~ SoKo ~
22-07-2007, 04:09 AM
السلام عليكم..
Tales of Innocence (NDS) : Winter 2007 ( النسخة اليابانية )
Tales of Symphonia Ratatosuku no Kishi (Wii) : Spring 2008 ( النسخة اليابانية )
Knight of Ratatosk
- تحدث اللعبة بعد ثلاث سنوات من Tales of Symphonia على الجيم كيوب.
- هناك بطلان ( Emile Castagnie و Malta ) ، كلاهم في السادسة عشر من العمر.
- بعض شخصيات Tales of Symphonia موجودة و لكن غير قابلة للعب ( على حد علمنا ).
- يتم التحرك بعد تحديد الاتجاه باستخدام الويموت.
- ستكون قادر على أسر الوحوش و استخدامهم في المعارك.
- Lloyd تم تأكيد عودته.
- تحتوي اللعبة على قوائم قرارات أكثر من الجيم كيوب.
http://wiiz.fr/medias/soft/1/1896/t_13.jpg (http://wiiz.fr/media.php?a=12502&m=41829) http://wiiz.fr/medias/soft/1/1896/t_12.jpg (http://wiiz.fr/media.php?a=12502&m=41828)
Tales of lnnocence
- فلم البداية سيتم كشفه في TGS
- Full 3D
- الشخصية الرئيسية Luca سيكون ابن تاجر و يمتلك قوى خاصة كالبقية في البلدة.
- شخصية لوكا مختلفة قليلاً عن شخصيات الـRPG التقليدية.
- نظام المعركة سيكون مجموعة من الأنظمة الماضية كالتالي :
Dimension Stride LMBS ( نظام حركي خطي ) ، Flex Range LMBS من Abyss
و Aeral LMBS من نسخة الـPS2.
Gonintendo.com
Tales of Innocence (NDS) : Winter 2007 ( النسخة اليابانية )
Tales of Symphonia Ratatosuku no Kishi (Wii) : Spring 2008 ( النسخة اليابانية )
Knight of Ratatosk
- تحدث اللعبة بعد ثلاث سنوات من Tales of Symphonia على الجيم كيوب.
- هناك بطلان ( Emile Castagnie و Malta ) ، كلاهم في السادسة عشر من العمر.
- بعض شخصيات Tales of Symphonia موجودة و لكن غير قابلة للعب ( على حد علمنا ).
- يتم التحرك بعد تحديد الاتجاه باستخدام الويموت.
- ستكون قادر على أسر الوحوش و استخدامهم في المعارك.
- Lloyd تم تأكيد عودته.
- تحتوي اللعبة على قوائم قرارات أكثر من الجيم كيوب.
http://wiiz.fr/medias/soft/1/1896/t_13.jpg (http://wiiz.fr/media.php?a=12502&m=41829) http://wiiz.fr/medias/soft/1/1896/t_12.jpg (http://wiiz.fr/media.php?a=12502&m=41828)
Tales of lnnocence
- فلم البداية سيتم كشفه في TGS
- Full 3D
- الشخصية الرئيسية Luca سيكون ابن تاجر و يمتلك قوى خاصة كالبقية في البلدة.
- شخصية لوكا مختلفة قليلاً عن شخصيات الـRPG التقليدية.
- نظام المعركة سيكون مجموعة من الأنظمة الماضية كالتالي :
Dimension Stride LMBS ( نظام حركي خطي ) ، Flex Range LMBS من Abyss
و Aeral LMBS من نسخة الـPS2.
Gonintendo.com