المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحه فضيحه كنتاكي

hokdok
05-08-2007, 01:37 AM
احشر الطيور الى هدر كبير امتلأ المصانع ، وتولد المخدرات ينموا كبيرة الى درجة انها لا تستطيع حتى المشي ، وكثيرا ما كسر الاجنحه والارجل. في الذبح ، والطيور الحناجر هي الشق وهم انخفض الى خزانات المياه الساخنه السماط - - غالبا وهم ما زالوا اعية. سيكون مخالفا للوجبات اساءة استخدام الكلاب والقطط والخنازير او الابقار في هذه الطرق. سي الخاصة رعايه الحيوان المستشارين قد طلب من الشركة اتخاذ خطوات للقضاء على هذه التجاوزات ,ونوع آخر لا يحصى من الناس فى جميع انحاء العالم بعدم الاكل في كنتاكي. امام العالم اجمع الفيديو ثلاث دقايق بل الكثير ارجو مقاطعة كنتاكي
الرقابه هنالك والرقابه الي اهنه وين

http://www.petatv.com/tvpopup/Prefs.asp?video=kfc_cruelty_usa

أبو طلحة القبطي
05-08-2007, 02:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الطيب, هل هناك خطأ فيكتابتك للموضوع؟ أنا لم استطع قرائته جيداً!
أرجو مراجعته مرة أخرى.
ملحوظة: أنا لم أدخل من كنتاكي منذ ما يقرب 6 أو 7 سنوات لاشمئزازي منه!
بارك الله فيك.

فارس المجد
05-08-2007, 03:04 AM
هذه المعلومة تكررت كثيراً ويبدوا أنها صحيحة

hokdok
05-08-2007, 03:22 AM
* أكثر من 850 مليون دجاجة سنوي لقتل *** 'sالدلاء هي محشور من عشرات الآلاف الى الغائط امتلأ حظائر ان النتانه من الامونيا الادخنه. * الطيور أرجل واجنحه غالبا بسبب كسر هلق تفقس تكون الوظائف مفرط ومهمل لأن العمال دفعة منهم الى صناديق النقل والاغلال. * دجاجة 'الحناجر هي شق وحيوانات انخفض الى خزانات المياه الساخنه السماط - لإزالة ما بها من الريش ، وغالبا وهم ما زالوا اعية وقادرة على نتألم. * سي نعترف بالاحباط مصنع المزارع وعمال المسلخ التعامل مع الطيور الحيه ، وحتى الكثير من الحيوانات ينتهي ساديا اساءة. في سي "مورد السنة" المسلخ في فرجينيا الغربية ، والعمال وتم توثيق تمزيق رؤساء من الطيور الحيه ، والبصق التبغ الى عيونهم ، بالرش طلاء وجوههم ، والدوس عليها بعنف. هذا وقد اكتشفت بعد اكثر من عامين من حصولها وعد peta انه اخذ بجدية رعايه الحيوان. * اكد تخبئ خلف رعايه الحيوان المجلس الاستشاري ، وان خمسة من اعضاء المجلس قد استقال في الاحباط. احدهم ، اديل دوجلاس ، وقال ان علاقته شيكاغو تربيون "لم يحدث اي اجتماعات. لم يطلب قط اي نصيحه ، وبعد ذلك تلح على الصحافة ان لديها هذا الحيوان رعايه اللجنة الاستشاريه. شعرت بأنني كنت تستخدم. "كيف يمكن معرفته عن العمل في تنظيف peta تريد معرفته اعتماد برنامج رعايه الحيوان وضعها خمسة اعضاء لجنته مجلس رعايه الحيوان. وهؤلاء المستشارون هم الأوائل في العالم الدواجن الخبراء ؛ نصحا صناعة اللحوم فى امريكا الشمالية واوروبا واعتقد ان *** يمكن - ويجب - أن تعتمد عليها. سي لم يفعل أي من الاشياء التالية : * اعتماد "معايير الرعايه الحيوانيه" البرنامج. ومن شان ذلك ان يخفض مقدار الامونيا في الهواء في المصانع والمزارع وتحسين المعيشة واماكن الاضاءه في حظائر الدجاج ، وحظر تجويع متعمد تربية الطيور ، والطيور التي تكفل توفير الحوافز الذهنيه والجسديه. * انتقل الى سيطره ** - قتل (كاك). هذا سيمنع تعيش الطيور في المسالخ من يساء استخدامه من قبل العاملين ذبحا ، او مسموط حين انها لا تزال واعية. كاك ايضا تحسين ظروف العمال وخفض مستويات التلوث في دجاجة 'اللحم. * التحول الى آلية جمع الدجاج. وهذا سيؤدي الى خفض كبير فى عدد من كسر العظام وكدمات مؤلمة أن تحمل الطيور عند مصنع عمال المزرعه بلا مبالاه قذف بهما في نقل صناديق. * تولد للصحه بدلا من النمو السريع ، ووقف تغذية الدجاج على المخدرات. ومن شان ذلك ان يخفض السعر الذي يعاني مؤلمة الطيور ، والامراض المقعده والجرحى ، مثل كسر ساقيه ، والنوبات القلبيه ، والرءه الفشل. * بذل كل الرعايه معايير شفافة وقابلة للتحقق. هذا ببساطة ضمان ان برنامج رعايه الحيوان ويجري الالتزام المعلن وغير معلن من خلال عمليات المراجعه المستقلة (النتائج التي يجب ان تتاح للجمهور من خلال موقع سي) انا ترجمت الموضوع وعليكم القراءه

