المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله ثلاث لمبات انحلت بس بالكويت

REDFOX-ZERO
21-08-2007, 04:19 PM
سلام عليكم

في محل اليووم صلح مشكله ثلاث لمبات في الاكس بوكس 360 بالكويت في محل بحولي مجمع رحاب اسمه جون الكويت صلح اكثر من جهاز غير عن طريقه التغلديه الي انتم عرفنه مثل مجفف شعر وطرق ثانيه الي ما نفعت بس اهو عنده طريه وطريقه هذى سر عنده وهو سبب نجاح تصليح الاكس بوكس من هذى المشكله .

اسأله صاحبي عن مدى او فعاليه تصليح قال انا صلحت اكثر من جاهز وسلمتهم الجهاز ولا احد جاني من بعده واليووم صاحبي طلع الجهاز من عنده والحمد الله كل شي تمام وسعر تصليح عنده 40 دينار كويتي بس شقل مضمون .

انشاء الله هذى الكلام يفيد اصحاب الجهاز اذا كان معطل او في ثلاث لمبات يرووح عنده يجرب ^^.

foxs80
21-08-2007, 07:04 PM
فعلا اخووي جوون الكوويت مكان ثقه

والي يصلح الاجهزا شااطر

panzers
21-08-2007, 08:17 PM
اخى حرام والله 40 دينار على التصليح.انا من مصر 40 دينار يساوى بالمصرى (40*20)=800 جنيه مصرى يعنى حوالى ثلث ثمن الجهاز.انا جتلى هذه المشكلة وصلحتها بنفسى ولم تكلفنى الا ثمن الجهاز الذى اسمه hot air gun وثمنه بالكواتى حوالى 3.5 دينار .والمشكلة جاتلى مرتين وصلحتها والحمد لله

NGC
21-08-2007, 08:28 PM
اخوي ريد فوكس يا ليت لو تسأل صاحب المحل تقوله طريقة تصليح أجهزتكم هي X Clamp Replacment ؟ إذا قال إيه معناه هذا المحل اكبر حرامي لأنه متطلبات تصليح الجهاز بالطريقة هذا ما تكلف 6 دنانير بس

أو عطني رقم تلفون المحل عالخاص عشان أسألهم بنفسي

MbTsM
21-08-2007, 11:08 PM
يعطيك العافيه ابو حميد وياك ابو طروق والخبر صحيح
ومشكور وانشاله ايدوم

فوق المستحيل
22-08-2007, 12:38 PM
40..الله واكبر على النصب !!

kllor
22-08-2007, 01:04 PM
و أخيرا نستطيع أن نضمن مستقبل أجهزتنا
و لكن كل المحلات في الرحاب يسون هل فعيلة
كل ما يلقون شي لا يعرفة أي محل يقومون برفعه أضعاف و أضعاف
و لكن بعد ما ينتشر في المجمع يقللونة السعر بدرجة حلوا

abd640
23-08-2007, 04:41 PM
اخوي ريد فوكس يا ليت لو تسأل صاحب المحل تقوله طريقة تصليح أجهزتكم هي X Clamp Replacment ؟
اخوي ممكن تشرح لي شنو هالطريقة ؟؟ لاني الصراحة اول مره اسمع فيها. وهل هي تقضي على الريد لايت نهائيا؟؟ وشلون فكرة عملها؟؟؟؟

ويا panzers
ممكن تقولي شنو اهيا طريقة hot air gun ؟؟؟ وانته يوم عملت هالطريقة متى يت لك 3 لمبات مره ثانية؟؟ واهيا العادة لمه تييلك تكون تلعب بالجهاز لفترة طويلة وله شنو؟؟ يعني تقريبا كم ساعة يوميا؟؟

ZiDaNe 5
23-08-2007, 11:14 PM
اخوي ممكن تشرح لي شنو هالطريقة ؟؟ لاني الصراحة اول مره اسمع فيها. وهل هي تقضي على الريد لايت نهائيا؟؟ وشلون فكرة عملها؟؟؟؟

ويا panzers
ممكن تقولي شنو اهيا طريقة hot air gun ؟؟؟ وانته يوم عملت هالطريقة متى يت لك 3 لمبات مره ثانية؟؟ واهيا العادة لمه تييلك تكون تلعب بالجهاز لفترة طويلة وله شنو؟؟ يعني تقريبا كم ساعة يوميا؟؟
hot air gun ما تصلح شي راح يرد يخترب بعد فتره

احسن حل X Clamp
http://youtube.com/watch?v=zGm_wQy2vNk
http://youtube.com/watch?v=7gzeCOc61iY&mode=related&search=

