المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية اذا كنت مهتم بسباقات الشوارع فادخل الى هذا الاستعراض...

T.I.G
30-07-2007, 03:16 AM
::.السلام عليكم.::

من منكم لم يسمع عن لعبة السباق المشهورة Need for Speed: ProStreet
اليوم سأتكلم عنها في استعراضي هذا فذا كنت مهتم فتابع معنا طباع من جربها وتعرف على المؤثرات القوية التي اضيفت...

:::البداية:::

في الواقع تكلم John Doyle مطور اللعبة في احد اللقائات الحصرية قال: الحقيقة نحن نعتبر ان محاكاة القيادة تبدو كلمة تافهة .
ومن هذه المنطلق ازال John Doyle اسلوب المعاقبة والذي يتبع في العاب المحاكة مثل جران توريزيمو .
شارحا انه ازال كل هذه التعقيدات ليتيح للاعبين بالاستمتاع بالسرعة العالية وجعل السباقات محطمة وتكون اشبه بسلسلة بورن اوت حيث لا مكان للقيادة المنتظمة فأنت في الشارع تحارب لا في حلبات السباق الفاخرة.

:::داخل اللعبة:::

هناك اضافة جدبدة في طورcareer حيث اصبح اكثر تنظيما وباضافة سباقات نهايات الاسبوع التي تحتوي على حدثان في كل نهاية يجب عليك خوضها فمن تحدياتdrag racing و الـ time trials الى تحديات drift والـspeed trials.
عندما تدخل سباق نهاية الاسبوع سيلزمك اختيار سيارتان للسباقين ؛ سيارة اساسية وسيارة اخرى اذا دمرت الاولى. بعد الاختيار انطلق لتسابق وتفوز

انت لايجب عليك الفوز في كل سباق فهذا غير مطلوب حتى تدخل سباقات نهاية الاسبوع فالمطولب منك رفع مرتبتك كل ما كانت مرتبتك مرتفعة كل ما سمح لك باللعب في السباقات الجديدة والوقية وكذلك ستفتح اشياء جديدة مثل السيارات والمعدات لتطوير سيارتك.

:::EA:::
شركة EA : هذه واحدة من الطرق التي وضعناها حيث ستكون سباقاتنا عميقة ويجب على اللاعب الا يقلق على المتسابقين الذين خسروا السباقات او اللاعبين فهم سيرجعون وعليك ان تقلق من الاضافات التي اضافوها في سياراتهم فهم سيكونون اكثر وحشية واسرع وسلاحظهم في سباقات نهاية الاسبوع.

بالاعتماد على كلام EA القوانين التي ضد سباقات الشوارع قد اختفت ما يجعل المتسابقين ان يقودوا سياراتهم السريعة ليحصلوا على الرخص التي تجعلهم يدخلوا مضامير مختلفة وهذه فرصة بحرق الاطارات والاستمتاع.

:::ماذا اضيف؟:::

هذا يعني ان مطاردات الشرطة اختفت،وانت ستجد نفسك بدلا من ذلك تدور في مضامير السباقات او انك ستواجه طرق مغلقة امامك،Doyle وضع طريق دائري يلتف حول طوكيو ليسمح بمجانين السرعة ان يحطموا افضل الارقام في السرعة .

ايضا الجديد في السلسلة هو القدرة على التطوير فهناك اشياء جديدة من الشكل الظاهري الى الاجزاء الميكانيكية فأنت في السابق يمكنك تطوير سيارة لتتسابق في سباق في هذا الجزء تغير كل شيء فأنت الان مضطر لأن تنوع سياراتك فلكل سيارة لها ميزة فبعضها للسباق وبعضها للسرعة والوقت وبعضها لسباقات الـDRIFTS .

وهناك اضافة جديدة فأنت اذا لم تعرف ما الجيد لك لتركيبه في سيارتك فاجعل اللعبة تختار عنك فأنت بمجرد ضغطة زر سيختار لك كل ما تحتاجه وبمبلغ مناسب .

http://medialib.computerandvideogames.com/screens/screenshot_183252_thumb300.jpg

لتصبيرنا على هذا الاصدار المدهش EA وزعت بضعة اصدارات تجريبية تتضمن سباقان في واحد من السباقات التجريبة كان في صحراءNevada وكان كل شيء موجود الرمال،الصحراء؛ اما السباق الاخر كنا نلعب في مكان اشبه بالميناء .

:::Nevada:::

النسخة التجريبية او المسماة "نسخة السرعة" كانت قوية لقد شعرت انني خلف المقود في سيارة يابانية سريعة وكانت تسير بسرعة 190 ميل/ساعة ربما تظن انها سيارة سريعة ولكن السيارات الاسرع ستفتحها في وقت لاحق من اللعبة؛لنعود الى اللعبة كات مهمتي ان اقود السيارة في طريق مستقيم طوله 20 ميل واحقق وقتا قياسيا وبسرعة عالية عندما انطلقت بالسرعة القصوى ظللت لمدة 5 دقائق وانا اسير حتى اصل للنهاية لقد كانت المهمة صعبة فكنت احاول الحفا على توازن السيارة فمع السرعة العالية قد افقد سيطرتي عليها وفي الاخير وصلت للنهاية ولكن اصبعي تخدر من قوة الضغط فعلا هذه اللعبة جامحة .

