المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطعة الكوبي للوي مؤقته ولكن بعدها سيتم الحظر !!!تعالوا نقرا شوي

ليلـــى
31-08-2007, 08:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم يا اخوان ندخل في الموضوع

طبعا كلنا نعرف جهاز الوي وقطعة التعديل الحاصله فيه

صراحه عندي جهاز بس متخوفه اركب عليه القطعة اكيد بتسألوني ليش

سمعت كثير ناس اشتكوا بعد تركيب القطعة من مشاكل خلونا نقول انها مو من القطعة مثلا من سؤ استخدام التحديثات او تعارض الألعاب او ماشابه

طيب الحين لنفرض اننا ركبنا القطعة طيب الالعاب اللي نزلت الكوبي بتمشي تمام ولكن هالالعاب ماهي بالكم الكبير لاحظوا انا قلت اللي نزلت لانها قديمة ولم تفكر ننتيندو بالعمل في ذلك الوقت لحمايتها ...خلونا ننظر لقدام شوي بتنزل طبعا بعدين العاب حلوه و كثيره

والملاحظ من ننتيندو انها كل يوم تعمل على تطوير التحديثات وجعلها معقدة لقطعة الكوبي
خلونا ناخذ ابسط مثال طبعا الكثير ممن ركبوا القطعة اشتكوا من التحديث الأخير رقم 3
نحن الحين لنقل اننا مركبين القطعة ونزلت العاب تطلب تحديث مابعد 3 لنفرض انه 4
مستحيل نقدر نلعب هالألعاب والقطعة مركبة لازم تحديث للجهاز عشان نلعب هالألعاب
طيب ولو سوينا تحديث ونحن مركبين القطعة ماهي المشاكل اللي بتواجهنا!!!
الناس في المنتديات الاجنبية ناس لهم تجاربهم ومن خلال ماقرأت انهم واجهوا مشاكل كبيرة
بعد التحديث الثالث وهم مركبين القطعة
يعني شفتم في هذه الحاله مارح نقدر نلعب اللعبة الجديدة وفي نفس الوقت الجهاز بيصير يعطي مشاكل
لاني ايضا قرأت حتى الالعاب الكوبي القديمة بعد التحديث صارت تعطي ايرور
يعني لنتخيل ان محبي العاب كرة القدم نزلت لهم لعبة مثل لعبتهم الويننج اليفن
وطلبوا تحديث رقم 4 مستحيل يلعبوا اللعبة والجهاز غير محدث هذا اولا
ثانيا الجهاز فيه قطعة كوبي سيتم عمل التحديث وبعدها يتم تعطيل الجهاز

يعني عاد الاكس بوكس 360 يحضر لك الاون لاين مو مشكله...وتقدر تلعب العابك الكوبي العادية بدون مشاكل
لكن لما تكون المشكلة في الالعاب انك ماتقدر تلعبها سواء كنت اون لاين او اوف لاين وغيره
ويحظر لك اللعبه ويقيدها بالتحديث وبتصير امام خيارين ام انك تحدث وتتحمل العواقب
او تحرم نفسك من العابك المفضلة بسبب قطعة الكوبي

صحيح الكل بيقول طيب خليكي على الأصلي صراحة الاصلي تمام ويحمي الجهاز ولكن ماحد يقدر على ميزانته والعابه بتكون غالية ومافي احد يدور العاب اصلية يخسر فيها فلوسه على لعبه
وانا صراحه من مقتني الكوبي

وانتم ايش رايكم
ملحوظة : كل من ركب قطعة الكوبي يذكر لنا نوع جهازه امريكي ام ياباني وماهو اخر فيرجين في جهازه ونوع القطعة حتى يستفيد الجميع

solid619
31-08-2007, 10:49 AM
انا لو الوي ما فيه كوبي كان ما اشتريته
وانا جهازي ياباني معدل وما اعرف نوع قطعه الكوبي لاني اشتريتو جاهزوفيرجن 2.0 جي
ونفسي اعرف لعبه خلي الجهاز 3.0 جي عشان اقدر العب ميترويد

Snake-87
31-08-2007, 09:05 PM
هالكلام بالنسبة للـ360
الوي لا يوجد مشاكل إطلاقا .
انا جهازي امريكي وفيه آخر آبديت والعب اونلاين بعد .

link_tumi
31-08-2007, 10:14 PM
انا اشترية جميع اجهزة نينتندو واجهزة مو معدلة

واخد فيها كدا لانى بدى جهاز يعيش معاى طول حياتى
لى حد هدا الوقت n64 & game cube & wii & super مزال يشتغلو الحمدلله
وناوى اسوى مكتبة كبيرة لى نينتندو بعد 10 سنين ان شاء الله
فهدا سبب يجعلنى بعيد ع الكوبى
ويكفينى ان متفق انا واصحبى كل شخص شو ياخد العاب وبعدها نبدو نتبادلو

