير
وقال سامي :مسكين دحام من اولها على المدير
انا :حسن ضحى من اجلنا شوف التضحيه كان بيعطينا المدرس الحين نص الكتاب من اول يوم:02:
ايمن : حسافه على مقدارالعلم الي كنا بناخذه الحين
سامي وانا:اخرس

وفي مكتب المدير المدير قاعد يقص في اضافره اصابعه الي كنهم اصابع نعامه
مدرس العربي فتح الباب بقوه ومعه دحام ماسكه من خشمه
وطار المدير من الخوف عشر اقدام فوق وصقع راسه بسطح المكتب
قال المدير خير شفيه
مدرس العربي هذا الطالب القليل الادب الي ما تربى وقاطعني وان اشرح في العلم العربي الصيل الفسيولوجي وبطريقه تم ابتكاره من قبل حتوت السابع عشر في القرن الثاني من الميلاد وتم تعديلها الخ الخ الخ
والمدير يقول خلاص فهمت
المدرس الخ ال خ ال خ اخ
المدير زين فهمت
المدرس: يزيد ايوه وانت ذكرتني بعد الخ الخ الخ الخ الخ
المدير يا الله فهمت انا خلاص
المدرس : ويكون بالناحيه البيولوجيه الخ الخ الخ
المدير : وصلت معاه وضرب يده بقوه على المكتب ونسى انا اظافره نص ما انقصت ااااه ايدي
المدرس : وتقدر تقول انها من الناحيه السياسيه الخ الخ الخ الخ
المدير : ويده في فمه انقلع انت وياه وانت مخصوم منك اسبوع !!!ااه يدي المسكينه
المدرس : بس
المدير : خصم شهر
المدرس: بس انا
المدير : خصم سته شهور
المدرس: بس انا لكن ما كان قصدي ....
المدير سنه كامله وانقلع برا انت ويا القبيح هذا
وطلعوا دحام والمدرس جاته صدمه درماتكيه ودحام يرقص رقصه الانتصار ويسوي حركه بيده
ويقول حره حره على قلبك
والمدرس عطاه نظره عيونه قلبت حمر وطلع له مخالب
دحام اطلق رجله للريح على صفه

الحصه الثانيه رياضيات وما ادراك ما الرياضيات

بدات الحصه دخل دحام مستانس وجاه ايمن معصب وقال له شفت كله بسبتك ضيعت علينا الحصه والله انه ابوي يذبحتني الليلة بسبتك ودحام : يا عمي طييييييير انت وابوك ما تشوفني مروق بعد انتصاري
على مدرس العربي المهايط هذا اصلا وش علينا الحين ؟؟؟
قلت انا : علينا الرياضيات
ايمن : استانس قال الحمد لله زين خلنا نتسلى
دحام : اللعنه يا فرحه ماتمت وقعد بكرسيه يحك راسه وطلعت القشره كأنها ثلج متساقط
سامي : ييييععع انت ما تتروش ابد في حياتك
انا : من عيد لعيد بس
دحام : وانت وش شغلك انت وياه انا اصلا بحلق اقرع وافك نفسي
انا : تبي تخوف عيال الفريج اكثر من كذا بعد زياده
دحام :طيب شتبيني اسوي يعني انقع راسي بسطل مثلا ؟؟؟؟؟
سامي : في شامبو هيد اند كولدر ماتجربه ؟
انا: اهو ما ينفع معه الا كلوركس عشان ينقع راسه عدل
وفجاة يفتح الباب بقوه والطلبه متجمدين من الخوف
ويجيك المدرس الطول 12 قدم والعرض4444 متر والشنب ملتوي على جنب وقال السلام عليكم
والطلبه :bigeyes: بلعو ريقهم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
وبعدين اشر بصبعه الي طوله مترين على واحد من الطلبه وقال انت
الطالب طاح قلبه بطنه وقال بصوت ما تسمعه غير نمله نعم يا استاذ
قاله مسح السبورة
والطالب بغى يغمه عليه
واحنا الاربعه متجمدين من الخوف
قال امدرس شوفو خليكم معاي مضبوطين طوال السنه ووبنجحكم واحد واحد وبدون ما تدرسون قولو كيف
قلنا : كيف
قال ابغى كل واحد يسولف عادي وانا بريح راسي منكم لاني عارف انكم فاشلين درجه اولى
بس ان على صوتكم اكثر من لازم بسقطكم كلكم اوكيه ؟

احنا مستغربين
دحام : هذا حلم ولا علم
انا : شكلي ان شربت ماي كثير
سامي اول مرة اشوف مدرس رياضيات كوووول كذا
ايمن : هذا كابوس ما اقدر تحمل شلون انت ما تدرسنا ؟؟؟؟ّ!!!!!!!
المدرس : كيفي
ايمن:حسبي الله عليك من مدرس
المدرس : تدعي بعد خصم درجه
ايمن صاير اول مره ينقص عليه شي اغمى عليه
ايمن مسوي درامي : انا مخصوم لا مستحيل ما اصدق اه قلبي برجع اه
انا : ليه حامل
ايمن رجع وخيس الفصل وكلنا رحيتنا خايسه
الين دقت الحصه وبدات الفسحه

يتبع .......