خيـ KhyaL ـال
05-08-2007, 03:27 AM
:boggled:كنتااكي انا متسسمه منه !!
قبل اسبوع تقريبا:blackeye:

بعدها توووووووووبهـ تعرفون ايش يعني توبه اكل منه :boggled:

ولو اني سامعه بهالخبر ويقولون لا تاكلون :09:
بس انا دايما اكل ما صار لي شي لوووووولز :09:

الحين تأدبت :D:09:

ويسلموا عالموضوع:D:09:

hokdok
05-08-2007, 03:29 AM
مشكور اخوي ديك على المرور وثانكس على الردود

SN!PER WOLF
05-08-2007, 03:38 AM
انا كنتااكي كل ما اكله بطني يعورني

=====

ماشي غير مكدنولنز منافس قوي ونظيف

===

تبغون الصراحه شكلي بتحول نبااتي

ما اكل غير خـــس و ورق عنب وارز

لا للدجاج ولا للحم ولا للسمك

عيش نبااتي احسن

hokdok
05-08-2007, 04:20 AM
ثقيل على البطن انا صارلي اربع شهور ماكل حتى الببسي والمشروبات ما تخوز الاكل ما ينهضم وشكر على ردك

اضربوا عن اكل من كنتاكي يلا انسوي حمله اضراب

Yamato
05-08-2007, 04:27 AM
اخوي.. الظاهر انت مترجم مقال انجليزي... وباستخدام برنامج ترجمة.... لذا الموضوع بشكل عام غير مفهوم... يا ليت تعدل اخطاء الترجمة قبل ما تنشره بالمنتدى... وشكرا لك على مجهودك اخوي

hokdok
05-08-2007, 05:09 AM
مشكور اخوي بس الاعضاء فهموا المقصود من الموضوع وهذه هو المطلوب

Yamato
05-08-2007, 05:13 AM
يمكن الهدف وصل اخوي... لكن واحد مثلي حاب يقرا كلمة كلمة... فما فهمت شي من المكتوب... غير كذا الهدف وصلني مثل غيري...

انا فقط اتكلم عن الكتابة لا اكثر...

Hiso0oka
07-08-2007, 07:25 AM
من زمان ترددت مثل هذي الاشاعات لكن اول مرة نشوف الدليل...
مشكور

عربي عبيط
07-08-2007, 10:28 PM
من زمان ترددت مثل هذي الاشاعات لكن اول مرة نشوف الدليل...
مشكور

وين الدليل الا شفته ؟

hokdok
10-08-2007, 03:11 AM
وين الدليل الا شفته ؟
هذا الرابط بتلاقي فيه الدليل
اضغط هنا (http://www.petatv.com/tvpopup/Prefs.asp?video=kfc_cruelty_usa)

MadlucK
10-08-2007, 03:34 AM
لم افهم حرف واحد !!!

hokdok
10-08-2007, 04:13 AM
الموضع هو عن فضيحه كنتاكي مصورينهم وهم يذبحون الدياي ويفرونهم ويدوسونهم ويرقصون ويحطون ماده سامه في فم الدجاج
بعدان حصلا كنتاكي على افضل جائزه مطعم ومتحرين قامو بعد اسبوع باكتشاف كيفيت الذبح وصور كالدليل وحتى المزارع الي فيه الدجاج بعض الدجاج مريض ويذبحونه ايضا ويرسلونه الا هنا
لذا عليك الاضراب من الكنتاكي ما تلاحظ الي يكلون من كنتاكي مرات يمرضون حتى المطاعم الامريكيه
واكل المطاعم مرض لا انصحكم به لاتضمنونهم وشكرا على الردود

satsat
19-08-2007, 02:00 AM
مدري شقول لك .... انا كنت ساكن في شقة وكان جاري شخص عربي يشتغل في مطعم كنتاكي .. سألته مرات وامرار عن الدجاج عندهم وشلون يطبخون اكلهم .. وهو اكد لي ان الدجاج يأتي من شركة (المزرعة) وهي شركة معروفة لدينا في البحرين بالجودة والامانه .. انا مره اشتريت ديك رومي من السوق وخليته يطبخة لي عندهم في المطعم .. عجيب الطعم.
اما الخلطة السرية (البودرة) فهي تأتي جاهزة من امريكا في صناديق خاصة ومغلقة ... وعلى فكرة حتى سندويشاتهم المفلفلة (الحارة) هم يقومون بتتبيلها بفلفل تباسكو واكيد كلكم تعرفونه والتباسكو يشترونه من الاسواق البحرينية.
وانا من زبائن كنتاكي الدائمين من اكثر من 9 سنوات ولله الحمد عمر ماصادني تسمم منهم.
واذا شركة كنتاكي في امريكا تذبح الدجاج بالصعق الكهربائي او بالتدلدق حتى الموت نخلي امريكا تحاسبهم .. بس طالما دجاج كنتاكي عندنا متخرج من جامعة المزرعة البحرينية مو هارفورد الامريكية فماعندي مشكلة.

باي

مرعب الإمارات
19-08-2007, 02:50 PM
ياخي بس هذا فامريكا مو هني

بس خلاص ما باكل من كنتاكي خير شر

Amarantine
20-08-2007, 08:18 AM
اساسا ما ناكل من مطاعم سيئة فيها شبهه مثل هذي,

Son_OF_Liberty
22-08-2007, 10:57 AM
الله يخلي البيك

C O N A N