Milane
02-09-2007, 10:26 AM
انا من الكويت وفي تطوير بس موذاك الزود مانزل التطوير الزين وثاني شي مافي إلا جم لعبيتين بالكوبي والباقي اصلي:boggled::boggled:

gamecube master
02-09-2007, 12:06 PM
ننتندو دائما محاولاتها تجي على استحياء وسرعان ما تنكشف وتفشل غالبا , حتى الدي اس حاولوا يسوون كم لعبة ال R4 ما يشغلها بس مافي فايدة ........

بالتالي حتى لو صار اللي قلته , وخصوصا بعد ان تم اختراق اخر تعديل لهم على الدرايف مال الجهاز لمنع التشيبات , عطه اسبوعين بالكثير والحل موجود ....

اما المشاكل اللي صارت اغلبها لناس تسوي ابديت من العاب من بلد مختلفة عن بلد الجهاز الاصل وشكرا

ليلـــى
03-09-2007, 11:20 AM
شكرا لكم اخواني على حضوركم وتجاوبكم

اخي gamecube master انت قلت ان المشاكل تظهر من الابديت من اللعبة المختلفة عن بلد الجهاز

مثلا لو لدي جهاز امريكي كيف اعرف الالعاب التي ستكون متوافقه عليه هل هناك علامة او رمز معين

وشكرا

ZiDaNe 5
03-09-2007, 03:34 PM

اخي gamecube master انت قلت ان المشاكل تظهر من الابديت من اللعبة المختلفة عن بلد الجهاز

مثلا لو لدي جهاز امريكي كيف اعرف الالعاب التي ستكون متوافقه عليه هل هناك علامة او رمز معين

وشكرا
اذا اصلي بيكون مكتوب على الغلاف من ورى :
for sale rental only in USA and Canada
اما اذا مو أصلي اهني المشكلة اذا انتي يا اختي تنزلين الالعاب بنفسك راح تلقين مكتوب جذي
The_Legend_Of_Zelda_Twilight_Princess_USA_Wii-Goomba
لاحضي USA و هاذي لعبة زيلدا انا منزلها

اما اذا تشترينها كوبي لازم تسالين الي يبيع اذا كان فاهم بيقولك

و بالنسبه للاونلاين ما اعتقد بيعطون احد باند لانه اصلا الجهاز مافي ولا لعبة تسوى اون لاين غير ماريو سترايكيرز :)

gamecube master
03-09-2007, 04:17 PM

وشكرا

بصراحة في العاب الكوبي من الصعب جدا انه الواحد يعرف البلد الاصلي للعبة حتى لو منزلة من النت او حتى اذا سألت المحلات لانه ببساطة غالبا المعلومات اللي عليهم تكون غلط , انا شريت لعبة سيارات لل 360 مكتوب عليها من ورا تصنيفها : لعبة رعب !!!!! وبعض الباعة مجرد يشوفها بالانجليزي يقول انجليزية وما يقدر يحدد اوروبية ولا امريكية , بس الاصلي نفس ماقال الاخ مكتوب عليه

المهم انه الابديت انسويه من الجهاز نفسه , فاذا شابكين بالنت وسوينا ابديت من الجهاز نفسه وخلصنا , بعدين مافي اي خوف من الابديتات اللي موجودة في بعض الالعاب لانها بتكون تحصيل حاصل والجهاز ما يحملها ..

ليلـــى
04-09-2007, 01:00 AM
شكرا لكم اخواني
ZiDaNe 5
gamecube master
ولكن هل هناك ضرر لو شغلت لعبة مختلفة الاصل عن جهاز البلد لنفرض اني اشتريت لعبة اريد اللعب بها وليس للتحديث وقمت بادراج لعبة يابانية كوبي وجهازي امريكي
هل سيحدث ظرر للجهاز
وشكرا لكم

gamecube master
04-09-2007, 01:53 AM
شكرا لكم اخواني
ZiDaNe 5
gamecube master
ولكن هل هناك ضرر لو شغلت لعبة مختلفة الاصل عن جهاز البلد لنفرض اني اشتريت لعبة اريد اللعب بها وليس للتحديث وقمت بادراج لعبة يابانية كوبي وجهازي امريكي
هل سيحدث ظرر للجهاز
وشكرا لكم

لا عادي , انا عندي العاب يابانية كوبي وجهازي امريكي

ليلـــى
04-09-2007, 03:53 AM
شكرا لك اخي gamecube master
فعلا استفدت منك
بارك الله فيك