المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ×|[ ..بِمُنَاسْبَه إِنقِضَاء عِشرُونَ عَامٍ, تَقرِير عَن أَفضَل عِشرَونْ زَعِيم.. ]|×



بـوجـبـرهـ
07-08-2007, 12:59 PM
http://www.vip-way.net/up/uploads/355e7a1bef.jpg



أسطوره الأساطير, أروع وأقوى ألعاب الأكشن على الإطلاق سلسله Metal Gear الرائعه, منذ بضعه أيام إحتفل Kojima "صانع اللعبه" بمرور 20 عام على بدايه الأسطوره حيث بدأ المشوار منذ عام 1987 عندما أطلق الجزء الأول من اللعبه على جهاز العائله بإسم Metal Gear ثم تلاه بسنين قليله الجزء الثاني Metal Gear 2: Solid Snake .. بعد هذين الجزئين توقفت السلسله لسنين طويله إلى أن تم إصدار جهاز PS1 حيث كان حديث الساعه وقد تم إصدار الجزء الأول من السلسله الرسمي بعنوان Metal Gear Solid حيث لاقت اللعبه نجاحاً منقطع النظير لم تشهده أي لعبه أخرى, بعد الجزء الأول لم يصدر الجزء الثاني بل قد تم إصدار جزء Remake للجزء الأول حصري على جهاز GameCube بعنوان Metal Gear Solid: Twin Snakes, بعدها بقليل تم إصدار الجزء الثاني "الرسمي" بعنوان Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty وبعدها بقليل تم إصدار جزء Remake له بعنوان Metal Gear Solid 2: Substance مزود بطور Online. في عام 2005 تم إصدار أخر أجزاء السلسله ارسميه "حتى الأن" وهو الجزء الثالث بعنوان Metal Gear Solid 3: Snake Eater والأن نحن بإنتظار الجزء الرسمي الرابع بعنوان Metal Gear Solid 4: Guns of The Patriots ولاننسى الفيلم المرتقب للأسطوره !! كما أن للسلسله بعض الأجزاء الفرعيه لجهاز GameBoy بعنوان Snake`s Revenge وأخر بعنوان Ghost Babel كما يوجد جزئين فرعيين على جهاز PlayStation Portable بعنوان Metal Gear Solid Ac!d 1& 2 وجزء Portable OPS الفرعي المكمل لقصه الجزء الثالث الذي ننتظر الـ Remake الخاص به قريباً !! كم إننا ننتظر نسخه Metal Gear Online الخاصه بجهاز PlayStation 3 وأيضاً Metal Gear Solid Mobile الخاص بالجوالات.

كانت هذه المقدمه, إليكم الموضوع هو عباره عن إحتفاليه تذكاريه بسيطه أذكر لكم فيها نبذات لأفضل 20 زعيم في السلسله بكاملها بمناسبه مرور 20 عام على بدايه السلسله حتى الأن, أامل أن تستمتعوا ونصيحه إقرأوا الموضوع كاملاً لأن به ذكريات رائعه منذ بدايه الأسطوره حتى الأن !!.






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg

بـوجـبـرهـ
07-08-2007, 01:00 PM
http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled.JPG



يظهر في: MG, MG 2: Solid Snake, MGS 3: Snake Eater, MGS Portable OPS
ميزه فيه: يضع عصابه على عينه اليمنى
يعرف أيضاً بـ: Naked Snake, Saladin, One Eye Uncle



الزعيم الكبير, تم إستنساخ كلاً من Solid Snake و Liquid Snake و Solidus Snake من حمضه النووي !! زياده على ذلك هو بطل كلاً من الجزئين MGS 3: Snake Eater و MGS: Portable OPS. Naked Snake يلعب دور كبير في السلسله ونصف أحداث السلسله تتعلق به وحده, يلعب Naked Snake دور الطيب والشرير في نفس الوقت, Naked Snake هو من أفضل الجنود على الإطلاق وهذا هو سبب إختياره ليتم إستنساخ جيش كامل منه من الجنود ذوي الكفاءه العاليه لكن تم إستنساخ ثلاثه فقط منه, تعلم فن قتال CQC على يد The Boss التي لها أكبر الفضل بتقدم مستواه القتالي ووصوله إلى مستواه الحالي. تربطه علاقات مع معظم شخصيات السلسله مثل أبنائه المستنسخين الثلاثه و Gray Fox و Ocelot و Sniper Wolf والكثيرين غيرهم .. أصبح Naked Snake زعيم جماعه Fox Hound من عام 1971 إلى 1995 حيث كان وقتها من أفضل الجنود للقرن العشرون على الصعيد العالمي !!.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/f/f4/Big_Boss_%28Metal_Gear%29.jpg/120px-Big_Boss_%28Metal_Gear%29.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Big_Boss_%28Metal_Gear%29.jpg) http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/9/90/Naked_Snake.jpg/180px-Naked_Snake.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Naked_Snake.jpg)
على اليمين "بعد حصوله على لقب Big Boss"
على اليسار "قبل حصوله على اللقب وهو في دور بطوله الجزء الثالث"



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/7/79/Snake_MPO.jpg/100px-Snake_MPO.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Snake_MPO.jpg)
Big Boss كما يظهر في
دور البطوله في Portable OPS







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg




http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled2.JPG



يظهر في: MGS
ميزه فيه: يرتدي قناع مانع للغاز



ربما يكون شخصيه غير هامه في القصه, إنما يستحق التقدير بسبب الجهد الذي بذله مصممو الشخصيات في هذه الشخصيه !! من أذكي شخصيات الفيديو جيمز على الإطلاق حيث بإمكانه قراءه أفكارك "عبر قرائه البيانات التي تم حفظها على كرت الذاكره الخاص بك !!" كما أنه من أصًعب الزعماء كذلك, يستطيع إيضاً التلاعب بأزرار التحكم وتغيير وظائفها كما أن بإمكانه التلاعب بوظائف الجهاز وتغيير نمط عرض اللعبه بشكل مؤقت !! كما أن بإمكانه التلاعب بمشاعرك وجعلك دميه تحت إمرته !!. الطريقه الأمثل لهزمه هي التفكير بمثل طريقه تفكيره وخداعه .. مثلاً تغيير موقع ذراع التحكم من الفتحه الأولى للفتحه الثانيه.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/9/93/Mantisss.jpg/250px-Mantisss.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Mantisss.jpg)
Mantis في بدايه قتاله معك في MGS



http://www.vip-way.net/up/uploads/45a2bac709.jpg
Psycho Mantis







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg




http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled3.JPG



يظهر في: MG, MG2: Solid Snake, MGS, MGS: Portable OPS
ميزه فيه: لايمكن مشاهدته عادتاً لأن بإمكانه الإختفاء
يعرف أيضاً بـ: Frank Jaeger, Null



