المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة ما هي احلى لعبة من بين ال 5؟ اريد نصيحة بس

الزيـــ سالم ـر
20-08-2007, 12:34 AM
السلام عليكم .. اخواني انا بشتري كم شريط اصلي من بين هال 5 شرايط وابا نصيحة منكم .. يعني شو احلى لعبتين فيهم ..

1) over g fighters
2) civial wars
3) farcry instincts
4) saints row
5) Just cause

FARES360
20-08-2007, 12:46 AM
saints row فقط...

blold
20-08-2007, 12:49 AM
شوف اخوي الالعاب الي ذكرتها كلها مو حلوة إلا saints row

و انا اشتريت لي للحين بس ثلاث العاب :أفكر:
gears of war
saints row
crackdown

و ما ندمت اني اشتريت اي لعبة :D كلهم :biggthump

و انصحك تشتري هالثلاثة كبداية للإكسبوكس :)

واوا اكس
20-08-2007, 02:17 AM
ولا وحده حتى سينت راو تبط الجبد

نسخه مشوها عن جراند ثيفت اوتو

أخذلك كراك داون واايد ابرك على الاقل فيها اسلووب يديد

ksa evil
20-08-2007, 04:14 AM
4) saints row

Mr.Zero X
20-08-2007, 12:14 PM
Saints row

caveat
20-08-2007, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

عزيزي الزيـــ سالم ـر المسألة أذواق ...لكن أنت طلبت نصيحة وجوابي عليه بيكون مبني على ذوقي الشخصي و الذوق العام ...

over g fighters أتركها عنك مالها داعي أبد (إذا تحب العاب الطيارات أنتظر ايس كومبات 6 ) ... ماتسوي تشتريها كوبي أصلاً .

civil wars أنتظر كول أوف دوتي 4 اللعبة ما تسوى تدفع فيها 25 ريال فما بالك 270 ريال .

farcry instincts اللعبة رسم جيد والبيئة رائعة لكن بدون ذكاء صناعي بل الحقيقة إنه غباء صناعي ... هي بتعجب فئة من الناس بدون شك وهم أنفسهم بيملون منها بعد ما ينهونها على طول . جربها إذا عجبتك أشترها . بس هي قديمة والألعاب القوية جاية قريباً جداً . وفيه العاب قديمة أحسن منها بمليون مرة زي rainbowsix vegas ما تتفوت أبد .

saints row زي ما قال أخوي واوا اكس اللعبة نسخة مشوهه من غراند ثيفت أوتو ... هي بتعجب فئة زي صغار السن ما يهمهم القصة أو تصميم البيئة والمهمات ووو ... أنا ندمت أني دخلتها البروفايل حقي ... قراند الجزء الثالث أطلق منها بمليار مرة ... خذلك كراك داون أحسن بكثير مع إنها بدون ذكاء إصطناعي بل غباء لكن الغرافيكس يعوض شوي .

Just cause
ما تسوي ثانية أضيعها عليها ...

مع السلامة ...

نجم الالعاب
21-08-2007, 12:53 AM
أنصحك بــ Just Cause

غابات وجبال ورسوم روووووعة

لكنها طويلة نوعا وراح تصيبك بالملل بعد فترة

but it must buy

الالعاب الباقية ما ادري عنها

محمد15315
22-08-2007, 02:51 AM
انا من رايي ان سنتس رو روعه وما راح تزهق منه ابدا gust cause

الهـــــوى N الغايب
22-08-2007, 03:40 AM
اخوي مافي ولا شريط منها يستحق حتى مجرد التفكير فيها و الصراحة لعبة وحدة من البلاي 2 تسوى 3 منها معاك

فلوس وتبي تشتري اصلي وزهقت من الأشرطة القوية القديمة اوكية انتظر الخمسة الأشهر الجاية كلها العاب قوية

بعدين إذا تبي نصيحتي بالذات في العاب جهاز الأكس 360 الصلية لا تكتفي بقراءة مواضيع اللعبة وبس حاول

تحمل فديو وتحمل الديمو عشان تكون عندك فكرة عن اللعبة وبعدين صدقني تشتريها وانت راضي وقلبك مرتاح وفي

كلا الحالتين الخسارة حاصلة .

بالتوفيق .

الزيـــ سالم ـر
25-08-2007, 01:25 AM
اشكركم يا اخواني عالنصايييح ما قصرتو ... وانا فكرت حقيقة ب rainbow six بس انا جربتها مرة لاحظت انه بسرعة ايموووت

والحقيقة انا كنت باخذها من واحد اعرفه كان بيعطيني السيدي ب 80 درهم .. يعني رخيص . .

بس هونت باخذ لي العاب يديدة و ادفع اكثر بس استانس المهم .. و اشكركم حبايبي