المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة آية قرآنية في COD4 ؟

son of cid
01-09-2007, 06:02 PM
السلام عليكم

طبعاً انا من متابعي COD ..
واليوم شفت في احدى المواقع مكتوب ان اللعبة تمس بالدين ومدري ايش..
الصورة من نسخة تجريبية للعبة ومكتوبه فيها الآية على أحدى الجدران.

مدري البعض مكبر السالفة.. ومقاطعة للعبة
ما اعتقد السالفة تستحق.

يعني سالفة الآيه بالنسبة لي عادية.
لكن اتمنى ما يطلع في اللعبة شيء مسيء.
واللعبة طابعها عربي حتى في شعارها لما تنكتب Modern Warfare
تطلع قبلها ارقام عربي.. الله يستر.

وش رأيكم ؟
وما تحسون أغلب الألعاب صارت تميل للأراضي الإسلامية وبعض ثقافاتها ؟

brinsees
01-09-2007, 06:16 PM
لانه هو الدين الحق والصحيح ..

عشان كذا دايما يتعرض لهذي الامور ببساطة

فالشجرة المثمرة هيا التي ترمى بالحصى اخوي ..

وشكرا على موضوعك ..

Only 5.0
01-09-2007, 06:29 PM
انا لعبت البيتا و الايات موجودة في اكثر من مكان للاسف:28:

Supinelu
01-09-2007, 06:39 PM
مشكور أخوي سيد على الموضوع

وجود الآية القرانية (و أعدوا لهم ما استطعتم من قوة) الآية على الجدار

كما في الصورة أعلاه ليس مشكلة. يعني هي آية كريمة و مكتوبة على الجدار،

هذا مثله مثل الحياة الواقعية لو واحد كتب آية على جدار هل يعتبر انتقاص للدين؟

طبعاً لا، بل بالعكس هذا يذكّر الناس بالقرآن.

لكن هناك مشكلة أخرى و مساس بالدين و المسلمين واضح وضوح الشمس و هو

(1) تصوير المسلمين على أنهم مجرمون و إرهابيون

(2) أنك أنت اللاعب الأمريكي أو البريطاني (SAS) ستقوم بقتل المسلمين في اللعبة!!!

هل تتصور أن هذين السببين غير كافيين لمقاطعة اللعبة؟؟ لا أعتقد أن الناس مكبرين الموضوع و اللعبة تستحق المقاطعة في رأيي و رأي أي إنسان مسلم فيه ذرة إيمان.

أضف إلى ذلك هناك ضرب لمدن عربية كاملة في COD4 مثل القاهرة، و نحن إلى الآن لا نعلم تفاصيل اللعب و محتوياته. الله أعلم ما في الخباء.

أخوي لعبة COD4 قوية جداً من كل ناحية لكن محتواها لا يقبل به أي مسلم، لذا المقاطعة هي الحل.

هنتر فور ايفر
01-09-2007, 06:44 PM
انا بي صراحه ما راح اشتري اللعبه ابداء و ما راح اشتري اي لعبه راح هل الشركه ..

و اتمنئ ان المسلمين يقاطعون هل الشركه نهائيا لان في اللعبه تحريض لي قتل المسلمين ..

تحياتي هنتر

Only 5.0
01-09-2007, 06:52 PM
يعني ليش تقاطعون هذي اللعبة و ما تقاطعون gow انا اعرف انها
لعبة روعة لكن قصتها كلها حرام في حرام و فيها مقطع عاري و حتى
ميني غيم اباحي:31:

son of cid
01-09-2007, 06:53 PM
Supinelu

أنا أقصد انهم مكبرين سالفة الآيه فقط.
يعني بالنسبة لي عن الآيه عادي مو مشكله.

لكن إذا اللعبة فعلاً فيها تشويه للإسلام على انهم مجرمين
اكيد ما راح ألعبها.