معظم الناس يعرفون Gray Fox بأنه ذلك النينجا المستقبلي المظهر, إختصاصه القتل وهو لايترك أحد مهامه أو يأجلها أبداً حيث يقوم بتصفيه من يوكل إليه مهمه تصفيته مباشره. دوره في الجزئين الأولين للسلسله Metal Gear 1 و 2 كان رائعاً حيث كان قاتلاً شاباً في مهمه موزمبيق في أفريقيا, حيث قد تم إرساله للقضاء على Naked Snake هناك وهو يقوم بمهمته وقد تواجه الأثنان عده مرات لكنه لم يستطع القضاء عليه وفي مرحله ما قرر الإنضمام إليه !! أروع مافي شخصيته هو أسلوبه في القتال حيث أنه أول زعيم يتقاتل مع Snake بأسلوب الهجوم باليدين دون إستخدام الأسلحه الناريه !! كما أنه أصعب الزعماء في جزء MG: Solid Snake. مات Gray Fox ميته مشرفه على يدي Liquid Snake والألي Metal Gear REX في جزء Metal Gear Solid ولم يظهر من وقتها الا حديثاً في MGS: Portable OPS مع Naked Snake.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/0/09/Grayfox.jpg/250px-Grayfox.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Grayfox.jpg)
Fox على اليسار وSnake على اليمين في MG



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/4/41/NullFOX.jpg/100px-NullFOX.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:NullFOX.jpg) http://www.geocities.com/gray_focks/Gray-fox.jpg
على اليمين Null كما يظهر في Portable OPS
على اليسار Null كما يظهر في MGS







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg

بـوجـبـرهـ
07-08-2007, 01:01 PM
http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled4.JPG


تظهر في: MGS



بالرغم إنها شقراء إلا أنها من أصل عراقي كردي, كانت في السابق تابعه لـ Naked Snake كما أنها هي من أطلقت عليه إسم Saladin معناه باللغه الكرديه هو الجنرال المحارب الذي يسعى السيطره على العالم, إلى الأن لم نفهم سبب تسميتها له بهذا الإسم لكننا نسعى أن تتضح لنا هذه القصه في أحد الأجزاء القادمه للسلسله. لايمكن أن أزيد على ماقلت عن هذه الشخصيه لأنها غامضه فعلاً وقد ماتت إثر تعرضها لطلقتين مركزتين من سلاح قناص أخر.




http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/1/11/Wolfey.jpg/250px-Wolfey.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Wolfey.jpg)
Wolf في بدايه قتالها معك في MGS


http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~fortune2.jpg (http://ludus1942.ngi.it/immagini/icowolf.jpg)
Sniper Wolf





http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg



http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled5.JPG


يظهر في: MGS
ميزه فيه: سلاح ناري عملاق, الكثير من الغربان تلحق به دائماً



قتل هذا الزعيم خساره كبيره !! هذا الرجل لطيف جداً مع غربانه وهو مستعد لفعل أي شئ لإطعامها وإرضائها, بالرغم من حجمه الكبير الا إنه طيب القلب, يحمل رشاش ألي عملاق والقتال معه شئ ممتع بالفعل وكأنه قتال بين قط وفأر حيث تكون أنت الفأر وهو القط !! يمكنه إطلاق الطلقات الناريه وكذلك الصواريخ الموجهه ألياً. تمنيت أن يكون هذا الزعيم معاوناً لـ Snake لكن كان عليهما التقاتل رغم الظروف !!.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/d/d9/Rave.jpg/250px-Rave.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Rave.jpg)
Raven في بدايه قتاله معك في MGS


http://www.vip-way.net/up/uploads/b50e6aff55.jpg
Vulcan Raven






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg



http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled6.JPG


يظهر في: MGS
ميزه فيه: مسدس عملاق وقاذف صواريخ كبير



غير جميع أسلحه الـ Metal Gear الأخرى, يعتبر REX الأكبر والأقوى في جزء MGS, حجمه كبير وساقيه طويلتان وقدميه كبيرتان حيث تمكنه تلك المزايا من القضاء على عدوه بكل سهوله وكأنه لاشئ. لديه القدره على إطلاق الصواريخ الموجهه أو الطلقات الناريه البركانيه أو حتى أشعه الليزر إلى أي رقعه في العالم بإستخدام جهاز التوجيه الألي والرادار !! حيث تعد هذه الأله ذات كفائه عاليه وتخصص في الحروب, بالرغم من كل هذا يظل حجم هذه الأله عملاق مما يعني البطء الشديد وفي حال هزم هذه الأله لن يتمكن قائدها من الخروج الا عبر منطقه الوجه مما سيكلفه حياته نظراً للهجمات المؤاتيه من الأمام.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/b/ba/Metal_Gear_Rex_line_art.png/300px-Metal_Gear_Rex_line_art.png (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Metal_Gear_Rex_line_art.png)
مخطط هندسي لـ REX


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/4/48/Metal_Gear_Solid_-_Metal_Gear_REX.jpg/250px-Metal_Gear_Solid_-_Metal_Gear_REX.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Metal_Gear_Solid_-_Metal_Gear_REX.jpg)
Solid Snake وهو يقاتل REX في MGS






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg

بـوجـبـرهـ
07-08-2007, 01:03 PM
http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled7.JPG