اذا اعجبتكم القصه قولو لي عشان اكمل الجزء الثاني

II..FOX DIE..II
22-07-2007, 03:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

والله يا ماكس انا اتوقع ان لك مستقبل مبهر معنا .. والله اني صادز :D

والدليل قصتك ما شاء الله محبوكه من جميع النواحي كأنها فرشه إيرانية تبارك الله :biggthump

والصبر جميل وانا اخوك ترا الردود مثل منت عارف موب كثرتها ، لأن أكثر اللي هينا يجاملون بعض خخخخ

وانا والله جيت وانا ما أعرفك :D .. وإن دل هذا يدل على طيب معدنك << مسك خط ابو حدريه

وعلى فكرة برسون بريك هذا أموت فيه .. قصة شي يا خي تحس انه يغلي أخوه وجميع الدراما موجودة فيه
تصدق لو انا منه واخوي بالسجن .. والله لقول بلعنته من قال له يرمي الرجال خخخخخ

ويجيك مدرس الرياضه وزنه 300 كيلو والكرشه واصله للارض والمايك مال العاب شاريه من البقاله ويشتغل بالبطاريات
دحام: الي ناقص يقول مثل ميت عشان يصير تدريب كلاب اليفه
قصدك يقول :

الناس المعازيم .. والعريس والعروسه .. وانا وانتا ودق يا مزيكا :D

موضوع جميل عزيزي .. وبداية أكثر من رائعة :biggthump

وما عليك الردود مثل ما قلت لك تراهم يجاملون بعض خخخخ

أهم شيء المضمون ^^

سلام يا صاحبي ;)

المفنوووووده
22-07-2007, 07:44 AM
هذا اول موضوع لي في الترفيهي وارجو انه يعجبكم

هذه قصه ثانويتي التي ادرس بها واسمها فوكس ريفير >>>> ملاحظة فوكس ريفير هو السجن الموجود في مسلسل PRISON BREAK :biggthump

هلاااا بك والله
يااااربي وين مارحت تكلمتوا عن هذا المسلسل الكريه اوف الاهل والربع مطيحين عليه هو وذا لوست >_<يحجزن التلفزيون علي مع اني كنت بتابعه بس شفت زحمه عليه والمسلسل مابيخلص الين الحين يشتغل في امريكا اوف ساالفه

تبدا احداث القصه في اول ايام العقوبه ااا قصدي الدراسة عندما قضيت اخر ايام حريتي
وفي اليوم الاول بدا التعارف على الزنزانات والمساجين قصدي الفصول والطلاب:09:
صراحه نجحت في التشبيه استعاره مكنيه ناجحه شبه الزنزانه والمساجين بالطلاب والصفوف وجه الشبه ؟ماهو ؟انه القبح والبشاعه الذان ستحواذانها ولا انا غلطانه؟

[يرحم امك الجدار لونه اصفر على بني يلوع الكبد:yuck: وفي دماء على اخر الجدار /QUOTE]
وع لون كريه شو هذا مافي اناقه <--والي يرحم والديج
لا بس حلوه هذي في دم يعني في حد تلته شوي على الجدار او حد مسجه حلو صراحه منظر يبعث الامان في القلب ^_^

[QUOTE] عبقري ايمن
ههههههههههههههههه شمعنا هذا الاسم والله انتوا عليكم حركاااااات خخخخخ

رحت معاهد الدوله كلها وتعلمت خمس لغات جديدة
ههههههههههههه رجال والله راعي علم

ايه باين وبرج الاتصالات المقصوف هناك برج ايفيل هاه
ههههههههههه اها الحين بيطيحون فيك اهل الحفر

ويقول كانه مغصوب بالعنف :استعد!!! استرح!!!! تدحرج!!!!! اقفز !!!!!! انبطح !!!!!!!!

هيييييييييييه والله صدقت كنه مغصوب بالعنف نفس الي عندنا لا تستغرب والله اكررررررررررررررره الطابوووووووووور دايما اشرد اوني مريضه
عنبو دااارهم بنات شكبرنا يوقفونا طابور واذرع للاماام رفع واذرع خفض جذم يجذم بليس والله اكره عمري حشى داخله تجنيد نسائي >_<

وبعدين جا المدير نضارات سوادء واللحيه منفوشه والشماغ على شكل كوبرا ومقاس الشماغ صغير عشان ارخص
ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووه توني اعرف انه يعيني رخيص