وانا ما ادري إذا اللعبة فيها تشويه وإساءه للمسلمين أو لا.

solid619
01-09-2007, 07:37 PM
لازم نقاطع هذي اللعبه
على فكره جوست ريكون 2 ممنوعه في المكسيك
تعرفو ليش ؟ لان اللعبه فيها مسكيكيين إرهابيين هذول المسكيك كيف إحنا المسلمين ؟ المفروض اللعبه تنمنع

Supinelu
01-09-2007, 07:41 PM
أخوي only 5.0 ما دخل GoW بالموضوع؟ نحن الآن نتكلم عن CoD4، أنا لا أدري ليش كلما عضو يتكلم عن أخلاقيات لعبة معينة يأتي عضو آخر ويقول ليش تتكلم عن هذه اللعبة و تنسى اللعبة "س" الأخرى...

و بالمناسبة أخوي، أنا مقاطع للعبة GoW بجميع أجزائها.

إذا هناك لعبة يلعبها شخص معين فذلك لا يعني أن جميع الناس الآخرين أيضاً يلعبونها. بس حبيت أوضح أخوي.

و تسلم.

Only 5.0
01-09-2007, 07:54 PM
Supinelu
لا اخوي انا قصدي انه gow لها قاعدة جماهيرية كبيرة في دولنا العربية
مع انها مسيئة لديننا بشكل كبير

Supinelu
01-09-2007, 07:54 PM
نعم أخوي Son of Cid اللعبة فيها تشويه واضح للمسلمين. إذا تابعت التقارير في مواقع الألعاب الأجنبية ستجد الكثير من المعلومات عنها و من ذلك:

أن "الأشرار" أو "الإرهابيون" في CoD4 هم المسلمون و الروس على شكل مجموعتين ضخمتين. مجموعة الروس لا أذكر اسمها، لكن مجموعة أو "عصابة الإرهابيين" المسلمين اسمها الأسد (Al-Asad) و المجموعتين ذنبهما الوحيد أنهما يدافعان عن بلادهم!! أما أنت لاعب اللعبة فسيمكنك اللعب ضمن وحدة الجيش الأمريكي (US Army) أو وحدة الجيش البريطاني (SAS) و كلا الوحدتين متحدتان معاً ضد المسلمين و الروس. مجريات اللعب ستكون في بعض مناطق روسيا و في مدن عربية إسلامية معروفة. فقط تصوّر أنك تلعب بأمريكي أو بريطاني و مهمتك هي تحرير و تخليص بلاد المسلمين من المسلمين و ذلك بقتلهم بجميع أنواع الأسلحة!! اللعبة ميكانيكياً مصممة بشكل دقيق جداً و التفاصيل فيها عجيبة لأبعد الحدود و ستسمع الكلام العربي و ترى أشكال العرب و تفاصيل وجوههم بشكل يشبه الواقع لدرجة كبيرة... قتل و سفك و قنابل و ضرب بالطائرات لمدن كاملة.. كل هذا و أنت الجندي الأمريكي أو البريطاني قاتل "الإرهابيين" المسلمين.. بالله أي سبب يجعل الواحد منا يلعب لعبة كهذه؟؟! لا يوجد مبرر على الإطلاق... و اللي يلعبها و يشوف إن الموضوع عادي و ما فيه شيء فهو في رأيي إما إنو منافق درجة أولى أو أنه ليس مسلم أصلاً....

Supinelu
01-09-2007, 07:59 PM
Supinelu
لا اخوي انا قصدي انه gow لها قاعدة جماهيرية كبيرة في دولنا العربية

مع انها مسيئة لديننا بشكل كبير

كلامك صحيح أخوي، و هذا يدل على إنو كثير من الشباب "بايعينها" بالمرة و صاروا يقدّمون التسلية على كل شيء... ما أدري بكرة تتطلع لعبة فيها تُكلّف بقتل أبوك و أمك و تلقى الشاب يلعب ما عنده أي مشكلة.. صار الموضوع أنا و بس، متعتي و بس.. للأسف.

