المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة بسيطة " اي برنامج تحميل المواقع "

codo
22-08-2007, 01:21 PM
معليش اي برنامج تحميل المواقع
انا جربت كتير بس المشكلة انو
انا بدي احمل قسم من منتدى اي منتدى
مثلا المنتدى مقسم ل افلام عربية مسلسلات كرتون اغاني
بس انا بدي انزل مثلا جميع مواضيع الاغاني بدون صورولا فيديو
بس صفحات html
بعتقد انكم فهمتوني
المشكلة انو قرات شروحات كتير
بس المشكلة لما احط رابط القسم الي اريد تحميل مواضيعه
يتحمل معي كتير من الصفحات الي ما الها طعمة متل
اسماء الاعضاء ورسايل ما بعرف من وين اجت وروابط غريبة
يعني ممكن حدا يقللي شو الحل
مع انو حاولت كتير
وانا بتمنى يمشي الحال لانو بيساعدني كتير في تصفح الانترنت اوف لاين يعني اروح على مقهى وانزل قسم من منتدى بعدين اروح على البيت اتصفحه
لانو النت عندينا غالي كتير
يا ريت تتكرمون اخواننا وتساعدون اخوكم والف شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

amdman
23-08-2007, 02:33 PM
السلام عليكم
قم باستعمال برنامج TelePort و ان شاء الله يفيدك بعد تنصيب البرنامج و تركيب السيريال افتح البرنامج و اضغط New Project Wizard ثم Next
ثم ضع رابط الصفحة فى الخانة الطويلة و المربع الذى فى الأسفل مهم للغاية و ستجد قيمته افتراضيا 3
- اذا كنت تريد حفظ موضوع واحد فتضع ابطه و تغير الرقم الى 1
- اذا كنت تريد حفظ مواضيع موجودة فى قسم معين فتضع رابط الصفحة التى تحتوى على تلك المواضيع و تغير الرقم الى 2
ملحوظة : انت تريد مثلا حفظ المواضيع الموجودة فى الصفحة رقم 1 من القسم فتقوم بتنفيذ الخطوة السابقة و اذا كنت تريد حفظ المواضيع الموجودة فى صفحة رقم 2 من القسم فتقوم بنسخ رابطها الى البرنامج و تترك القيمة 2 كما هى
و بالتوفيق

codo
24-08-2007, 10:39 AM
مشكور بس الملف المرفق ما عم يطلع
عم تطلعلي هاي الجملة
الملفات المرفقةCould not find phrase 'error_postcount_too_low_attachm

codo
24-08-2007, 10:40 AM
عفوا لا مشا الحال قدرت احمل المرفقات
ولح اجرب متل ما قلت
والف شكررررررررررررررررررررررررررر

codo
24-08-2007, 10:58 AM
والله انك رائع مشكور كتير
هاذا الي بدي اياه
بس في مشكلة صغير ة
عم يطلع صفحات صحيحة والي انا بدي اياها بس المشكلة
بدي اتصفحها اوف لاين يعني ما ابدي افتح كل صفحة لحال بدي افتح الصفحة الرئيسية بعدين منها اتنقل بين الصفحات بقى شلون
يعني ما في صفحة رئيسية ابدئ التصفح منها ممكن تساعدني

codo
24-08-2007, 12:03 PM
مشكور
انا حطيت رابط منتدى ونزلت قسم منه تمام
بس لما نزلت مرة تانية نزل بس صفحة الدخول
مع اني حطيت بيانات دخول الموقع
وش المشكلة
يعني ما عم يحمل غير صفحة الدخول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

