المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاستل فينابعد عشر سنين تعود بنفس ماكانت عليه



محمد15315
17-08-2007, 04:23 AM
الســــــــلام عــــــليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..
أود ان أخبركم عن لعبة نامكو التقليدية :) , وهذه نبذة عنها :
لعبة نامكو التقليديه كاستل فينيا سايفني اوف ذا نايت ستكمل عشر سنوات عند نهاية هذه السنه فهي بعكس كثير من الالعاب القديمه التي اعيد اصدارها فاءن هذا الجزء منكاستل فينيا لم يتغير كثيرا عن ماكان عليه قبل 10 سنوات. وهو الآن معروض في أرشيف الاكس بوكس 360 لايف بسعة 50 ميجا بايت لتتمكن من تحميلها على جهاز بسعر منخفض .
:biggthump
ألكيرد الشخصية الرئيسية التي تدور حولها قصة كاستل فينيا: سليفوني أوف ذا نايت, هو ابن مصاص الدماء المشهور دراكولا, بدل ان يأخذ خطا ابيه فقط اختار ألكيرد حياة من نوع اخر... النوم العميق بدلا من القيام بواجباته. لكن عند استيقاظه من نومه رأي أن قلعة دراكولا قد شيدت من جديد.
ستبدأ اللعبة عند دخول ألكيرد لقصر دراكولا مجهزا بجميع الأسلحة والأدوات لكن ستفقد جميع هذه القوات في بداية اللعبة, وبعدها ستجد نفسك بلا أي قوى لبدأ بتجميع قوات ومحاولة ايقاف الشخص الذي يحاول ايقاظ دراكولا.
كاستل فينيا: سايفوني أوف ذا نايت تأخذ نفس طريقة لعبها ورسوماتها المعتادة. رسم ثنائي اللأبعاد التقليدي لسلسة العاب كاستل فينيا ,لديك خريطة القلعة التي ستريك الأماكن التي قد مررت بها والأماكن المغلقة التي لم تستطع دخولها وستقوم بقتال الوحوش طوال الوقت.
عند أخذ أدوات جديدة ستحصل على حركات خاصة مثل القفز مرتين في الهواء, التحول والكثير من الحركات الأخرى التي تساعد على إنهاء اللعبة.
اللعبة لا تقود إلى أي اتجاه محدد لكن الخريطة التي تعطيك إياها تريك الأماكن التي لم تذهب إليها بعد, ستستغرق الكثير من الوقت في محاولة معرفة الاتجاه الذي عليك اتباعه وبالطبع ستقابل الكثير من الوحوش في هذه الاوقات لكن قتالك للوحوش لن يكن مضيعة للوقت فكل وحش تقضي عليه يعطيك نقاط خبرة تزيد شخصيتك قوة.
هناك ثلاث نهايات للعبة, نهايتان منهما تقطع عليك اللعبة للنصف والنهاية الثالثة هي الأطول والكامله فاذا اردت معرفة الحقيقه خلف هذه القصة فعليك إنهاءها بالطريقة الطويلة, فيجب عليك البحث عن أداة محدده لتربطك بالقصر المقلوب على نفس اسم القصر فهو نفس المكان الذي كنت قد انهيته لكن هذه المره ستلعب فيه بالمقلوب !.
اذا كنت من محبي ألعاب ثنائية الألعاب القديمة او كنت من متابعي سلسلة كاستل فينيا فلا داعي أن تتردد وقم بشراء اللعبة اما اذا كنت جديدا على هذا النوع فيمكنك لعب هذه اللعبة ولكن لن تعجبك كثيرا لانها من الألعاب القديمة التي يعيد اصدارها.

محمد15315
17-08-2007, 04:26 AM
وساضع الصورالان

NikoBellic
17-08-2007, 04:28 AM
:O كاسل فينيا قابلة للتحميل على الاكس بوكس؟ ان شاء الله اول ما يوصل جهازي بنزلها حدي اموت بهاللعبة

solid619
17-08-2007, 04:32 AM
اللعبه من شركه كونامي والبطل اسمو الوكارد

FARES360
17-08-2007, 10:52 AM
الخبر قديـــم واللعبة نازله من اكثر من 5 أشهر في اللايف قسم الأركيد ..
:hmpf: مغلق....