المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مبيعات الـPS3 اصبحت خلف الـWii في امريكا واوروبا !

HMK_2002
25-07-2007, 07:05 PM
يبدو ان الوحش قادم بقوه فـها هو الآن يتخطى الاكس بوكس 360 واصبح خلف الـ Wii ..

طبعاً انا وضعت الاجهزه الثلاثه فقط ..

امريكا :

Week: July 15-21

Wii - 95,470
PS3 - 45,101
360 - 32,345

المصدر:
http://www.vgchartz.com/aweekly.php

اوروبا :
July 16-22

Wii - 63,564
PS3 - 28,620
360 - 17,827

المصدر :
http://vgchartz.com/eweekly.php

الفارق كما تلاحظون ب11 الف في اروربا و 13 الف في امريكا

هذي هي البدايه فقط ..

SUPER HUNTER
25-07-2007, 08:27 PM
مشكوووور اخوي على الخبر
والريال ماغلط ولا شي حطا لنا خبر
يخلينا مانام مدة اسبوع كامل من الفرحة

يويل حالي على السوني 3

وهذه اثار ياشباب

اثار ماقبل ظهور الوحش

just guy
25-07-2007, 10:38 PM
ما زلت اعتبرها فاشله

اذا ما شوف سوني فوق الوي ما يرتاح قلبي

HMK_2002
26-07-2007, 02:03 AM
^^^^

مبيعات الـوي انس يوصلها اي جهاز ..

وعلى فكره الـوي ما اقدر اقارنه بالـ ps3 او الـ 360 .

الجهازين هذي لها جمهورها والـ وي لها العابها وجمهورها .

وغالب الي يشتري الوي ما يقدر يستغني عن الـ 360 او الps3 .

ولا تنسى ان ps3 الى الآن لم تصدر عليه اي لعبه قويه تستحق شراء الجهاز من اجلها ..

ولك ان تتخيل كيف مبيعات الجهاز بعد لستة الالعاب القادمه في الاربع الاشهر القادمه ..

ومشكور اخوي على مرورك

مورفيس
26-07-2007, 03:07 AM
شيى متوقع بعد تخفيض سعر الجهاز واعتراف مايكرسوفت بمشكله الريد لايت في جميع اجهزتها..لكن لا اتوقع ان يدوم هذى التفوق على ال360 بسبب الالعاب القويه القادمه على ال360+صدور جهاز معدل خالي من مشكله الريد لايت اللعينه.

على العموم كل التوفيق للجهازين.

KasiH
26-07-2007, 03:16 AM
شباب مافي داعي للكلام الفاضي خرجتوا عن الموضوع كثير وكل واحد يرد على الثاني
برد اقبح من اللي قبله كنت حقفل الموضوع لولا اني اشوف مافي فايدة من قفله وكمان
وش ذنب صاحب الموضوع لكن ان زادت المهاوشات بينكم حضطر اوقف كم عضو واقفل الموضوع
-------------------------------------

بالنسبة للمبيعات هي راح تستمر وتزيد مع نزول الالعاب الجديدة والديموات الجديدة للالعاب القوية .
لكن انه يتخطى الوي صعبة جدا الوي جهاز بعيد عن البلاي 3 والاكس 360

HMK_2002
26-07-2007, 03:21 AM
شيى متوقع بعد تخفيض سعر الجهاز واعتراف مايكرسوفت بمشكله الريد لايت في جميع اجهزتها..لكن لا اتوقع ان يدوم هذى التفوق على ال360 بسبب الالعاب القويه القادمه على ال360+صدور جهاز معدل خالي من مشكله الريد لايت اللعينه.

على العموم كل التوفيق للجهازين

مشكور على مرورك حبيبي ..

حتى الـps3 راح تصدر عليه العاب قويه وحصريه في الشهور القادمه .. مما سيزيد قوة مبيعات ولا تنسى هذي المبيعات ولافيه الالعاب القويه .. الغالب منها راح تصدر في اغسطس ونوفمبر وسبتمبر .

يعني الى الآن لا نعلم هل سيستمر التفوق او لا .. كلي التوفيق للوحش

maxi
26-07-2007, 03:45 AM
Good for ps3

بسبب الالعاب القويه القادمه على ال360
في غير Halo3 و2 Gears of war ؟ انا ولا مره سمعت عن العاب قويه لل 360 غير هل لعبتين !!
ما قصدي الاستهزاء .. بس انا فعلا اريد انا اعرف الالعاب القويه على 360

مورفيس
26-07-2007, 03:54 AM
Good for ps3

في غير Halo3 و2 Gears of war ؟ انا ولا مره سمعت عن العاب قويه لل 360 غير هل لعبتين !!

