المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .:|||:.WWE في وضع حرج .:|||:.

WWE TAKER
21-08-2007, 06:16 AM
هلا شبااب كيفكم

كلنا نشوف حال الــWWE
سيناريوهات مكرره أو ممله

شنو الحل؟؟؟؟

شنو ماكمكن يقدر يسوي؟؟؟؟

((لاحد يذكر أتحادد TNA الأن أحنا نتكلم عن WWE)

بنسبه لي

أستعانه بأسطورتين على الأقل يكونو مع الشباب

أعطاء المصارعين فرصه
يغني
مثل

أسنتسكي
مصارع روووووعه و يوم خلوه يحلق شعره صار وحش
قالو بينقلوه للـRAW وبيحصل على سيناريو قوي لاكن وين هذا السيناريو ألي يلعب معاهم من الدرحجه الثانيه

كريس ماسترز :D
لا تعليق لاني تعرففو شنو بكتب :p يمكن يخلص اليوم كله و بضل اكتب عن ماستر :boggled:

مستااار كيندي
يعني مصارع روعه و ماعليه كلام

و نقطه مهمه
المصارعين الرائعين ألي خلتنا WWE نكرهم من كثر المنافسه على الحزام

أعادة كتاب السيناريو القدم
أحين نص السيناريوهات DIVAS
صحيح أنا الــDIVAS بتكسب الاتحاد لاكن أذا قللو منهم شوي ما أعتقد بيخسر

و ما انسى عداوة الثنائي
آخر عداوه للثنائي حلوه كانة
DX ضد Rated-RKO

وباقي العداوات كلها...............

و أنتضر نقاشاتكم و حلولكم ألي ماكمن بطبقها اكيد :09:

Gangrel
21-08-2007, 08:15 AM
بالعكـس فـينس عنـده سناريوهات بتجديد فنشر كالي ..

ومباراه الدفن الحي ,, وسيناريو الابن و عداوة كين .. وعودة اوستن وميستيريو و تربل اتش

TheMasterLock
21-08-2007, 03:35 PM

USA Network قالوا ل WWE ان يردون كم اسطورة من ايام قبل ( بس لا حياة لمن ينادي ) عالأقل يرومون يردون Austin و Mick Foley
لأنهم يردون من حدث لحدث فليش ما يخلونهم Full Time حتى لو مب مصارعين اي شيء المهم يتواجدون !!

أسنتسكي

انا روحي مستغرب كيف يسووله سالفه في ECW و الحين يالله يالله يطلع على Raw ( مشكلة WWE يوم يبون يطورون مصارع يكون مع كم مصارع خربطان اول مرة انشوفهم و للأسف يتمون على نفس الحال لعدة أسابيع يعني مثال سنيتزكي و مارك هنري و ام في بي على اول ايامه كل اسبوع انشوفهم يضاربون مع ناس اول مرو انشوفهم و مبارياتهم ما اتعدي دقيقة و يتمون على هالحال لتقريباً شهر و فوق و يقولون وحوش و محد يروملهم انزين جيبولهم مصارعين في الWWE مب من OVW :bigeyes: عالأقل اسبوعين مع مصارعين OVW و عقب مصارعين WWE ) الي اعرفه ان سنيتزكي بيحصل دفعه كبيرة في سنة 2008 و قالوا بيضارب على حزام WWE Championship

The MasterPiece Chris Masters

اسمه كفايه :silly: هالمصارع مظلوم :boggled: مصارع جيد جداً و تمثيل ممتاز و ماستر جالنج أحلى شيء و شيء جديد انشوفه في WWE بس ليش ما انشوف اي دفع ماعرف :boggled: فينس مادري ليش محتار اب هالمصارع كل يوم اقرى الأخبار اقرأ ان فينس بيعطيه دفع و عقب اسبوعين او ثلاث أشوف مكتوب فينس بيأجل الدفع و عقب شهر اشوف كاتبين فينس يعطي ماسترس دفع و عقب شهر يوقفون الدفع *_* و بعديييين !!! :12:

مستااار كيندي

انتظر عليه بيحصل دفع وله في الأحلام :28: مع ان انا الي اشوفه هو في التمثيل مافي احسن منه بس في الضرابه لك عليه شويه :31:

