المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش حول بعض شخصيات Resident Evil 5

RE Forever
13-08-2007, 02:40 PM
يف حالكم يا مشرفي وأعضاء أحلى منتدى ...

بأناقش معكم في هذا الموضوع كلام قرأته في أحد المواقع الموسوعية (غير متخصص في الألعاب ، ولكن مصادر معلوماته يأخذها من مواقع متخصصة) عندما كتب عن لعبة Resident Evil 5، فاهتميت أنا بالكلام عن شخصيات هذا الجزء (طبعاً غير كريس لأنه كشفت شخصيته في العرض).

فالنقاط اللي أبغى أنتاقش معاكم فيها هي:

v ذكر أن منتج اللعبة Jun Takeuchi (http://en.wikipedia.org/wiki/Jun_Takeuchi) أكّد بأن أحد الشخصيات المؤنثة التي ظهرت من قبل في السلسة ، ستظهر في هذه اللعبة أيضاً (وهي التي ظهرت في العرض الأخير للعبة) ، وذكر الموقع أيضاً أن هناك آراء بأنها شيري بيركن (البنت الصغيرة التي ظهرت في RE 2) ، ولكن الموقع حذف هذه الجملة مؤخراً.

v وفي الموقع نفسه ذكر أن Rita التي ظهرت في RE outbreak File # 2، والتي تظهر صورتها في المرفقات ، قد تأكد ظهورها في RE 5 ، ولم يذكر مصدراً أو دليلاً.

وأنا رأيي أنها تشبه المرأة اللي ظهرت في العرض الأخير لـ RE 5 كثيراً جداً ، وأتوقع أنها تكون هي.

v ذكر الموقع أن من الشخصيات اللي بتظهر في هذا الجزء : كلير وريـبـيكا ، ولم يذكر مصدراً لهذا الكلام ولا دليلاً له.

أبغى أشوف آراءكم وتحليلاتكم في هذا الموضوع.

النمسس
14-08-2007, 01:30 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز ولندخل في صلب الموضوع:

ذكر أن منتج اللعبة Jun Takeuchi أكّد بأن أحد الشخصيات المؤنثة التي ظهرت من قبل في السلسة ، ستظهر في هذه اللعبة أيضاً (وهي التي ظهرت في العرض الأخير للعبة) ، وذكر الموقع أيضاً أن هناك آراء بأنها شيري بيركن (البنت الصغيرة التي ظهرت في RE 2) ، ولكن الموقع حذف هذه الجملة مؤخراً.

لا أعتقد أنها شيري لأنها لا تشبهها أبدا وأيضا غريب أن يقوم الموقع بحذف الجملة ولا أدري ما السبب

وفي الموقع نفسه ذكر أن Rita التي ظهرت في RE outbreak File # 2، والتي تظهر صورتها في المرفقات ، قد تأكد ظهورها في RE 5 ، ولم يذكر مصدراً أو دليلاً

وأنا رأيي أنها تشبه المرأة اللي ظهرت في العرض الأخير لـ RE 5 كثيراً جداً ، وأتوقع أنها تكون هي.
هل من المعقول ظهور إحدى شخصيات أوتبريك أصلا؟! الأمر مستبعد لأن جميع شخصيات أوتبريك انتهوا بإنتهاء أجزائهم ولا أعتقد أن أحدها سوف يظهر إلا لو ظهر لنا جزء جديد إسمه أوتبريك 3 وصحيح أن ريتا تشبه الشخصية الجديدة قليلا ولكن ظهورها أمر مستبعد وكذلك نفس الشيء بالنسبة لمونيكا (التي تظهر في المرحلة الثانية في الأوتبريك 1 في المختبر) وأليسا وسيندي ويوكو (3 من أصل 8 من أبطال أوتبريك)

ذكر الموقع أن من الشخصيات اللي بتظهر في هذا الجزء : كلير وريـبـيكا ، ولم يذكر مصدراً لهذا الكلام ولا دليلاً له
هذا هو الإحتمال الأصح وأتوقع ظهور ريبيكا لأن الشخصية الجديدة تشبهها كثيرا جدا وتشبه ريبيكا أكثر مما تشبه ريتا بكثير ولكن بالنسبة لكلير لا أعتقد أنها هي ولكن من يدري ربما تظهر خصوصا أن كريس موجود ونحن لاحظنا ظهور كلير مرتبط بظهور كريس والعكس صحيح لأنه في الجزء الثاني ذهبت كلير إلى مدينة راكون من أجل البحث عن كريس ونفس الشيء في كود فيرونيكا ذهبت كلير إلى مقر أمبريلا الرئيسي في أوروبا للبحث عن كريس

