المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا MGS4 جيم بلاي فيديو

son of liberty
24-07-2007, 09:45 AM
تحية طيبة اخواني
ما كنا ننتظره سيتحقق
منتصف الليلة في طوكيو سوف يتم رفع فيديو جيم بلاي مدته 15 دقيقة على الموقع الرسمي لـKojima Production ,,
منتصف الليل في طوكيو = 11 AM توقيت الشاطئ الشرقي الأمريكي غدا
منتصف الليل في طوكيو = 5 AM حسب توقيت المملكة العربية السعودية غدا
----------
المصدر هنا (http://mp.i-revo.jp/user.php/kp-ryan/entry/106.html) و هنا (http://www.n4g.com/ps3/News-54038.aspx)
في الإنتظار على احر من الجمر
:) :) :)

120Crazy
24-07-2007, 10:32 AM
تسلم على هالخبر :biggthump :biggthump
وانا من الحين بشغل ال PS3 وبقعد في الستور :D

boos
24-07-2007, 10:35 AM
بالفعل ماكنا ننتظره ...
طريقة التحكم بسنيك لن تختلف كثيرا حسب اعتقادي عن السابق الا بإضافة بعض طرق القتال الجديده اللي عودنا عليها كوجيما مع كل جزء جديد...

امنيه .. ..ان لا تتحول طريقة التحكم بالشخصية والكاميرا مثل ماحدث في (بورتيبل اوبز)...

اعجبتني طريقة فهرنهايت السينمائيه اثناء اللعب...ودي لو نكون عنصر محرك لاحد مشاهد متل جييير 4 السينمائيه!!.

DARK PAST
24-07-2007, 12:01 PM
مشكور على الخبر

وفي انتظارها على احر من الجمر

ايوب الحسن
24-07-2007, 12:12 PM
واااااو

يعني فيها سهرة الليلة .....

:cheers: :cheers: :cheers: :cheers: :cheers: :cheers: :cheers: :cheers:

---------

وباجر اتصل بالدوام واقولهم اني مريض وموقادر اروح الدوام ..... :rolleyes:

The Last Game
24-07-2007, 12:18 PM
يعني شباب في سهرة الليلة

فوق المستحيل
24-07-2007, 01:08 PM
الحين الي ينرفع فيديو جيم بلاي كعرض والا احنا نلعب ؟

اتمنى الخبر يكون صحيح 100 %

BIG BOSS 4
24-07-2007, 07:47 PM
ديمو اللعبة كامل ::

http://www.gametrailers.com/player/22703.html (http://www.gametrailers.com/player/22703.html)

wael_yemen
24-07-2007, 08:57 PM
الفيديو حلو وخطيير جدا....بس لو كان اللاعب بطل المثالية الزايدة اللي قاعد يلعب بيها....قال أيش قال ما مسكوه ولا مرة.....أصلا حلاوة اللعبة لما يشوفك الخصم ويبدأ فلم الأكشن:biggthump

crazy vash
25-07-2007, 07:32 AM
والله العظيم هذا اول ياباني يعلن عنطريق عمله انه فنان و لا يحب الامبريالية بتع الدول الكبرى. Game Play ذو ابعاد جديدة ما كان يخطر عالبال يا ناس,

القاتل الجديد: قل لي يا رجل رايك?

Evil Hunter
25-07-2007, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجيم بلاي اصبح اقوى من الاسبق

و هيديو كوجيما صانع اللعبة يعيش لنا الاحداث وهو بيشرح احداث الجي :D

غير هذا انا لاحظت انه بيحارب بجانب العرب و هذا شيء محتاج اكثر تفسيرا....

على العموم الفيديو رائع انت تفعل كل شيء في اللعبة تستخدم اسلوب التجسس - تختفي - تحارب

رائع للغاية فعلا !

ايوب الحسن
25-07-2007, 10:26 AM
واااااااااو

عجيييييييييييييب ..... واللعب صار احلى من قبل .....

ابيهاااااا

antero_4u
25-07-2007, 11:29 AM
انا انسان صريح بعد ما شهدت العرض راح اقول نقاط سلبيه وايجابيه

ابدأ بالايجابيات:-

1- الجرافيكس تطور جدا
2- هنالك حركات جديده لم نكن نتوقعها
3- الذكاء الاصطاني للعدو رائع

السلبيات:-

1- اولا بالنسبه للفيزيائيه توقعت شيء اخر , يعني لما تضرب قذيفه قسم من البناي يخرب , يعني بالنسبه للي قالوه
انا كنت اتوقع شيء اكبر بكثير من هيك بالنسبه للفيزياء
2- هنالك نقاط غبيه لم احبها , بالنسبه للواقعيه , مع انه بالنسبه للبلاس يتغير مقبوله , ولاكن انو ينبطح على الارض ويتغير لونه والعدو ما يلاحظه , لم احبها ابدا , لانهااا سخيفه , وشيء اخر توقعت انه تتغير بالنسبه للاسلحه , لانه يحمل الكثير من الاسلحه والتقنيات , لو كان انك تختار يكون افضل , لكي تكون اصعب , وواقعيه اكثر , ولاكنه للاسف يحمل الكثير من الاسلحه بالنسبه لشخص واحد ..
3- الشيء الاخير هو انه لا يوجد اي شيء باللعبه , خاص , يعني بصراحه , الاكس بوكس يستطيع تشغليها , حتى البلاستيشن 2 , ولاكن اقل جرافيكس بكثير