يظهر في: MGS, MGS 2: Sons of Liberty
ميزه فيه: ساعدان خارقا القوى



Liquid Snake هو أخ مستنسخ لكلاً من Solid Snake و Solidus Snake كما أنه مستنسخ من Naked Snake, ينوي تدمير العالم وتخريبه لأنه يعتقد أنه يملك الجينات الأقل كفاءه بين أخويه المستنسخين من Naked Snake في عمليه الإستنساخ Les Enfants الفاسده وهو على حق بإعتقاده هذا. بالرغم ان القتال معه طويل حيث يقاتلك أولاً وهو يقود الـ MG REX ثم يقاتلك بفن القتال بالذراعين ثم تنتقلان إلى القتال بالأسلحه الناريه الا أنه لايموت بسبب أياً من هذه القتالات !! إنه يموت بفعل فايروس, خساره كبيره هي خساره شخصيه مثل Liquid Snake لكنه يستحق هذا فهو يعتبر من أكثر الشخصيات شراً في السلسله. الجدير بالذكر هو أنه بعد موته تنتقل روحه لتدخل إلى جسد Revolver Ocelot ليمتلك قدراته ومميزاته حيث كان Liquid Snake يعاني من مشكله تركز جميع قوى جسده في يده اليمنى وعندما مات الميته المفاجئه إنتقلت روحه بما فيها من قى إلى Revolver Ocelot ليصبح إسمه Liquid Ocelot لهذا نجد في الجزء MGS 4: Guns of The Patriots أن إسم Revolver Ocelot تحول إلى Liquid Ocelot بسبب وجد روح Liquid في جسد Ocelot !!.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/3/3e/Liquid_Snake.jpg/125px-Liquid_Snake.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Liquid_Snake.jpg)
Liquid كما يظهر في MGS


http://www.vip-way.net/up/uploads/5459063415.jpg (http://brookmeg.com/images/wfjpgs/large/xx382.jpg)
Liquid Snake vs Solid Snake
رسمه لأحد الهواه






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg



http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~Untitled8.jpg


تظهر في: MGS 2: Sons of Liberty
ميزه فيها: ترتدي ملابس نينجا, تحمل مسدساً مزود بسكين



Olga هي أول زعيمه تواجهها في MGS 2: Sons of Liberty, هي محاربه واثقه من نفسها وقدراتها, مع إنها أنثى الا أنها تتحدث وكأنها رجل بالأسلوب والصوت !! يمكنها إستدعاء الخفافيش بمجرد التصفير بنبره معينه لهم. القتال معها شئ رائع حيث تقوم ببدايه النزال بتسخير معظم ساحه المعركه لصالحها ثم تصنع لنفسها درع من الأدوات المتواجده بأرض المعركه من صناديق خشبيه وغيرها, ثم بعد ذلك تقوم بتوجيه بقعه من الضوء إليك لتمنعك من رؤيتها ثم تقوم بمهاجمتك حيث يكاد الهجوم عليها شئ شبه مستحيل في تلك اللحظه !! Olga حامل بطفل وتريد أن تحميه مهما كلفها الأمر لذلك تقوم بسريه تامه مساعده Raiden خلال عمليه Big ****l لكن قصه طفلها لم تكتمل بعد لذلك نأمل أن تكتمل بالجزء الرابع.




http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/a/a8/Olga_Gurlukovich.jpg/150px-Olga_Gurlukovich.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Olga_Gurlukovich.jpg)
Olga كما تظهر في MGS 2


http://www.vip-way.net/up/uploads/690c4378fe.jpg (http://image.com.com/gamespot/images/2001/ps2/mgs2/mgs2_screen015.jpg)
Olga في أحد العروض في MGS 2






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg



http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled9.JPG


تظهر في: MGS 2: Sons of Liberty
ميزه فيها: تحمل سلاح كبير الحجم
تعرف أيضاً بـ: Lady Luck, Queen



هي عضوه في جماعه Dead Cell الإرهابيه, Fortune هي من أكثر الشخصيات سيئي الحظ !! فقد توفى والدها ووالدتها وزوجها وإبنها الرضيع قبل أحداث MGS 2: Sons of Liberty بقليل !! بعد كل هذا بدلاً من الشعور بالأسى لخسارتهم وحبس نفسها قررت إقتناء سلاح كبير حيث إقتنته وإلتحقت بصفوف الجيش !! حيث إكتشفت هناك إنها محظوظه بعكس ماكانت عليه في حياتها الروتينيه حيث أصبحت واحده من أفضل الجنود, إمتلكت موهبه التحكم بالأسلحه الناريه ببراعه في فتره قصيره. عندما تقاتلها أو لنقل "عندما تقاتلك" لديك خياران لاثالث لهما, أما أن تختبئ أو تموت !! حيث لاخيار أمامك سوى الإختباء خلف الصناديق الخشبيه التي ستوجه إليها صواريخ موجهه لتقوم بتدميرها ووقتها عليك التوجه إلى صندوق أخر إلى مالا نهايه !! القتال معها لاينتهي أبداً بخسارتها لأن Vamp سيقوم بإيقاف القتال في مرحله معينه منه. يعتبر القتال معها من أكثر القتالات فوضويه وعنف في السلسله كلها !!.



http://www.vip-way.net/up/uploads/7580aaaa13.jpg (http://www.pixelbinder.com/images/favorites/figure/mgs2/fortune/fortune2.jpg)
دميه لـ Fortune


http://www.vip-way.net/up/uploads/a7a80e6a63.jpg
رسمه من أحد الهواه لـ Fortune






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg

بـوجـبـرهـ
07-08-2007, 01:04 PM
http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled10.JPG


يظهر في: MGS 2: Sons of Liberty, MGS 4: Guns of The Patriots
ميزه فيه: يحمل الكثير من السكاكين, سريع جداً



