المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة LOST تتحول للفيديو جيم ادخل لتعرف المزيد..



T.I.G
26-07-2007, 10:59 PM
:::السلام عليكم:::

من الاكيد انكم تعرفون المسلسل المشهور الذي يعرض على MBC ACTION وهو يحكي عن قصة ناجين من حادثة سقوط طائرة في جزيرة مجهولة وكيف يكافحون للخروج من هذه الجزيرة احياء ...

.::النظرة الاولى::.
اللعبة ستجعلك تتحكم بالشخصيات لتستكشف الجزير المجهولة وستصلك بماضيك الغامض-اي ماضي الشخصية- اللعبة من خلال المشاهدة الاولية اتضخت لنا انها نظام الشخص الثالث لتجعلك تستكشف ما حولك بصورة اوضح وافضل الى الان ليس هناك اي تأكيدات بمن ستلعب ولكن اغلب الظن انك ستلعب بشخصيةJackوهو قائد الناجين ستتمكن من تطوير شخصيتك مثل اي بطل في لعبة اكشن اخرى حيثما تلعب ستكتشف اماكن مألوفة لك من الجزيرة واماكن لأول مرة ستراها حيث ستكتشفها مع الشخصيات الاخرى مثل:Sawyer and Locke.

الناطق باسم Ubisoft وعد بأن لعبة LOST ستشرح نقاط لم تذكر في مغامرة المسلسل وابدى منتجين المسلسل اندهاشهم من المناظر الطبيعية والتصميمات الخلابة من فريق التصميم في شركةUbisoft .

اذا ظننت ان اللعبة ستكون مقتبسة عن المسلسل فأنت مخطئ حيث ان اللعبة لن تكشف فقط اسرار المسلسل بل ستجعلك تواجه وحوش مخيفة في الغابات ولا تنسى ان اللعبة اشبه بلعبة Uncharted: Drake's Fortune من حيث كثافة الغابات ..

حتى الان هذه هي المعلومات المتوفرة وسيصدر قريبا تريلر للعبة وسأضعه في هذا الموضوع

المصدر:http://computerandvideogames.com/article.php?id=168985

SUPER HUNTER
26-07-2007, 11:11 PM
مشكوور اخوي على الخبر
بس الصراحة انا ماعرف LOST لاكن من كلامك يبين انه مثير وشيق
وانشاء الله بنزله من النت اذا كانو يحطونه على MBC اكشن