المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع الرسمي ل Metroid Prime 3: Corruption

solid619
26-08-2007, 08:49 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
http://www.digitalbattle.com/wp-content/uploads/2007/05/wii_preview_metroid_prime_3_corruption_1.jpg

معلومات عن اللعبه
النوع : منظور اول Sci-Fi First-Person Shooter (http://www.gamespot.com/games.html?type=games&category=First-Person+Shooters&platform=1031&om_act=convert&om_clk=gssummary&tag=summary;genre)
تاريخ الإصدار : 27/8/2007 Aug 27, 2007 (http://www.gamespot.com/wii/action/metroidprime3/similar.html?mode=versions&om_act=convert&om_clk=gssummary&tag=summary;versions)
عدد اللاعبين : 1

الجزء الثالث من سلسله ميترويد يتجه إلى الوي مع البطل ساموس صياد الجوائز بعد النجاح اللي حققه على الجيم كيوب و الدي اس :bigok:

صور اللعبه في هذا الرابط
http://www.gamespot.com/wii/action/metroidprime3/images.html?om_act=convert&om_clk=gsimage&tag=images;all

ان شاء الله لما تطلع اللعبه نبى ارائكم عنها :biggthump
وانا اعتقد انو تقييم اللعبه يكون 9 :32:

ahmadkb
26-08-2007, 01:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في إنتظار آراء الأعضاء.

بالمناسبه ساموس بطله وليست بطل. "إنثى"

الإصدار الإوروبي في 26/10/2007

Dio-Sama
26-08-2007, 03:43 PM
السلام عليكم,

الحينه عندي سؤال للي لعبوا الاجزاء القديمة, هل هذا الجزء تكملة , يعني ينفع نلعبه بدون ما نلعب الاجزاء اللي على الكيوب.

و على طاري التقييم, اتوقع تقييم ممتاز من IGN لانهم وايد مدحوا اللعبة و قالوا انه بعض قتالات الوحوش من أفضل القتالات اللي مرت عليهم في عالم الفيديو جيمز!!!
و العكس صحيح لجيم سبوت, لانه من تقريرهم, قالوا كل شي نفس الاجزاء اللي طافت!! اللهم الرسم احسن. و بس!!
باقي التقييم كان سبويلر.
على العموم اتمنى انها تاخذ فوق ال9.5 من جيم سبوت.

yugiohds
26-08-2007, 05:05 PM
^
^
^
من بعد تقيم زيلدا الى كان 8.8
انا غسلت يدي من هالموقع
اي جي ان بيعطيها فوق ال9.5
لاكن 9.5 من جيم سبوت صعب
انا اقول تقيمها ما بيزيد عن 8.5 من جيم سبوت
ليس لان مستواها ضعيف
بالعكس هاي اللعبه من اقوى الالعاب على مر الزمن
لاكن جيم سبوت ظالم

link_tumi
26-08-2007, 07:13 PM
من بعد تقيم زيلدا الى كان 8.8
انا غسلت يدي من هالموقع
اي جي ان بيعطيها فوق ال9.5
لاكن 9.5 من جيم سبوت صعب
انا اقول تقيمها ما بيزيد عن 8.5 من جيم سبوت
ليس لان مستواها ضعيف
بالعكس هاي اللعبه من اقوى الالعاب على مر الزمن
لاكن جيم سبوت ظالم

قصدى تقيم جيم سبوت لى تواليت برنسس كان صح 100%
لو انت خبرة فى زيلدا بصفة عامة راك قلة ان كلام جيم سبوت
لان تواليت برنسس لم تاتى ب جديد لينا مثل ماجورس ماسك و ويند ويكر

Dio-Sama
26-08-2007, 08:29 PM
بنظري, التقييم وجد لمساعدة الجيمرز لاختيار العابهم (الهدف الاساسي)
هم قالوا انه اللعبة ما اتت بجديد, لكن شو بخصوص اللاعبين الجدد؟ كيف نسوهم؟
بعدين, شي صراحة العاب بمعنى اللعبة crap نفس سلسلة madden لكرة القدم الامريكية, لكن جوف تقييماتها العالية.
الخلاصة, هم قالوا انهم ينظرون للالعاب بنظرة حيادية بغض النظر عن الاسم, لكن برايي ما حصلوا اللي يبونه فقل تقييمها. عن نفسي كنت مشكك بقدرة هذا الجزء, لكن من بعد ما لعبته, فعلا يستاهل تسميته ب الlegend.
anyways التقييم الavg كان فوق ال9.6, فليش نزعل^^.

بس اتوقعت شهرة prime اتكون اكبر لكن لحد الحين خمس مشاهدات فقط!

solid619
26-08-2007, 08:35 PM
معليش على الغلط اول مره ادري انو ساموس بنت
الاسم يوحي انو ولد وانا عندي جيم كيوب بس ما جربت الاجزاء الاولى بس هذا الجزء ناوي عليه

cantona222
26-08-2007, 10:08 PM
شباب: لا تنسون ان الناس أذواق.

Dio-Sama:

شي صراحة العاب بمعنى اللعبة crap نفس سلسلة madden لكرة القدم الامريكية, لكن جوف تقييماتها العالية.