هناك شخصية ربما تظهر أيضا وهي جيل ويقول الأخ العزيز كريس أن الشخصية هي جيل

شيء غريب لو تلاحظ في العرض تبدو الشخصية وكأنها تحت الماء

هناك شخصيات مستبعد ظهورها على إعتبار أنها ظهرت في الجزء الرابع وهم آشلي وإيدا وهانيجان (الفتاة التي تتكلم مع ليون في الراديو) وأيضا شخصيات أخرى مستبعد ظهورها مثل فونج لينج (الفتاة الصينية في الجزء ديد إيم) وليلي (الفتاة الصغيرة في جزء سورفايفر 1 ) وأليكسيا لن تظهر لأنها ماتت في كود فيرونيكا

أعتقد أنني ذكرت جميع الإناث في اللعبة وإذا نسيت إحدى الشخصيات فأرجو أن تذكرني بها

يبدو أن هذا الموقع فيه تحليلات شخصية فقط أو أنه يخفي شيئا لأنه لم يذكر أي مصدر أو دليل على كلامه

أخي العزيز Aviation Man أرجو أن تعطينا وصلة الموقع أو الصفحة التي فيها كل هذه المعلومات وشكرا

resident evill
14-08-2007, 01:39 AM
يعطيك العافيه اخي على الموضوع الحلو وسلمت يداك

بالنسبه لي اذا اللي ظهرت بالاخير كلير فلازم يكون معاها ستيف لان ويسكر ذكر لكريس ان اخته كلير راح تشوف ستيف

وبالنسبه لشيري بيركن لالالالالا ابد ما اتوقعها هي لان لها وقت طويل ما ظهرت .....

اما بالنسبه لريتا انا من رايي ليست هي لان اذا هي لازم يكون معاها اصدقاءها الباقيين من الشرطه ما توقع راح تجي لحالها

انا عندي احساس كبير انها ايدا مع اني اعتقد ان ظهور ايدا فقط مرتبط مع ظهور ليون بس الاول والاخير هذي توقعات

RE Forever
14-08-2007, 02:24 AM
يديك العافية أخي النمسس على الرد ، وشكراً على تحليلاتك الجميلة.

النقطة الأولى مذكورة في هذا الرابط: http://en.wikipedia.org/wiki/Resident_evil_5
ونصها: "Takeuchi also confirmed that a female character from the series will appear in the game, and that she briefly appears in the full version of the E3 traile"
وذكر أن مصدره هو هذا الرابط: http://uk.ps3.ign.com/articles/805/805931p1.html

النقطة الثانية في هذا الرابط: http://en.wikipedia.org/wiki/Resident_Evil_Outbreak_File_2
ونصها: "Rita was confirmed character in Resident Evil 5" ومعناه أنه تأكد وجود ريتا في RE 5

النقطة الثالثة فقد كانت موجودة في هذا الرابط: http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_Resident_Evil_characters
ولكن عندما كتبت هذا الموضوع، كتبته من صفحة محفوظة في جهازي من هذا الرابط، وعندما عدت إليه لاحقاً وجدت أنهم حذفوها، أعتذر بشدة عن هذا، ولدي نسخة من تلك الصفحة قبل حذف الجملتين للتأكد من صحة كلامي، أكرر اعتذاري لك ولبقية المشرفين والأعضاء.

أشكرك مرة أخرى عزيزي النمسس على التجاوب مع الموضوع، مع تمنياتي لك بالمزيد من التقدم.

RE Forever
14-08-2007, 02:27 AM
ما دام أن الأخ العزيز كريس قال: جيل.

فصاحب الدار أدرى بما في الدار.

RE Forever
14-08-2007, 02:32 AM
شكري لك أخي العزيز resident evill على المشاركة معنا ، أما عن الشخصية هل هي إيدا أم لا ، هل هي ريتا أم لا ، الظاهر إننا ننـتـظر الجزء لما ينزل أحسن.

