المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع هل اشتري قطع الكمبيوتر من اوربا او من الامارات ؟؟

zxz999
09-08-2007, 10:26 PM
.

السلام عليكم

افكر في شراء قطع كمبيوتر مثل ,,,

كرت شاشة ,,, مذربورد ,,, معالج

وانا حاليا متواجد في فرنسا

هل قطع الكمبيوتر تكون ارخص في فرنسا ,, او انتظر واشتري من الامارات ؟

شكرا

.

MaGn.ae
09-08-2007, 11:27 PM
أسعارنا مرتفعه وايد ..

انا من فترة كنت في السوق والاسعار مرتفعة مادري على شوه ..

المهم

في شخص بيقدر يفيدك هو Gamer-extrem

لانه حسب علمي ساكن في فرنسا ويعرف الاسعار والاماكن :)

وشكراً

SanjiyaN
10-08-2007, 04:58 AM
اخوي

انا في لندن الحين :biggthump رايحين اجازة

المهم في محل اسمة بيسي وارد والله انها الاسعار خيالية وبعدين انا اشوف سمانهم قديم

على حسب علمي انا اشوف الامارات اتيب السمان قبل اوربا!!:bigeyes:

وارخــــــص:D بوااايد

wael_yemen
10-08-2007, 12:39 PM
أخوي أنا أنصحك تشتريها كلها من دبي...قول لي ليش؟؟؟
عشان مسألة الضمان....لو قطعة مثلا ما تشتغل تقدر تقول لي وش بتسوي؟؟؟؟
بتخسر عليها أضعاف مضاعفة ووجع راس عشان ترجعها
اشتريها من دبي وريح بالك وبعدين القطع صحيح زيادة شوية بدبي على أوروبا بس بالنهاية أنت تشتري ومرتاح بالك لو صار شي ترجعها بالمحل وهو جنبك
القطعة الوحيدة اللي اذا تبي تشتريها من برة وأنصحك بيها هي الرامات وبس
غير كذا ما أنصح لا بمذربورد ولا معالج ولا كرت شاشة:)
وبالنسة للأخSanjiyaN
عجبني توقيعك ولقطة اللي جالس يصفع نفسه:biggthump

zxz999
10-08-2007, 01:46 PM
مشكورين على الردود ..

وان شاء الله سأنتظر ,,

RICH BOY
10-08-2007, 02:01 PM
ممكن تعطوني اسماء المحلات في دبي تكون مضمونة وفيها معظم القطع ؟؟؟

BoOoOo7a
10-08-2007, 07:06 PM
شوف بالخليج عندك جدة ودبي تقريباً اغلب القطع موجودة والأسعار تختلف من تاجر لتاجر اخر..
وتعتبر من افضل مكانين بالخليج تقريباً..

blold
11-08-2007, 07:17 PM
اخوي انا من دبي و انصحك اتسير مركز العين او اسمه computer plaza
التكاسي يعرفونه باسم مركز العين

سير هناك كل الي فيه hardware * hardware و في محلين يبيعون لك سيديات العاب و برامج :D و كم واحد يبيعون موبايلات و في شوية مطاعم

المهم لو اتسير هناك بتحصل عندهم كل قطعة تبغيها و في السعر الرخيص و الغالي يعني لو دخلت محل و قالك ب 900 ادخل محل ثاني بيقولك ب 750 !

و ما عليك من كلام magn.ae لأنه مب من دبي :D

MaGn.ae
12-08-2007, 04:59 AM
و ما عليك من كلام magn.ae لأنه مب من دبي :D

الغالي كلنى من الامارات ولا انته شرايك .. احم احم :) ؟!