هلا اخوي..

نعلمك الالعاب القويه ويش ورانا انت بس تبي تعرف الي بتنزل الشهور القدامه من 2007 ولا اللعاب 2008 ولاالي صدرت انت اختار بس.

بس ماني مجاوبك هنا افتح لك موضوع استفسار في منتدى الاكس ومن عيوني مابي يطلع لي واحد مدري من وين يشن هجوم علينا. >>> تعقد:(

SUPER HUNTER
26-07-2007, 04:10 AM
Good for ps3

انا والله مثلك اخوي
انا ماقصد الاستهزاء بس ابغي اعرف الالعاب القوية القادمة فالطريق على الاكس بوكس 360:)

maxi
26-07-2007, 04:11 AM
هلا اخوي..

نعلمك الالعاب القويه ويش ورانا انت بس تبي تعرف الي بتنزل الشهور القدامه من 2007 ولا اللعاب 2008 ولاالي صدرت انت اختار بس.

بس ماني مجاوبك هنا افتح لك موضوع استفسار في منتدى الاكس ومن عيوني مابي يطلع لي واحد مدري من وين يشن هجوم علينا. >>> تعقد:(

عطني افضل 7 العاب (الاكثر شعبيه على ال 360 ) سواء من الاشهر القادمه في 2007 او 2008.. ارسلهم رساله خاصه .. مو محتاجه موضوع بعدين كل واحد يقول اللعبه اللي يحبها وما ينعرف القوي من الضعيف..

مورفيس
26-07-2007, 04:25 AM
عطني افضل 7 العاب (الاكثر شعبيه على ال 360 ) سواء من الاشهر القادمه في 2007 او 2008.. ارسلهم رساله خاصه .. مو محتاجه موضوع بعدين كل واحد يقول اللعبه اللي يحبها وما ينعرف القوي من الضعيف..

اخوي الرسائل الخاصه للاعضاء الي مشاركتهم 500 فما فوق:o

على العموم متى مابغيت تعرف الالعاب افتح لك موضوع ولا عندك المسنجر في التوقيع.

HMK_2002
26-07-2007, 05:06 PM
شكراً لكل من رد علي وشكر خاص للـ مراقب الذي نظف الموضوع من الشوائب ..

مورفيس , MAXI

النقاش هذا ما راح يصكر ابد . .

كالـعاده احدكم يقوم بسرد الالعاب الـ 360 القادمه ذو طابع الامريكي البحت ..

والآخر يقوم بالرد ويقول العاب ردئيه ومالى الى هذا الكلام ..

اخواني السالفه تعتبر ميول .. انا احب الستايل الياباني والاوروبي واكره الستايل الامريكي لهذا انا افضل الـPS3

و الثاني عكسي تمامي .. يعني السالفه تعتبر ميول فقط ..

من الاحسن لكم عدم التطرق لهذا النقاش لانه راح يدور في حلقه مفرغه لا تنتهي ابداَ ..

just guy
26-07-2007, 05:19 PM
^^^^

مبيعات الـوي انس يوصلها اي جهاز ..

وعلى فكره الـوي ما اقدر اقارنه بالـ ps3 او الـ 360 .

الجهازين هذي لها جمهورها والـ وي لها العابها وجمهورها .

وغالب الي يشتري الوي ما يقدر يستغني عن الـ 360 او الps3 .

ولا تنسى ان ps3 الى الآن لم تصدر عليه اي لعبه قويه تستحق شراء الجهاز من اجلها ..

ولك ان تتخيل كيف مبيعات الجهاز بعد لستة الالعاب القادمه في الاربع الاشهر القادمه ..

ومشكور اخوي على مرورك

لا يقدر يوصلها بالراحة ويعديها ويقحص عليها بعد بس لو ان سوني ما تفكر بطمع وجشع

msm
27-07-2007, 08:18 AM
للمعلومية موقع vgchartz.com موقع لايعتد به للحصول على أرقام المبيعات ..لأن شغله كله يقوم على التوقع والتحليل والتخمين .. كان في السابق يجمع أرقام NPD الأمريكية وشغل مضبوط بس مسكته المنظمة ومنعته مع نشرها دون إذن مسبق ..

طيب من أين نحصل على الارقام الصحيحة ؟ ..المبيعات الأمريكية نعرفها من منظمة NPD بشكل شهري ..اليابانية من خلال قوائم ميديا كرييت أو فاميتسو الأسبوعية ..أما على النطاق الأوروبي فتوجد قوائم شارت تراك الاسبوعية لبريطانيا لكنها لاتتضمن أي أرقام أو مبيعات الأجهزة ..