RE Forever
14-08-2007, 02:52 AM
أنا كمان مستبعد إنها تكون ريتا ، لأنه حسب الأحداث والقصة في السلسلة دورها محدود ، ولكن شكله إنه الشبه الكبير بينهم غرّني.

chris
14-08-2007, 11:22 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز Aviation Man بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
وشكرا لك على هذه المعلومات

وممتاز انك وضعت المصدر يا اخي العزيز
لانه من الضروري ان يتم وضع اي مصدر ننقل عنه المعلومة للتاكد

بالنسبة لتلك الشخصية
فانا كما اشرت سابقا وحدسي يخبرني :listen: انها جيل
فالشكل والعمر والشعر كله يشبه جيل فلانتاين
وبما انهم اشاروا الى انها شخصية قديمة من شخصية السلسلة فهيا بالتاكيد او لنقل 70% جيل فلانتاين
لانها لم تظهر في اي جزء منذ فترة طويلة جدا
وعلى اية حال الانتظار خير وسيلة لمعرفة الشخصية :D

اما شخصية الشرطية في الاوتبريك فمن المستحيل ان تكون هي فتلك الشخصية ثانوية وانتهى دورها ولايبدو عليها حتى القوة لتدخل في مغامرة صعبة مثل هذه المغامرة
لذلك فهيا خيار مستحيل
بينما كلير ، فكلير من النوع التي تحب الشعر الطويل والوجه لايشبه وجه كلير
واما ريبيكا فلا ارجحها كثيرا فهيا ما زالت شخصية غامضة ولايمكن الكهن بعودتها الان وفي مكان مثل هذا ... :33:

سلام chris

RE Forever
14-08-2007, 11:38 AM
شرفتنا أخوي العزيز chris ، والموضوع يزدان بردك وتحليلك.

كلامك أخي معقول ومنطقي ، وشكلها والله أعلم حتطلع جيل كما ذكرت أخي العزيز ، وخاصة أني قرأت في المقابلة التي أجريت مع المنتج أن هذه الشخصية معروفة لدى محبي هذه السلسلة ، فشكلها إنها بالفعل جيل فالانتاين.

ولا حرمنا الله من مداخلاتك الثمينة.

النمسس
14-08-2007, 08:36 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز والله يعافيك وأشكرك ألف شكر على وضع مصادر هذه المعلومات والآن عرفنا أنها ليست معلومات رسمية من كابكوم بل مجرد توقعات وتحليلات من عدة مواقع ولكنها معلومات مفيدة جدا وأشكرك مرة أخرى على جهدك :biggthump وعلى فكرة نحن سمعنا من قبل إشاعة بأن اللعبة سوف تصدر في تاريخ 31/12/2007 ثم بعدها سمعنا بأن اللعبة لن تصدر قبل عام 2008 والآن سمعنا سوف تصدر اللعبة في وقت ما قبل عام 2010 والدليل هنا:
http://uk.ps3.ign.com/articles/805/805931p1.html

سوف تجد الجملة التي مكتوب فيها:
Takeuchi wouldn't provide a solid release date for RE5, but there seemed to be some consensus of it appearing some time before 2010

وهذا الأمر يدل على شيء وهو أن كثرة التأجيلات التي حصلت في موعد أصدار الجزء الرابع تتكرر الآن مع الجزء الخامس

وشكرا :) ;) ^____^

just guy
14-08-2007, 09:06 PM
http://uk.ps3.ign.com/articles/805/805931p1.html[/URL]

سوف تجد الجملة التي مكتوب فيها:
Takeuchi wouldn't provide a solid release date for RE5, but there seemed to be some consensus of it appearing some time before 2010

وهذا الأمر يدل على شيء وهو أن كثرة التأجيلات التي حصلت في موعد أصدار الجزء الرابع تتكرر الآن مع الجزء الخامس

وشكرا :) ;) ^____^

لا احسن يصدرونها القرن الجاي

الله يعين

RE Forever
15-08-2007, 12:28 AM
شكراً يا أخي العزيز النمسس على معلومات تاريخ إصدار اللعبة ، وسرنا تواجدك معنا.

مشكور أخي just guy على المرور.

ستيف...
15-08-2007, 02:01 PM
يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومن زمان مادخلت المنتدى
وصراحه الموضوع مره حلو
سلام ستيف

RE Forever
15-08-2007, 02:16 PM
مشكور أخي ستيف على المرور ، ومرحباً بعودتك.

