المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تحميل ألعاب PSN الديمو من الإنترنت على الـPC ممكن أم لا؟؟

Supinelu
27-08-2007, 02:36 PM
السلام عليكم

عندي دي إس إل بسرعة 128 و المشكلة أن تحميل ألعاب الديمو من شبكة PSN سيأخذ وقت طوييييل. سؤالي هل ممكن أحمل الألعاب من الإنترنت على الكمببيوتر ثم أنقلها عبر flash memory إلى الـPS3??? أرجو الرد عاجلاً و إذا في طرق أخرى لحل مشكلتي فلا تبخلوا علينا باقتراحاتكم...

مشكورين مقدماً

Branskins
27-08-2007, 08:08 PM
نعم ... هناك هاك يسمح لك بتنزيل اللعبة ... ثم نقلها إلى السوني3 ولكن ليس من خلال الممري ستك .. ولكن عن طريق النتورك في بيتك... حيث يجب أن اليكون الكمبيوتر والبي اس 2 متصلين في نفس الشبكة.. سواء سلكي أو وايرلس..

فكرة الطريقة أن تخدع البي أس 3 بأن تنزل الديمو الموجود في الكمبيوتر بدلاً عن تنزيل فولدنج آت هوم (يجب عليك مسح F@H إذا كنت منزله)...

إذا كنت مهتم في تفاصيل الطريقة .. أعطني رداََ xP

Supinelu
27-08-2007, 09:50 PM
مشكور أخوي Bran على ردك :)

إذا الطريقة مضمونة و ما تؤثر على صحة و سلامة الجهاز فأنا مستعد. أرجو أن توضح لي هل هي مضمونة و ما لها آثار سلبية فيما بعد؟؟

أما عن نقل الديمو عبر النتورك فأعتقد أنه ممكن لأن المودم عندي وايرلس، بس طريقة إعداد شبكة بين الPS3 و الPC ما عندي عنها فكرة. تراني غشيم.

و ماهو F@H لم أفهم. أنا جهازي جديد و ليس عليه أي تعديلات سوى الأبديت الحديث 1.90 زائد تسجيلي في شبكة PSN و عمل account. غير كذا الجهاز ما عملت فيه أي تغييرات أو اضافات. أرجو أن توضح لي معنى Folding at Home.

و أخيراً أنا مستعد لسماع خطوات عمل هذه الطريقة.

بانتظار ردك عزيزي Bran، و ألف شكر على تفاعلك يا غالي ;)

Supinelu
27-08-2007, 10:16 PM
ملاحظة مهمة: أخوي Branskins بحثت في الجوجل و وجدت هذا الرابط:

http://ps3mods.blogspot.com/2007/02/download-and-install-playstation-store.html

الطريقة اللي شارحينها بصراحة معقدة جداً كما أن أغلب الردود في الأسفل يقولون أنهم جربوها و ما ضبطت معاهم... هل هذه نفس الطريقة اللي تقصدها؟ أم أبسط منها؟