بالنسبة لك Crap........ لأنك ما تعرف شي عن الرياضة............ شفت شلون انك تسرعت بالحكم؟ اللعبة دائما تكون بالـtop 3 بالمبيعات كل سنة بأمريكا (الناس ما يشترونها كل سنة الا اذا مستانسين عليها)............هذا معناته ان ذوقك غير. شي عادي........ بس لا تستغرب اذا شفت تقييم للعبة ثانية أقل من اللي انت "تتمناه" ........ لأن ذوق المقيم غير عن ذوقك....... و المقيم بالنهاية أمريكي :أفكر:

المهم.
نبي ألعاب عالـWii ......... و شكل Corruption راح يعدل الوضع :D
أنا عندي الـWii و الـ360 .......... الـ360 ألعبها أكثر من الـWii بأضعاف. ان شاء الله يتحسن الوضع قريبا.

link_tumi
26-08-2007, 10:31 PM
بنظري, التقييم وجد لمساعدة الجيمرز لاختيار العابهم (الهدف الاساسي)
هم قالوا انه اللعبة ما اتت بجديد, لكن شو بخصوص اللاعبين الجدد؟ كيف نسوهم؟
بعدين, شي صراحة العاب بمعنى اللعبة crap نفس سلسلة madden لكرة القدم الامريكية, لكن جوف تقييماتها العالية.
الخلاصة, هم قالوا انهم ينظرون للالعاب بنظرة حيادية بغض النظر عن الاسم, لكن برايي ما حصلوا اللي يبونه فقل تقييمها. عن نفسي كنت مشكك بقدرة هذا الجزء, لكن من بعد ما لعبته, فعلا يستاهل تسميته ب الlegend.
anyways التقييم الavg كان فوق ال9.6, فليش نزعل^^.

على كلامك هدا جميع اجزاء زيلدا لازم تاخد 10
لان اجزاء زيلدا كلها ابداع
وزيلدا ديما تتقارن ب باقى اجزائها مو مثل باقى الالعاب مثل مترويد تتقارن هالو
او سايلنت هيل تتقارن ب رزدنت ايفل

هما قارونو تواليت برنسس ب ماجورس ماسك و ويند ويكر و كانو خير من تواليت برنسس

Dio-Sama
26-08-2007, 11:28 PM
السلام عليكم

شكلنا راح نجلبها موضوع تقييمات

بالنسبة لك Crap........ لأنك ما تعرف شي عن الرياضة............ شفت شلون انك تسرعت بالحكم؟ اللعبة دائما تكون بالـtop 3 بالمبيعات كل سنة بأمريكا (الناس ما يشترونها كل سنة الا اذا مستانسين عليها)
شو دخل المبيعات بالratings? ياما جفنا العاب بتقاييم منخفظة لكنها اتبيع بشكل خرافي.
بعدين لو اتجوف منتدياتهم, هم نفسهم ينتقدون جيم سبوت "مؤخرا" بسبب تقييماتهم, و مش بس للوي, حتى الالعاب الثانية. مثال, الحينه نازلة لعبة على البي اس 3 اسمها heavnly sword, مع انها روعة بس تقييماتها؟ 7 , 7.5!
بعدين بالذمة, الحينه واريو وير احسن عن زيلدا؟
مش لاني متعصب لزيدا او غيره, ترانا لاعبين يميع الالعاب الثانية رياضية و غيره (من سلة و حتى الامريكية) بس صراحة فيه العاب الواحد ما يقدر ينكر روعتها و العكس صحيح, من الالعاب الرياضية و اللي برايي متميزة جدا سلسلة راند تريزمو, مع انه مالي بسوالف السيارات لكن جفت ليش اللعبة ماخذة تقاييم عالية, نفس الشي لجيرز او وورز و ميتال جير سوليد. مالي بسواللف الحروب لكني جفت ليش هالالعاب منتشرة. و نفس الشي كرة القدم, مالي فيها بس اعرف ليش وينج اليفن مشهورة. و الخ من سوالف الRPG و الfightin.
and just beacause i dont talk about 'em doesnt mean i dont know abou 'em

لينك تومي
بخصوص زيلدا, توايلايت و ويند والكر, من قال ما فيهم عيوب؟ انا قلت انه مستواهم waaaaaaaaaaaaaaaaaaaay better عن العاب اخرى لكن مش معناته انهم خاليين من العيوب. لكن النقطة اللي اقولها, انهم لما يقيمون لعبة, لازم ياخذون بالاعتبار الاعبين الجدد على اللعبة.

cantona222
27-08-2007, 10:31 AM
IGN نزلت التقييم

9.5
المصدر:
http://wii.ign.com/articles/815/815424p1.html (http://wii.ign.com/articles/815/815424p1.html)

solid619
27-08-2007, 01:23 PM
مشكورين على المرور
وبالنسبه تقييم موقع IGN
9.5
اما بالنسبه لتقييم متوسط الناس 90
تقييمات مره جيده واللعبه Must Buy

ايوب الحسن
27-08-2007, 02:47 PM
مش لاني متعصب لزيدا او غيره, ترانا لاعبين يميع الالعاب الثانية رياضية و غيره (من سلة و حتى الامريكية) بس صراحة فيه العاب الواحد ما يقدر ينكر روعتها و العكس صحيح, من الالعاب الرياضية و اللي برايي متميزة جدا سلسلة راند تريزمو, مع انه مالي بسوالف السيارات لكن جفت ليش اللعبة ماخذة تقاييم عالية, نفس الشي لجيرز او وورز و ميتال جير سوليد. مالي بسواللف الحروب لكني جفت ليش هالالعاب منتشرة. و نفس الشي كرة القدم, مالي فيها بس اعرف ليش وينج اليفن مشهورة. و الخ من سوالف الRPG و الfightin.