هو عضو في جماعه Dead Cell الإرهابيه, Vamp إسمه مقتص من كلمه Vampire بمعنى "مصاص دماء", لديه خواص مصاصي الدماء حيث تلاحظ أنه متعطش للدماء ويملك سرعه خياليه كسرعه مصاصي الدماء كما أن ميوله الجنسيه مختلفه, لكنه لايحمل نقاط ضعف مصاصي الدماء بالرغم أنه يملك قواهم مثل التضرر من أشعه الشمس أو الموت عند إختراق سهم خشبي لقلبه أو كراهيه الثوم أو المياه المقدسه أو غيرها. Vamp روماني الأصل مثله مثل Dracula وقد تعمد Kojima هذا الشئ ليزيد من تعمق القصه والشخصيات, Vamp قد فقد عائلته في سن مبكر حيث إنهار بيتهم وقد بقى تحت الأنقاض لمده ثلاثه أيام مما جعل عدائيته تزيد, بالرغم أن القتال معه أشبه بالكابوس الا أنه في الواقع رجل حساس, كما أنه صديق والد Fortune, كما أنه حساس تجاه طلقات القناص !! لهزمه عليك أولاً تعطيل الأضواء في ساحه المعركه ومقاتلته في الظلام حيث لاتقل سرعته فيها وعليك أيضاً صد سكاكينه التي يوجهها إليك عبر إستخدام القتاص. Vamp يعود من جديد في الجزء المرتقب MGS 4: Guns of The Patriots فقد شاهدناه يقاتل Raiden في أخر عروض اللعبه حتى الأن .. الذي لاتعرفونه عن هذه الشخصيه هو عند التحضير لإطلاق MGS 2: Sons of Liberty كان من المقرر أن تكون شخصيه Vamp أُنثى لكن قد تم الإعلان عن شخصيه Fortune من قبل لذلك أطر مصمم الشخصيه لإضافه بعض التغييرات لتحويل الشخصيه إلى ذكر !! لم يقم بتعديل تحركاته الأنثويه أو حتى علاقاته مع بقيه الشخصيات بسبب ضيق الفتره الزمنيه المتاحه له لتنفيذ العمليه !!.




http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/3/3c/MGS2_Vamp.jpg/200px-MGS2_Vamp.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:MGS2_Vamp.jpg)
Vamp كما يظهر في MGS 2


http://tl3b.com/uploads/08-03-07~vamp01.gif
لاحظوا الأنياب !!







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg



http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled11.JPG


يظهر في: MGS 2: Sons of Liberty
ميزه فيه: تقاتل كتيبه منه دفعه واحده



في الواقع هم جيش مكون من 20 إلى 30 ألي وليس مجرد ألي واحد !! حجمهم كبير ويصدرون أصواتاً تشبه اصوات الحيوانات, عند بناء هذه الألات لم يكن القصد أن تكون ألات دمار وسيطره على العالم, بل كانت مهمتها الإمساك بنسخ REX حول العالم وتدميرها لصنع السلام !! حيث تم صنع نسخ مماثله لـ REX وإمتلكت بعض المنظمات الأرهابه حول العالم بعض النسخ من REX لذلك تم صناعه الـ RAY للقضاء على هذه النسخ. بالرغم أنها صنعت لغرض القضاء على نسخ الـ REX إلا أنها أقل قوه منها, تم صنع قرابه من الـ 30 نسخه منها وقد تم تخزينها ساحه شاسعه المساحه حيث تتم مهاجمتك من قبلهم هناك.




http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/b/b1/MGS2_Ray.jpg/200px-MGS2_Ray.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:MGS2_Ray.jpg)
مخطط هندسي لـ RAY


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/2/2a/Mgs2_ray_model.jpg/200px-Mgs2_ray_model.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Mgs2_ray_model.jpg)
RAY كما يظهر في MGS 2






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg



http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled12.JPG


يظهر في: MGS 2: Sons of Liberty
ميزه فيه: يرتدي معطف أزرق, يضع عصابه على عينه اليسرى
يعرف أيضاً بـ: George Sears, King Snake



Solidus Snake هو أخ مستنسخ لكلاً من Solid Snake و Liquid Snake ومستنسخ من Naked Snake, كان يعمل في السابق كرئيس للولايات المتحده الأمريكيه تحت إسم مستعار وهو George Sears, بعد أن فقد عمله إلتحق بجماعه Dead Cell الإرهابيه حيث تم ترشيح Johnson لرئاسه الدوله بدلاً منه. Solidus يكتشف الكثير من الحقائق خلال أحداث MGS 2: Sons of Liberty لكن ومع ذلك يقرر القضاء على كل من يقف في طريقه, مع إنه توأم لكلاً من Solid Snake و Liquid Snake و Naked Snake إلا أنه ضخم الجته ويحمل سيفين وقاذف صواريخ فعال وقوي. Solidus سيبقى دائماً من أفضل وأقوى وأعظم الزعماء في السلسله !!.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/5/5c/Solidus.jpg/200px-Solidus.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Solidus.jpg)
Solidus كما يظهر في MGS 2


http://tl3b.com/uploads/08-03-07~mgs2_solidus_photo_03_dp.jpg (http://www.spawn.com/toys/games/mgs2/solidus/images/mgs2_solidus_photo_03_dp.jpg)
دميه لـ Solidus Snake بهيئته النهائيه






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg

بـوجـبـرهـ
07-08-2007, 01:05 PM
http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled13.JPG



يظهر في: جميع أجزاء السلسله
ميزه فيه: دائماً يحمل مسدس كلاسيكي من نوع الريفولفر
يعرف أيضاً بـ: Liquid Ocelot, ADAM, Adamska, Shalashaska



بإستثناء Naked Snake و Solid Snake يعتبر Revolver Ocelot أهم شخصيات السلسله في تاريخها بكامله !! فهو يظهر في جميع أجزاء اللعبه حتى الجزئين الأولين وهو عضو سابق في جماعه Fox Hound القسم السوفييتي "الروسي حالياً", إسمه الحقيقي هو Adamaska ويختصر Adam وإسمه المهني هو Revolver Ocelot حيث الريفولفر هو سلاح ناري قديم إشتهر Ocelot بإستخدامه حتى اطلق عليه الإسم. والده هو The Sorrow الذي شاهدناه في الجزء الثالث وأمه هي The Boss معلمه Naked Snake السابقه التي شاهدناها أيضاً في الجزء الثالث. نواياه الحقيقيه وسبب غروره وحقده غير واضحين ولم يتم توضيحهم في أي جزء من أجزاء السلسله !! يعيش في جسده روح وقوى Liquid Snake التي دخلت فيه بعد قضاء نحب Liquid Snake المفاجئ لذلك ستجد في MGS 4: Gun of The Patriots أن قواه مضاعفه وسيقاتلك بأسلوب Liquid Snake, يساور اللاعب الشك دائماً حول هذه الشخصيه حيث لايعرف اللاعب ما إذا كانت نواياه طيبه أم شريره, في نهايه MGS 3: Snake Eater يقوم بالقفز من الطائره إلى البحر بعد أن يسمح له Naked Snake بذلك بإبتسامه شريره, لعل هذه الحادثه الأكثر غرابه في السلسله حيث سمح له Naked Snake بالفرار دون قتله بعد أن سلبه عينه اليمنى !! Ocelot شهير بمهاراته العاليه بالتعذيب حيث يقوم بتعذيب Snake في مرحله ما في كل جزء وفي تعذيبه في MGS 3: Snake Eater قام بإطلاق طلقه ناريه على عينه اليمنى وهذا سبب وضعه لعصابه على عينه !!.