codo
25-08-2007, 09:18 AM
شو اخواني ساعدوني

codo
25-08-2007, 09:42 AM
اخوي انا كتير مشوش بعني عندي مشكلتين الاولى انو عم يطلب بيانات التسجيل مع انو حطيتها بالاول
والتاني انو مثلا قسم الاغاني فيه عشر صفحات كل صفحة فيها عشرين موضوع وكل موضوع فيه 3صفحات فقط
"شي بيعقد مو هيك"
المهم بدي انزل اول صفحة من قسم الاغاني "20 موضوع"
وبدي انزل كل صفحة منها بدون صور ولا شي بس الصفحة تكون كاملة يعني 3 صفحات من كل موضوع
بقا شو الحل
يعني اول صفحة فيها 20 موضوع وكل موضوع فيه 3 صفحات يعني 60 صفحة
يا ترى فيني اعمل هيك شي
يعنن انسخ رابط الصفحة الاولى من الاغاني التي تحوي 20 موضوع
بس كم احط القيمة 2 ولا 1و لا 0
كمان ممكن تشرح القيم يعني 0 شو تعمل
و1 شو تعمل
انا فهمان انو عبارة عن العمق بس 0 معناتها انو انزل الصفحة
1 انو انزل الصفحات المرتبطة بها
و2 شو
يعني في شوية تشويش
بس الاهم تساعدني بمشكلة بيانات الدخول
انا عم احط بيانات الدخول لما ادخل الرابط بس بعدين ينزل الصفحات ويوقف عند صفحة الدخول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا ما فهمت ممكن ارفعلك صورة
بشان الله ساعدني؟؟؟؟؟

codo
25-08-2007, 10:11 AM
اخوي انا جربت انزل صفحة موضوع :برنامج وكالة ناسا
وهو موضوع في المنتدى
وحطيت القيمة 2
شوف الصورة وش تحمل معي

http://www.imagehosting.com/out.php/i1061916_untitled.JPG (http://www.imagehosting.com)

codo
25-08-2007, 10:13 AM
يعني شايف شو عم يحمل
حمل كل اول صفحة من كل قسم
مع انو حطيت رابط الموضوع تبع وكالة ناسا
وهو موضوع يتضمن خمس صفحات فقط بقا وين المشكلة ؟
يعني لازم احط قيمة 1 ولا شو
لما حطيت قيمة 1 نزل كم صفحة من تسجيل وشي ما الو طعمة ووقف بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقف عند صفحة الدخول

codo
25-08-2007, 01:12 PM
السلام عليكم
قم باستعمال برنامج TelePort و ان شاء الله يفيدك بعد تنصيب البرنامج و تركيب السيريال افتح البرنامج و اضغط New Project Wizard ثم Next
ثم ضع رابط الصفحة فى الخانة الطويلة و المربع الذى فى الأسفل مهم للغاية و ستجد قيمته افتراضيا 3
- اذا كنت تريد حفظ موضوع واحد فتضع ابطه و تغير الرقم الى 1
- اذا كنت تريد حفظ مواضيع موجودة فى قسم معين فتضع رابط الصفحة التى تحتوى على تلك المواضيع و تغير الرقم الى 2
ملحوظة : انت تريد مثلا حفظ المواضيع الموجودة فى الصفحة رقم 1 من القسم فتقوم بتنفيذ الخطوة السابقة و اذا كنت تريد حفظ المواضيع الموجودة فى صفحة رقم 2 من القسم فتقوم بنسخ رابطها الى البرنامج و تترك القيمة 2 كما هى
و بالتوفيق

اخوي وينك بس ممكن تساعدني
معقولة ما عم اقدر احمل جزء من موقع يطلب بيانات تسجيل
مع انو كل المنتديات تطلب بيانات التسجيل يعني ما فيني احمل اي قسم من اي منتدى مع انو انا مسجل بالمتديات يعني احط كلمة المرور واسم المستخدم بس شو الحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوس ايدك ساعدنيييييييييييييييييييييييييي
صرلي شغال بالنت 5 ساعات والله والساعة عندينا غالية
واني احاول بخمس برامج تحميل كل منها الو خيارات
بس المشكلة نفسها عم يطلب مني بيانات تسجيل المنتدى الي اخش اله

codo
25-08-2007, 09:16 PM
pleasssssssssssssssssssssssssssssssss

codo
25-08-2007, 09:49 PM
ممكن حدا مجرب البرنامج ويساعدني
ابوس اديكممممممممممممم

John Adams
26-08-2007, 08:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الحبيب codo (http://www.montada.com/member.php?u=324456) ...

