المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكاية فتاة

m_noor
13-12-2001, 02:39 AM
حكاية فتاة

كنت صغيرة لم أتجاوز الرابعة عشرة من عمري، وكان هو في السادس والعشرين من عمره.
أول مرة كنا لوحدنا، وكنت مضطرة أن أسلم له نفسي دون أي مقاومة ? ولم يكن أمامي إلا الصراخ. رفعت رأسي إلى الوراء بهدوء، فوضع يده على المكان المنشود وكنت أرتجف من الخوف، وقلت له بصوت خافت: إنني خائفة جداً.
فقال: هذا سيؤلمك قليلاً.
ثم سألني: هل هذه أول مرة ?
أجبت: نعم. وأنا أنظر إليه.
فقال لي: سأكون هادئاً.
ووعدني بأنه لن يؤلمني. وطلب مني أن أسترخي وبدأ يؤلمني من جديد.ولم أحتمل فملأت الغرفة بصراخي، وكل جسدي يرتعش، ووضعت يدي على المكان المنشود؛ فامتلأت يدي بالدم.
كانت هذه أول مرة أقلع ضرسي عند طبيب الأسنان.

مع تحياتي :
www.geocities.com/mokaed :": :": :":

يارا
13-12-2001, 05:26 AM
هذا الكلام حاصل وليس خرافه كنت منذ زمن اراه بالمدرسه والى الن والسبب ليس الكبت فنحن عشنا هكذا منذ الازل لم يغيرنا الزمن ولم تتغير عقيدتنا
المشكله ان البنات تغيرت عقائد الكثير منهن والسبب تربيه الاهل المقصره
فالام بالسوق او مع صديقاتها والاب هايت مع ربعه وسفراته والبنت لا من ناصح لها ولا موجه
ولا دين يردعها ولا اخلاق تعرفها فماذا تتوقعون منها
ان تضيع وتحب من تحب خاصه عندما ملئت الفضائيات دماغها بالحب وقصصه
فكانها لاتعرف الا الحب اللذي تفتقده وتحاول البحث عنه مع صديقاتها
وياليتها تجده
فالدين والتربيه اساس الاخلاق التي فقدناها في بنا ت هذا الزمن
واذكركم بقصه حصلت في مصر منذ عهد ليس ببعيد على ما اعتقد
وهي انه في احد عصور الممالك اللتي مرت على مصر حصلت حادثه في احد الحمامات العامه = هي حمامات عامه يردها الناس للنظافه وهناك يستحمون فيها بطريقه نظيفه جدا خاصه ان كثير من البيوت لاتمكلها
== وتذكروا معي غوار الطوشي الفنان ادريد لحام في مسلسله الرائع حمام الهنا ==
المهم حصل حريق في الحمام العام هذا وكانت بعض النساء عرايا =يعني عريانات بلا ملابس==
والشاهد هنا ان النساء اللواتي رغبن بالنجاه خرجن من الحمام عرايا ولم يهتممن بما يواجههن خارجا
ومن خافت من التعري واستحت ان تخرج هكذا اما الناس ماتت محترقه عندها ظهر المثل اللذي اعتقد ان الكثير منكم سمعه من اخواننا المصريين وهو اللي اختشوا ماتوا ==يعني اللواتي خجلن متن محترقات ==
الله يرحمهم ويرحم حيائنا ويزيدنا حصانه وسترا
امين يارب

als
13-12-2001, 05:50 AM
عسى ما تكون من أقاربك بس
وعسى ما تعورت جامد

boali768
13-12-2001, 03:01 PM
بصراحه اللي أختشو ماتوا ،
انتي صايمه ولا عندكي عذر النساء
انامنذ زمن طويل وانا اقراء فقط في هذا المنتدى
ولا حبيت أشترك الا بعد ماقريت موضوعك التافه جدا
والذي يدل على قلة حياؤكي وعدم أحترامكي للاخريين
وأنا من منطلق حبي لهذا المنتدى وخوفي على سمعته الطيبه
أنصحكي بان لا تلطخييه بقصتكى البذيييئه التافهه
وأن تغادري الى مواقع تتناسب مع هذه المواضيييع المنحله
:غضب: :غضب: :غضب:

krykry
13-12-2001, 04:57 PM
يع وصخه الله يقرفك بعدين هذي القصة قدييييييييييييييييييييييمة وماينشرها الاالوقحين :غضب:

يارا
13-12-2001, 06:40 PM
الظاهر انني وضعت مشاركتي بغير موضعها بالغلط والا ماكنت رددت على هذه القصه القديمه التي لا يتناقلها الا الناس الواطيه اخلاقيا
وتعليقي كان للموضوع التالي :
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=54926

m_noor
14-12-2001, 03:55 AM
و ايش بيكم يا جماعة ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الظاهر انكم فهمتوا غلط فما كان القصد من هذه المقالة الا اطفاء الابتسامة على وجوه الآخرين ليس الا و ليس من المعقول أن نفخم كل شيء بتلك المقاصد السيئة فنحن هنا في مجتمع راقي و لسنا في الشارع ...!!!
و انا اقول ثانية ان كنتم قد فهمتونني غلط فأنا لا اقصد لا اقصد لا اقصد
كما و ارجو من الاخوة الانتباه الى ردود فعلهم و التحقق قبل اتهام الناس بتلك التهم البذيءة
و الدليل على كلامي ( ان القصد هو الابتسامة ) ان الاخ ( انوس ) لم يظهر اي ردة فعل كما فعلتم و أيضا قامت الاخت يارا بمعالجة الموضوع بجدية و نصائحية فلم انتم كذلك ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته