المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لا توجد مقارنة بين ps3 و xbox360 ادخل لتعرف

120Crazy
20-07-2007, 10:58 PM
السلام عليكم .....
سمعنا كثيرا عن المقارنة بين الجهازين ps3VSxbox360 وبصراحة لا توجد مقارنة بين الجهازين للاسباب التالية :

س1 - ما هو الجهاز اللذي يمتلك سعة تخزينية عالية ؟
ج - اكيد PS3 فهو يمتلك 25جيجا بينما xbox360 فيملك 9جيجا والفرق بينها 16جيجا لصالح ال ps3 وهذه مساحة كبيرة جدا :bigeyes: :bigeyes:

س2 - ما هو الجهاز اللذي يتيح لك تصفح النت من خلاله ؟
ج - اكيد PS3 :biggthump بينما Xbox360 لايحتوي على متصفح :(

س3 - ما هو الجهاز اللذي بامكانه تشغيل الافلام مباشرة ؟
ج - اكيد PS3 :biggthump بينما جهاز xbox360 غير قادر على تشغيل الافلام:( بل يجب عليك شراء قارئ HDDVD اذا اردت مشاهدة الافلام على 360

س4 - ما هو الجهاز اللذي يتيح لك دخول النت واللعب الجماعي مجانا ؟
ج - اكيد PS3 :biggthump بينما xbox360 ادفع :31:

س5 - ما هو الجهاز اللذي يتيح لك تنزيل الاضافات خرائط ,اسلحة, شخصيات بالمجان ؟
ج - اكيد PS3 :biggthump :biggthump بينما xbox360 ادفع ( شكلها مايكروسوفت معيشة زباينها على بساط الفقر ) :D :D ادفع على اي حاجة وكل حاجة

س6 - ما هو الجهاز اللذي يعاني من اعطال كثيرة ؟
ج - اكيد XBOX360 بينما ال PS3 اعطالة قليلة جدا ولهذا السبب قامت مايكرو سوفت بتمديد الضمان الى 3 سنوات ليس حباْ في الزباين ولكن لعلمها بان جهازها يعاني من مشاكل كثيرة ...

لاااااااااااااا مقارنة بين الجهازين واضح جدا تفوق ال PS3 في المواصفات والخدمات

مشكلة ال PS3 عدم وجود العاب فقط وهذه ستحل بمرور الوقت ...

انا امتلك الجهازين وحبيت اوضح بانه لاتوجد مقارنة بين الجهازين لان جهاز PS3 يتفوق على XBOX360 بكثير
جهاز سوني يأتي FULL option لايحتاج الى قطع اضافية بينما جهاز مايكروسوفت يباع قطعة قطعة حتى الخدمات تباع خدمة خدمة هذا اللي انا جربته وشفته من استخدام الجهازين ....

XX الموضوع للنقاش وليس للتعصب XX

alsulayman
20-07-2007, 11:36 PM
مرحبا اخوي موضوعك حلو بس حتى انا املك الجهازين وهذي وجهة نظري
اشووف البلاي ستيشن 3 ظخم على الفاضي دايمن ما اطلعون مقارانات بالمساحه وتقولون الاون لاين بفلووس على الاكس بوكس بينما مجاني على البلا ستيشن
هو صحيح مجاني لكن اشوفه فاشل بصراحه
الاكس بوكس بالايف مايتقارن بكثير افضل
وبعدين افضل لعبه موجوده على جهاز بي اس 3 اعتقد اذا مو انا غلطان ريسستنس انصدمت فيها بصراحه انا سمعت انها لعبه جرافيكس عالي ومادري شنو وفي الاخير طلع جرافيكس زين بس مو زي ماسمعت من الشباب
وانا وياك الاكس بوكس فيه مشاكل
بس ممتع حييييل ممتع اكثر من الابلاي ستيشن 3
وجهة نظري الاكس بوكس افضل من ناحية المتعه والقيم
البلاي ستيشن3 جهاز ظخم وامكانيات بس على غير سنع يعني جهاز حاطين فيه اشياء كثيره مو محتاجينها

Mr.Mohsen
20-07-2007, 11:49 PM
البلاي ستيشن3 جهاز ظخم وامكانيات بس على غير سنع يعني جهاز حاطين فيه اشياء كثيره مو محتاجينها
انت ما تحتاجها غيرك يحتاجها

Mr.Chief
20-07-2007, 11:57 PM
مرحبا اخوي موضوعك حلو بس حتى انا املك الجهازين وهذي وجهة نظري
اشووف البلاي ستيشن 3 ظخم على الفاضي دايمن ما اطلعون مقارانات بالمساحه وتقولون الاون لاين بفلووس على الاكس بوكس بينما مجاني على البلا ستيشن
هو صحيح مجاني لكن اشوفه فاشل بصراحه
الاكس بوكس بالايف مايتقارن بكثير افضل
وبعدين افضل لعبه موجوده على جهاز بي اس 3 اعتقد اذا مو انا غلطان ريسستنس انصدمت فيها بصراحه انا سمعت انها لعبه جرافيكس عالي ومادري شنو وفي الاخير طلع جرافيكس زين بس مو زي ماسمعت من الشباب
وانا وياك الاكس بوكس فيه مشاكل
بس ممتع حييييل ممتع اكثر من الابلاي ستيشن 3
وجهة نظري الاكس بوكس افضل من ناحية المتعه والقيم

