المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع رايكم بجهازي الجديد...

azizmalek
23-08-2007, 03:48 PM
السلام عليكم
اليوم طلبت القطع التالية من الامازون و ابي تعليقاتكم عالجهاز اذا فيه اي نصيحة او خلل و انشالله مافيه بس للاحتياط.
intel core 2 duo e6750 2.66 ghz
asus striker extreme editon motherboard last ver for vista
corsair xms2 px6400 800mhz 4gb
geforce gtx 8800 768 mb
wd raptor x 150 gb 10,000 rpm
500 gb hdd seagate
thermaltake 850 watt powersupply
ابي رايكم بخصوص الرامات اذا كانت ممتازة، و ابي اعرف اذا كانت 850 وات للكهرباء زايدة و لا كفاية لاني رح اسوي اوفر كلوك لها مع العلم اني ما خذيتها للحين لاني رح اشتريها من السوق المحلي ( الكويت ) و الكيس بعد من الكويت و نوعه ثيرمالتيك فل تاور ارمور

اخيرا رايكم بافضل مبرد لا يتجاوز 160 دولار و انا اللي ابيه thermaltake bigwater 745 or 760i
اذا فيه احد عنده افضل منهم يقولي و مشكورين عالمساعدة و متأسف لاي ازعاج مني لاني صارلي شهرين وانا اكتب مواضيع طلبات و مساعدات بالمنتدى و هذا قراري الاخير ، و شكرا

SanjiyaN
23-08-2007, 07:31 PM
مرحبا....
وطبعا افضل شيئ انك تنتظر الى شهر 11 لان بتنزل كروت الشاشه الجديدة الي اقوى من الكروت الحالية بمرتين + بتنزل معالجات Pynren الجديدة بعد الي اقوى من Core 2 Duo بمرتين بعد
وطبعا بتشتري رامات DDR3 الي هي اقوى من DDR2 بمرتين بعد
بالعربي انتظر الى شهر 11 وبتاخذ جهاز اقوى من الجهاز الي تفكر فيه بمرتين واكثر وبنفس السعر :)
حرام تشتري جهاز الحين وبعد ثلاث شهور يجي اقوى منه بمرتينيعني تعودنا ان الواحد يشتري شيئ ويجي اقوى منه بس نسبة القوة ماتتجاوز 30% لكن الي بيصير بعد شهر نسبته 100% وبكذا يفضل تنتظر :)

كلام اخوي amajed :biggthump

amajed
24-08-2007, 03:20 PM
طيب الرجال اشترى الجهاز خلاص ^^
ماعليك اخوي الجهاز ممتاز << سحب على كلامه :p

بخصوص المبرد انت ماحددت اذا تبيه فقط للمعالج ام للكروت الشاشه ايضا ويمكن الشبست للمذربورد بعد ؟

على العموم تبي نصيحتي اي تبريد مائي خذه فقط من http://www.swiftnets.com/ هذي الشركة الممتازه فعلا في التبريد المائي بس غاليه شوي بس والله سعرها فيها وتستاهل واقل خطر في التسريب من بين كل الشركات
يجي بعدها ZALMAN وهالكلام حسب اراء الناس طبعا
بالنسبة لـ bigwater ماانصحك فيه !!! انا كان عندي وادائه سيئ ومرتين انفتح علي بس ربك ستر ^^

معلومة عن التبريد المائي

التبريد المائي يعتمد اعتماد كاااامل على حرارة الغرفة
لو حرارة الغرفة نازله بيطلع التبريد ممتاز ولو العكس بيطلع سيئ وبينعكس عليك
يعني بيطلع التبريد مثل مشتت intel العادي
اما لو حرارة الغرفة تحت 23 تقريبا راح يكون التبريد ممتاز جدا :)
وطبعا يعتمد الكلام هذا على مكان وضعك لمبرد الماء
فيه ناس تحطه مباشرة امام الهواء
وبكذا يطلع باااارد