صج والله هالأيام يوم اتشوف السينارويات و انت مغمض عينك روحك بتعرف في الأخير شو بيستوي بدون ما اتكمل :31:

و ما انسى عداوة الثنائي
DX ضد Rated-RKO

اصلاً وين الثنائيات الحين ؟؟ :boggled:
كيف Tag Team Champions و من اسبوعين ما ظهروا عالحدث :boggled: الحين يالله يالله انشوف cryme tyme و Trevor Murdoch & Lance Cade اما Deuce & Domino حدث و لا حرج *_*

نتريا تغييرات من فينس و أصحابه *_*

Aero
21-08-2007, 04:09 PM
سلام عليكم

دبليو اي ناقصتها سيناريوات و لازم يمحون فكره التقليد من رؤسهم

Hosam El-SaQa
21-08-2007, 06:42 PM
الـ wwe ينقصها توزيع الاحزمة بشكل جيد مع تواجد الفرق الثنائية القوية التي ترفع من تقييمات العرض ...

يعني لو حزام الـ IC يكون من نصيب ماسترز سيكون افضل بكثير :أفكر:

وايضاً كين ... مصارع كبير وله اسمه وتاريخه بالاتحاد ولكن من زمان وهو مظلوم ...

برأيي ان المشكلة ليست في السيناريوهات لأنها قوية في الوقت الحالي وخصوصاً عودة اوستن و HHH ...

انما المشكلة في الاحزمة ... بصراحة اللي معاهم الاحزمة الحالية لا يستحقونها ...

وهذا رأيي ...

ومشكور على الموضوع النقاشي الرائعة :)

بانتظار البقية ..

~AKON~
21-08-2007, 07:02 PM
والله ماعندي كلام مواجد بس لو يصير لاحزمه كل شهر تصير عند مصارعين غير رايح تصير البطولات حلوه كثير عشان يعني تحمسك منو رايح ياخد الحزام لاكن احين مايحتاج اشاهد البطولات لاني عارف الحزام منو رايح يصير عنده

WWE TAKER
21-08-2007, 07:19 PM
بالعكـس فـينس عنـده سناريوهات بتجديد فنشر كالي ..

ومباراه الدفن الحي ,, وسيناريو الابن و عداوة كين .. وعودة اوستن وميستيريو و تربل اتش

ما في شي أحين يحمس مافيه ألى مبارات الدفن الحي

WWE TAKER
21-08-2007, 07:25 PM

USA Network قالوا ل WWE ان يردون كم اسطورة من ايام قبل ( بس لا حياة لمن ينادي ) عالأقل يرومون يردون Austin و Mick Foley
لأنهم يردون من حدث لحدث فليش ما يخلونهم Full Time حتى لو مب مصارعين اي شيء المهم يتواجدون !!

أف والله على الــWWE يعني أوستن مايقدرو يضغطو عليه و يخلوه يتواجد كــGM

أسنتسكي

انا روحي مستغرب كيف يسووله سالفه في ECW و الحين يالله يالله يطلع على Raw ( مشكلة WWE يوم يبون يطورون مصارع يكون مع كم مصارع خربطان اول مرة انشوفهم و للأسف يتمون على نفس الحال لعدة أسابيع يعني مثال سنيتزكي و مارك هنري و ام في بي على اول ايامه كل اسبوع انشوفهم يضاربون مع ناس اول مرو انشوفهم و مبارياتهم ما اتعدي دقيقة و يتمون على هالحال لتقريباً شهر و فوق و يقولون وحوش و محد يروملهم انزين جيبولهم مصارعين في الWWE مب من OVW :bigeyes: عالأقل اسبوعين مع مصارعين OVW و عقب مصارعين WWE ) الي اعرفه ان سنيتزكي بيحصل دفعه كبيرة في سنة 2008 و قالوا بيضارب على حزام WWE Championship

أمممم 2008 و هذي الفتره ييخلوه قاهد في بيتهم أو يلعب معا مصارعين الدرجى الاوله على لاقل ع\اوه على حزام القارات أو عداوه قويه مع مصارع قوي يعنيس مو لازم حزام