بس العتب كمان على المسؤولين اللي ما يراقبون لا داخل و لا خارج، لسة يظنون أننا في زمن الأتاري و العائلة.

son of cid
01-09-2007, 10:23 PM
Supinelua شكراً على المعلومات

إذا كذا خلاص ما بلعبها..
واصلاً انا معجب باللعبة لأن اسلوبها قديم.
أما الحين تغير في الجزء هذا اسلوبها بالمرة وصار في السنين هذي.

just guy
01-09-2007, 11:59 PM
الحقد وصل عندهم حتى في العاب الفيديو الله المستعان

بس انا ما راح اقاطع اللعبة وبلعبها اون لاين بالمسلمين عشان اذبح فيهم اليهود

Wonder1
02-09-2007, 01:11 PM
اعتقد انك تقال روس في هذا الجزء ايضا هل سيتم منع العبه في روسيا ؟
وفي العاب امريكيه كثيره تقاتل فيها يابانين هل منعت ؟
وفي العاب كثيره تقاتل الالمان لا وفيها الفاض وسب لجميع الالمان هل منعت
وفي العاب تقتل صينين هل منعت ؟
وفي العاب يابانيه تقتل فيها امريكين هل منعت ؟
الصراحه كل العاب القتال لازم فيها قتل مع اني ما اوافق بوضع المسلمين كارهابين ابدا ولنعلم ان الشركات اي تصنع العبه غربيه يعني اكيد جنودها هم الابطال ولا لا ههههههههه ؟
ورزدنت ايفل تقتل فيها افريقين هل ستمنع؟

SUPER HUNTER
02-09-2007, 02:51 PM
لازم نقاطع هذي اللعبه
على فكره جوست ريكون 2 ممنوعه في المكسيك
تعرفو ليش ؟ لان اللعبه فيها مسكيكيين إرهابيين هذول المسكيك كيف إحنا المسلمين ؟ المفروض اللعبه تنمنع

نفس الكلام
الله يخلي ميتل جير وكيل زون وهيز وميدل اوف هونر وكثير من الالعاب لاذكرها الان :biggthump
حليله بس كلهم عالسوني 3 الا وحده اظني هاهاهاي :biggthump
شو رايكم بس :D
وبدل ماتاخذون اللعبة اشترو احسن لكم الالعاب الي ذكرتها فوق :biggthump
ومنو بس صمم اللعبة خلوني اجتله هدوووني عليه :09:

PremaFrost
02-09-2007, 04:40 PM
والله خذوا فكره عن المسملمين وخاصه الارهابيين مشالله عليهم خلو كلمه الاسلام ارهاب فى شئ ماسووه والمشكله انهم مسلمين مع الاسف والمجاهد يجاهد فى سبيل وطنه مو يروح يفجر قطارات وناس مالهم ذنب وتقول اشهد انه لااله الا الله اكيد راح يطبع صوره فى نفوس الاجانب

The High Spy
03-09-2007, 12:11 AM
هالشي يذكرني بلعبة لعبتها من زمان يمكن medal of honor

على ps1 كنا ندخل فيها المسجد و نقتل عالم و هنن عميصلو عصوت الآذان

بصراحة لو كانت اللعبة هي متلها أظن تستاهل نقاطعها

و مشكور على الموضوع

روبينهو الاتحاد
03-09-2007, 07:57 AM
^_^
ما عليكم شباب
لعبوها لكن لا تذبحون المسلمين .
ذبحوا ربعكم باللعبة ^_^
خوش حل ^_^
و شكراً

هذي هي الألعاب الي فيها مساس بالدين الإسلامي :
ميدل أوف هونور
لجند أوف زلدا أوكرانيا أف تايم ( مرحلة االنار < -------- ليش حطوها في مرحلة النار )
سول رييفر

^
^
^
كلنا لعبنا هذي الألعاب ^_^

Snake-87
03-09-2007, 04:29 PM
أنا أقصد انهم مكبرين سالفة الآيه فقط.
يعني بالنسبة لي عن الآيه عادي مو مشكله.
حاطين الآية معكوسة ليش مثلا ؟

son of cid
03-09-2007, 04:34 PM
مو حاطينها معكوسة .

