المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة شباب ياجر انشالله بشتري الاكس بوكس 360 عندي استفسارات عن الـ live

iNFaMY
19-08-2007, 12:22 AM
السلام عليكم
حبايب قلبي اعضاء المنتدى الكرام :)
ياجماعه انا انشالله باجر بشتري الاكس بوكس 360
بس عندي جم سؤال لكم :
1- هل هناك حاله " لاق " في الـ live وتصير اللعبه بطيئه ؟
2- اشتراكي وايرلس هل اذا اشتريت قطعه الوايرلس للاكس بوكس اقدر ادخل الـ live بدون اعدادات جديده ؟
3- شلون اقدر العب مع خليجيين وعرب علشان تقزر
4- شنو احلى لعبتين تنصحوني فيها وفظيعه سواء تلعبها عادي او Live
5- شنو الفرق بين الاشتراك الذهبي GoLD والاشتراك الفضي Silver

بما اني بشتري الاكس بوكس من نوع elite
سمعت انه في وصله تعلي مستوى الجرافيكس او شي من هذا القبيل هل هي فعلا تعليه او مجرد تحسين صوره اللعب
ويعطييكم الف الف الف الف عافيه
بس شباب تراني حدي متحمس حمسوني زياده لوووول

FARES360
19-08-2007, 12:40 AM
0- مبروك مقدما ..على الelite
1 - يعتمد على سرعة الdsl عندك , مع منو تلعب , اي لعبة تلعب ..الخ
انا شخصيا ما عندي لاق.. وفيه لاق خفيف جدا مع ألأمريكان ..فما اعتبره لاق لأني اقدر العب براحه
مو باللاق الي يسد النفس مثلا؟

2 - ما عندي فكره لوول..انا الراوتر مالي وايرلس بعد بس موصل فيه الأيثر نت xD
3- تقدر تلعب وياهم لما تضيفهم عندك باللايف .. فيه موضوع مثبت فوق Gamertags (http://www.montada.com/showthread.php?t=512142) راجعه..
4- gears of war , crackdown
5- الفرق بينهم بسيط... نه الgold تقدر تلعب فيه ويا ناس.. اما السيلفر لأ ..بس تسولف ويا اللسته الي عندك وتنزل شغلات ..بس لعب لأ
6- مافيه فرق كبير يذكر .. بين ال1080i وال1080p بس أعتقد تحسين خفيف..فقط

ZiDaNe 5
19-08-2007, 12:40 AM
- هل هناك حاله " لاق " في الـ live وتصير اللعبه بطيئه ؟على حسب الإتصال الي عندك و الإتصال الي مسوي Host مرات لاق و مرات ماكو شي

- اشتراكي وايرلس هل اذا اشتريت قطعه الوايرلس للاكس بوكس اقدر ادخل الـ live بدون اعدادات جديده ؟انا ما جرب الواير ليس لكن المفروض كأنك توصل لاب توب لأول مره يعني سهالات :)

- شلون اقدر العب مع خليجيين وعرب علشان تقزر لازم تضيفهم على الـFriend List و بعدين اذا كان في وايد ناس شابكين راح تلقاهم يلعبون من نفسهم و يسون لك invite

- شنو احلى لعبتين تنصحوني فيها وفظيعه سواء تلعبها عادي او Live1- Gears of War
2- اختار لعبه على ذوقك ( قيرز تكفيك حق الـLive فاختار لعبه ثاني )
عندك The Darkness لعبه قوية
على فكرة في لعبه بتنزل 21 الشهر اسمها BioShock حدها قوية بس مافيها لايف بس لعب عادي بس موطبيعيه انا اقولك اخذها و انت مغمض انا عندي اياها كوبي و اللعبه ماعبيها كلام :D

شنو الفرق بين الاشتراك الذهبي GoLD والاشتراك الفضي GoLDانت فاهم السالفه غلط شوف في اشتراكين Silver & Gold
Silver تقدر تنزل ديمو و افلام و trailers و العاب اركيد بس شي واحد ينقصه اهو لعب الأون لاين يني السيلفر ما يقدر يلعب مع احد
Gold نفس السيلفر بس يقدر يلعب مع الناس
اول ما تشتري الجهاز راح يعطونك شهر مجاني بعدها تقدر تشتري اشتراك بو سنه ب 20 دينار من الرحاب طبعا توقعك انك كويتي من كلامك :D

بما اني بشتري الاكس بوكس من نوع elite
سمعت انه في وصله تعلي مستوى الجرافيكس او شي من هذا القبيل هل هي فعلا تعليه او مجرد تحسين صوره اللعبHDMI هذا اسم الوصله و اهي اقويه شي لحد الحين موجد
بس لازم تلفزيونك فيه فتحت HDMI اذا مافيه ماكو فايده ( نفس حالتي عندي تلفزيون من العصر الحجري بس فيه AV :09: )

اي سؤال ثاني انا حاضر

fares beat me for it T,T