http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/2/2c/Revolver_Ocelot_2.jpg/200px-Revolver_Ocelot_2.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Revolver_Ocelot_2.jpg) http://tl3b.com/uploads/08-03-07~Untitled_1.jpg (http://mgsplanet.online.fr/images/mgs3/Ocelot.png)
على اليمين Liquid Ocelot في MGS 2 بعد حصوله على قوه Liquid
على اليسار Revolver Ocelot في MGS 4 قبل حصوله على قوه Liquid







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg




http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled14.JPG



يظهر في: MGS 3: Snake Eater
ميزه فيه: يعيش مع سرب من الناموس, يمكنه تسخير الناموس لخدمته



هو عضو في جماعه Cobra الإرهابيه بقياده The Boss, لاتوجد الكثير من المعلومات حول ماضيه فهو من الشخصيات المجهوله ومن أوائل الزعماء الذين تواجهه في MGS 3: Snake Eater بعد Ocelot, لكنه من الواضح أنه شخص غير سعيد أبداً !! القتال معه يكون في كهف مائي حيث من السهل الإختباء من الناموس بالغطس تحت الماء ثم الخروج وإطلاق النار من الـ Shotgun على درعه الذي يجذبهم لتدميره. بالرعم من حجمه المتوسط إلا أنه سريع الحركه رشيق ويمكنه تفادي طلقاتك في طور الـ Normal و Hard أيضاً, حتى بعد موته يظل من أكثر الشخصيات غموضاً في عالم اللعبه !!.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/e/ef/The_pain.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:The_pain.jpg)
الألم !!







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg




http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled15.JPG



يظهر في: MGS 3: Snake Eater
ميزه فيه: لديه لسان طويل أشبه بلسان الزواحف, يحمل قاذف سهام



هو عضو في جماعه Cobra الإرهابيه, القتال معه شئ غريب قليلاً, حيث تكونان في منطقه الغابه وهو يقضي معظم وقته على الشجر وكأنه قرد !! يقوم بالتنقل من شجره لأخرى بإستخدام لسانه الطويل جداً !! حيث تكون معظم وقت المعركه وحدك, يقوم بالإرتكاز على أحد الأشجار ويقذف عليك سهماً به نسبه من سم الأفعى !! حيث عليك إزالته فوراً كي لاتزيد من سرعه إنتقال السم في جسدك. هذا الزعيم به نسبه من الغباء !! حيث عندما يشعر بالملل يقوم بقطف بعض الفواكه من الأشجار ويسقطها أرضاً ثم ينزل ليأكلها, كل هذا وقت المعركه وكأنه لا يأبه لوجودك !! لذلك بالإمكان القضاء عليه بسهوله بوضع فواكه مسممه على الأرض ليقوم بإلتقاطها وأكلها. لكن سهم واحد من أسهمه كفيل بإبطاء حركه Naked Snake بشكل كبير بفعل تأثير السم على حيويته.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/b/b4/Chara_10.gif/180px-Chara_10.gif (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Chara_10.gif)
الخوف !!







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg

بـوجـبـرهـ
07-08-2007, 01:06 PM
http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled16.JPG


يظهر في: MGS 3: Snake Eater
ميزه فيه: يمشي على عربه, يحمل ببغاء أخضر على كتفه, نائم معظم



يعتبر القتال مع The End من أصعب وأغرب القتالات بتاريخ MG دون مبالغه !! يبلغ من العمر أكثر من 100 عام, هو عضو في جماعه Cobra الإرهابيه, لايأكل أو يشرب شيئاً بسبب عيش نوع من الطحالب داخله التي تقوم بإقتناص الضوء وعمل عمليه البناء الضوئي النباتي الذي يغنيه من الأكل أو الشرب وتجعله يعيش دون فناء !! تجده نائم عادتاً بسبب تقدمه بالسن والشيخوخه, لديه ببغاء أخضر اللون وهو وسيلته للقضاء على أعدائه حيث يعمل The End قناص حربي بكفائه عاليه وهو محترف بالقناصه ويمكنه قتل أي شخص مهما بلغت سرعته بطلقه واحده من قناصه العتيق !! القتال معه أمر عسير جداً حيث تكون ساحه المعركه شاسعه المساحه فهي غابه كامله مكونه من 4 أقسام !! يمكنك قتل ببغائه لكي تضمن أنه لن يقوم بتوصيل المعلومات له. بالإمكان القضاء عليه أما بإتباع أثر أقدامه بمنظار الأشعه فوق البنفسجيه أو سماع صوت شخيره عبر موجات الراديو, فسوف تلاحظ أنه يضع سماعات على أذنيه وهو راديو يمكن إقتناص موجاته !! طريقه أخيره للقضاء عليه وهي غريبه تماماً, يمكنك تخزين اللعبه خلال القتال معه ثم الذهاب إلى خيارات جهازك الـ PlayStation 2 وتقديم وقت الساعه ثم البدء باللعبه مره أخرى لترى مشهد موته بسبب تقدمه بالسن !!.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/e/e3/Chara_18.gif/180px-Chara_18.gif (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Chara_18.gif)
النهايه !!