Snake-87
03-09-2007, 04:39 PM
^
دور عدل .. انا لاعبها .. في اماكن حاطين الآية معكوسة
الآية موجودة بأكثر من مكان

inter virus
03-09-2007, 09:00 PM
-انا اصلا اكره العاب المنظور الاول ومو راح اشتري اللعبة هذه ابدا ..وشكرا..

son of cid
03-09-2007, 09:09 PM
دور عدل .. انا لاعبها .. في اماكن حاطين الآية معكوسة
الآية موجودة بأكثر من مكان
أها.. حسبتك تقصد الصورة..
والله ما ادري انا ما جربت الديمو..
بس خلاص غسلت يدي منها.

BOiND
04-09-2007, 06:27 PM
السلام عليكم

يا جماعة الخير هذي الالعاب تهدف لإساءة الإسلام و المسلمين ، تشويه كلمة جهاد ب"إرهاب" ، تشويه صورة المسلم بانه أفكاره سلبيه و تدميريه و متخلف

المسألة مب مسألة مكسيكي ولا أبيض ولا أسود ، المسألة مسألة دين و عقيدة وكونا مسلمين يا جماعة

يعني يسيء لك المصمم باللعبة بصورة مباشرة و غير مباشرة ، تقوم تلعب بحجة "والله الجرافيكس رووووووووووعة:bigeyes:" و "التصميم حلووووو:bigeyes:" و "القصة مدممممممرة:bigeyes:"؟

طيب شو يعني "الجرافيكس رووووووووووعة" و "التصميم حلووووو" و "القصة مدممممممرة"؟:31:

طز و ستين طز في "الجرافيكس رووووووووووعة" و "التصميم حلووووو" و "القصة مدممممممرة" دامت اللعبة بتشوه صورتي و صورة من حولي وصورة ديني :boggled: ، ال 240 درهم والله ما اصرف منها فلس الفلس على لعبة جذي ، ببلاش ما أشلها من رف المحل ناهيك عن أنظر لها أصلا _-_

اللعبة تسيء لنا كمسلمين بطريقة مباشرة مثل جماعة "الأسد" و غيره من التشويه للمسلمين ، شو قصدهم بجماعة الأسد اذا ما كان قصدهم أنه المسلمين ارهابيين؟ حد يترجم لي شو اللي يدور في عقله عشان يلعب لعبة "تافهة" و "حقيرة" تشوه صورة المسلمين؟ بترجع تقول لي عشان الجرافيكس؟ عذر أقبح من ذنب والله العظيم ، لازم حد يشغل مخك و يقول لك قاطعها؟ انزين عشان خاطرنا و عشان خاطر اخوانك اللي ينذبحون في أراضيهم في فلسطين و العراق أقل شيء اذا ما تقدر تساندهم بريال لانك مب متفيج لا تشتري لعبة تسيء لهم و لنا كمسلمين كعامة و لا دينا كخاصة

ولا تستهين بالمقاطعة ، اذا كانت في نظرك "ما راح تسوي شيء المقاطعة" أقول لك راح تسوي غصبن عن خشمك ، وان كانت في نظرك "ما سوت شيء" فأقول لك أقل شيء أنك ما شريت اللعبة ، ومحد ضاربنك على ايدك يقول لك اشتر اللعبة غصبن عن خشمك