لووووووووووول .... كل الالعاب الحلوة ماتحبهم .... عيل شخليت :)

بعدين الموضوع يتعلق فقط عن Metroid Prime 3: Corruption وليس تقييمات العاب ثانيين ....

مادري اذا المراقبين يسمحون بخروج الاعضاء عن صلب الموضوع فهالشي راجع لهم ....

لكني حبيت انوه فقط .... علشان مايتصكر الموضوع

-----------

الا بسال مترويد شلون طريقتها قصدي شنو القصة ولازم العب الاجزاء القديمة لانني جديد والصراحة مشتهى اشترى لعبة على Wii

Dio-Sama
27-08-2007, 06:19 PM
السلام عليكم

الpress avg 9.8 من كل من نينتيندو باور و اي جي ان. و ان شاء الله انجوف لها تقييمات افظل من اماكن ثانية.

الا بسال مترويد شلون طريقتها قصدي شنو القصة ولازم العب الاجزاء القديمة لانني جديد والصراحة مشتهى اشترى لعبة على Wii

سالت هالسؤال قبل بس محد جاوب الين الحين.

-----------------------------------------------------------------

بعدين الموضوع يتعلق فقط عن Metroid Prime 3: Corruption وليس تقييمات العاب ثانيين ....

مادري اذا المراقبين يسمحون بخروج الاعضاء عن صلب الموضوع فهالشي راجع لهم ....

لكني حبيت انوه فقط .... علشان مايتصكر الموضوع

نحن كنا نتناقش عن التقييمات بشكل عام, و ما تفصلنا او اتعمقنا في تقييم لعبة محددة بعينها, فما اظن خرجنا برع الموضوع, لانه الكلام كان عن نظرة المقييمين بالمواقع و اللي ايضا راح يقيمون اللعبة اللي قاعديين نتكلم عنها.
و على فكرة, حتى بمراجعة IGN قالوا اللي كان سبب بانخفاض التقييم نوعا ما هو اسلوب اللعب اللي لم يتغير كليا, و على الرغم من ذلك تبقى اللعبة اكثر من ممتازة. و ظحكني review لاحد القراء يوم قال كيف المقيم قال اللعب مكرر و هو نفسه ما جرب الاجزاء القديمة!!

A game's rating should be totally independent of the rating of an ENTIRELY DIFFERENT game -- so why did Matt complain that Metroid Prime 3 doesn't feel as novell as the first game in the series? Why would that affect THIS game's rating? A rating should be totally independent of other games. For example, people interested in the series will look at the ratings for Metroid Prime and the two sequels, and conclude, "the original must be the best because it has the highest rating". Why does it matter to this gamer if the third didn't feel as new as the first one did? He hasn't even played any of them in the first place.

don't agree with this guy's "cons". He lowered the games score because its a sequel? Well damn, Halo 3 and Grand Theft Auto better be lowered too, cause they're familiar as well! ... and whats with the complaint about the doors? This problem was alive and well in the original game. Its a way to make sure you don't move so fast that the game locks up on you because it hasn't loaded the world yet. Geez. When a game is so good you have to LOOK for things to complain about ... you know you need to buy it. For god's sakes

و شي وايد reviews حلوة للقراء سواءا كانت مع او ضد اللعبة, بس anyways كم يسوى المقيم يوم قال

We rated the original Metroid Prime a 9.8 on GameCube and had Corruption been the first game in the series it'd have been worthy of the same score

----------------------------------------
اخيرا, ادري انه هالنقطة برع الموضوع بس عشان اوظح امر واحد

لووووووووووول .... كل الالعاب الحلوة ماتحبهم .... عيل شخليت :)

"كل"؟ ما اعتقد, شي وايد العاب ثانية ممتازة و ما يبت سيرتها. و ذكرت اني مالي بالسيارات او كرة القدم (الرياضة بشكل عام" كشخص ,كيف تباني احب الالعاب اللي تهتم بهذي الامور؟ و نفس الشي بسوالف الحروب و التجسس سواء كانت افلام و لا غيرها. و ما اذكر اني قلت ما احبهم!
anyways,
على قولتهم, لو كان للناس نفس الذوق, لبارت السلع.

gamecube master
27-08-2007, 07:42 PM
اول شي اسفين يا شباب اني حطيت موضوع بروحي خارج الموضوع الرسمي

وثاني شي صراحة عقب اللي قرأته عن اللعبة واشلون مادحينها في موقع IGN انا منتظرها بفارغ الصبر , خصوصا انهم عطوها 9.5 من 10 وايضا متوسط تقييم اللعبة في الانترنت هو 9.8 من 10

عيبها الوحيد لحد الان حسب الموقع انه فترات ال Loading زادت وايد بسبب حجم التفاصيل الضخمة في المراحل ... مؤسف
بس اعتقد الاكشن والرسومات والتفاصيل الكبيرة في اللعبة والمقاطع السينمائية بتخلينا نتغاضى عن اللودينج لحد ما :)

مبروك لعشاق الويي :)

Super Shadow
27-08-2007, 07:44 PM
تنبيه!!: لحد يطلع بره الموضوع

و يا جماعة ، محد فينا جرب اللعبة عشان نحكم اذا حلوة أو بايخة

فوفروا كلامكم ألين ما تجربون اللعبة ، مو تقلبون الموضوع ضرابة و محد فيكم مجربها و تسببون مشاكل من أولها

بعد الرد هذا أتمنى أنكم تظلون في صلب الموضوع

Dio-Sama
27-08-2007, 10:34 PM
السلام عليكم

عيبها الوحيد لحد الان حسب الموقع انه فترات ال Loading زادت وايد بسبب حجم التفاصيل الضخمة في المراحل ... مؤسف
بس اعتقد الاكشن والرسومات والتفاصيل الكبيرة في اللعبة والمقاطع السينمائية بتخلينا نتغاضى عن اللودينج لحد ما :)

زين ذكرتني^^ , عيب نسيت اذكره.

