المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى أعضاء المنتدى الرائعين ... ياريت لو تساعدوني شوي ^_^

اللورد2010
30-07-2007, 06:07 AM
السلام عليكم .. أشكر كل من دخل موضوعي وذا ان دل دل على تميزكم وعلى نشـآطكم والله يعطيكم العافيه باأذن الله .. وأنا أحيكم وأحي منتداكم الراااقي الي ماعتقد في اي منتدى ينافسه من حيث المواضيع ومن حيث الاعضاء المميزين ... انا عندي حاجتين الاولى استفسااار والثاانيه طلب لاهنتم ... أول شي انا نزلت برناامج directx 10 وعندي لعبه هاف - لايف 2 .. وكول اوف دوتي 2 .. المهم بيت القصيد .. هل يمديني اشغل اللعبتين هذي على الدايركت اكس 10 ... واذا كان الجواب نعم ياريت تقولولي الطريقه لأني انا منزل البرناامج ونايم عندي بالمستندات وماني مستفيد منه شي ياريت تقولولي كيف استفيد منه وطريقه تفعيله بالالعاب . هذا أول شي .

أرجو اٍني ماطولت عليكم . الشي الثااني .. بالنسبه لكول اوف دوتي 2 .. عندي كوبي هل استطيع العب ع الاونلاين .. وياريت تدوني الـ steam تبعه .. واشكركم من أعماق قلبي .. وياريت تردون بأسرع وقت ممكن شاكر لكم .. ^_^

Gentleman
31-07-2007, 02:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. شكرا على هذا الترحيب اولا .. وما شاء الله بالفعل يوجد اعضاء مميزين ..

عموما .. بالنسبة للعبتين المراد لعبتهم على الـ DX10 .. للأسف أولا اللعبتين لا يدعمون هذا الإصدار بل يدعمون الـ DX9 فقط .. وللعب لعبة تدعم الـ DX10 .. يجب عليك توفر أمرين .. الأمر الأول هو كرت شاشة داعم للـ DX10 .. والأمر الثاني هو تركيب وندوز الفستا .. حيث انه الوندوز الوحيد الداعم للـ DX10 .. فالوندوز السابق الإكس بي يدعم حتى DX9 فقط ..

بالنسبة لموضوع لعبة COD2 .. فللأسف لا تستطيع اللعب باللعبة بالأونلاين ان كانت كوبي .. فيجب توفر النسخة الأصلية ..

وشكرا ..

اللورد2010
31-07-2007, 05:27 AM
مشكور ع الافاده أخوي .. بس بالنسبه للدايركت اكس 10 يعني مايمكن يشتغل ع الاكس بي ابدآ .. وانا كرت الشاشه تبعي GEFOURCE 7600 GS مادري ابغي تقيمك للكرت ذا .. ومشكور مره أخرى ويعطيك العافيه .

alma7rom
31-07-2007, 12:07 PM
السلام عليكم

اخوي للاسف الدايركت اكس 10 ما يشتغل على الاكس بي ولا كرت الشاشه اللي عندك لا يدعم الدايركت اكس 10
وعندك كروت انفديا اللي تدعم الدايركت اكس 10 هي السلسله الجديده وهي 8 يعني مثل 8800 او 8600

اللورد2010
31-07-2007, 02:46 PM
يعطيـكم العـآفيه حبـآيبي ... مشكورين ماقصرتوآ