مع انه رائع ولاكن كنت اتوقع اجمل بالنسبه للواقعيه , والفيزيائيه ....... كنت اتوقع نهضه بالالعاب , بسبب كثرة الحكي عن السيل وعن الي يقدر يعمله وشكرا

DARK PAST
25-07-2007, 01:03 PM
:33: اسمحلي اخوي انت الي عندك نقاط سلبة مو العبة (مع احترامي الشديد)

1- اولا بالنسبه للفيزيائيه توقعت شيء اخر , يعني لما تضرب قذيفه قسم من البناي يخرب , يعني بالنسبه للي قالوه

قلي لو خشيت بغرفة وجاتك قذيفة وتهدم الجدار وسد طريق الخروج قلي ايش بتسوي؟

2- هنالك نقاط غبيه لم احبها , بالنسبه للواقعيه , مع انه بالنسبه للبلاس يتغير مقبوله , ولاكن انو ينبطح على الارض ويتغير لونه والعدو ما يلاحظه , لم احبها ابدا , لانهااا سخيفه , وشيء اخر توقعت انه تتغير بالنسبه للاسلحه , لانه يحمل الكثير من الاسلحه والتقنيات , لو كان انك تختار يكون افضل , لكي تكون اصعب , وواقعيه اكثر , ولاكنه للاسف يحمل الكثير من الاسلحه بالنسبه لشخص واحد ..

لو تلاحظ هيدو كوجيما خلا سنيك ينبطح ويبعد عن طريق العدو يعني لو كان قدامه كان لاحظه ووظيفت الباس حق سنيك تقليل الانتباه .

3- الشيء الاخير هو انه لا يوجد اي شيء باللعبه , خاص , يعني بصراحه , الاكس بوكس يستطيع تشغليها , حتى البلاستيشن 2 , ولاكن اقل جرافيكس بكثير

بالله عليك تبي توخر من ميتال جير 16 جيجا :dead: ماتجي .

وفي النهاية في نقاط كثيرة في العبة عندك الانفجارات مذهلة وطلقات الرصاص والنار والجثث ما تختفي والتحركات الفيزيائة الواقعية واهم من كيذا الذكاء الاصطيناعي :biggthump

ولا تنسا ان هيدو كوجيما مايبغا يخرب الاستعراض يعني سنيك ما يموت جميع الاسلحة وهو مضبط الأستعراض عشان يمشي على الي يبيه :33:

والصراحة اعرض روعة وهيدو كوجيما أروع :D

brezee
25-07-2007, 01:11 PM
انا انسان صريح بعد ما شهدت العرض راح اقول نقاط سلبيه وايجابيه

ابدأ بالايجابيات:-

1- الجرافيكس تطور جدا
2- هنالك حركات جديده لم نكن نتوقعها
3- الذكاء الاصطاني للعدو رائع

السلبيات:-

مع انه رائع ولاكن كنت اتوقع اجمل بالنسبه للواقعيه , والفيزيائيه ....... كنت اتوقع نهضه بالالعاب , بسبب كثرة الحكي عن السيل وعن الي يقدر يعمله وشكرا

يمكن كنت بتشوف جيم بلاي MGS:3
للاسف انت xboxfan فا ممكن انك تشوف halo3 افضل او ممكن تشوف GeOW افضل
لا تحكم علي شئ انت لم تجربه

الصراحة انا لم اللعب اي جزء من اللعبة من قبل لاكن انا متأكد ان هذا الجزء a must buy لي
جيم بلاي روعة جرفيك رائع و القصة ستكون شيقة

crazy vash
25-07-2007, 01:50 PM
يمكن كنت بتشوف جيم بلاي MGS:3
للاسف انت xboxfan فا ممكن انك تشوف halo3 افضل او ممكن تشوف GeOW افضل
لا تحكم علي شئ انت لم تجربه

الصراحة انا لم اللعب اي جزء من اللعبة من قبل لاكن انا متأكد ان هذا الجزء a must buy لي
جيم بلاي روعة جرفيك رائع و القصة ستكون شيقة

يسلم فمك يا حبي! عرفت كيف ترد عليه. اكره شيئ في عالم الgames هو ال fanboys :28: تبع الXbox 360. متعصبين تعصب اعمى:jap008: . انا عندي X360 و PS3 واحب العابهم, لاكن الحق يقال. MGS4 ابداع فني رائع يستحق التصفيق:congrats: .
Gears of War: بدعة اعجبت الكل سواء لاعبين او ناس اول مرة يلعبو game

The Last Game
25-07-2007, 01:52 PM
العرض عادي جدا.
جاتني خيبة امل كبيرة.