------------------------------

zxz999

اذا انته مب مطمن من القطع الي في فرنسا .. على الاقل اشتر الرامات من هناك

لانه اسعار الرامات * الاحترافية * عندنا سم !! وما تتحصل بسهولة ..

wael_yemen
12-08-2007, 07:08 AM
هو الكمبيوتر بلازا مثل ما قالو لك الشباب
أول ما تدخل الكمبيوتر بلازا وتطلع بالسلالم المتحركة روح يسار وامشي شوية وبعدية لف يسار كمان وبعدين امشي طريقك عدل بتمر من على يمينك بمحل يبيع مذربوردات جيجابايت(اذا ببالك مذربورد جيجا بايت فهذا هو المحل)
واذا مو ببالك جيجابايت كمل طريقك شوية بعد بتلاقي قدامك محل ما شاء الله فيه كل شي تقريبا من مذربوردات ASUS ومعالجات INTELL ورامات Corsair ومن النوعيات السريعة كمان مو أي كلام ومن Printers وشاشات
:)

باختصار مثل ما قلنا لك اشتري الرامات فقط من برة والباقي خليه من كمبيوتر بلازا:biggthump
واذا ببالك كيس للكمبيوتر محترم روح لمركز الخليج اللي هو مقابل كمبيوتر بلازا بس بالشارع المقابل يعني تعبر الطريق ولما تدخل مركز الخليج اصعد السلالم المتحركة وروح لمحل اسمه POWER OPTIONZ بتلاقيه مقابل اتصالات من ورى بس مو من قدام وفيه اثنين هنود يشتغلوا واحد اسمه نسيم والثاني محمد:)
بتلاقي فيه أحلى كيسات THERMALTAKE واللي هي أفضل شركة مصنعة للكيسات مالت الكمبيوتر في العالم:biggthump

AAGun
12-08-2007, 01:10 PM
http://www.poweroptionz.com/index.asp#

شوف الاكياس هناك

blold
12-08-2007, 04:17 PM
هو الكمبيوتر بلازا مثل ما قالو لك الشباب
أول ما تدخل الكمبيوتر بلازا وتطلع بالسلالم المتحركة روح يسار وامشي شوية وبعدية لف يسار كمان وبعدين امشي طريقك عدل بتمر من على يمينك بمحل يبيع مذربوردات جيجابايت(اذا ببالك مذربورد جيجا بايت فهذا هو المحل)
واذا مو ببالك جيجابايت كمل طريقك شوية بعد بتلاقي قدامك محل ما شاء الله فيه كل شي تقريبا من مذربوردات ASUS ومعالجات INTELL ورامات Corsair ومن النوعيات السريعة كمان مو أي كلام ومن Printers وشاشات
:)

باختصار مثل ما قلنا لك اشتري الرامات فقط من برة والباقي خليه من كمبيوتر بلازا:biggthump
واذا ببالك كيس للكمبيوتر محترم روح لمركز الخليج اللي هو مقابل كمبيوتر بلازا بس بالشارع المقابل يعني تعبر الطريق ولما تدخل مركز الخليج اصعد السلالم المتحركة وروح لمحل اسمه POWER OPTIONZ بتلاقيه مقابل اتصالات من ورى بس مو من قدام وفيه اثنين هنود يشتغلوا واحد اسمه نسيم والثاني محمد:)
بتلاقي فيه أحلى كيسات THERMALTAKE واللي هي أفضل شركة مصنعة للكيسات مالت الكمبيوتر في العالم:biggthump

صح كلامك اخوي لكن بخصوص ال case في محل يبيع الكيسات في مركز العين باسعار حلوة الي هو far east و بتحل في ال far east في مركز العين :D
انا كنت بشتري منه بس حصلت الكيس بنفس السعر في جيتكس فقلت ليش اتريا :) فاشتريته و كان الكيس thermaltake tsunami

RICH BOY
13-08-2007, 09:46 PM
انا بروح لمركز العين :biggthump

اتمنى ماتكون الاسعار اغلى من الانترنت بوااااااااايد :09:

بوشمه.zf6
15-08-2007, 11:31 AM
تشتريها من دبي اضمن لك ياا زييييزووو :)