أيضاً من خلال قوائم الشركات المالية كل ربع سنة تظهر الأرقام الرسمية لمبيعات أجهزتها ..

الفاهم99
27-07-2007, 10:00 PM
للمعلومية موقع vgchartz.com موقع لايعتد به للحصول على أرقام المبيعات ..لأن شغله كله يقوم على التوقع والتحليل والتخمين .. كان في السابق يجمع أرقام NPD الأمريكية وشغل مضبوط بس مسكته المنظمة ومنعته مع نشرها دون إذن مسبق ..

طيب من أين نحصل على الارقام الصحيحة ؟ ..المبيعات الأمريكية نعرفها من منظمة NPD بشكل شهري ..اليابانية من خلال قوائم ميديا كرييت أو فاميتسو الأسبوعية ..أما على النطاق الأوروبي فتوجد قوائم شارت تراك الاسبوعية لبريطانيا لكنها لاتتضمن أي أرقام أو مبيعات الأجهزة ..

أيضاً من خلال قوائم الشركات المالية كل ربع سنة تظهر الأرقام الرسمية لمبيعات أجهزتها ..

طيب اخوي بما انك خبير ماشاء الله ممكن تعطيني موقع اقدر اشوف فية الاحصائيات بشكل دقيق واكون شاكر لك

PoKeFReaK
30-07-2007, 10:53 PM
مبروك للسوني على تعدي ال360 بس لو تجمعون مبيعات الجهازين ما يوصل مبيعات الwii

SUPER HUNTER
30-07-2007, 11:27 PM
مبروك للسوني على تعدي ال360 بس لو تجمعون مبيعات الجهازين ما يوصل مبيعات الwii

صديقي كيف لو نجمع المبيعات انته تتكلم صدق
السوني 3 اجدد واحد وفالربع الاول باع 4.4مليون تقريبا
والاكس بوكس قبل السوني 3 باع 6 ملايين وبعده 6 ملايين << قال لي مورفيس
والوي ماحسبته ولاكن السوني 3 الايدد واحد من بينهم كلهم :biggthump

PoKeFReaK
31-07-2007, 01:03 PM
صديقي كيف لو نجمع المبيعات انته تتكلم صدق
السوني 3 اجدد واحد وفالربع الاول باع 4.4مليون تقريبا
والاكس بوكس قبل السوني 3 باع 6 ملايين وبعده 6 ملايين << قال لي مورفيس
اعتقد ان الوي اخر جهاز نزل او السوني 3 نزلت مع الوي ما اعتقد السوني 3 اخر جهاز بعدين انا قصدي المبيعات ال360 والسوني 3 بأمريكا واوروبا لو تجمعهم ما يوصلون الوي وانت ازعجتنا السوني3 بايعه 4.4 مليون الربع الوال والربع الثاني والاكس بوكس 6 ملايين او منو مورفيس هذا لا يكون بس يشتغل بمبيعات الاجهزة واهو الخبير فيهم ما فكرت يكون كلامه غلط.
بس الشي المؤكد الوي احسن جهاز:D:bigok:<<<<<<my point is

The Last Game
31-07-2007, 01:04 PM
هه . لو جمعوا مبيعات الاكس بوكس360 والبلاي 3 مب يوصلون للوي.

SUPER HUNTER
31-07-2007, 01:43 PM
اعتقد ان الوي اخر جهاز نزل او السوني 3 نزلت مع الوي ما اعتقد السوني 3 اخر جهاز بعدين انا قصدي المبيعات ال360 والسوني 3 بأمريكا واوروبا لو تجمعهم ما يوصلون الوي وانت ازعجتنا السوني3 بايعه 4.4 مليون الربع الوال والربع الثاني والاكس بوكس 6 ملايين او منو مورفيس هذا لا يكون بس يشتغل بمبيعات الاجهزة واهو الخبير فيهم ما فكرت يكون كلامه غلط.
بس الشي المؤكد الوي احسن جهاز:D:bigok:<<<<<<my point is

لووول كم مخك صغير :D

ممكن المصدر الي يأكد صدور الوي بعد السوني 3 مثل ماتقول :D

PoKeFReaK
31-07-2007, 05:58 PM
لووول كم مخك صغير :D

ممكن المصدر الي يأكد صدور الوي بعد السوني 3 مثل ماتقول :D
اولا احترم نفسك مخك انت الصغير
تبي المصدر؟؟؟انا المصدر
بس ابي اشرح حق اصحاب المخوخ الصغيرة
كل اا اروح محل ألاقي السوني 3 وال360 اقوله نزلت الوي يقولي لا ليلحين مانزلت
ممكن تيب مصدر يأكد صدور السوني 3 بعد الوي يا......صاحب المخ الصغير.

