المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخيراً..........

Renoa
23-01-2001, 01:38 PM
أخيراً اليوم خلصت من الامتحانات..ايش سويتوا انشاء الله كويس

وعلى فكرة أبارك للأخ سكوال والأخ توكول لأنهما ارتاحا من أخويهما ؛)

وباي زا واي أنا ماني من صديقات العروسة لاكن الحقيقة:أفكر: يومتهاأنا كنت في السوق وجعت وخلصت فلوسي وما الاقي إلا أنوار وضجة فعرفت إنو في فرح فقلت لنفسي يلا أدخل أشوف ،واكتشفت الخيانة العظمى :غضب:مافي أحد عزمني وعندما واجهتهم بالحقيقة اضطروا إنهم يحطوا اسمي من الضيوف اذا مانتم مصدقيني اسئلوا أي واحد حضر، Hi أوصيكم في القمرين خير وكان لازم تخاف يا سكوال من البسينيه علشان تخرب فستان قمر أربعطعشر:(الصراحه أبغى أشوف أولادهم.

MEL C
23-01-2001, 01:46 PM
في حلقة لكونان أسمها :سنفونية ضوء القمر

سيلفي2065
23-01-2001, 01:54 PM
بس خلاص لاتجيبين طاري الامتحانات....مابغينا نخلص

الف مبروك لكل البنات اللي خلصوا...وعن نفسي اوعدكم اول مااخذ النتيجه يوم الاثنين راح اقولكم ايش هي..

وانا الحين اتوقع اني راسبه بالاحياء...مع اني بكل السنوات اللي مضت شاطره ومااخذ الا تقدير ممتاز..بس الثانوي يجيب المرض

MEL C
23-01-2001, 01:59 PM
فضحتي نفسك لأن الي عنده أحياء يعني أنه من:

أول إلى ثالث ثانوي والثنوي يعني أحنا نخلص يوم الإربعاء
وهذا القانون في كل المملكة إلا إذا كنت برا المملكة

سيلفي2065
23-01-2001, 02:01 PM
كيف يعني فضحت نفسي؟؟ يعني انا اكذب عليك؟

bounty
23-01-2001, 02:09 PM
يالشباب والشابات ارجو ان تدعو لي من اجل اني انجح بالفصل الثاني

لاني بالفصل الاول اخذت تقدير مقبول وامنجحيني غصب اعلى درجه 66%

:( ادعو لي وقولو انشالله

MEL C
23-01-2001, 02:15 PM
ما أدري عنك؟

x007x
23-01-2001, 02:36 PM
يحليلكم انا مخلص اختبارات من شهرين لأني حاذف ترم في الجامعه

سيلفي2065
23-01-2001, 02:40 PM
.كل الثانوي اللي بالشرقيه يخلصوا يوم الثلاثاء الا ثالث ثانوي عشان موادهم اقل يخلصون الاثنين

واحنا رصوا لنا الجدول رص عشان نخلص بدري.. وماادري عنكم انتوا يالاولاد وكيف جدولكم..

وبعدين اذا انت ماخلصت ليش جالس قدام الانترنت ؟؟

MEL C
23-01-2001, 02:50 PM
أحنا نخلص يوم الإربعاء وعاد أنا فاضي أذاكر والله من زين
الدرجات تدرين كم جايب السنة الماضية؟

جايب نسبة 70% وفرحان لأني أول مرة أجيبها

Renoa
24-01-2001, 02:57 PM
غريبة حتاخدي الشهادة يوم الاثنين أنا اليوم أخدتها ، وعلى فكرة حتروحي المدرسة الأسبوع الجاي (يوم الاثنين) والله ظلم يا عالم ..نتعب اسبوعين وفي الآخر الاجازة تكون كم.. ستة أيام بس ؟حرام :( يعني حنرجع للدائرة المفرغة نفسها.وأنا أحسد الاولاد على برود أعصابهم احنا(أي البنات) لو جبنا 95 أو94متنا قهر؟؟؟

.....و

MEL C
24-01-2001, 03:04 PM
لا لا هذا ليس برود أعصاب إنها مسئلة تعود فقط!

Xenon
24-01-2001, 03:11 PM
مــــــبـــــــــــــروك
مبروك عليكم كلكم على نهاية الاختبارات اللي تجيب المرض والسكر والضغط والترم الثاني مرض جديد رايح يطلع بس أهم شيء جبت نسبة معقولة 95% بس أهم شيء افتكينا مع أني كل السنين اللي راحت أجيب ب98% وكل من مدرس الفيزياء الخياس تصدقون نه راسب 300طالب بالفيزياء من 384 بس الحمدلله أنا مو منهم وييييه وبالتوفيق للجميع.
وشكرا:D:D:D.

Renoa
24-01-2001, 03:24 PM
من جد ؟؟؟ هذا هو الظلم بعينه:) أنا نفسي أعرف ايش الفايدة لما أعرف النظريات الغبية إلي مالها فايدة ياعالم اطورنا سارت في أجهزة وآلات تحل محل هذه الحاجات .مثلاً في منهج البنات أعتقد ثالث متوسط ندرس تركيب الثلاجة (فيK.S.A) ليه انشاء الله حأفتح ورشة ولا حأصلح ثلاجة البيت , بالله لا يجي واحد يقول لي زيادة معرفة.

Xenon
24-01-2001, 03:43 PM
ههههههههههههههه هووووووووو ههههههه هاااااااااا ههوووووههههه هيهيهيهيهيهيهيييي حلوة يارينوا ايه والله وش نبي بالثلاجات الهنود مغرقين البلد لو يحطون تركيب البلاي ستيشن نقول معليش ثلاجة وش نبي فيها ناس طارو الفضاء وجو وحنا ايش ثلاجة أقول مالت من تقدم.
وشكرا:D:D:D.