كـريس
15-08-2007, 03:05 PM
مشالله الله يصبرنا على سنه 2010
وان عشنا انشالله راح نلعب اللعبه

تحياتي لكم

RE Forever
15-08-2007, 03:48 PM
أهلاً بك أخي كريس في منتدى رزدينت إيفل ، أرجو أن تستمتع معنا.

اسمك شكله حيعمل لنا ربكة :D ، لأنه يشبه اسم الأخ الغالي مشرفنا chris

أهلاً بك مرة أخرى.

Drasticxx
15-08-2007, 07:14 PM
السلام عليطك و رحمة الله و بركاته

رجعت لكم يا اخواني بعد غيابي الطويل و سامحوني

المهم

اخوي ما اعتقد انه راح تكون شيري او ريتا

اولاً لأن ريتا كان دورها ثانوي و كان ليش لها اي دور في رزدنت ايفل الا القليل من المقاطع

اما شيري فليس لها اي علاقة بالجزء الخامس و ايضاً بكريس

فهناك احتمالين لشخصيتين

اما جيل او ريبيكا

سلام...كيفن

resident evill
15-08-2007, 07:59 PM
مع احترامي للجميع

اذا الشخصيه مثل ما قلتو انها جيل فاكيد راح يكون معاها كارلوس وما يصير دوره ثانوي الا اذا صار للبطل كريس حاجه وتخليه يتوقف عن اكمال القصه

وليش ما تقولون انها احتمال بنت الرئيس اللي بالجزء الرابع لان المخرج قال ان الجزء 5 راح يكون مكمل بشكل كبير للجزء 4 وهذا بالنهايه مجرد راي وتوقع لا اكثر

وسلامي لولد ديرتي وولد منطقتي Kevin Ryman

RE Forever
15-08-2007, 08:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي Kevin Ryman ، وأهلاً بعودتك لمنتدانا الرائع ، كلامك جيد ، وشكراً أخي للمشاركة. عندي سؤال بسيط: ما دام اسمك Kevin Ryman ليه ما تحط صورة كيفن بدل ليون ، أنا عارف إنه ما لي دخل ، لكن مجرد تساؤل ، استحملني.

صديقي الغالي resident evill مرحباً بك ثانية ، أنا رأيي إنه إذا جات جيل مو شرط يجي كارلوس ، لأنه كارلوس قد يكون عاد إلى فرقته أو إلى طنه وترك فرقته (أنا ما أعرف إلى أين ذهب بعد الجزء الثالث)، يعني مو شرط يرجع مع جيل ، وهذا رأيي أنا.

أما عن بنت الرئيس (آشلي) فموضوعها زي موضوع ريتا ، فإذا كانت ريتا لا يبدو عليها القوة لتدخل في مغامرة صعبة مثل هذه (كما قال الأخ العزيز chris)، فآشلي من باب أولى ، على الأقل ريتا شرطية ، أما آشلي فتاة مدللة لم تمسك بأي سلاح أصلاً في RE 4 (إذا استثنينا القناديل التي كانت ترميها) ، وحتى لو كان الجزء الخامس مكمل للرابع فلا أظن أن لآشلي دور فيه (كما كان الحال أيضاً مع شيري بيركن).

عندي سؤال لك أخي resident evill: هل ما زلت تعتقد أنها إيدا (كما في مشاركتك السابقة في نفس هذا الموضوع)؟ ولماذا تشعر بأنها إيدا؟

وأخيراً شكري العميق لأخي وصديقي العزيز resident evill على آرائه ومشاركته.

النمسس
16-08-2007, 03:11 AM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز

RE Forever
16-08-2007, 10:09 AM
نتشرف بوجودك أخي النمسس.

SANAK
16-08-2007, 08:31 PM
الابطال سوف يكونون كريس وجيل وكلير

RE Forever
16-08-2007, 11:31 PM
أول شيء لمن تكون القصة اللي جبتها صحيحة يا أخ SANAK

resident evill
17-08-2007, 02:27 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي Kevin Ryman ، وأهلاً بعودتك لمنتدانا الرائع ، كلامك جيد ، وشكراً أخي للمشاركة. عندي سؤال بسيط: ما دام اسمك Kevin Ryman ليه ما تحط صورة كيفن بدل ليون ، أنا عارف إنه ما لي دخل ، لكن مجرد تساؤل ، استحملني.