نقطة ثانية ذكروها مدى استجابة التحكم السريع و دقته.
---------------------------------------------------
اخ شادو

نحن وين طلعنا برع الموضوع؟ او حتى قال اللعبة شينة او زينة؟
كل الموضوع كنا نتناقش بمسألة التقييمات, لا أكثر (و الموضوع اسمه الموضوع الرسمي و يتظمن التقييم) و بكل المواقع الكبيرة يتم النقاش عن التقييمات قبل و بعد نزول الالعاب, و كجيمرز اتوقع الكل يعرف جيه. فما عرف على اي اساس حكمتوا ان سوينا ضرابة و مشاكل؟ ولو اني متحفظ على الكلمتين لانه فيها تقليل من الاحترام لنا.
و صراحة لحد الحين مستغرب من الرد لانه
1- على جيه راح تمنع الردود النقاشية الا لو كان اجباري انحط ابتسامات عشان انبين انه لهجتنا مش حادة و نحافظ على مشاعر الطرف الثاني (و ما اتوقع هذا الشي لانه كلنا ناضجين و اكبر من جيه).
2- المنتدى وجد عشان الناس تتبادل اراء و بطريقة محترمة, و كون انه حد ممكن يتحسس من نقاش جدي شي غريب علية صراحة.

اخيرا, اتمنى انه محد يكون شايل على خاطره منا و شي من هذا القبيل و ما يكون ردي اللي فوق سبب نوع من الازعاج لانه لو الموضوع ما يهمني كنت مريت على السريع و ما اهتميت, بس لانه الموضوع الرسمي المفروض يكونا اكبر من مجرد استفسارات و ابداء راي باللعبة, من هذا المنطلق قلت اللي قلته.
(ملاحظة, ان كان نقاش التقييمات ممنوع فأرجو ان يتم اضافته لقائمة قوانين منتدى النينتيندو)
و شكرا.

solid619
27-08-2007, 11:11 PM
صحيح يا اخ شادو محد خرج عن الموضوع
والتقييمات لازم الجميع يعرفها
وعلى فكره اللعبه طلعت وان شاء الله بكره تكون عندي وانا مره متحمس لها

Super Shadow
27-08-2007, 11:26 PM
دايو ساما

أنا ما قلت النقاش ممنوع و ما يجوز تتكلمون عن التقييمات

الزبدة من كلامي تناقشوا بتقبل و احترام آراء الغير و مافي داعي للتهجم على الرأي الآخر ، هذا كل ما في الأمر

و من رأيي الوقت مبكر عشان نحكم على اللعبة قبل ما تصدر عندنا و نجربها

مافي داعي الواحد يعصب و يدافع عن اللعبة قبل ما يجربها

صحيح أنكم ما خرجتوا بره الموضوع بس أنا أريد أنبه من الحين عشان ما تستوي ضرابة و هواشات و نضطر نوزع مخالفات

و يعطيك العافية

gamecube master
28-08-2007, 12:21 AM
اتمنى اني ماكون مقصود باي شكل في هالكلام خصوصا انه بعد ردي مباشرة كان رد الاخ شادو :) .... انه قلت راي موقع , ما عصبت ولا شي !!!!!!!!!!

وشكرا

KratosGhost
28-08-2007, 01:28 AM
والله انا من الناس الي متضرين هذي اللعبه خصوصا الشخصيه الروعه
ومعه تقييم قيم تريلير معه اي جي ان انا ماني قادر انتضرها
بس متوقع من قيم سبوت 0-9 الى 0-8 في التقييم وانشاء الله ايكون تقيمها فوق 9

KratosGhost
28-08-2007, 04:45 AM
ومثل ماتوقعت
GAMESPOT
...
...
...
...
8.5
انا بصراحه مو مستغرب لاني متعود ومو اول مره وله اخر مره يسويها قيم سبوت والتقييم ماراح يمنعني اني اشتري اللعبه
المصدر
http://www.gamespot.com/wii/action/metroidprime3/review.html

cantona222
28-08-2007, 07:16 AM
^
.
.
.
همممممممم 8.5 من GameSpot ............... شي متوقع........ اذا عطوا BioShock 9.0

أنا لاحظت شي بـGameSpot. ترى غيروا سياسة تقييماتهم و ما صار فيه كسور. يعني اللعبة يا تأخذ 9 او 8.5 او 8 او 7.5 ......... و مو مثل IGN اللي اللعبة تقدر تأخد 8.8

و عشان تتأكدون...... شوفوا أحدث تقييماتهم.

http://www.gamespot.com/reviews.html?type=reviews&mode=all&sort=post_date&dlx_type=all&sortdir=asc (http://www.gamespot.com/reviews.html?type=reviews&mode=all&sort=post_date&dlx_type=all&sortdir=asc)

yugiohds
28-08-2007, 08:36 PM
قصدى تقيم جيم سبوت لى تواليت برنسس كان صح 100%
لو انت خبرة فى زيلدا بصفة عامة راك قلة ان كلام جيم سبوت
الحبيب
اناخاتم جميع الاجزاء
واشوف انه تويلايت برنسس واوكرينا اوف تايم افضلهم وماجورس ماسك اسؤهم
وكلكم شفتوا تقيم جيم سبوت 8.5 يعني مثل ماتوقعت 100%
انا اثق بتقايم اي جي ان بس
جيم سبوت موقع تقايمه كلها شاذه عن باقي المواقع

