المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عايز اشتري ps2 من جدة ساعدوني بليز

tamir
29-08-2007, 03:48 PM
بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله

عايز اشتري من جدة جهاز ps2 ويكون جديد مع والنسخة الثانية (الصغيرة) :blackeye:
المهم مع الجب سيت عشان يشغل الالعاب الكوبي اهم شي ...:32:

كم ثمنه ومن فين ارجو المساعدة خصوصا انا لست من اهل البلد يا :33:

كراك داون
29-08-2007, 08:04 PM
أهلاً وسهلاً اخي الكريم والله انا اقترح انك تنسى فكرة السوني الثاني الجهاز قديم صار وباعتبار جهاز السوني الثالث مانزله تعديلة وألعابه باهظة الثمن انصحك انك تشتري الاكس بوكس ، ألعابه قوية ورائعة وأكثر الألعاب التي تصدر على الاكس بوكس تصدر على السوني ، وريثما يتم صدور التعديلة للسوني الثالث تشتريه وقتها وتشغل عليه ألعاب السوني الثاني والأول برياحة وبكذا تضرب عصفورين بحجر هذه نصيحتي لك وانت حر بالنهاية ...

ترى الاكس بوكس مو بغالي وخاصة بعد ماقاموا بتخفيضه آخر مرة ...

والسلام عليكم

الفاهم99
29-08-2007, 08:05 PM
فية محل اسمة جيم تراك قوي

tamir
03-09-2007, 09:57 PM
أهلاً وسهلاً اخي الكريم والله انا اقترح انك تنسى فكرة السوني الثاني الجهاز قديم صار وباعتبار جهاز السوني الثالث مانزله تعديلة وألعابه باهظة الثمن انصحك انك تشتري الاكس بوكس ، ألعابه قوية ورائعة وأكثر الألعاب التي تصدر على الاكس بوكس تصدر على السوني ، وريثما يتم صدور التعديلة للسوني الثالث تشتريه وقتها وتشغل عليه ألعاب السوني الثاني والأول برياحة وبكذا تضرب عصفورين بحجر هذه نصيحتي لك وانت حر بالنهاية ...

ترى الاكس بوكس مو بغالي وخاصة بعد ماقاموا بتخفيضه آخر مرة ...

والسلام عليكم
شكرا اخي على النصح ولكن عايز اشتري الجهاز Ps2 لن لدي لعبة رذدنت ايفل 4 عليه ولم العبها حتي الان وشوية وحموت...:bigeyes:وبالمناسبة لدي جهاز XBOX360..

اخي الفاهم99 شكرا علي الرد بس ممكن العنوان وكم ثمنه يعني كم ريال
بليييييييييييييييز ساعدوني

وجزاكم الله خير

الفاهم99
04-09-2007, 12:12 AM
شوف ياغالي الـps2 بتحصلة في اي محل العاب بشكل عام يعني متوفر بكل مكان وتقدر تاخذة من محلات السنتر الكبيرة او التويز ار اص

جيم تراك له فرع بسوق حراء

الجهاز متوفر بفوق ماتتصور

5400
04-09-2007, 05:34 AM
اخوي انصحك بمحال ألعاب طوكيو او جيمز ماستر

وكلهم موجدين علي شارع حراء

السعر اخوي متأكد منها بس اتواقع ان مرة رخيص

FARES360
04-09-2007, 09:16 AM
توه الناس... كح كح:p , ياخوي اسفط الجهاز عالجنب تراه غبر وصعب تحصل العاب قديمه الحين..هالأيام
اخذلك ps3 او xbox360 بما انك تبي كوبي... :blackeye: , واستمتع بالnext generation
ماشي الناس -_-" if u know what i mean .....