كلام سليم 100% :biggthump

xX Barca Xx
21-07-2007, 12:02 AM

ممكن تقول لي شو هي الاشياء اللي مو محتاجينها ؟

س1 - ما هو الجهاز اللذي يمتلك سعة تخزينية عالية ؟
ج - اكيد PS3 فهو يمتلك 25جيجا بينما xbox360 فيملك 9جيجا والفرق بينها 16جيجا لصالح ال ps3 وهذه مساحة كبيرة جدا :bigeyes: :bigeyes: ممكن توضح اكثر

و من وجهة نظري .. اشوف ان الPs3 افضل الXbox360
و لكي يتحسن الPs3 من ناحية "المتعة و القيم" كما يقول الاخ فما هي الى مسألة وقت و انا متأكد انه راح يتفوق على الXbox360

وشكراً على هذا الموضوع الرائع

The Ace Overlord
21-07-2007, 01:20 AM
ليه ما تقارن بجودة الألعاب أو بعمرها؟؟
انا ما بشتري هارد ديسك
ما بشتري مشغل أفلام
أبي جهاز ألعاب
و حاليا الأكس متقدم بكثير
البلاي 3 لسه بدري عليه

120Crazy
21-07-2007, 01:36 AM
انا اقصد ان السعة التخزينية على البلوري 25 جيجا بينما السعة التخزينية على HDDVD
9 جيجا ولو حذفت 9 جيجا من 25 جيجا الباقي 16 جيجا
بمعنى اخر الالعاب اللتي يتم انتاجها على XBOX360 مساحتها 9 جيجا واذا تم تحويلها الى ال PS3 فانها لن تستغل مساحة البلوري بالكامل واللتي = 25 جيجا ولكن ستبقى بنفس الحجم 9 جيجا و 16 جيجا من البلوراي راح تكون فاضية..
بينما الالعاب اللتي يتم انتاجها على البلوراي تكون بحجم 25 جيجا وعندما يتم تحويلها الى HDDVD يجب حذف 16 جيجا من اللعبه لان HDDVD حجمه 9جيجا
بمعنى اخر البلوراي بسعة 25 جيجا افضل 100 مرة من HDDVD بسعة 9 جيجا
شكرا على الردود والمشاركة والمرور

FARES360
21-07-2007, 02:54 AM
اولا :blackeye: الxbox360 elite فيه 120 جيجا ..harddisk

ثانيا: دخول اللايف مجاني وتنزيل الديموز مجاني ايضا هذا غير انه احنا السابقين في الحصول على الأشياء ..
والخرايط مو كلها بفلوس ..بعضها مجاني.. , واللايف بفلوس لأنه يستاهل كل فلس ..مقارنه بالأون لاين حق ps
اما اللعب المجاني لأ .. صير gold member والعب .. بالمناسبه بغيت أسألك شنو gamertag اخوى الطيب :) ؟

بالنسبة للps3 online ..ممكن تعطيني كم لعبة فيها تنزيل خرائط بلاش؟ لأني للحين ما قد سمعت..
ولا سمعت انه فيه خرايط اضافيه في نسخة call of duty مثلا على عكس ال360

على فكره انا سمعت انه سوني يتنزل كروت points ايضا..بمعنى ادفع واشتر عن طريق الonline
بس يقولون هذا فقط للHOME والأشياء الي داخل البيت من اكسسوارات وشكل الشخصيه صحيح ولا مجاني؟

وشكرا على الموضوع... :) بس حبيت استفسر عن اشياء انت قلتها
..بما انه الموضوع للحوار وليس التعصب

The Ace Overlord
21-07-2007, 03:27 AM
انا اقصد ان السعة التخزينية على البلوري 25 جيجا بينما السعة التخزينية على HDDVD
9 جيجا ولو حذفت 9 جيجا من 25 جيجا الباقي 16 جيجا
بمعنى اخر الالعاب اللتي يتم انتاجها على XBOX360 مساحتها 9 جيجا واذا تم تحويلها الى ال PS3 فانها لن تستغل مساحة البلوري بالكامل واللتي = 25 جيجا ولكن ستبقى بنفس الحجم 9 جيجا و 16 جيجا من البلوراي راح تكون فاضية..
بينما الالعاب اللتي يتم انتاجها على البلوراي تكون بحجم 25 جيجا وعندما يتم تحويلها الى HDDVD يجب حذف 16 جيجا من اللعبه لان HDDVD حجمه 9جيجا
بمعنى اخر البلوراي بسعة 25 جيجا افضل 100 مرة من HDDVD بسعة 9 جيجا