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg



http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled17.JPG


يظهر في: MGS 3: Snake Eater
ميزه فيه: يرتدي بزه فضائيه روسيه, يحمل قاذف لهب



لايبدو كرائد فضاء شرير .. لأنه كذلك بالفعل !! كان في السابق أحد أعضاء كتيبه خاصه من الجيش الروسي المتخصصه بعمليات الفضاء الخارجي, بعد الحرب العالميه وهو عائد إلى الوطن من الفضاء أصيب بحاله غريبه من الجنون حيث تخيل أن الأرض بكاملها تحترق وتجتاحها النيران بعنف, كما أن جسده أحترق بالكامل لسبب مجهول لكنه على قيد الحياه !! منذ تلك اللحظه وهو يرتدي بزه رائد الفضاء ويحمل قاذف اللهب, بعدها إلتحق بجماعه Cobra التي تقودها The Boss ليحرق كل مايقابله دون تفكير حتى يفجر غضبه فيه !! نقطه ضعفه الوحيده هي السكاكين !! حيث بإمكانك عكس هجماته الحارقه عليه بإستخدام السكاكين وقذفها "من بعيد" لأن نيرانه بعيده المدى, القتال معه شئ ممتع بالفعل وهو سهل إن كنت تعرف كيفيه التصرف. يختبئ في المجاري لأن العالم الخارجي يزيد من غضبه وجنونه وأيضاً يخشى أن يهزأ أو يشتكي منه الناس بسبب جسده المحترق بالكامل ويرتدي بزته الفضائيه ليخفي هيئته الحقيقيه.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/8/89/Chara_08.gif/180px-Chara_08.gif (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Chara_08.gif)
الغضب !!






http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg



http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled18.JPG


يظهر في: MGS 3: Snake Eater
ميزه فيه: إنه شبح



The Sorrow إلتحق بجماعه Cobra التي تقودها The Boss وبعد فتره بسيطه وقع في حبها حتى أن The Boss حملت بطفل منه وهو Ocelot, أراد The Sorrow أن يصبح رئيس جماعه Cobra والقوانين تنص على أن من يريد أن يصبح زعيماً للجماعه ماعليه الا القضاء على الزعيم الحالي بشكل نهائي !! لذلك قرر أن يتقاتل مع The Boss ولطنها كانت أقوى منه وقتلته بحزن كبير أعترمها حين قتله !! The Sorrow يظهر كثيراً في MGS 3: Snake Eater حتى أن The Boss تحس بتواجده وعندما يتواجد في مكان ما يهطل في هذا المكان المطر, لذلك معظم جو الجزء مطري !! يقوم بعض المرات بإعطائك أرقام يمكنك أدخالها إلى موجات المذياع لإكتشاف بعض الأسرار. The Sorrow لديه إمكانيه أحياء أرواح الموتى, حيث تقاتله في أحد الأنهار المليئه بأرواح الأشخاص الذين قتلتهم خلال لعبك للجزء !! وفي نهايه المطاف تصادف الزعماء الذين قاتلتهم وإن قمت بإلتقاط صور لجميع أرواح الزعماء ستحصل على شئ إضافي في اللعبه. بإختصار The Sorrow لايمكن قتله لأنه ميت أصلاً !! لذلك يتوجب عليك جعل الأشباح تقتلك ثم تقوم بإحياء نفسك مره أخرى بإستخدام الأداه المناسبه !! قتال غريب فعلاً وحزين بالفعل. في نهايه اللعبه بعد أن تقاتل The Boss يمكنك أن تجد جثه The Sorrow المتحلله "هيكله العظمي" مقابل صخره في نفس الحديقه, كما أنه سيظهر في عده مقاطع في النهايه وأنت تفر من الموقع قبل الإنفجار ليعطيك التوقيت المتبقي لك لتهرب من المكان قبل الإنفجار !!.




http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/2/2c/Chara_07.gif/180px-Chara_07.gif (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Chara_07.gif)
الحزن !!







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg

بـوجـبـرهـ
07-08-2007, 01:07 PM
http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled19.JPG



يظهر في: MGS 3: Snake Eater
ميزه فيه: عندما يغضب تحيط به شحنات كهربائيه
يعرف أيضاً بـ: ThunderBolt



من أفضل زعماء اللعبه على الإطلاق !! يعشق تعذيب الناس سواء كان يعرف أو لايعرفهم وهو من أشرف على تعذيب Naked Snake على يد Ocelot في التعذيب الذي فقد به عينه !! لديه نظره ثاقبه حيث إستطاع كشف Naked Snake وهو متنكر برداء الكولونيل Raikov !! لديه أكثر الضحكات شراً في تاريخ الفيديو جيمز !! جسده مشحون بشحنات كهربائيه تعادل ألاف الفولتات بحيث يمكنه تفجير برميل حديدي بمجرد توجيه أصبعه عن بعد !! هذا الرجل قوي بالفعل, يمكنه إطلاق الطلقات الناريه دون إستخدام مسدس بيديه المجردتين !! أقوى هجماته هي هجوم الرعد حيث يغلف نفسه بالكهرباء وينقض عليك, في القتال معه يقوم بخلع معطفه الأخضر وتظهر عضلاته التي يكثر عليها التشققات بفعل الموجات الكهربائيه البالغه القوى سابقاً عندما كان يتعلم التحكم بها كما تظهر بعض هذه الشروخ على وجهه. قتله شئ سهل لكن هجماته تصيب Naked Snake بالغثيان والدوار حيث تقذفه لمسافات كبيره ضمن منطقه القتال. Volgen هو الشخص الذي يقود المقاتله الأليه, الدبابه العملاقه Metal Gear Shagohod حيث يمكنه تزويدها بالطاقه المناسبه للتقدم من شحناته الكهربائيه الفائقه القوه, نجده أيضاً ينقذها من الوقوع في مشهد أنهيار الجسر بشكل يكاد أن يكون شبه مستحيل !!.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/3/3e/Chara_05_a.gif/180px-Chara_05_a.gif (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Chara_05_a.gif)
الكولونيل Volgen, كتله الغضب المشتعله



http://tl3b.com/uploads/08-03-07~45765.jpg
المدرعه Shagohod التي يقودها Volgen عند نهايه اللعبه







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg




http://www.tl3b.com/uploads/08-03-07~untitled20.JPG



تظهر في: MGS 3: Snake Eater
ميزه فيها: ترتدي رداء قفز فضي, تمتطي خيل
تعرف أيضاً بـ: The Joy, Voyevoda

