المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عندي مشكلة ولحد الآن مالها حل!

DK
12-12-2001, 06:14 PM
السلام عليكم.

يا جماعة هو الجيم شارك "البوت" عموما فيه خاصية الانهيار التلقائي؟؟

كل ما اشتريت واحد قعد معاي اسبوعين و بعدين عليه العوض.

آخر واحد اشتريته خرب بعد اسبوعين,بطل يشتغل.
الPS2 ماعاد يقراه.Disk Error.
جات في بالي فكرة انه اشغل الجهاز بالوضع العامودي" الفيرتكال",اشتغل الجيم شارك لمدة يومين وبعدين رجعت ريمة لعادتها القديمة.

ايش الحكاية؟

القــعـقـاع
12-12-2001, 06:19 PM
الحمد لله انا ما اوجه هذي المشكلة
لكن اعرف واحد حصلت له و صار يشغل الجهاز بالوضع العمودي و ضبط معاه

DARK HDUKEN
12-12-2001, 06:23 PM
مرحبا DK .. أنت عندك أكشن ريبلي ولا جيم شارك .. إذا عندك جيم شارك فهذي عادة في هذا النوع من الدسكات على عكس الاكشن ريبلي ... عندي حل يمكن يفيدك لو قدرت تسويلك نسخة أحتياطية ( كوبي) من النسخة الاصلية ... جرب تنسخة سلاااااااااااااااااااااااام :أفكر: :) :أفكر:

GS3000
12-12-2001, 08:55 PM
أولا
فينك يارجال! أفا يا DK .... صار لك 5 شهور يارجال لا حس ولاخبر! فينك وفين أخبارك ومواضيعك حتى المسنجر ما صرت تخش فيه. لالا أنا زعلان منك. عموما يا سيدي مشكلتك بسيطة وتصير لي دايما.
الحل. بعد ما تجيك كلمة error راح يقلك عيد تشغيل الجهاز أو عيد اعدادات الصنع. انا لمن كان يصير لي كده كنت أعيد الجهاز وأطلع كرت الجيم شارك ثم أدخله ويمشي معاي:D جرب تراها دايما تزبط معاي وو لا عمرها ما زبطت معاي.

RAUL 7
12-12-2001, 10:21 PM
اخوي GS3000 ...انت فهمت غلط DK يقصد ان الجيم شارك ما يشتغل من اصل...
انا تصير معي بعض الاحيان بس ما ادري وش الحل...
انا جهازي من شريته و انا احطه عمودي و ما طلعلي كذا الا في الآونة الاخيرة (و سي دي الجيم شارك حقي منتهي:D )

HArb200
13-12-2001, 10:29 AM
انا عندي الاكشن ريبلاي 2 والى الان ماشي الوضع والحمدلله.:)

DK
18-12-2001, 10:04 PM
شكرا شباب.
جي اس:
راح اكلمك في اقرب فرصة على الخاص.

Ibrahim
18-12-2001, 10:17 PM
... عندي حل يمكن يفيدك لو قدرت تسويلك نسخة أحتياطية ( كوبي) من النسخة الاصلية ... جرب تنسخة
تنسخه؟
إذا كان هو يشغل المنسوخ وشلون تبيه يشتغل و هو منسوخ.

يا أخ DK جربت منظف الـCDs أنا أحياناً يصيرلي مثلك ولكن أستخدم بخاخ خاص لتنظيف الـCD.