ليه تفترض كل الألعاب للـPS3 حجمها = 25 غيغا؟
شفت جيرز اوف وار؟
9 غيغا (بافتراض انها تاخذ الديسك كله) و تعتبر من أقوى الألعاب الحاليه (اذا ماكانت الأقوى)
السعه التخزينيه ما تهم قد أهمية استخدام المطورين لها

120Crazy
21-07-2007, 04:56 AM
اولا - انا لم اتكلم عن اي لعبة انا قلت انه لايوجد اي مقارنه بين PS3 وXBOX360 ووضعت الاسباب ووضحت لماذا ال PS3 يتفوق على XBOX360 بشكل كبير في مواصفات الجهاز والخدمات اللتي تقدمها سوني بالمجان واللتي تقابلها خدمات XBOX360 بفلوس سواء كانت هاردوير او خدمات وكذللك اوضحت لكم ان PS3 جاهز full option بينما XBOX360 يباع قطعة قطعة كهاردوير او خدمات ....
ثانيا - انا لا اعتمد على كلمة سمعت او يقال انا اعتمد على التجربة وانا امتلك الجهازين من فترة طويلة وشفت ان خدمات سوني افضل من مايكروسوفت ( هذا راي شخصي ) وعلى فكرة انا مشترك في خدمة XBOX360 LIVE واشتراك ذهبي .....
ثالثا - اما بخصوص حجم الدي في دي كافة الشركات على المستوى العالمي سواء كانت شركات العاب او شركات للانتاج السينمائي تفضل الدي في دي ذو المساحة الكبيرة لان المساحة الضخمة = انتاج ضخم مثال انتاج لعبة بحجم 25 جيجا هذا يعني مراحل كبيرة وكثيرة شخصيات كثيرة واصوات اكثر بينما انتاج نفس اللعبة على دي في دي بحجم 9 جيجا يتوجب عليك حذف 90% من اللعبة حتى يتسع لها ال دي في دي ....
- اما بخصوص جيرز او وور هذه اللعبة موجودة عندي وهي لعبة رائعة من ناحية الرسوم ولكن جمال الصورة له نقطة سلبية على اللعبة فتصميم الشخصيات والمراحل والاسلحة في اللعبة تصميم عالي الوضوح وهذا ياخذ مساحة كبيرة على ال دي في دي ولهذ السبب اللعبة قصيرة كذلك لا تنسى الاصوات فالاصوات فاللعبة دييجيتال.....
على العموم هناك حقيقة لا مفر منها :
ال bluray يطوي ال hddvd ب 4 مرات

xX Barca Xx
21-07-2007, 05:06 AM
Ps3 is better than the xbox360 .. end of story
this thread should be closed :28:

lolz.. just kiddin:09:

7mood1
21-07-2007, 05:21 AM
اولا :blackeye: الxbox360 elite فيه 120 جيجا ..harddisk

ثانيا: دخول اللايف مجاني وتنزيل الديموز مجاني ايضا هذا غير انه احنا السابقين في الحصول على الأشياء ..
والخرايط مو كلها بفلوس ..بعضها مجاني.. , واللايف بفلوس لأنه يستاهل كل فلس ..مقارنه بالأون لاين حق ps
اما اللعب المجاني لأ .. صير gold member والعب .. بالمناسبه بغيت أسألك شنو gamertag اخوى الطيب :) ؟

بالنسبة للps3 online ..ممكن تعطيني كم لعبة فيها تنزيل خرائط بلاش؟ لأني للحين ما قد سمعت..
ولا سمعت انه فيه خرايط اضافيه في نسخة call of duty مثلا على عكس ال360

على فكره انا سمعت انه سوني يتنزل كروت points ايضا..بمعنى ادفع واشتر عن طريق الonline
بس يقولون هذا فقط للHOME والأشياء الي داخل البيت من اكسسوارات وشكل الشخصيه صحيح ولا مجاني؟

وشكرا على الموضوع... :) بس حبيت استفسر عن اشياء انت قلتها
..بما انه الموضوع للحوار وليس التعصب
اخوي انت مرة تقول انه اللايف مجاني ومرة تقول بفلوس ماعرفنالك :31:
وبعدين بالبداية كان يقصد مساحة الدي في دي والبلوراي حق تخزين الالعاب, مو مساحة الهارد ديسك

jacks9
21-07-2007, 06:40 AM
كلمــه آلحــق تقآلٌ ..

كـ[جهآز] بموٍصفآت آلبلآي ستيشن3 أفضلٌ ..

كـ[آلعآب] آلآكس بوٍكسٌ أفضل لوٍجوٍد عدد كبيرٍ من آلآلعآبٌ عليهٌ .. وهذآ ليسَ عيبً بآلبلآي ستيشن3 .. لكنٌ فرق تآريخ اصدار الجهآزين له تأثير في عدد آلآلعآب لكل جهآز ..

___

لـو قآرنآ بعآم 2008 .. أتوٍقع آلبلآي ستيشن3 راح يتفوٍق ..