المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراق سجل هدف<< حماااااااس خخخخخخخخخخخخخ

المكاويه
29-07-2007, 08:37 PM
مرااااحب بنوتااااات
كيفكم ؟؟؟ شخباركم؟؟
و مرحبا برضو,, بالاعضاء<<زعلانين؟؟ معلييييش,, عدوووها *__^
بصراحه موضوعي ده,, فضفضة ,, كروية؟؟ او نقول عائليه,,تحديدا أخوية ^^
كوكتيل و خلاص خخخخخ:D
الكأس عراقي<< عباره أليييييمة,, مو؟؟
بالنسبه لي,, ما همني
اصلا الكره ااااااخر شي افكر فيه,, ولا افكر اصلا:ponder:
ما احبها ابدااااااااااااا
بس ممممممم
بصراحه,, لما سجلو العراقيين هدف,, قلبي يقول لي حرااااام,, يارب يجيبو هدف؟؟ قلتله,, ممممم طيب مو مشكله,, يجيبو هدف:09:<< كأنه الهدف بيدها خخخخخ
في البدايه ما كنت ابغاهم يجيبو هدف,, مو ناقصين الرجه, والجناااااااااااااان اللي يعملوه
بس بعدين قررت,, انه حرام,, يجيبو هدف,, خطي على قول الشوام خخخخخ
مع الاسف ما جابو الهدف!!!<< كله من نحسك:silly: خخخخ
والله صحيح اول مره من سنيييييييييييييييييييين اتفرج على كره
يعني يمكن تفرجت نص ساعه او اكثر<< مررره كثرتي:09: خخخخخ
اروح ,, وارجع اشوف دقيقيتن,,, واروح
بس انبسطت,, خخخخخخ
اخواني,, عاملين جو .. خطييييير خخخخخ
بس اضحك ههههههههههههههه و بالصوت العالي كمان
اشوا محد من اخواني اعطاني على وجهي<< ما بيسترجو:28: خخخ
بس فعلا حماااااس,, هم اعصابهم تلفاااانة,, وانا اضحك:D
خخخخخخخخخخ
صدى صوتهم يرجع في الصاله,, كأنها ملعب,, لانها كبييييره
و هم ما عندهم اي مشاكل,, يصااااارخو
شدعوه
هو تعصب رياضي؟؟ هو جنان كروي؟؟ هو اختلال في جزء الدماغ المسئول عن الاتزان التشجيعي:p؟؟مدري خخخخخ
واحد من اخواني,, طول الوقت,, الله يحرقك يا فلان,, الله يحرقك يا علان<< حرق العالم كلها
وانا اقوله,, ترجع عليك الدعوه خخخخخخ
والثاني,, يقول لكل لاعب سعودي يفوت هجمة,, يا شيخ انت ايش لك داعي في الحياه:33:؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخ
ماله اي داعي في الحياة؟؟؟ ما سمعك بس خخخخخخخخخخ
والمشكله ايش يا بنات خخخخخخ,, يكلموه اللاعبين,, كأنهم قاعدين معاهم,, ومن عقلهم والله:boggled:
موتوني ضحك خخخخخخخخخخخخ
واحد يقول: ليش كدا,, لييييييش يا حمادة<< الظاهر لاعب اسمه حمادة خخخخ
والثاني يقول: اشبك انت؟؟ اشبك:12:؟؟ يكلم اللاعب خخخخخخ
روح من هنا,, روح رووووح << اي اي,, ارفع صوتك شوي يمكن سمعه ثقيل اللاعب:silly: خخخخخخخ
والله انه اخواني هم اللي أليمييييين,, مو الهزيمه:p خخخخخ
في بطوله من البطولات ..اخوي,, مجنوووووووووووون,, ارتفع ضغطه و هو يتفرج:31: خخخخخ
ومره من كثرة الصراااااخ,, اصابه تمزق في الحبال الصوتيه و نقلوه المستشفى<< حاشا,, ما صارت رياضه,, يعني موت وخراب دياااااار؟؟<< لا وانتي الصادقه,, هزيمة وتمزق حبال صوتية:09: خخخخخخ
من جد,, بصراحه,, التشجيع ابتلااااااااا
الحمد لله هالبطوله انتهت بدون كوارث صحيه و لا مستشفيات خخخخ
بس مرررررررررررررره زعلانين اخواني من اللاعبين,, صحيح اني ما افهم كثير في الامور دي<< قولي ما تفهمي نهاااااااائي:D لووووول
لكن يقولو,, انه لعبهم هبااااب,,, وبعدين المعلق,, ما قصر و الله,, طول ما أنا قاعده,, وهو يقطع في لعب السعوديين
افتكر عبارته مزبووط "أداء غير مقنع!!"<< من فين جبتي علامات التعجب:33:؟ ولا هو قال: علامتين تعجب؟؟ خخخخ لا.. من اسلوبه:silly: خخخخخ
المهم,, عاد اللي كان عاجبني,, هو تحمس اخواني,, الزاااااايد,, اشوا ما طق لهم عرق^_*
ضحكوني بجد
مستغربه ما طلعو تفرجو المباراه مع اصحابهم!!<<واحد توه صاحي من النوم,, و واحد توه جاي من المستشفى,,, بس واحد اللي طلع
احلى نكته,, لما اللاعب,, اعتقد اسمه مالك<< والله صايره تعرفي اسماء اللاعبين كمان خخخخ>> المهم,, كان حيسجل هدف, بس الكره اعتقد خبطت في الارض,, وطلعت فوق الشبكه.. على نهاية المباراه
خخخخخخخخ اخويا يقول: "و الله هذا مو مسوين له دمبوشي؟؟ هذا مالك هذا:blackeye:؟؟"
عاد انا ماني عارفه ايش يعني مالك؟؟ الظاهر لعيييييب محترف؟؟؟ خخخخخخ
واللي عجبني كمان<<توها تنتبه:09: خخخ
انه فظيعين و الله
يعني اقول كيف يمشو الكره كده بين اقدامهم,, وما تفلت منهم؟؟ و كيف يخلصوها؟؟؟ يعني مدري كيف يتعاملو معها:boggled:
افتكر مره قرأت في مقاله,, واحد راجل,, يقول انه المرأه تقدر تمشي بالكعب العالي,, وهذي مهارة كبيرة,, تحتسب لها:bigok:<< مافي راجل يقدر يمشي بالكعب:09: خخخخخخ
والله الكعب العالي.. و مع التنوره الضيقة.. اسهل كثيييير من لعب الكره,, باحتراف