ويجي خوينا سامي متأخر والسامي من النوع الكول الشعر سبايكي والجينز مشقق والتي شيرت نص كوم والجل تقول زيت سيارات وسكسوكه وزلوف صابغهم ويجي المدير يمسكه من اذنه ويقول وهو معصب وحالته وحاله وعفس الكشخه:12:
انت جاينا من بيت امك بالهشكل ليه!! ان ما خليت العقال يرقص على ظهرك ويجي الوكيل لا تعب نفسك يا طويل العمر علي بالطلاق لاضربه واحلق جلده ويقول سامي : انا خروف عندكم تضربوني كذا ترا انا ابوي يسكر المدرسه هاذي وعشره من امثالها
قال المدير منهو ابوك !!!!!؟؟؟؟ قال مدير الجوازات المديرمع نفسه شهال الحظ الخايس لو توهقت مع ابوه يدري ان احنا نهرب العمال والمدرسين يسكر ام المدرسه علينا
التفت المدير للوكيل وقال كيف تتجرا تضرب الطلاب المساكين ما تدري انه من الاخلاق عدم الضرب
افااااااااااا حرمتوا العقال لايرقص على ظهره لا وبعد خافوا خخخخخ

صح اني ماقريت القصه كامله بس ان شاء الله بقراها لاتحط الجزء الثاني الحين انتظر <--على بال ماتخلص لاتسوي لي نفس المسلسل ذا حقكم
لي رجعه ان شااااااااااااااااء الله ^^بايو

OD3N
22-07-2007, 12:28 PM
والل يبيلك حبس انفرادي

او انقلك على الـ سايك وارد

اللي فيه هاي واير خخخخخخ

بالنتظار الباقي

m!ss foshia
22-07-2007, 05:58 PM
هههههههههههه الله يقطع بليسك
قصة رهيبه ومضحكه

وما عليك الردود مثل ما قلت لك تراهم يجاملون بعض خخخخ

نعم نعم مو كلنا نجامل بعض
واااجد الي يحاولون يرفعون معنويات الكاتب

ماعلينا الموهيم
كمل القصه بلييز
اختكم
كلير ريدفيلد

Max Kane
23-07-2007, 04:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

والله يا ماكس انا اتوقع ان لك مستقبل مبهر معنا .. والله اني صادز :D

والدليل قصتك ما شاء الله محبوكه من جميع النواحي كأنها فرشه إيرانية تبارك الله :biggthump

والصبر جميل وانا اخوك ترا الردود مثل منت عارف موب كثرتها ، لأن أكثر اللي هينا يجاملون بعض خخخخ

وانا والله جيت وانا ما أعرفك :D .. وإن دل هذا يدل على طيب معدنك << مسك خط ابو حدريه

وعلى فكرة برسون بريك هذا أموت فيه .. قصة شي يا خي تحس انه يغلي أخوه وجميع الدراما موجودة فيه
تصدق لو انا منه واخوي بالسجن .. والله لقول بلعنته من قال له يرمي الرجال خخخخخ

مشكور وما قصرت ابدا على ردك الرائع هذا . وانا ان انشاء الله بتشوفون روايات اخرى معي :D
وشكرا مرة ثانيه على اخلاقك العاليه وترحيبك لي . برسون بريك هذا تحس انه يجمع كل شي
يحتاجه المسلسل الناجح وشكرا على مرورك اخوي وتحياتي لك

هلاااا بك والله

يااااربي وين مارحت تكلمتوا عن هذا المسلسل الكريه اوف الاهل والربع مطيحين عليه هو وذا لوست >_<يحجزن التلفزيون علي مع اني كنت بتابعه بس شفت زحمه عليه والمسلسل مابيخلص الين الحين يشتغل في امريكا اوف ساالفه

اهلا وسهلا حتى انا والله معانه بس العكس انا ابي اطالعه وهم يجون يشلون التلفزيون بكبره:bigeyes:

صراحه نجحت في التشبيه استعاره مكنيه ناجحه شبه الزنزانه والمساجين بالطلاب والصفوف وجه الشبه ؟ماهو ؟انه القبح والبشاعه الذان ستحواذانها ولا انا غلطانه؟

شكرا على ثنائك لي نعم هذا وجه الشبه بأم عينه

هيييييييييييه والله صدقت كنه مغصوب بالعنف نفس الي عندنا لا تستغرب والله اكررررررررررررررره الطابوووووووووور دايما اشرد اوني مريضه

عنبو دااارهم بنات شكبرنا يوقفونا طابور واذرع للاماام رفع واذرع خفض جذم يجذم بليس والله اكره عمري حشى داخله تجنيد نسائي >_<

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي معانه هالطابور :09:

صح اني ماقريت القصه كامله بس ان شاء الله بقراها لاتحط الجزء الثاني الحين انتظر <--على بال ماتخلص لاتسوي لي نفس المسلسل ذا حقكم

لي رجعه ان شااااااااااااااااء الله ^^بايو

ان شاء الله بس انا بحط الجزء الثاني في اقرب وقت وشكرا على مرورك الرائع هذا
وتحياتي لك

والل يبيلك حبس انفرادي

او انقلك على الـ سايك وارد

اللي فيه هاي واير خخخخخخ

بالنتظار الباقي

لا لا الحبس الانفرادي ارحم ولا اقعد مع هاي واير

مشكور على مرورك المميز وتحياتي لك

هههههههههههه الله يقطع بليسك

قصة رهيبه ومضحكه

الحمد الله انها اعجبتك