Geo_san
28-08-2007, 10:42 PM
السلام عليكم..
باين من ان الموضوع صار موضوع نقاش حول التقاييم و زيلدا و ليس عن ميترويد,, على
كل جربت اللعبة اليوم و لعبت شوي, والصراحة اللعبة ما عليها كلام و محافظة على أصولها
و بخصوص ان اللعبة ما تغيرت عن الأجزاء السابقة فهذا كله كلام فاضي لأن أصلا تحكم
الوي يعطيك جوي يديد للاستمتاع باللعب و عن الجيم بلاي فتحتاج فترة لين ما تتعود بس جيد بشكل عام.

PeaceDevil
28-08-2007, 11:45 PM
السلام عليكم..

باين من ان الموضوع صار موضوع نقاش حول التقاييم و زيلدا و ليس عن ميترويد,, على
كل جربت اللعبة اليوم و لعبت شوي, والصراحة اللعبة ما عليها كلام و محافظة على أصولها
و بخصوص ان اللعبة ما تغيرت عن الأجزاء السابقة فهذا كله كلام فاضي لأن أصلا تحكم
الوي يعطيك جوي يديد للاستمتاع باللعب و عن الجيم بلاي فتحتاج فترة لين ما تتعود بس جيد بشكل عام.

و عليكم السلام و الرحمة

هلا سلوم!
كيفك؟
لول ما بعد نلعبها .. ما قدرنا نصبر.. لازم نتناقش في شي .. P=
جربتها؟! وين؟! *كح* دوب *كحح*
ياه شفت احد الردود في احد المنتديات الأجنبية و عجبني مرة .. يقول ..
سبب التقييم المرتفع لـMP1 هو انه انتقل من الـ2D إلى الـ3D يعني في محل MP3 وش يتوقعون؟ 4D?!
و اعتقد كلامه صحيح .. هذا الجزء الثالث من نفس السلسلة مفروض يكون فيه تشابه بينهم اصلاً.

--

MP3 FTW!

gamecube master
29-08-2007, 12:17 AM
الحبيب
اناخاتم جميع الاجزاء

مشكلة جيم سبوت انه يعطي بعض الالعاب لمحررين ليسوا من متابعيها او محبيها او ليست لونهم المفضل في الالعاب بالتالي تشوفها تنظلم , بينما العاب ثانية اقل ما يقال عنها تفاهة وعديمة المتعة تحصل تقديرات عالية ..

ومابي اقول انهم متحاملين شوية على ننتندو , بس من حقهم يقولون اللي يبونه

بانتظار اللعبة حتى نشوف حصلت حقها ولا انظلمت ..

بس اعتقد تقدير IGN اقرب للواقعية ..

خت فت
29-08-2007, 02:08 AM
8.5 من جيم سبوت ؟؟؟؟
هذا غير معقول لكن مع هذا اللعبة تستحق الاقتناء و انصح من لم يلعب بالاجزاء السابقة ان يباشر باللعب بهم الان

ساسوكي
29-08-2007, 03:50 AM
تقييم gametrailers.com للي يهتم له

9.6

link_tumi
29-08-2007, 11:06 AM
اناخاتم جميع الاجزاء

القصة وما فيها انك رية جرافيك حلو قلة هدا افضل جزء فى لعبة زيلدا بس
لعبة لم تاتى ب جديد وهدا تقيم ممتاز ليها واعاود اكرر احسن لعبة عندى فى حياتى زيلدا

وشباب خيركم حسستونى وكان تقيم 8.5 معناه العبة ماتنفع ماياخدها احد

روبينهو الاتحاد
29-08-2007, 12:16 PM
هههههههههه ^_^ كلام قيم سبوت صحيح ^_^
الجزء الأول على القيم كيوب أخذ 9.8 ................... مو متأكد ............ في قيم سبوت
و الجزء الثاني على القيم كيوب أخذ 9.2 ....................... مو متأكد بعد ............ في قيم سبوت
و الجزء الثالث على الوي أخذ 8.5 ............................ متأكد ................. في القيم سبوت

يعني كلامهم و تحليلهم ممتاز .........

العبة ماتغيرت على الأجزاء السابقة .
نفس الأسلحه
يعني
ice beam ...................... الخ ............

الجرافيك ما تغير وايد عن أجزاء القيم كيوب . يعني ما كأنها لعبة من ألعاب الجيل الجديد (مثل ألعاب 360 و البلايستيشن)

و هذا هو الأمر ينطبق على زلدا الي توالينت برنسس ....... الي كأنها تطوير للجزء الأول ......

و شكراً

gamecube master
29-08-2007, 03:39 PM
الجرافيك ما تغير وايد عن أجزاء القيم كيوب . يعني ما كأنها لعبة من ألعاب الجيل الجديد (مثل ألعاب 360 و البلايستيشن)

و هذا هو الأمر ينطبق على زلدا الي توالينت برنسس ....... الي كأنها تطوير للجزء الأول ......

و شكراً

هو كلامك منطقي , بس بالنسبة لمترويد ترى فرق السما والارض عن تويلايت برنسس اللي طورت اغلبها اذا مب بالكامل للكيوب وبعدين نقلت للويي ..