بس<< اخيرا خلصت!!
و انتو يا بنااااات,, شو عملو اخوانكم؟؟ انبسطتو عالمباراه؟؟ << اكييييد ما تفرجتوها
و لا اكيييد طلعو اتفرجو بره مع اصحابهم؟؟
يعني انا اتوقع لو مو اخواني فاتحين يتفرجو,, ولو ما كنت اتغدى معاهم,, ما كنت تفرجت من اصله خخخخخخ
بس صراحه,, يعني البسطه في الضحك على الشباب<< انتظري الهجوم المضاد :D<< هجمة مرتدة,, وياااااا خسااااارة.. ضاااااعت<< صارت معلقة خخخخخ
بس صراحه ,, حالتكم حاااالة انتو وهالكره,, الله يعينكم بس^^

يعني صحيح العراق اخذت الكاس,, بس برضو: أووووووه يا سعوووووودي:bigok: << والله ماهي جايبة خبرهم ولا داريه عنهم خخخخخ
لأنه أخواني يقولو<< فلقتينا انتي و اخوانك:31: خخخخ
لا بس يقولو,, انه نص المباراه,, تكسييييير
و انا شفت قد ايش اخطاء للسعوديه,, في نص الساعه اللي انا جالستها><
يعني لعبو لعب,, نظيف,, حتى لو مو محترف
و هذا يكفي,, بالاضافه طبعا لأنهم كلهم جدد و مهم معروفين<< بالنسبه لكي بس مهم معروفين خخخخ
ما عدا ياسر القحطاني,, صرت اعرفه,,, فلقوني بصوره في المنتديات:blackeye:
و ما تلاقي نيك نيم,, غير عاشقة ياسر القحطاني,, وأسيرة ياسر القحطاني خخخخ,, ولا هو داري عنهم لوووووووول
يلا,, بنااااات,, قولو شو كانت الاجواء عندكم؟؟؟ حمااااااس؟؟ << لسه بتضحك :Dخخخخخخخ
سلاااااااااااااااااام

The Last Game
29-07-2007, 08:49 PM
مبرررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
لكل العراقيين البطولة.
عراقي وافتخر