المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب برنامج يقوم بالتقاط صور من مقطع فيديو

RE Forever
02-09-2007, 12:07 PM
أريد لو سمحتم أيها الأعزاء برنامجاً له وظيفة واحدة فقط وهي التقاط الصور من مقاطع الفيديو ، ويكون البرنامج مجاني ، وجزيل الشكر لكم.

RE Forever
02-09-2007, 11:35 PM
وأرجو أن يكون البرنامج قادراً على التقاط الصور من صيغ الفيديو المختلفة ، وشكراً.

RE Forever
06-09-2007, 09:43 AM
يا شباب نبي مساعدتكم ، الله يخليكم.

RE Forever
09-09-2007, 12:57 AM
وينكم يا جماعة الخير.

Dark Night
10-09-2007, 01:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هناك اكثر من طريقة وبرنامج لإلتقاط الصور من الفيديو بسهولة, يمكنك إلتقاط صور من الفيديو بإستخدام برنامج VirtualDub وهو برنامج له أكثر من وظيفة في التحرير والتعديل على الفيديوات, كذلك يمكنك بإستخدام برنامج Media Player Classic ( مشغل مالتي ميديا ) بمجرد تشغيل الفيديو به إصغط على مفتاحي Ctrl + i ( أو من File ثم Save Image ) تجد هذا البرنامج مع حزمة الكودك الكاملة K-Lite Mega Codec Pack والحزمة موجودة في قسم برامج المالتي ميديا, كذلك يمكنك إلتقاط الصور بإستخدام KMPlayer ( مشغل مالتي ميديا ) ممتاز وأنصحك به يقدم خيارات كثيرة في التقاط الصور من الفيديو, لإلتقاط الصور شغل الفيديو به ثم إضغط على مفتاحي Ctrl + E وحدد مكان واسم لحفظ الصورة ! البرنامج أيضا موجود في قسم برامج المالتي ميديا.

RE Forever
10-09-2007, 03:11 PM
يديك ألف عافية أخي الغالي Dark Night على مساعدتك ، جاري اختبار الطرق اللي دليتني عليها ، وأقول لك النتيجة بعد التجربة إن شاء الله ، ومشكور أخوي مرة ثانية.

RE Forever
10-09-2007, 03:46 PM
يا أخي العزيز Dark Night أنا حملت الحزمة اللي موجودة في موضوعك هذا : http://www.montada2.com/showthread.php?t=530453 واسم الحزمة : klmcodec343beta ، وحملتها في جهازي ، وسويت الطريقة اللي قلت عليها (Ctrl + i) ، لكن لما أحفظ الصورة في المكان اللي أبغاه تطلع لي رسالة error مكتوب فيها : GetCurrentImage failed, hr = 8000ffff ، فما العمل أخي العزيز ؟ :(

RE Forever
10-09-2007, 09:05 PM
أنا جربت هذا البرنامج KMPlayer وعجبني ، لكن أريد أن أعرف الطريقة باستخدام الـ Media Player Classic ، إذا سمحت لي أخي العزيز Dark Night.

Dark Night
10-09-2007, 10:14 PM
لكن أريد أن أعرف الطريقة باستخدام الـ Media Player Classic ، إذا سمحت لي أخي العزيز Dark Night.
من خلال البرنامج إضغط على View ثم Options ثم Output واضبط الخيارات كما بالصورة التالية..

http://i233.photobucket.com/albums/ee196/Montada_Album/MPC_Saving_Images.png

ثم Apply ثم OK ثم أغلق البرنامج وأعد تشغيله وتشغيل الفيديو وجرب الإلتقاط .

RE Forever
10-09-2007, 10:40 PM
مشي الحال أخوي الغالي ، تسلم ويديك ألف عافية.