وأكرر : شو يعني اليابان ما قاطعت و الصين ما قاطعت و المكسيك مدري شو بلاها؟ انت واحد عزك الله بالإسلام انت و أهلك ، وهذيلا و العياذ بالله ابتليوا بالكفر و ما يعرفون حلاوة الايمان ، منهم السكران و الزاني و السفاح و اللي متعقد في حياته بستين عقدة فاضي من الصبح لآخر الليل لا هدف في حياته ولا مكان يرجع له وما يدور لنفسه عن حل ، ما ذاق طعم الإيمان و ما عنده همة يدور عن الدين الصح ، تقوم و تقول لي الدولة الفلانية ما قاطعت و انا "مع الخيل يا شقراء" ؟ اعرف هذي الدولة الفلانية و العلانية لا احنا بنقتدي فيهم ، و لا هم مقتدين فينا ، عنهم لا قاطعوا ، احنا بناقطع ومعتزين بالمقاطعة ، خير يا طير

نصيحة لوجه الله : خل ال 240 ريال في جيبك ، وعطني اياهم احسن ;) ... ا .. ا.. اقصد انتظر لين ما تنزل لعبة ابرك لك من هذي الشينة اذا المسألة متوقفة على لعبة

وجهة نظر : ما أحب أستمتع بلعبة تسيء لديني و المسلمين (بصورة مباشرة و غير مباشرة أكررها لثانية مرة)و بعد ما أخلصها اقول اللعبة حلوه لولا انها "لمحت" لبعض الأشياء التي تسيء لي كمسلم كانت بتكون اروع..

ما دامت انها "لمحت" لبعض الأشياء ما في داعي ألعبها أصلا ، أروح اذاكر لي سطر و نص في كتاب الكيمياء خلال 4 ساعات أبرك لي من اضيع دقيقة عليها :31:>>> ثانوية عامة أخوكم يبي حد يدعي له :09: آخر سنة

و اللي على لساني قلته ، لكن ما ارتضيته من كلامي لا يأتيني و ما يأتيني منه لا أرتضيه:09: ( أحد يعرف شو كان اسم قايل هذي العبارة:ponder:؟والله نسيت إسمه)

ومسك ختام الكلام السلام ، و أنا نصحت و النصيحة في النت مب من أجل تزويد عدد الردود ، إنما النصيحة لوجه الله تعالى ( ملحوظة : اذا حد فهم اني أغلط عليه ولا شيء يشيل هذي الأفكار من راسه ، مب قصدي أغلط على حد انما الخطوط الملونة فقط للرد لا أكثر على بعض الأفكار و الآراء في الموضوع ، مب القصد التشميت ولا شيء انما التوضيح... و انا ما كبرت سالفة المقاطعة ، انما القضية بهذا الحجم >>> الله يخليك يالسياسي XD)

نجم الالعاب
08-09-2007, 05:43 PM
مكبرين السالفة على شي ما يسوى ... واذا حطوا آيات على الجدران ؟!!

SOOOOO ?

أحرم نفسي من متعة اللعبة على شان سببب تافه

:31:

meshofesho
08-09-2007, 06:30 PM
السلام عليكم

يا جماعة الخير هذي الالعاب تهدف لإساءة الإسلام و المسلمين ، تشويه كلمة جهاد ب"إرهاب" ، تشويه صورة المسلم بانه أفكاره سلبيه و تدميريه و متخلف

المسألة مب مسألة مكسيكي ولا أبيض ولا أسود ، المسألة مسألة دين و عقيدة وكونا مسلمين يا جماعة

يعني يسيء لك المصمم باللعبة بصورة مباشرة و غير مباشرة ، تقوم تلعب بحجة "والله الجرافيكس رووووووووووعة:bigeyes:" و "التصميم حلووووو:bigeyes:" و "القصة مدممممممرة:bigeyes:"؟

طيب شو يعني "الجرافيكس رووووووووووعة" و "التصميم حلووووو" و "القصة مدممممممرة"؟:31:

طز و ستين طز في "الجرافيكس رووووووووووعة" و "التصميم حلووووو" و "القصة مدممممممرة" دامت اللعبة بتشوه صورتي و صورة من حولي وصورة ديني :boggled: ، ال 240 درهم والله ما اصرف منها فلس الفلس على لعبة جذي ، ببلاش ما أشلها من رف المحل ناهيك عن أنظر لها أصلا _-_

