المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد حل للسمنه ؟؟؟

OD3N
22-07-2007, 12:17 PM
السلام عليكم

انا أعناي من السمنه مو كرش كبير

متوسط يعني لكن تعبت انا اخفف الاكل و مافي فايده

الوزن ثابت لايزيد و لاينقص على الـ 85

ممكن طريقه او برنامج غذائي

و جزاكم الله الف خير

D.R glipizide
22-07-2007, 09:25 PM
السلام عليكم

أخي الفاضل

أحيانا بسبب الريجيمات غير الصحية او التعود على ريجيم معين .........او بسبب طبيعة حياة الشخص اليومية
كأن يتعود على قلة الحركة مثلا او بسبب طبيعة العمل كأن يكون عمله مكتبي .......يتعود الجسم على معدل معين من السعرات الحرارية و حتى لو كان قليل فلا ينقص الوزن على الرغم من الريجيم او الدايت لانه كان اصلا متعود على هذا المعدل من السعرات

ثم ذكرت حظرتك بأن وزنك 85 و لكن لم تذكر طولك ,,,,,,,,يعني قد يكون وزنك مثلا مناسب لطولك

اما بالنسبة للحل
فأكيد اي شخص يحاول بالريجيم او الدايت و لازم تكون صحية و يفضل تحت اشراف متخصص .....و طبعا الرياضة خاصة اذا صار لك فترة على ريجيم معين و ما نقص وزنك فهذا معناه انك لازم تعمل رياضة + الريجيم

اسمحني
ما عندي وقت عشان اكتب لك الدايت و لكن اتمنى من احد الاعضاء مساعدتك

سلاااااااااام

OD3N
23-07-2007, 12:06 AM
هلا اختي

طولي 170

لكن شكلي مش عاجبني مع اني اتمرن حديد و العب كره سله

و طبيعه عملي ليست في مكتب بل

خارج احيانا بالشمس احيانا بالليل

يعني امشي كثير تقريبا ساعتين باليوم

أنتراوي
23-07-2007, 03:22 AM
ولله ونزنك زايد مره نصيحه أدخل نادي وخلي المدرب يستلمك وكل شيئ يوضحلك ياه وأبد بتدعيلي

Hosam El-SaQa
24-07-2007, 01:51 PM
انصحك تدخل على هذا الموقع ... يوجد به الكثير من انواع التمارين للرشاقة والتخسيس والريجيم ... الخ

www.rjeem.com (http://www.rjeem.com)

بالتوفيق ان شاء الله :)

OD3N
24-07-2007, 11:47 PM
مشكووووور اخوي ايفل

جااارد

وإن شاء الله استفيد منه

تحياتي

ulima
03-08-2007, 10:08 PM
:listen::party::):):):)العزيمة اولا قبل اى شئ ثم ممارسة الرياضة+تنظيم الاكل
سوف اعطيكم النظام الذى استخدمة فى عيادتى.
الافطار: 2بيضة مسلوقة+نصف رغيف
او 4ملاعق فول +نصف رغيف
الغداء: صدر دجاجة مسلوقة او مشوى+4 ملاعق ارز+سلطة
او قطعة لحمةمسلوقة+4ملاعق مكرونة او سمكة مشوية+ارز
العشاء:علبة زبادى-2ثمرة تفاح.

:wavey::wave:واللة المعين:wavey::wave:

ابو<خالد>
21-08-2007, 11:55 AM
مشكور اخوي ULIMA عالنظام وتحت التجربه <<<<قهرنا وحنا نجرب...!!!

DR.COM
01-09-2007, 06:29 AM
التمارين الرياضية تعمل عملا رائع في انقاص الوزن
وطالما ان وزنك ثابت على حد قولك لايزيد ولاينقص فلا يعني انك تعاني من افراط في السمنه او تعاني من زيادة في الوزن بسبب خلل ما في الجسم
حاول من تخفيف اكل المواد السكريه كالحلويات

Kubaj
02-09-2007, 01:15 PM
نصيحتي لك اي رجيم ناوي تتبعه لا يكون محصور على 3 وجبات فقط ، ممكن تحس بأن قلة الأكل المفروض تخليك تنحف بسرعة لكن هالاعتقاد خاطيء. نوعية الأكل هي اللي تحدث الفارق ، مثلا لو عودت جسمك على خمس وجبات "صحية" باليوم راح تستفيد كثير وبتعود جسمك على الmetabolism او الأيض بشكل متواصل بأغلب الفترات اللي تكون انت صاحي فيها.

بدلا من 3 وجبات غير صحية بالضرورة ونصف اليوم تقريبا وجسمك خامل مايحرق ولا يسوي شي.

والله اعلم الصراحة ، انا كلامي من وجهة نظر غذائية فقط وجربتها ولاحظت فرق كبير يوم مشيت على هالنظام.

الصراحة الله يعينك الحفاظ على الوزن هاليومين امر صعب ، لكن لما تشوف نفسك بالمراية راح يعطيك دافع اكثر انك تحافظ على ونك او تخففه.