هي عشيقه The Sorrow ووالده Ocelot ومعلمه Naked Snake وشريكه Major Zero سابقاً, هي بإختصار أقوى "زعيمه" بتاريخ السلسله, هي من علمت Naked Snake أسلوب القتال CQC وهو إختصار Close Quarters Combat. تظهر The Boss في بدايه MGS 3: Snake Eater في المروحيه مع Volgen حيث تنزل على جسر خشبي كان يعبر عليه Naked Snake لتقاتله, ونلاحظ في ذلك المشهد تشابه الأسلوب القتالي بشكل كبير للشخصيتين !! لكن The Boss تهزمه بسهوله لأنها أكثر خبره منه في الـ CQC بعد تلك الحادثه يتذكر Naked Snake الأيام التي قضاها وهي تدربه. The Boss هي الزعيم الأخير في MGS 3: Snake Eater ويكون القتال معها في حقل أزهار ربيعيه بيضاء رائعه المظهر, هي لاتستخدم الأسلحه الناريه بل تقاتلك بأسلوب CQC القتالي وتقوم بالإختباء بين الزهور وتهاجمك من حيث لاتعلم !! سبب قتال The Boss مع Naked Snake في نهايه الجزء هو أن Naked Snake قد قضى على جماعه Cobra بأكملها وعليه القضاء على The Boss ليصبح هو الزعيم الجديد, بعد أن تخور قواها وتعجز عن الحراك نشاهد مشهد مؤثر فعلاً وهو حزن Naked Snake على وفاتها حيث تتجمع عليها الفراشات البيض من الحقل. بعد القضاء عليها يحصل Naked Snake على لقب Big Boss ويحتفظ به, لذلك لانسمع إسم Naked Snake كثيراً ويتم إستبداله بإسم Big Boss.



http://tl3b.com/uploads/08-03-07~78798.jpg
زعيمه جماعه الـCobra



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/6/65/Boss_04.jpg/230px-Boss_04.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Boss_04.jpg) http://tl3b.com/uploads/08-03-07~4655767.jpg (http://www.erenumerique.fr/images/jeux/20050318/MGS3_2.jpg)
The Boss كما تظهر في MGS 3







http://www.vip-way.net/up/uploads/2159761d9c.jpg




هنا أنتهي من الموضوع, كلي أمل أن اكون قد أرجعت لكم بعض الذكريات الجميله من الأجزاء السابقه من الساطوره .. ولانملك الأن سوى إنتظار الجزء الرابع على أحر من الجمر. ياترى من هم زعماء الجزء الجديد ؟ ومن هم الشخصيات وما أدوارها وماهي القصه ؟ كل هذا سنعرفه في الجزء الثالث فور إصداره مع بدايه العام القادم, أتمنى أن يكون الموضوع كما توقعتموه.




http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/0/02/FOXHOUND.jpg/300px-FOXHOUND.jpg
×|[ جميع الحقوق محفوظه للعضو Silver Killer ]|×

The Last Game
07-08-2007, 01:15 PM
شكرا لك على موضوعك الرائع اخي العزيز.

بـوجـبـرهـ
08-08-2007, 12:44 AM
عفواً أخوي ,
صراحه توقعه أن أرى ردود نقاشيه !!
الكل يمدح بالمشاركات بمنتدى المنتدى ^^"

SMK
08-08-2007, 07:55 AM
سلمت يداك ...
والشخصيات اللي تعجبنى هي
بيق بوس - ذا يوس - اوسلوت - سوليدس

ايضا يضل السؤال من بطل الجزء الرابع
نيكد سنيك ولا بيق بوس ؟؟؟

ايضا فامب بظهر في الجزء الرابع وهو يقف على رايدن (وكانه يقوم برقصه شرقيه )
وانت اسلفت ان اصله روماني ؟؟؟

ايضا اوسلوت انتقلت روحه عندما استخدم يد ليكويد سنيك بدل يده المقطوعه

اخيرا ريدن شخصيه ليست في موقعها ( راي خاص )

والسؤال الاخر هل حقيقه سيصدر فلم للسلسه ؟؟؟؟ (ما سمعته هو اشاعه )

smk

Amir Imam
11-08-2007, 01:24 PM
بسم الله
يااااه ... ميتل جير ... من زمان الواحد ملعبهاش ... انا ملعبتش غير الجزء الاول بس ... وبعدين انشغلت في مشاغل الحياه وسافرت ونسيت حاجة اسمها الجيمز اساسا ... لكن بعودتي مع البرمجة وخاصة برمجة الالعاب ودخولي هذا المنتدى رجعت ايام زمان وذكريات ميتل جير (وغيرها) لكن الحقيقة لم تتغير انا لم العب الا الجزء الاول
وافضل شخثية بالنسبة لي في اللعبة هو Grayfox وليس فقط في اللعبة بل في كل الالعاب ... فهو بالنسبة لي الافضل مشاركة مع Scorpion من Mortal kombat
على العموم اخي العزيز موضوع رائع وجزاك الله خيرا ... وياريت تقبلوني معاكم في مجموعتكم
وممكن لو سمحت صور لـ Grayfox لاني مش عارف اجيب اي صور حلوة ليه من اي مكان
واسف على الاطالة ^-^

بـوجـبـرهـ
12-08-2007, 09:48 PM
ايضا فامب بظهر في الجزء الرابع وهو يقف على رايدن (وكانه يقوم برقصه شرقيه )
أيه هذا أسلوبه في القتال "Dancing Fight" ^^


وانت اسلفت ان اصله روماني ؟؟؟
أيه روماني من رومانيا في أوروبا, نفس جنسيه الكونت دراكولا.


ايضا اوسلوت انتقلت روحه عندما استخدم يد ليكويد سنيك بدل يده المقطوعه
صحيح, بعدما Gray Fox قطع يده إستخدم يد Liquid اليمنى البالغه القوه ,
واليد موجوده في جسم Ocelot للحين حتى في الجزء الرابع ^^


اخيرا ريدن شخصيه ليست في موقعها ( راي خاص )
أيه والله انا أتفق معاك في هالشئ.