مترويد قال عنها موقع IGN انه فيها تفاصيل لن تجدها حتى في العاب ثانية على اجهزة الجيل الجديد , معناها الجرافيكس ماهو عادي ولاهو جيم كيوب ابدا ...

فقط حبيت اضيف لردك وشكرا (ترى انا اشجع الاتحاد بعد :) , لول )

yugiohds
29-08-2007, 06:48 PM
هههههههههه ^_^ كلام قيم سبوت صحيح ^_^
الجزء الأول على القيم كيوب أخذ 9.8 ................... مو متأكد ............ في قيم سبوت
و الجزء الثاني على القيم كيوب أخذ 9.2 ....................... مو متأكد بعد ............ في قيم سبوت
و الجزء الثالث على الوي أخذ 8.5 ............................ متأكد ................. في القيم سبوت

يعني كلامهم و تحليلهم ممتاز .........

العبة ماتغيرت على الأجزاء السابقة .
نفس الأسلحه
يعني
ice beam ...................... الخ ............

و شكراً
اووووووووه
اندوك انته ؟
جربت بنفسك
شفت شو سلبياتها ومميزاتها ؟
لاتحكم على اللعبه قبل ماتجربها
وبعدين انا اخر موقع ممكن اخذ منه تقايم هو جيم سبوت
كل تقايمه شاذه عن باقي المواقع

دليل الاعاب
29-08-2007, 08:43 PM
العبة جميلة ولكن جيم سبوت كان حاط امل على ان نتندو راح تضيف طور الاون لاين هذا الا خلهم يخصمون اكثر حتى من 1 درجة الى انهم خصمو 1.5 من تقييم العام صحيح ان طور الاون لاين ضروري الا ان خصم 1.5 شيء كبير
على العموم جيم بلاي مازال الاقوى بين العاب منظور الاول الاوخره
كان عيب ميترويد بريم 3 هم نقطتان الاخصهما
1-هو الاون لاين الاون لاين نعم الاون لاين غير موجود وهذا بمثابة ازعاج بنسبة للاعبين العاب المنظور الاول المخضرمين المحترفين ولكن نتندو علاجة بعض شيء وهو تزويد العبة بخدمة الاتصال 24 هذا على الاقل خدم العبة قليل يعني في احتمال ان تنزل نتندو تطوير فيه معارك على الاون لاين (ممكن)

2- وهو بكل تأكيد تسويق العبة العبة على انها من العناوين الكبار لدى نتندو الا انها لم تسوق لميترويد جيدا فالاعلانات او الحملة الاعلانية لم تاتي الا في قبل شهر واحد من موعد اصدار العبة و فائدة الاعلانات هو اعطى فرص اكبر او شراح اكبر للمواقع الكبرى و الاعبين لكي يفهمو الكثير من جوانب العبة فلو قارن ميترويد بريم 3 بلعبة هالو3 من ناحية تسويق والاعلانات الترويجية لاراينا ان هالو تتغلب على مايترويد 100 مره في الاعلانات و تسويق فمنذ ان اصدر الاكس بوكس 360 و اعلانات هالو لا تتوقف ابدا على ان منتجي هالو 3 يتبعون نفس نجاحاتهم في الاجزاء سابقة الا ان تسويق مايكرسوفت متطور اكثر من نتندو حيث اعلانات مايكرسوفت تبرز جماليات العبة من خلال اعلانات العبة بينما نتندو على ان العبة اعلانة قبل صدور الوي على انها لعبة اصدار الا انه لم تصدر اعلانات للعبة كما اسلفة الا في الايام القليلة فقط هذا ماجعل بعض الاعبين الجدد و القدماء يرون ان العبة لم يعتنى بها بل يظن البعض انها اهملة من قبل نتندو .
دعونا من هالو التي تعتبر نمبر واحد بانها اشهر لعبة منظور اول بل هي تطارح الكبار امثال هاف لايف و دووم و كرايسيس
دعونا ناخذ مثال اخر هي لعبة ميدل او هونر (Medal of Honor) التي الجيم بلاي ليس جميل بل ان سلسلة في انحدار على مستوى الجيم بلاي وقلة الافكار او الافكار المكرره في كل جزء الا ان العبة تبيع في العالم بشكل اكثر من ممتاز فلا نبالغ ان العبة قد تبيع اكثر حتى من ام العاب المنظور الاول DOOM ذلك بسبب تسويق شركة الالكترونيك ارتس التي دائما ما تبرع في داعاية اذا اسالكم هل احد يقارن في وقتنا هذا لعبة فيفا بلعبة وينج اليفين؟ لا اعتقد الا ان اسلوب الكرتونيك ارتس في دعاية يجعل من العبة الغبية ممتازه جدا
الدعاية مهم للعبة و نتندو تريد ان تصل الى مبيعات عالية وهي لا تبذل شيء ( اقصد من ناحية $$$$)
=====================================
بشكل عام العبة ممتاز كالعبة بدون هاله اعلانية و تستحق التجربة نتندو تعتمد في دعايتها في هذا الجزء على نجاحات الاجزاء سابقة وهذا بحد ذاته لا يكفي بسبب ان الوي الان الافضل بين الاجهزه ثلاثة فيجب على ميترويد ان تزاحم الكثير من الاعاب خصوصا منافستها القديمة هالو التي كانت ميترويد تقصب رقبة هالو بالجيم بلاي و هالو تقصف رقبة ميترويد بطور الاون لاين ودائما نرى ان هالو هي الاكثر مبيعات من مترويد وذلك بسبب ان هالو تطبق اساسيات نجاح العاب المنظور الاول
من طور اون لاين وغيرها