The MasterPiece Chris Masters

اسمه كفايه :silly: هالمصارع مظلوم :boggled: مصارع جيد جداً و تمثيل ممتاز و ماستر جالنج أحلى شيء و شيء جديد انشوفه في WWE بس ليش ما انشوف اي دفع ماعرف :boggled: فينس مادري ليش محتار اب هالمصارع كل يوم اقرى الأخبار اقرأ ان فينس بيعطيه دفع و عقب اسبوعين او ثلاث أشوف مكتوب فينس بيأجل الدفع و عقب شهر اشوف كاتبين فينس يعطي ماسترس دفع و عقب شهر يوقفون الدفع *_* و بعديييين !!! :12:

والله كفايه أسلوبه في التكلم بالمايك

مستااار كيندي

انتظر عليه بيحصل دفع وله في الأحلام :28: مع ان انا الي اشوفه هو في التمثيل مافي احسن منه بس في الضرابه لك عليه شويه :31:

حتى أنا أتوقع و يمكن بطل القارات القادم

صج والله هالأيام يوم اتشوف السينارويات و انت مغمض عينك روحك بتعرف في الأخير شو بيستوي بدون ما اتكمل :31:

الأخير أنا جون سينا بفوز صدقوني حتى في سمر سلام سينا بفوز

و ما انسى عداوة الثنائي
DX ضد Rated-RKO

اصلاً وين الثنائيات الحين ؟؟ :boggled:
كيف Tag Team Champions و من اسبوعين ما ظهروا عالحدث :boggled: الحين يالله يالله انشوف cryme tyme و Trevor Murdoch & Lance Cade اما Deuce & Domino حدث و لا حرج *_*

نتريا تغييرات من فينس و أصحابه *_*

إي والله وين أيام 3D و الهاردي و أيدج و كرستين وين أيام تيكر و كين و أوستن و تربل أنتش :12:

WWE TAKER
21-08-2007, 07:29 PM
سلام عليكم

دبليو اي ناقصتها سيناريوات و لازم يمحون فكره التقليد من رؤسهم

و عليكم السلام

أنا ما أشوف الــWWE تقلد العكس الثانين هم ألي يقلدو مع أني من عشاق TNA

الـ wwe ينقصها توزيع الاحزمة بشكل جيد مع تواجد الفرق الثنائية القوية التي ترفع من تقييمات العرض ...

يعني لو حزام الـ IC يكون من نصيب ماسترز سيكون افضل بكثير :أفكر:

لا أوماجا يستاهل الحزام لاكن ماستر أتوقع قريبا بيدخل عداوه ضد هاردي على حزام الــUS

وايضاً كين ... مصارع كبير وله اسمه وتاريخه بالاتحاد ولكن من زمان وهو مظلوم ...

مشكلة الــWWE الظلم

برأيي ان المشكلة ليست في السيناريوهات لأنها قوية في الوقت الحالي وخصوصاً عودة اوستن و HHH ...

انما المشكلة في الاحزمة ... بصراحة اللي معاهم الاحزمة الحالية لا يستحقونها ...

وهذا رأيي ...

ومشكور على الموضوع النقاشي الرائعة :)

بانتظار البقية ..

لاكن ما تعتقد أنا السيناريو مكرر و ممل و معروف و مبالغ؟؟؟

و العفو على ردك

والله ماعندي كلام مواجد بس لو يصير لاحزمه كل شهر تصير عند مصارعين غير رايح تصير البطولات حلوه كثير عشان يعني تحمسك منو رايح ياخد الحزام لاكن احين مايحتاج اشاهد البطولات لاني عارف الحزام منو رايح يصير عنده

هذا هو المفروض ملينا من سينا

و شكرا على رك

Gangrel
22-08-2007, 10:44 AM
Back ,,

الـدبليو دبلـيو اي ماعنـدها توزيـع للـعداوات زيـن ..