للأسف ماعندي شرح مفصل لكن هاذي فيديوات يعطونك فكره عنها

panzers
24-08-2007, 06:33 PM

ويا panzers
اخى انا عملت هذه الطريقة على درجة حرارة 400c وهذه المشكلة سببها درجة الحرارة العالية التى تسبب فصل القصديرعن المزربورد والhot air gun يعيد لحامها مرة اخرىبعد ذلك تضع الجهاز فى غرفة بها مكيف مسلط عليه ولن تعود مرة اخرى ان شاء الله . وفضل الجهاز شغال معى ثلاثة اشهر فى المكيف ولم يحدث له شئ الا ان نزل ديمو bioshock فنزل عندى على صلاة المغرب وعندنا فى مصر بعد المغرب تصبح الكهرباء ضعيفة وبالتالى المكيف لايعمل ولم استطع ان اصبر الى ثانى يوم وشغلت الxbox ولعبت bioshock لمدة ساعتان الى ان اصبح الجهاز مثل الفرن نار خارجة من الخلف فطفيت الجهاز وشغلته تانى يوم والنتيجة كانت الثلاث لمض الحمر والحمدالله صلحته لثانى مرة واقسمت ان لا اشغله الا فى المكيف والحمد الله شغال والعب حوالى 6 ساعات فى اليوم

البيكهام هام
24-08-2007, 07:30 PM
40دينار لووووووووول
اشتري جهاز مطور ومستعمل 100دينار ابركلي:D

نصب عيني عينك:o

مشكور ياصاحب الموضوع على اهتمامك بتوصيل الخبر للناس;)

REDFOX-ZERO
24-08-2007, 07:54 PM
سلام عليكم

ماعليه يا جماعة طولت عليكم

المهم هذى سعره وانا صلحه صاحبي بسعر هذى وفوق هذى ما يجيك ريد لايت انشاء الله بس الي مستغرب منه شنو هذى طريقه لي يصلعه فيه الجهاز يقوول صاحبي انه يسوي شقلات معقهده غير شقلات الي انتم عارفينة بس اهو شلوون يصلعه انا اضنه انه يفك الجهاز يقعد يتعبث بالماذر بورد يعني شووف شنو سالفته لحد الحيد انا ماني فاهم شنو زبده جون الكويت بس اهو قال حق صاحبي انه الي صلحو الاجهزه عنده راحو وبعدين ماردووله ...... نهائيا.....

جزاك الله خير ياديفد ^^.

Kisame
16-09-2007, 07:27 AM
شباب أنا اللي صلحته بــ 40 دينار

وأبشركم لقد عاد الموت الأحمر بنجاااح

يعني لا تعب نفسك وتصلحه
قطه بالزباله ورح أشتر جهاز جديد

jiraiaya
16-09-2007, 08:05 AM
اخوي موضوعك حلو ...

ويا ليت لو تدرسني إملاء خصوصي ....

لأني مو زين بالإملاء أنا

بس أحسن مافيك انه مافي ولا بدلية بالموضوع ....

أعطيك 10\10 بالإملاء ...

REDFOX-ZERO
16-09-2007, 11:39 PM
رد جيمل من صديقي كيسلمي .................. مثل ما قال قطه بالزباله يلا سلام ^^

jiraiaya
17-09-2007, 10:36 AM
اقول انت وياه شنو قطه بالزبالة ...

شنو قطه بالزبالة إرتقي بإسلوبك ياخوي

وإلى اللقاء

REDFOX-ZERO
18-09-2007, 09:00 AM
jiraiaya

خوي موضوعك حلو ...

ويا ليت لو تدرسني إملاء خصوصي ....

لأني مو زين بالإملاء أنا

بس أحسن مافيك انه مافي ولا بدلية بالموضوع ....

أعطيك 10\10 بالإملاء ...اشكرك من صميم قلبي ^^.

قول انت وياه شنو قطه بالزبالة ...

شنو قطه بالزبالة إرتقي بإسلوبك ياخوي

وإلى اللقاءهممممممممممممم:أفكر:

اقرا عدل :D

Kisame

شباب أنا اللي صلحته بــ 40 دينار

وأبشركم لقد عاد الموت الأحمر بنجاااح

يعني لا تعب نفسك وتصلحه
قطه بالزباله ورح أشتر جهاز جديدومن ثم انا رديت وراه
REDFOX-ZERO

رد جيمل من صديقي كيسلمي .................. مثل ما قال قطه بالزباله يلا سلام ^^يا اخي الكير jiraiaya جزاك الله خير على رد الحلو ....... اخووي الحين انت عندك تفاحة خربانه وين تقطه على الكرفايه او عند التفزيون او بسيارة يعني مصير شي راح يقنط بالزباله ( اعزكم الله ) وهذى قطه الكترونية مصيرة راح تنقط بالزباله تتجدد وترد بسوق ويعني بنشتري نقط وهذى حال دنيه .

سؤال ؟

انت بالله ما تقوولي وين اجهزتك القديمه على سيجا ونينتندو *وير* راحو:p

يعطيك الف عافيه على المرور

ADEEEL
18-09-2007, 12:23 PM
REDFOX-ZERO

الظاهر كان قصده قطه بسلة الفضلات هههههههههههه

REDFOX-ZERO
19-09-2007, 05:53 AM
برافو عليك فهمتني على طيار ^^.