هه . لو جمعوا مبيعات الاكس بوكس360 والبلاي 3 مب يوصلون للوي.
اهو اللي ما قال مالي شغل

SUPER HUNTER
31-07-2007, 08:25 PM
اولا احترم نفسك مخك انت الصغير
تبي المصدر؟؟؟انا المصدر
بس ابي اشرح حق اصحاب المخوخ الصغيرة
كل اا اروح محل ألاقي السوني 3 وال360 اقوله نزلت الوي يقولي لا ليلحين مانزلت
ممكن تيب مصدر يأكد صدور السوني 3 بعد الوي يا......صاحب المخ الصغير.

اهو اللي ما قال مالي شغل

اسولف وياك ياصديقي :)
ولاتزعل الوي نازل قبل شهر :)

عاشق 360
01-08-2007, 12:10 AM
هممم

هاي الاسبوعيه !! انا ابي الشهريه وراح نشوف من يتخطى الاخر

عاشق 360
01-08-2007, 12:17 AM
اخوي نسيت تذكر هذا الشي

Software Totals: Console Weekly http://www.vgchartz.com/images/X360_b.png723,703http://www.vgchartz.com/images/PS2_b.png449,275http://www.vgchartz.com/images/DS_b.png412,195http://www.vgchartz.com/images/Wii_b.png391,845http://www.vgchartz.com/images/PS3_b.png254,069http://www.vgchartz.com/images/PSP_b.png199,155http://www.vgchartz.com/images/XB_b.png38,517http://www.vgchartz.com/images/GC_b.png22,101http://www.vgchartz.com/images/GBA_b.png5,192

The Ace Overlord
01-08-2007, 01:46 PM
^^^^

من وين جبت الأرقام؟؟؟
أفدنا الله يفيدك :D

MeLeE
01-08-2007, 04:23 PM
^^^^

من وين جبت الأرقام؟؟؟

أفدنا الله يفيدك :D

لاتعليق :09: ..

شباب خلونا نتكلم بصراحه , اول شي سبب ارتفاع مبيعات الويي معروف وصعب بس ممكن مافي شي مستحيل, انه واحد من الاجهزه يتخطاه , لان جهاز الوي مش بس للقيمرز تراه لل non-gamers بعد , نزول العاب كثيره على الوي ومن ننتندو يعتبر شي كبير مثل mario-striker , zelda - mario party- paper mario - pokemon
هاذي الالعاب كافيه ان الواحد يشتري الجهاز ولاتنسون الالعاب الي فلطريق ... + الوي سبورت هو احد اسباب نجاح الجهاز وجذب ال non-gamers .

شي اكيد انشوف مبيعات الجهاز = اضعاف الاجهزه لان سعر السوني 3 = جهازين ويي , وسعر السوني 3 + الاكسبوكس = 4 اجهزه ويي !!

شباب بلنسبه لي انا شخصيا اي لعبه تنزل على اكثر من جهاز ما اعتبرها لعبه منتضره لجهاز معين , يعني الي ايقولي GTA مثلا لعبه منتضرا على 360 انزين وين راحت السوني 3 ؟؟؟
assisent creade ماعرف شو اسم اللعبه , ايقولون انها لعبه منتضره على ال 360 و bio shok , صحيح بس بتنزل اللعبه على الكميوتر !! فماعتبر هاذي لعبه منتضره الى في حاله انها مابتنزل على جهاز ثاني مثل blue-dragon او Gow .

اخوي انتا تتكلم عن سوقنا في الامارات ؟ يمكن انتا رحت السوق وشفت الوي وماشفت السوني 3 لانه المحل الي دخلته بس ياب حبه وحده من السوني 3 لانه سعرها كان غالي !!

شيى متوقع بعد تخفيض سعر الجهاز

هاذا السبب الي خلاني اشتري الجهاز + الوكاله اتبيعه بي 2200 درهم !! مع ضمان + لعبه مجانا !!

Mr.Chief
01-08-2007, 08:49 PM
ايقولون انها لعبه منتضره على ال 360 و bio shok , صحيح بس بتنزل اللعبه على الكميوتر !! فماعتبر هاذي لعبه منتضره الى في حاله انها مابتنزل على جهاز ثاني مثل blue-dragon او Gow .

نحن نقول منتظره لان مب الكل عنده كمبيوتر يقدر يشغل مثل هذي الالعاب

هاذا السبب الي خلاني اشتري الجهاز + الوكاله اتبيعه بي 2200 درهم !! مع ضمان + لعبه مجانا !!

البلاي3 في الامارات

2499 + ضمان فقط

من وكيل سوني ( جمبو )