اللعبة تسيء لنا كمسلمين بطريقة مباشرة مثل جماعة "الأسد" و غيره من التشويه للمسلمين ، شو قصدهم بجماعة الأسد اذا ما كان قصدهم أنه المسلمين ارهابيين؟ حد يترجم لي شو اللي يدور في عقله عشان يلعب لعبة "تافهة" و "حقيرة" تشوه صورة المسلمين؟ بترجع تقول لي عشان الجرافيكس؟ عذر أقبح من ذنب والله العظيم ، لازم حد يشغل مخك و يقول لك قاطعها؟ انزين عشان خاطرنا و عشان خاطر اخوانك اللي ينذبحون في أراضيهم في فلسطين و العراق أقل شيء اذا ما تقدر تساندهم بريال لانك مب متفيج لا تشتري لعبة تسيء لهم و لنا كمسلمين كعامة و لا دينا كخاصة

ولا تستهين بالمقاطعة ، اذا كانت في نظرك "ما راح تسوي شيء المقاطعة" أقول لك راح تسوي غصبن عن خشمك ، وان كانت في نظرك "ما سوت شيء" فأقول لك أقل شيء أنك ما شريت اللعبة ، ومحد ضاربنك على ايدك يقول لك اشتر اللعبة غصبن عن خشمك

وأكرر : شو يعني اليابان ما قاطعت و الصين ما قاطعت و المكسيك مدري شو بلاها؟ انت واحد عزك الله بالإسلام انت و أهلك ، وهذيلا و العياذ بالله ابتليوا بالكفر و ما يعرفون حلاوة الايمان ، منهم السكران و الزاني و السفاح و اللي متعقد في حياته بستين عقدة فاضي من الصبح لآخر الليل لا هدف في حياته ولا مكان يرجع له وما يدور لنفسه عن حل ، ما ذاق طعم الإيمان و ما عنده همة يدور عن الدين الصح ، تقوم و تقول لي الدولة الفلانية ما قاطعت و انا "مع الخيل يا شقراء" ؟ اعرف هذي الدولة الفلانية و العلانية لا احنا بنقتدي فيهم ، و لا هم مقتدين فينا ، عنهم لا قاطعوا ، احنا بناقطع ومعتزين بالمقاطعة ، خير يا طير

نصيحة لوجه الله : خل ال 240 ريال في جيبك ، وعطني اياهم احسن ;) ... ا .. ا.. اقصد انتظر لين ما تنزل لعبة ابرك لك من هذي الشينة اذا المسألة متوقفة على لعبة

وجهة نظر : ما أحب أستمتع بلعبة تسيء لديني و المسلمين (بصورة مباشرة و غير مباشرة أكررها لثانية مرة)و بعد ما أخلصها اقول اللعبة حلوه لولا انها "لمحت" لبعض الأشياء التي تسيء لي كمسلم كانت بتكون اروع..

ما دامت انها "لمحت" لبعض الأشياء ما في داعي ألعبها أصلا ، أروح اذاكر لي سطر و نص في كتاب الكيمياء خلال 4 ساعات أبرك لي من اضيع دقيقة عليها :31:>>> ثانوية عامة أخوكم يبي حد يدعي له :09: آخر سنة

و اللي على لساني قلته ، لكن ما ارتضيته من كلامي لا يأتيني و ما يأتيني منه لا أرتضيه:09: ( أحد يعرف شو كان اسم قايل هذي العبارة:ponder:؟والله نسيت إسمه)

ومسك ختام الكلام السلام ، و أنا نصحت و النصيحة في النت مب من أجل تزويد عدد الردود ، إنما النصيحة لوجه الله تعالى ( ملحوظة : اذا حد فهم اني أغلط عليه ولا شيء يشيل هذي الأفكار من راسه ، مب قصدي أغلط على حد انما الخطوط الملونة فقط للرد لا أكثر على بعض الأفكار و الآراء في الموضوع ، مب القصد التشميت ولا شيء انما التوضيح... و انا ما كبرت سالفة المقاطعة ، انما القضية بهذا الحجم >>> الله يخليك يالسياسي XD)

الله يستر عليك ويوفقك دنيا واخرة وتجيب مجموع في الثانوية العامة

SOOOOO ?

:31:

ياخي اتق الله في نفسك يقلولك لعبة تسيء للاسلام وتقول ايش يعني ؟
تمتع نفسك لحظات على معصية الخالق

ترى الدنيا زائلة وما ينفعك الا عملك والواحد مو ضامن عمره

بس ما قول الا اللهم احسن خاتمتنا
لاحول لا قوة الا بالله

tobaid
09-09-2007, 05:03 PM
ياناس انا اقول خشوا فلوسكم الدوري الياباني بينزل اشتروه وايد احسن

Austin 3:16
10-09-2007, 12:31 AM

SOOOOO ?

نشوفك بعد 10 ايام ... سبب تافه قال ... استغفر ربك وتب اليه ... ترى عقوبة الله أشد ...

هنتر فور ايفر
10-09-2007, 12:48 AM
والله خذوا فكره عن المسملمين وخاصه الارهابيين مشالله عليهم خلو كلمه الاسلام ارهاب فى شئ ماسووه والمشكله انهم مسلمين مع الاسف والمجاهد يجاهد فى سبيل وطنه مو يروح يفجر قطارات وناس مالهم ذنب وتقول اشهد انه لااله الا الله اكيد راح يطبع صوره فى نفوس الاجانب

ما اريد ان احرف الموضوع .. الفصائل الفلسطينيه تفجر المقاهي و تقتل المدنيين الاسرائيليين هل هم ارهابيين ..انا عايش و متربي في الغرب و عندهم نظر عنصريه كريه علئ كل شي غيرهم .. قبل كانو يذكرون و يظهرون ان الروس اثناء حقبه السوفيت انهم اشر و يظهرون اعلانات علئ التلفاز رجل لابس البدله العسكريه السوفيتيه و هو يسكب دم علئ مجسم الكره الارضيه .. و قبلهم كانو السود الافارقه ...

C O N A N
10-09-2007, 01:12 AM

SOOOOO ?

بالله عليك الأستهزاء بالإسلام شيء "ما يسوى" و "تافه" ؟!!
خاف ربك يا اخي..

استغفر الله العظيم

The High Spy
10-09-2007, 02:00 AM
معك حق أخي s.agent يعني الصحيح الشغلة ممكن تعبترها صغيرة بس هي

معنويا شي كتير كبير و نحنا كمسلمسن ما يصير نسكت عن هيك شـــي -__-"

son of cid
10-09-2007, 02:12 AM
اللعبة فيها تشويه وتغيير للمسلمين.. وتصويرهم على شكل ناس ارهابيين ومجرمين.
وكما ذكر احد الأخوة.. اللعبة فيها آيات قرآنية مكتوبه بالمقلوب على الجدران!
وتقولي so ؟!!

انت تذكر resistance فيها كنيسة دخلت فيها وحوش فقط.
الكنيسة رفعت قضيه على اللعبة وشركتها..
وكان من أحدى الأسباب ان الأطفال ممكن ما يصيرون يحبون الكنيسة بسبب انهم شافوا فيها وحوش.. فهمت!

وانت تقول عادي.. لعبة فيها قتل مسلمين وتشويه لهم.. وتصويرهم على شكل مجرمين وقتله.
وفيه قرآن مكتوب في كل مكان.. ومقلوب بعد !!
وتقول وش فيها ؟!! وسبب تافه!

الله يهديك.

PRO~GaMeR
10-09-2007, 02:30 AM

XD)

نفس الشئ صرفت نظرى اصلا عن اللعبة

حسبنا الله ونعم الوكيل بالشركة (يارب تنهدم وتخرب جميع الاجهزة قبل ماتنزل)