برنامج TelePort الذي تقوم بعمل دونلود للموقع عن طريقه والذي ذكره الأخ amdman في الحقيقة أنا لم أجربه من قبل ولكن نصيحتي لك أن تقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر للمنتدي الذي تريد عمل دونلود لصفحات معينة فيه وهذا اذا كنت فعلا قد قمت بالتسجيل في هذا المنتدي وعند كتابة اسم المستخدم وكلمة السر يتمكن البرنامج من المرور خلال الصفحات وعمل دونلود لها.

ولعل هذا الحل يفيدك.

ومنتظر ردك.

amdman
26-08-2007, 06:20 PM
السلام عليكم
أثناء اجراء خطوات البرنامج ستجد نافذة يطلب منتك فيها تحديد ما تريد حفظه فى أربع اختيارات و ستجد و احدا منهم لحفظ Text فقط فقم باختياره
و هناك أيضا ستجد خانتين لتسجيل اسمك و الباسوورد فى الموقع المراد حفظه فأكتبهم هناك ( أنا قمت بتسجيل اسمى و كلمة مرورى فى المنتدى و حفظت بعض المواضيع لكن لم أكن فى وضعية تسجيل الدخول فى الصفحات المحفوظة :أفكر:)

و بالنسبة للرقم 3 أو 2 أو 1 , فهذه الأرقام تعبر عن عدد خطوط العمق لوصلات المواضيع
فمثلا أنت فى صفحة قسم المشاكل و تبادل الخبرات و قمت بإدخال رابطها الى البرنامج و كتبت رقم صفر
فإن البرنامج سيقوم بحفظ الصفحة فقط بدون صور أو امكانية الدخول الى المواضيع
أما اذا كتبت رقم 1 فإن البرنامج سيقوم بحفظ صفحة القسم و سيقوم بفتح كل وصلة يمكن الضغط عليها و حفظ الصفحة الأولى منها فقط
يعنى النتيجة ستكون حفظ صفحة القسم + الصفحة الأولى من كل المواضيع الموجودة فى تلك الصفحة + صفحات القسم الباقية لكن لن تستطيع فتح المواضيع الموجودة بها + الصفحة الرئيسة للمنتدى + الصفحات الموجودة بالأعلى مثل لوحة التحكم و البحث و التقويم و تسجيل الخروج و ما الى ذلك
يعنى أى وصلة ينفع ينضغط عليها فى صفحة القسم هيفتحها و يحفظ الصفحة الاولى منها
طبعا فى النهاية ستجد أن هناك العديد من الصفحات المحفوظة فتقوم بالبحث عن صفحة القسم من خلال رقمها يعنى مثلا صفحة قسم المشاكل رقمها 377 فتقوم بالبحث عن الصفحة التى يتضمن اسمها هذا الرقم و هكذا

أما اذا وضعت الرقم 2 مثلا فإنه يقوم بفتح كل الوصلات الموجودة فى الصفحة و حفظها و فتح كل الوصلات الموجودة فى تلك الصفحات الأخرى و حفظ الصفحة الأولى منها :bigeyes:

البرنامج مخصص لحفظ المواقع , لكن حفظ المنتديات معقد بعض الشئ بسبب تداخل الروابط :أفكر:

لذا فيمكنك حفظ كل موضوع على حدة أو حفظ القسم كله ثم ازالة الصفحات التى لا تحتاجها :أفكر:

أنا آسف فعلا لأن البرنامج لم يقدم لك المطلب الذى أردته بالضبط لكن يمكنك الاستفادة منه بشكل أو بآخر ان شاء الله :)