القبطان فرفشلي
30-08-2007, 04:39 AM
شريت اللعبة اليوم والكنترول رهيب والقدرات جبارة والرسم رائع وانا انصحكم بها

Snoopy
07-09-2007, 12:36 AM
سؤال

أملك جهاز الـ Wii وأنا جديد على هذه اللعبه الكبيره، السؤال هل من الضروري شراء الجزء الاول والجزء الثاني، أم ادخل على الجزء الثالث مباشره ؟

وإذا كان علي الشراء السلسله بأكملها. هل تعمل جزئي الجيم كيوب على الـ Wii

تحياتي

"OG"
08-09-2007, 11:56 PM
السلام عليكم ورمحة الله وبركاته

انا شريت اللعبه واللعبه حلوه بس ....

سؤال للي شارين اللعبه : انا وصلت عند الكوكب اللي فيه وحوش يختفون ...

رحت للوحوش اللي يختفون... ذبحتهم ... انفتح لي الباب اللي فيه وجه وحش دخلت الباب و دخلت الباب الثاني...

لقيت باب بعيد ... وفوق فيه معين صغير اصفر اللون ...

علقت هنا ... وش اسوي ...( الرجاء الرد )...

solid619
10-09-2007, 12:11 PM
انا اخذت اللعبه وعجبتني كثير وانا اقيمها اعطيها 90

هل من الضروري شراء الجزء الاول والجزء الثاني، أم ادخل على الجزء الثالث مباشره ؟
انا لعبت الجزء الثالث مباشره وما اعتقد لازم تلعب الاول و الثاني

رحت للوحوش اللي يختفون... ذبحتهم ... انفتح لي الباب اللي فيه وجه وحش دخلت الباب و دخلت الباب الثاني...

وعليكم السلام ورحمه الله و بركاته
ياليت تكتب إسم الكوكب عشان ممكن نقدر نساعدك

ZiDaNe 5
10-09-2007, 01:39 PM

هلا اخوي شوف لمن انت تشوف الباب البعيد ارجع شوي لمن توصل عند الصخر الي صاير كأنه درج ( لمن تدخل هالمكان مو راح تنزل من صخر كبير هذا اهو الي قصدي )
اضغط + مادري - الي تسوي SCAN حق الأشياء و روح عند أخر وحده و انزل وحده راح تلاحظ انه فيه صخرة تقدر تسوي لها Scan شفت هالصخرة تحول كرة عندها و ارعص A الي اهي Fire و راح تتكسر الصرة و كمل طريقك :D

Snoopy
10-09-2007, 08:56 PM
يا عيال ايش السالفه، هل السؤال مش واضح ام اني اتخيل

cantona222
10-09-2007, 10:08 PM
^
.
.
سؤالك كان واضح أخوي.
بس للأسف ما عندي جوابه. انا لعبة 75% من Metroid Prime (ما نهيته) و ما لعبت Echo، و ليلحين ما لعبت Corruption. . . . فما أدري اذا لازم تكون عارف القصة علشان تستمتع بـCorruption

ZiDaNe 5
10-09-2007, 11:45 PM
يا عيال ايش السالفه، هل السؤال مش واضح ام اني اتخيل
هلا اخوي سؤال واض
انا كل الي لعبته اهو هذا الجزء و فاهم كل شي يعني اعتقد انه عادي

و اللعبتين راح يشتغلون على الـwii بس لازم عندك يدة قيم كيوب + ميموري كارد قيم كيوب :)

wario2002
12-09-2007, 11:18 AM
السلام عليكم :D

كيف الحال ياشباب ؟؟

وشخبارك ياكانتونا بشرنا عنك ؟؟ :D

بخصوص مترويد ياحبيب قلبي .. انا مخلص الجزء الاول والثاني ولا اعرف القصه خخخخخخخخخخخ

وصراحه الي لعب الجزء الاول والثاني لازم يشتري الثالث وهو مغمض .. على فكره القصه ماتهم ترى .. القيم بلاي يغنيك والله ..

وبعدين انا قصة الجزء الثالث فهمتها .. بس ماحس انها متشابكه مع الاجزاء الي قبل .. يعني كل جزء اظن ان له قصه مختلفه ..

المهم كانتونا خذه وانت مغمض قبل لايخلص وقته .. خصوصا ان فيه خدمة تبادل ميداليات وصور بين الفرندز الي بالوي :) ... يعني الوقت هذا هو احسن وقت عشان تستخدم هالخدمه .. لو تتاخر شوي بتلقى كل الناس مخلصين اللعبه

نصيحتي خذ اللعبه بس وخلصها بسرعه ... لان هالو 3 مابقالها شي :D .... انا الحين وصلت 50 % باللعبه .. ولو اقعد عليها زي الناس صدقني بخلصها بكم يوم

بس الاكس بوكس ماخذ وقتي الحين تعرررف قيرز اوف وور :أفكر:

واي سؤال حنا حاضرين :)

cantona222
12-09-2007, 11:24 AM
وشخبارك ياكانتونا بشرنا عنك ؟؟ :D
هلا........ بأحسن حال و لله الحمد.

