المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام قناه كمبيوتر عربيه

RPG_master
23-01-2001, 06:56 PM
ليش ما يكون هناك قناه العاب عربيه مثل game networkالايطاليه الا تعتقدون ان الـ art قادرين على انشاء قناه كمبيوتر؟نتمنى ذلك

gamemasterجيم ماستر
24-01-2001, 01:02 AM
اهلا ياRPG_master

بصراحه كلامك جميل بس هذا حلم بعيد ان يصل للعربيه

تبى تعرف ليش‍‍!!!

لانه لا يوجد لعبه واحده مدبلجه با العربى ولا حتى با الكتابه

وين نحن ووين القناه العربيه وما اظن ابدا رايح يصير مثل ما تقول

ولو ART تفكر بذالك يجب ان يكون هناك تمويل للقناه هذه من قبل الشركات المختصه با الالعاب وكذالك المبرمجون للالعاب

وحتى لو فكرو فى تمويلها واوجدوها....... من ثانى يوم وبعد ان نشاهد فى القناه دعايه عن لعبه جميله فورا نتجه للاسواق لطلب نسخه كوبى (مسروقه-منسوخه) لكى نتمتع با اللعب عليها

إذن ماذا تستفيد الشركات أو مبرمجو الالعاب من الدعايه التى كلفتهم الاموال الكثيره لكى يوجهونها إلينا نحن العرب !!!

اكيد المستفيد الاول هو انا وانت وباقى العرب من الذين يبحثون عن الالعاب المقرصنه وكذالك القراصنه الذين لا يعرفون حق ولا باطل لانهم ينسخون اى برنامج يجدون من ورائه الارباح الطائله بدون تعب وجهد

وانا اتمنى ان تنزل العاب بها ترجمه عربيه وبعدها إن نزلت نفكر با القناه وهذا ما اظنه قريب........والله اعلم

ماستر

selvar
24-01-2001, 01:06 AM
اشوفك بديت تتغلى علي :)

على عموم كيفك؟ ألا اقولك تري أرقية غثنتى وبهذلتنى وتقول

جيم ماستر سحرنى أبي أتزوجها قلتلها أنثبري هنا وانا رايح

اشوف رأي حبيبك :D

lytical
24-01-2001, 07:10 AM
my thought exactly

بمجرد أن قرأت السؤال بدأت أفكر بالجواب ووجدتك تتكلم بكل ما خطر على بالي شكرا جايماستر.

Rex
24-01-2001, 11:53 AM
بالنسبة للألعاب الغير مدبلجة ..فنحن نجد أنفسنا قادرين على فهم قصة الألعاب وليس شرط أن تكون عربية…

على الأقل راح تكسب القناة مشاهدين كثيرين ممن يحبون ألعاب الكمبيوتر خاصة لما يكون هنالك شخص عربي على الشاشة…
وذلك يتيح فرصة لراعاية القناة من بعض الشركات العربية والأعلانات و و و …
ويمكن تكون شبكة الart غير مهتمه للأمر…

هذا رأيي ..
والله أعلم…
[تم تعديلها بواسطة REFLEX في 24-01-2001 عند 12:59 PM]

RPG_master
24-01-2001, 08:24 PM
اي والله انك صادق يا جيم ماستر