في احدى المحاولات اصطدمت بسيارتي وظهر لي ان سيارتي فقدتها للأبد ولن استطيع الحصول عليها ولكن لا يجب الحكم بسرعة فلا تزال هذه النسخة بدائية فربما هناك تغيرات جديدة .

:::الميناء:::

في السباق الاخر تنافست مع متسابقين اخرين وكانوا ذو ذكاء لا بأس به وكانت مهاراتهم جيدة ولكن في الاخير لم ينافسوني في القيادة :D لقد هزمتهم ولكن هذا ليس المهم لقد انشغلت بالقوة التي امسك بها انها سيارة خارقة مع انها احدى السيارات التي تجدها في بداية اللعبة ولكن عندما اقودها اشعر اني لااستطيع السيطرة عليها مع كل منعطف تخرج عن الطريق و تدخل المنعطفات بقوة انها فعلا قوة رائعة.

:::دخان الاطارات من جديد:::

ولكن حتى في هذه المرحلة المبكرة ما ادهشني هو دخان الاطارات وكيف خروجه بشكل فيزيائي والمدهش ان الدخان يتناسب مع حركة الاطارات فيخرج بانسياب ومع ادارة الكاميرا في جميع الاتجاهات لن تستطيع الرؤيا لأن الدخان اذا انتشر فسيعميك ولن ترى ما امامك ، في بداية الامر انظر واستمتع بحركة الاطارات الخلفية وسترى ان الدخان بدأ يخرج وبعدها ينتشر ولن ترى شيئا ثم سيكون بعض الدخان على شكل خاتم حول الاطارات
http://medialib.computerandvideogames.com/screens/screenshot_183251_thumb300.jpg
قرصة هذه السيارة مثل الحقيقة

ربما تقول ما فائدة هذا الدخان غير المظاهر والرسوم وهذا السؤال سئل لـ John Doyleفقال ان هذه الادخنة ليست للعبث او انك تظن انها للرسوم فأي شركة يمكنها ان تفعل هذا ولكن الجديد هنا انك اذا كنت مطارد من قبل سيارة او انها خلفك وتريد التخلص منها فهنا يحين دور الادخنة فكل ما عليك ان تنتظر منعطف او لحظة مناسبة و قم بعمل هذه الحركة حتى ينتشر الدخان وهكذا سيعمى الذي خلفك ولن يرى وسيصتدم بحاجز او سيارة لكن لاتظن ان الاخرين لن يستعملونها فحتى الاخرين لهم ذكائهم الخاص فحذار ان تبقى ورائهم .

اخواني ارجو ان اكون افدتكم بهذا الاستعراض المتواضع وقريبا سأحاول ان اكتب اللقاء مع John Doyle ..
وعسى ما قصرت معكم .. ومستعدين للنقاش

...وفي امان الله...
وشكرا...

Master Of Games
31-07-2007, 01:39 PM
ياسلام على الاستعراض الاكثر من رائع والله حمستنى للعبه جامد جدا جدا
بس عايز اعرف هى اللعبه نازله امتى ؟
وشكرا يابارع فى الالعاب ومتبقاش تحرمنا من مواضيعك الجميله والشيقه

SUPER HUNTER
31-07-2007, 01:56 PM

نيد فور سبيد على حسب علمي بتنزل
31\10 عالسوني3

T.I.G
06-08-2007, 05:33 AM
السلام عليكم
اخواني والله اسف لأني ما رديت عليكم بس عندي اشغال خلتني اتأخر

مشكور لك دعمك اخوي حتى انا متحمس لها من اول ما اعرضوا عنها والحين انتظرها على احر من الجمر..
والعفو اخوي وان شاء الله ما قصرت في الاستعراض

نيد فور سبيد على حسب علمي بتنزل
31\10 عالسوني3

مشكور على المعلومة وتبي الصراحة انا كنت ناسي التاريخ :D
مشكور خيو

واحب اعتذر على التأخير
وشكرا...

inter virus
08-08-2007, 02:33 PM
شكرا لك اخي العزيز على الاستعراض.انا لا احب سلسلة نيد فور سبيد كثيرا ولكن استعراضك شوقني اليها.وشكرا.

سارق الضوء
18-09-2007, 04:01 PM
شكراً على هذا الموضوع وانا من محبي هذه اللعبة
وبانتظارها

Farraj
29-09-2007, 01:08 AM
طيب مانزل ديمو للعبة للحين ؟

KING OF DANGER
29-09-2007, 01:42 AM
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام..

واو..واووووووووووووووو..

نيد فور سبيد عادت..اخيراااا..بعد طول انتظار من بعد نيد فور سبيد كربون..

الصراحه اشتقت لها بشكل غير طبيعي..

واستعراضك ماشاءالله خطير..وحمسني اكثر للعبه..

لكن الشيء المحزن انها على سوني3.. :(

يعني مافيه نسخه على سوني2..؟

ومشكور يالغلا..وبانتظار اللعبه بفارغ الصبر..

<< بيشتري سوني 3 عشان نيد فور سبيد..ههههههههـ..

تحياتي...

tobaid
29-09-2007, 10:50 AM
ياسلام عاد اخر جزء لعبته اللي بعد underground2 :D في حماس حق السيارات الحين

king speed
29-09-2007, 05:07 PM
مشكوووووووووور ............

واللعبه حماس .....

ستيف...
06-10-2007, 12:54 AM
هذي اللعبة لعبتها بس مو حلوة مرة
سلام ستيف