المهم كانتونا خذه وانت مغمض قبل لايخلص وقته .. خصوصا ان فيه خدمة تبادل ميداليات وصور بين الفرندز الي بالوي :) ... يعني الوقت هذا هو احسن وقت عشان تستخدم هالخدمه .. لو تتاخر شوي بتلقى كل الناس مخلصين اللعبه
أنا ودي أخذها......... بس تبي الصراحة، أنا متحمس لـStranglehold و ليلحين ما لعبتها. فإذا نهيتها قبل تاريخ 25/9 ......... فيه احتمال ألعب MP3: Corruption.
و رمضان باقيله ساعات معدودة و ما ودنا نلهي وايد مع الـgames........... فـ الوضع زحمة :D

wario2002
12-09-2007, 01:00 PM
خخخخخخخخخخخ قال ايش قال Stranglehold :D

انت من جدك بتشتري هاللعبه ... ياخي ذوقك غريب والله .. ياهي مهزله هاللعبه مابعدها مهزله ... يعني احس ان اسلوبها قديم .. وفيها حركات بزارين ياخي تطفش

يكفيك تقييم ign لها ..(( 8,1 ))

اما مترويد 3 ....(( 9,5 ))

يعني المفروض تأجل المهزله الي فوق أول :D .. بس انت وذوقك ياكانتونا خذ الي يعجبك :)

cantona222
12-09-2007, 09:49 PM
^
.
.
Lo0oL
انا لعبت Demo Stranglehold و عجبني. و طبعا ما راح أشتريها. اللعبة قصيرة......... التأجير هو الحل المثالي. :D

القبطان فرفشلي
13-09-2007, 02:24 AM
انا مع واريو 100% خذلك مترويد 3 قبل مايجي هالو3 ترا مترويد اعتبرها تصبيربة كبيرة

وبعدين سترانجل هولد ترا تحس انها لعبة اركيد باللعبة والرسم باااااايخ

خذلك مترويد والله انها روعة وانا اراهن بجهاز الوي اذا ما عجبتك

Kisame
13-09-2007, 11:31 AM
سؤال بسيط يالربع

أنا ألحين موصل 70 % ...

وتوني خلصت من وحش الطير

أين أذهب XD ؟

مسااعد بليييز

"OG"
15-09-2007, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تساعدوني ؟؟.،’:(

انا وصلت عند الرئيس اللي عند ثلاث كور حمرا ...’,:12:

كيف اذبحه ..’,:33:

الرجاء التفصيل..’,:أفكر:

cantona222
15-09-2007, 10:43 PM
^
.
.
.
شوف الـguide مال IGN
http://guides.ign.com/guides/748547/page_11.html (http://guides.ign.com/guides/748547/page_11.html)

"OG"
16-09-2007, 01:30 AM
مشكور اخوي جزيل الشكر..’,

cantona222
16-09-2007, 07:46 AM
^
.
.
حاظرين للطيبين :D

cantona222
17-09-2007, 10:58 AM
أجرت اللعبة......... و لعبت فيها تقريبا ساعتين.
اللعبة :biggthump

xbox x360
19-09-2007, 03:22 AM
أجرت اللعبة......... و لعبت فيها تقريبا ساعتين.

اللعبة :biggthump

اخوي يعني انت الحين موجود بأمريكا طيب شلون طريقة تأجير الالعاب وشلون طريقة التسعير على الايام ولا على الساعات ؟

Aero
19-09-2007, 05:29 AM
ثانكس حبيبي على التغطيه

cantona222
19-09-2007, 07:04 AM
اخوي يعني انت الحين موجود بأمريكا طيب شلون طريقة تأجير الالعاب وشلون طريقة التسعير على الايام ولا على الساعات ؟
فيه أكثر من طريقة.
الطريقة العادية: في محل منتشر بأمريكا أسمه BlockBuster
http://www.blockbuster.com/ (http://www.blockbuster.com/)
اهو محل تأجير أفلام و ألعاب. بس طبعا قسم الألعاب أصغر من الافلام و مو كل الالعاب تحصلها. سعر تأجير اللعبة بـ8$ لمدة 12-14 يوم. "تخلص اللعبة عالراحة" :D أنا أجرت Metroid P 3 بهالطريقة

و فيه طريقة ثانية اهي الاجار online بـموقع
http://www.gamefly.com/member/ (http://www.gamefly.com/member/)
فيه أكثر من طريقة أشتراك.وحدة من الطرق انك تدفع 15$ تأجير لمدة شهر. تختار اللعبة و توصللك، و لما تخلص منها ترسلها و يدزولك وحدة ثانية. يعني تقدر تلعب 3-4 العاب بالشهر اذا كنت سريع و شديت حيلك :D

cantona222
24-09-2007, 01:22 AM
سؤال للي أنهوا اللعبة.
أنا الحين تقريبا بنهاية اللعبة. حصت على كل أنواع التطويرات و الاسلحة. و مهمتي الحالية اهي: Exploring Valhalla
رحت هناك و ما قدرت احصل أشياء وايد. و ماعتبروا ان المهمة انتهت (Exploring Valhalla ) ....... فيدوني اذا تعرفون الحل.

و شكرا.

cantona222
25-09-2007, 04:57 PM
نهيت اللعبة.
:biggthump

اللعبة عجبتني بشكل عام.
بس كرهت الـفترة قبل نهاية اللعبة لما:
تجمع الـEnergy Cells .......... حسيت انها خلت اللعبة باردة عالنهاية (المفروض يصير Action بهالفترة :D)

solid619
25-09-2007, 08:26 PM
ما شاء الله عليك يا كاتونا منور الموضوع

وانا لسه في البدايه في byro fire على ما اعتقد