WWE Championship : Randy Orton
World Heaveyight Champion : Batista
World Tag Team Champion : Hass & Benjamean
WWE Tag Team Champion : Hardy Boyz
IC Championship : Umaga
United States Champion : Rey Mysterio
ECW Championship : CM Punk

العـداوات :~
Randy Orton Vs Sintisky
Kane Vs Batista
Umaga Vs. Chris Masters
Mysterio Vs. Chuck Polambo

وشكـراَّ

Aero
22-08-2007, 11:03 AM
أنا ما أشوف الــWWE تقلد العكس الثانين هم ألي يقلدو مع أني من عشاق TNA

يالحبيب ماقلت عن تي ان ايه

انا اشوف بعض الحركات بها تقليد
مثل زنتسكي يقلد سايكو سد
وحركه كالي اليديده تقلد حركه المصارع الراحل كراش وهي الفنشر لكراش
وهناك مايكلز به تصرفات تذكرني بحركات ماشو مان و ستنج معا

يعني بالله مو حركات مقلده للقدماء عيني عينك

TEDUSE 1=BAGGIO
22-08-2007, 01:45 PM
مشكور أخوي على الموضوع.

تسلم ايديك.

بالنسبة اعتقد ان سبب هذه السيناريوات هو ان هنالك مصارعين قريبين من اصحاب القرار.

وبالتالي هم الذين يحصلون على السيناريوات القوية وينافسون على الاحزمة.

يعني راندي أورتن بالرغم من العملة السودة اللي عملها في الفندق الا انهم لم يوقفوه وذلك بسبب ان تربل ايش سواله واسطة لا وخلاه يلعب على الحزام في سمر سلام وفي احتمال كبير انه ياخذ الحزام.

اما جيف هاردي فعلى طول حصل ايقاف شهر.

واذا نظرنا الى كين ينافس على الحزام مرة بس في السنة وبعدين طول السنة يتبهدل على يد المصارعين الصاعدين.

أحمد الأنصاري
22-08-2007, 04:44 PM
يالحبيب ماقلت عن تي ان ايه

انا اشوف بعض الحركات بها تقليد
مثل زنتسكي يقلد سايكو سد
وحركه كالي اليديده تقلد حركه المصارع الراحل كراش وهي الفنشر لكراش
وهناك مايكلز به تصرفات تذكرني بحركات ماشو مان و ستنج معا

يعني بالله مو حركات مقلده للقدماء عيني عينك

هههه TnA ماتقلد ...لو تلاحض..انها تبتكر اشياء..جديدة...مثل الحلبة..ونوع المباريات..
وtNa فيها تحفض عشان ماتقلد اي شي في wwe ..ومثل مقال ايرو...
من قبل...
اموااجا=ساموجوا
سينا=انجل...
على ماعتقد انه قال ايرو: انه كان ساموجوا ملقب بـ"الغير خاسر" واستطاع انجل الفوز علية..
والـWWE قلدت السيناريو...هاذا اكبر دليل...واذا على HBK خل اتكلم بصراحة..
ماقولك انه مايقلد ستينغ ولا ماجو مان..حركاتة في المصارعة معروفـة..
وتبي شي ثانـي..يوم الامبكت بيصير له ساعتين الـWWE قالت تبي تسوي 3
ليش الخوف..هههههههههه
انا الشي الوحيد الي مو عاجبني بـTNA القاعة ..لو يغيرونها..والعرض يصير 2 ساعتين
صدقني راح يمسحون الـWWE والـWWE اذا تبي تنفذ الموقف..لازم تخلي المصارعين سواسية
يعني تربل اتج..وقاعد يتحكم بـWWE وقاص على مكمان...وسينـا مخلية سوبر مان..انا ماقول انه مايستحق
يسحق وزيادة..بس هل مصارعين الـRaW مايسحتقون اللقب.."اورتن ,شون مايكلز," وغيرهم من المصارعين
جوف الـTNA تعطي فرصة...مثلاً .المصارع ..الي تهاوش ويا سينا في المطار..<<ناسي اسمة××
خلوة ياخذ الحزام..لو تجوف مباريات الـTNA تحس انه الـwCw ترجع ولو تجوف الراو البايخ..
تنطر متى تخلص المباراة...يعني اذا WWE تبي ترجع الى سابق عهدها..تخلية فكرة الـ"ستيل جمبين"
حفاض البطل على حزامـة..تمللنة .. وليش WWE الاساطير مايبون يرجعون لانه يدرون انه HHH
بيتحكم فيهم..ياخي والله حاله هل المصارع...
مشكور حبيبي ولي رجعـة..بس ياليت يكون ردي مثل ردك...