صديقي الغالي resident evill مرحباً بك ثانية ، أنا رأيي إنه إذا جات جيل مو شرط يجي كارلوس ، لأنه كارلوس قد يكون عاد إلى فرقته أو إلى طنه وترك فرقته (أنا ما أعرف إلى أين ذهب بعد الجزء الثالث)، يعني مو شرط يرجع مع جيل ، وهذا رأيي أنا.

أما عن بنت الرئيس (آشلي) فموضوعها زي موضوع ريتا ، فإذا كانت ريتا لا يبدو عليها القوة لتدخل في مغامرة صعبة مثل هذه (كما قال الأخ العزيز chris)، فآشلي من باب أولى ، على الأقل ريتا شرطية ، أما آشلي فتاة مدللة لم تمسك بأي سلاح أصلاً في RE 4 (إذا استثنينا القناديل التي كانت ترميها) ، وحتى لو كان الجزء الخامس مكمل للرابع فلا أظن أن لآشلي دور فيه (كما كان الحال أيضاً مع شيري بيركن).

عندي سؤال لك أخي resident evill: هل ما زلت تعتقد أنها إيدا (كما في مشاركتك السابقة في نفس هذا الموضوع)؟ ولماذا تشعر بأنها إيدا؟

وأخيراً شكري العميق لأخي وصديقي العزيز resident evill على آرائه ومشاركته.

:Dاهلا بيك الغالي

بالنسبه يوم قلت ان موشرط يرتبط ظهور جيل بكارلوس لا تنسى اخي العزيز ان كارلوس يوم عرف ان جيل كانت بالجزء ال3 وسط هالاحداث راح عشانها وخايف عليها يتركها وسط هالاجواء المخيفه فشلون راح يتركها بالجزء ال5 وهذا الجزء اللي اكيد راح يكون اخطر من الثالث فلا اتوقع انها جيل :ponder:

اما بالنسبه للمقارنه بين بنت الرئيس وريتا مقارنه دقيقه وجميله بس ما اتوقع انها ريتا لان ريتا انتهى ظهورها ودورها :33:

اما بالنسبه لسؤالك الاخير ليش ما زلت اعتقد انها ايدا تقدر تقول انها حاسه سادسه هههههههههه والله يا اخي انا لمن شفت العرض الاخير للجزء 5 دققت بالبنت ولقيت اكثر وحده تشبهها هي ايدا ويمكن لاحظنا ان هالبنت لون شعرها اشقر بس ليش ما تقول انها ايدا وحبت تظهر بمظهر جديد نيو لوك :banana:هذا بالاول والاخير مجرد راي

وشكرا لك يا العزيز الغالي وانا حاضر لك في اي وقت هذا شرف لي :ciao:

RE Forever
17-08-2007, 04:08 PM
سعادتي غامرة بردك الجميل أخي الغالي ، كلامك عن جيل وكارلوس منطقي ومقبول ، وأنا ما قارنت بين ريتا وآشلي عشان أقول إنها ريتا ، خلاص أنا تركت فكرة إنها تكون ريتا ، لكن قارنت بينهما لكي أوضح أن آشلي بعيدة أيضاً من أ ن تكون في الجزء الخامس كما هو حال ريتا ، ورأيك عن إيدا محل احترامي ، وشكراً جزيلاً لتواصلك معي.

resident evill
17-08-2007, 07:50 PM
لا شكر على واجب يا عزيزي

وانا ما قصدت انها مقارنه بالمعنى اللي انت تقصده بس كنت اقصد انه برافو عليك على هالتحليل القيم وفعلا اقتعتني بأجابتك

وانا اسعد بتواجدي معك

RE Forever
19-08-2007, 01:59 AM
أهلاً بك أخي الغالي resident evill في أي وقت.

RE Forever
19-08-2007, 11:14 PM
أريد أن أشكر كل من شارك في هذا النقاش الذي سعدت به كثيراً ، فكان فيه التحليل الجميل وتبادل الآراء.

النمسس
21-08-2007, 01:03 AM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز

RE Forever
23-08-2007, 04:36 PM
يديك العافية أخوي الغالي النمسس.

RE Forever
23-08-2007, 04:38 PM
أنا سويت موضوع استفتاء بعنوان "استفتاء عن الشخصية الغامضة في RE 5" أرجو من الجميع المشاركة فيه ، وهذا هو الرابط : http://www.montada2.com/showthread.php?t=550572

وشكراً للجميع.