MeLeE
25-07-2007, 02:00 PM
الصراحه انا بعلق على الفيديو , ماريد اعلق على بعض الردود لانه للأسف ناس بس تتكلم وماعندها اي دليل , يعني والله الجرفكس ماعرف شو فيه وفي نقاط و و ووو .

المهم تعليقي على الفيديو :

انا مش من عشاق اللعبه , لعبت الجز الثاني على البليستيشن 2 والجزء الثالث بلنسبه لي كانت اللعبه جديه بس الجزء الثالث ماعجبني .
بعد ما سمعت عن الضجه والفيديوات الي طلعت في المعرض 2007 و 2006 كنت متحمس اشوف اللعبه يعني كنت اقول اوكي العروض جذبتني بس الين اليوم ماعرف كيف ال Gameplay ?? والجرفكس .

بس بعد ماشفت الفيديو , الصراحه تغيرت نضرتي للعبه خصوصا بلأضافات الجديده والجرفكس , الانفجارات عجيبه والفيزيأيه قويه , وخاصاه الاضافات مثل تفتيش الجنواد , التحول على شكل تمثال. يمكي هي قديمه بس عجبتني ..

الشيء الي ماحبيته :

يوم كان نايم على ضهره ورما القمبله , للأسف RAmBO ماسوها :09: (فلم هندي)

عندي تعليق للشباب :

محد يقارن لعبتين مالهم خص في بعض , مثال :

لاتقارنون Halo بي MGS مهما كان , لانه هالو FPS اما MGS تجسس .

يعني لو قارنتو MGS مع Splinter cell معقوله !!

في مره واحد قالي Gears of war افضل من Zelda ? ماعرف شو الرابط المشترك الي بينهم ؟؟

المهم اتمنى انه مانشوف ردود سخيفه .

انشاء الله في 2008 بشتري الجهاز او يمكن قبل :) لانه الالعاب القويه بتنزل بعد 2008

brezee
25-07-2007, 02:18 PM
^^^^^^

انا لم اقارن اي لعبة بالثانية لاكن ان كنت اعلق عل الاخ الي يقول ان اللعبة ما يوجد فيها شئ قوي لا يسمح لها بان تكون علي الاكس او البلاي 2 ؟!!!!!!

MeLeE
25-07-2007, 02:22 PM
^^^^^^

انا لم اقارن اي لعبة بالثانية لاكن ان كنت اعلق عل الاخ الي يقول ان اللعبة ما يوجد فيها شئ قوي لا يسمح لها بان تكون علي الاكس او البلاي 2 ؟!!!!!!
اعرف اخوي شو كنت تقصد بس حبيت ابينلك انه في شباب ايقرنون العاب في العاب مالها دخل بس بيبنلك ويقولك (انا متعصب)

العرض عادي جدا.
جاتني خيبة امل كبيرة.

اخوي الناس اذواق , يمكن تشوف لعبه مثل soliter الي فلوندوز وتقول هاذي احلى .

بس الفرق انه هاذي من مايكوروسوفت وهاذي من سوني ..

brezee
25-07-2007, 03:41 PM
العرض عادي جدا.
جاتني خيبة امل كبيرة.
اخوي الناس اذواق , يمكن تشوف لعبه مثل soliter الي فلوندوز وتقول هاذي احلى .

بس الفرق انه هاذي من مايكوروسوفت وهاذي من سوني .

remains silent !!!! lol

فوق المستحيل
25-07-2007, 10:10 PM
واضح تحسن قوي في الكنترول

Scare_shade
26-07-2007, 12:31 AM
لي عودة بعد ما أشوف العرض وأعطيكم رايي ^^"
جاري التحميل أعلى جودة أتش دي ~.~"

Scare_shade
26-07-2007, 01:24 AM
الفيديو خيالي ~.~"
وأكثر شي أعجبني فيه هو التنكر جنب التمثال ^^"
لووووووووووول
والله ضحكت عليه ضحك .... تحس من جد أنه جزء منه
وثانكس أخوي على الوصلة ^^

هذا ردي على موضوع أخوي زايد الأمارات ^^
عرض Gameplay لميتل جير 4 (http://www.montada.com/showthread.php?t=546271)

<<<< عجزان أكتب رايي مرة ثانية ~.~"

barca-ps3
26-07-2007, 01:49 AM
امس نزلت عرض HD من ign .. كان حجمه تقريبا 723 ميجا

الصراحه
العرض خطير لابعد درجه

لدرجة من كثر ما عجبتني .. طقيت الطاوله .. واقول .. يا كوجيما .. ما صدقنا نقرب للاصدار .. وانت تخليه ب 2008 ><" !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الصراحه العرض كان احلى من اللي تخيلته

وان شالله نشوف ابداعات جديده

واشوف ان اللعبه راح تحتاج شوية تطوير .. خصوصاً ان موعد الاصدار بمده ماتقل عن 5 اشهر !!

الله يصبرنا !

R A S H E D
29-07-2007, 10:01 PM
للي ماعجبني سنيك لما انسدح على ظهره ورمى القنبله
السهم والتصويب فيه تقليد لــ GOW

Carloss Olivera
31-07-2007, 03:01 PM
مشكور ^^ على العرض روعة عنجد