المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقه الحصول على Teleport-Yhoat

.dark man.
06-08-2007, 07:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^^ كيفكم ياخوان ان شاءلله الكل بخير

اليوم باقدم لكم شرح حق Teleport-Yhoat وان شاءلله يكون دليل جيد لكم وتقدرون تستفيديون منه

طبعا انا ماخذ الحل من موقع http://wiki.ffxiclopedia.org وعملت الكويست يعني مو ترجمه فقط

بسم الله نبدا

JOB: WHITE MAGE LV 38

المطلوب :

تكون الشهره حقتك في Kazham 3

-كيف تعرف مامدى شهرتك : تكلم واحد اسمه Ney Hiparujah ومكانه في كازهام (I-11)

ولما تتكلم معه ويظهر لك الكلام التالي
(( Wait... Don't tell me... It's...<Name>, right? Yeah, I've been hearing your name more often lately. A little bit more work, and soon everybody will know who you arrre ))

فانت بتقدر تنفذ الكويست

الان تكلم مع واحد اسمه Rauteinot بتجده على يسار محل استئجار الشكوبو ( (G-9) ) اضغط هنا لمشاهدت صورته (http://wiki.ffxiclopedia.org/Image:Rauteinot.jpg)

بعدها بيطلب منك انك تبحث له عن ايتم Elshimo Marble وبتجده عند قتلك لـ Ivory Lizards في

منطقه Yuhtunga Jungle فقط , ولكنه Rare/Ex , يعني ماراح تجده في الأكشن هاوس.

الوحش اللي راح تقتله مثل ماقلنا Lizard الفل حقها 32-35

فافضل لك تاخذ معك واحد لفله 40 وفوق لانك بتقاتل اكثر من مره عشان تنزل لك الأيتم

( لمشاهده الأيتم اضغط هنا ) (http://wiki.ffxiclopedia.org/Elshimo_Marble) . بعد ماتطيح

لك ارجع مره ثانيه واعمل Trade لـ Rauteinot وهو بدوره بيعطيك key item ( ماراح تجدها في اغراضك )

ماعليك الان توجه الى ساندوريا , وتوجه الى شمال ساندوريا ( Northern San d'Oria ) في الخريط

بتجد محل Blacksmith's Guild , بتجد على يمين المحل واحد اسمه Mulaujeant كلمه وهو بيقول لك

تعال بعد فتره ( كانك في دائره حكوميه يقولك الموظف راجعنا بكره :biggthump ) طبعا يقول الحل اني لازم

انتظر الى ان يكون منتصف الليل في اليابان :boggled: ( انا تركتهم وانتظرته يوم كامل الفل جاب ثاني

احسن لي , ) المهم لما ترجع بيعطيك Key Item تاخذه مره ثانيه الى Rauteinot في كازهام مره ثانيه

وهو بيكافئك بـ Teleport-Yhoat ^^ الف مبروك

وان شاءلله باكمل كل الباقي , كتبت هذي لأنها هي الأسهل بينهم

:) نشوفكم على خير ان شاءلله

Persona
07-08-2007, 03:49 PM
مشكووووؤؤ على الشرح :biggthump
و مبين عليه مهمة ضرب خطوط :D
الله يعني عليه ^_^
سلام

.dark man.
07-08-2007, 04:38 PM
مشكووووؤؤ على الشرح :biggthump
و مبين عليه مهمة ضرب خطوط :D
الله يعني عليه ^_^
سلام

العفو ,, تروح لكازها وبعدها يصير لك دروب ( المصيبه هنا الملل لوحدك في حفره انت والليزرد اللي تقتلهم )

عموما ان شاءلله باكمل باقي التيليبورات :( باقي لي انهيى فهازل تيليبورت

Flanteus
14-04-2008, 01:50 PM
جيت في وقتك :biggthump ..أو بالأصح أنا جيت في وقتي :blackeye:

كنت أحسب الشغلة لمس الكريستال ونخلص لول :p ..حتى واحد عرض علي مساعدته بعد البارتي بس ما سألته ..

شكرا على الشرح ..:)

بالمناسبة .. JPS midnight وهو الساعة 12:00 AM و يوافق الساعة 6:00 PM .. المغرب في السعودية .

.dark man.
14-04-2008, 08:49 PM
جيت في وقتك :biggthump ..أو بالأصح أنا جيت في وقتي :blackeye:

كنت أحسب الشغلة لمس الكريستال ونخلص لول :p ..حتى واحد عرض علي مساعدته بعد البارتي بس ما سألته ..

شكرا على الشرح ..:)

بالمناسبة .. JPS midnight وهو الساعة 12:00 AM و يوافق الساعة 6:00 PM .. المغرب في السعودية .

ياهلا وغلا فيك ^^ عاد هذي انتم خبراء فيها , انا حدي جرينتش ويخب علي بعد

وهي تيليبورت سهل مره