والسؤال الاخر هل حقيقه سيصدر فلم للسلسه ؟؟؟؟ (ما سمعته هو اشاعه )
لا مو إشاعه, الكلام صحيح والسيد كوجيما كان مخطط يعمل فيلم للأسطوره أصلاً قبلما يعلن عن الجزء الرابع للعبه ^^

شكراً على المرور : )

بـوجـبـرهـ
12-08-2007, 09:56 PM
على العموم اخي العزيز موضوع رائع وجزاك الله خيرا ... وياريت تقبلوني معاكم في مجموعتكم
أهلاً أخوي, مافهمت عليك أي مجموعه تقصد ؟ ^^"
ترا حتى انا جديد بهالمنتدى : )


وممكن لو سمحت صور لـ Grayfox لاني مش عارف اجيب اي صور حلوة ليه من اي مكان
أكيد طبعاً :-

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/f/f0/Cyborg_Ninja.jpg/180px-Cyborg_Ninja.jpg (http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Cyborg_Ninja.jpg)
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:nZA4fraVKxU7bM:http://www.groossentaishrine.com/images/Metal_Gear_Solid_2_-_Grey_Fox.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.groossentaishrine.com/images/Metal_Gear_Solid_2_-_Grey_Fox.jpg&imgrefurl=http://boards.ign.com/metal_gear_solid/b5200/147302073/p1/%3F34&h=384&w=512&sz=70&hl=ar&start=1&tbnid=nZA4fraVKxU7bM:&tbnh=113&tbnw=150&prev=/images%3Fq%3Dmgs%2Bgray%2Bfox%26gbv%3D2%26svnum%3D10%26hl%3Dar) http://tbn0.google.com/images?q=tbn:41-ZSYL1_EIHoM:http://lefoudemgs.blog.jeuxvideo.com/images/gd/1136846530.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://lefoudemgs.blog.jeuxvideo.com/images/gd/1136846530.jpg&imgrefurl=http://lefoudemgs.blog.jeuxvideo.com/6/&h=412&w=299&sz=68&hl=ar&start=17&tbnid=41-ZSYL1_EIHoM:&tbnh=125&tbnw=91&prev=/images%3Fq%3Dmgs%2Bgray%2Bfox%26gbv%3D2%26svnum%3D10%26hl%3Dar)
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:k7YztgamPo-bKM:http://www.geocities.com/gray_focks/Gray-fox.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.geocities.com/gray_focks/Gray-fox.jpg&imgrefurl=http://www.geocities.com/gray_focks/mgs-pictures.html&h=168&w=240&sz=15&hl=ar&start=2&tbnid=k7YztgamPo-bKM:&tbnh=77&tbnw=110&prev=/images%3Fq%3Dmgs%2Bgray%2Bfox%26gbv%3D2%26svnum%3D10%26hl%3Dar) http://tbn0.google.com/images?q=tbn:JHYsu0vsn-PfwM:http://pspmedia.ign.com/psp/image/article/748/748717/metal-gear-solid-portable-ops-20061201022459661-000.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://pspmedia.ign.com/psp/image/article/748/748717/metal-gear-solid-portable-ops-20061201022459661-000.jpg&imgrefurl=http://psp.ign.com/articles/748/748717p1.html&h=240&w=160&sz=25&hl=ar&start=1&tbnid=JHYsu0vsn-PfwM:&tbnh=110&tbnw=73&prev=/images%3Fq%3Dmgs%2Bnull%26gbv%3D2%26svnum%3D10%26hl%3Dar)
*أضغط على ألصور لعرضها بالحجم الطبيعي*


شكراً على المرور ^^

RE Forever
15-08-2007, 01:17 AM
والله موضوع جميل جداً ، وأنا كنت ملخبط بين اللي لهم اسم snake والآن عرفت الفرق ، شكراً.

Amir Imam
15-08-2007, 08:30 PM
بسم الله

أهلاً أخوي, مافهمت عليك أي مجموعه تقصد ؟ ^^"
ترا حتى انا جديد بهالمنتدى : )


انا قصدي مجموعة ميتل جير يعني ... ابقى عضو معاكم يعني

Amir Imam
15-08-2007, 08:32 PM
بسم الله
معلش يا اخي العزيز انا عندي سؤال ... اللي انا اعرفه ان Grayfox مات في الجزء الاول ... انفعص بالمتل جير ريكس
ازاي ظهر بعد كده ... شكرا

Snaking King
15-08-2007, 09:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أشكرك على مجهودك الذي أبذلته على الموضوع الرائع
.
.
.

كما أنها هي من أطلقت عليه إسم Saladin معناه باللغه الكرديه هو الجنرال المحارب الذي يسعى السيطره على العالم
Saladin تقصد صلاح الدين الأيوبي



يمكنها إستدعاء الخفافيش بمجرد التصفير بنبره معينه لهم
-__________-
أصلا لا يوجد علاقة بين أولجا والخفافيش



Fortune هي من أكثر الشخصيات سيئي الحظ !!
فورتشين ليست سيئة حظ
بل كل ما حصل لفورتشين كان مخطط من قبل الباتريوتس منذ ولادتها حتى وفاتها



بالرغم أنها صنعت لغرض القضاء على نسخ الـ REX إلا أنها أقل قوه منها
أنا أخلافك في هذا الأمر
الراي هو الأقوى بين جميع ميتل جيرات السلسلة بل حتى يتفوق على الجيكو الموجود في الجزء الرابع
لأن الراي لم يدمر فأي جزء من الأجزاء بينما الريكس قد دمر في الجزء الأول
و احتمال كبير وجود ميتل جير الراي في الجزء الرابع


و شكرا ^^...

بـوجـبـرهـ
17-08-2007, 02:23 AM
بسم الله
معلش يا اخي العزيز انا عندي سؤال ... اللي انا اعرفه ان Grayfox مات في الجزء الاول ... انفعص بالمتل جير ريكس
ازاي ظهر بعد كده ... شكرا
غراي فوكس ماظهر بعد الجزء الأول الا في جزء Portable OPS وهو جزء مختلف من حيث القصه ومكمل لأحداث الجزء الثالث ^^

Snaking King
17-08-2007, 04:29 AM
غراي فوكس ماظهر بعد الجزء الأول الا في جزء Portable OPS وهو جزء مختلف من حيث القصه ومكمل لأحداث الجزء الثالث ^^
بس الأخ Amir كان يقصد النينجا الي ظهر في MGS2

وجواب استفساره هو إن النينجا الي ظهر في MGS2 هي أولجا و ليس جراي فوكس
وهي كانت تساعد رايدن لإن فشل مهمته يؤدي إلى فشل مهمة الباتريوتس مما يجعل الباتريوتس يقتلون إبن أولجا

بـوجـبـرهـ
31-08-2007, 01:50 AM
شكراً لكم على المرور والملاحظات ^^