المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) [الموضوع الرسمي] الفصل الأخير سيبدأ ... hack//G.U. Volume 3

KSA_BOY
03-09-2007, 01:14 PM
السلام علـيكم ورحمة الله وبركاته ....

http://media.ign.com/games/image/object/751/751422/Hack-V3-PS2-Pack-Frontboxart_160w.jpg

( هاسيو شكله روعة .. :biggthump )

الاسم : .hack//G.U. Vol.3: Redemption
الناشر : Bandai
المطور : CyberConnect2
تاريخ الصدور : 28 شعبان / 10 سبتمبر

أخيرا أخيرا أخيرا .. راح نعرف نهاية القصة بعد طول إنتظار :biggthump , الي ما عجبه الجزئين الي قبل هذا لا يفكر مجرد تفكير إن يشتري هذا , لأنه أكيد ما راح يكون في إختلاف كبير

في هذا الموضوع راح نتكلم عن الجزء السابق لحد ما ينزل الثالث , نسترجع القصة , نتكلم عن اللعبة .. إلخ

وحبيت أنبه إذا كان أي شي راح تكتبه في تخريب للقصة .. لاتنسى الـ هذا الزر
( الحركة فلة :D ) ..

صحيح اللعبة راح تنزل قبل رمضان بكم يوم , على ما توصل عندنا .. يعني في رمضان :blackeye: .

بسم الله نبدأ ..

مين الي ... صح نسيت :D

مين فاز على الزعيم الإضافي في أخر الجزء الثاني , أتوقع الي راح يفوز عليه بيأخذ إضافات في الجزء الثالث ..

BOiND
03-09-2007, 02:52 PM
وعليكم السلام و الرحمة

و أخيرا ما باقي شيء عن اللعبة :blackeye:!! هانت xD

صحيح اللعبة راح تنزل قبل رمضان بكم يوم , على ما توصل عندنا .. يعني في رمضان :blackeye: .

على رايك ، و برمضان راح تبدأ اول امتحاناتي الثانوية العامة :blackeye:! يعني ما بتهنى باللعبة الا بعد العيد _-_"

بالنسبة للزعيم في الجزء الثاني ايه قطعته تقطيع :biggthump ما تحتاج تفوز عليه في الجزء الأول عشان يطلع ( دروب السيف العود في الجزء الثاني) ، بالنسبة للجزء الأول ما قدرت افوز عليه >.> لاني ما حصلته xD

THE ROCK IS THE BEST EVER
03-09-2007, 03:59 PM
مشكور ولد السعودية على الموضوع

انا بعد متحمس للعبة مره

بس ما ادري عندي احساس ان النهاية راح تكون كئيبة و حزينة

مين فاز على الزعيم الإضافي في أخر الجزء الثاني , أتوقع الي راح يفوز عليه بيأخذ إضافات في الجزء الثالث ..
بالنسبة للزعيم في الجزء الثاني ايه قطعته تقطيع :biggthump ما تحتاج تفوز عليه في الجزء الأول عشان يطلع ( دروب السيف العود في الجزء الثاني) ،

اي زعيم اضافي ؟؟؟؟

وين احصله ؟؟؟؟

بالنسبة اشياء الي سويتها باللعبة

قويت جميع الشخصيات الى اخر لفل هو 100

خلصت المهمات الي بي شوب كوست ما عدا مهمة الدارجة

اخذت الاسلحة اليمتيد ل اغلب الشخصيات باقي اظن سلاحين او ثلاثة ما خذتهم

ياليت كل واحد منكم يقول وش سوا باللعبة طبعا بعد ما نها اللعبة

Branskins
03-09-2007, 04:17 PM
أخيراََ راح ينزل الجزء الثالث بعد طووول إنتظار ^_^

الجزء الأول خلصته 100% ... بس الثاني جاري التخليص <--- متأثر من وندوز العربي @_@

بالمناسبة... تتوقعون أي سلاح يستخدم لمن يسوي أب غريد :33:... أتوقع بنستخدم المسدسات مثل أوفان و كون:32:... والغريب أنه بعد كل التلفل في الجزء الأول والثاني .. ليحين ما صرنا مثل قوة ذا ترر أوف دث الأصلي T_T لول .. أنشاء الله نوصل ال133 قريب ^_^

BOiND
03-09-2007, 09:39 PM
اي زعيم اضافي ؟؟؟؟

وين احصله ؟؟؟؟

نتكلم عن Doppelganger ، اللي ياخذ شكل هاسيو

تقدر تطلع الوحش 100% بعد ما تختم اللعبة ، افتح رسالة بتجيك فيها اريا ووردز كمن وحدة (ِArea words) ، راح تحصل Moonlight area words وحدة منهم

دش باللعبة نفسها وروح لتحت البوك مارك ، اعتقد الراندوم و الله ما اذكر شسمها >.> اللي اهي تقدر تصنع منها عالم ، الموهم اصنع عالم آخر الكلام فيه Moonlight ، وراح تحصل دوبلجانجر 100%

هذا اذا ختمت اللعبة ، اذا ما ختمتها ما اتذكر بالضبط ، المهم انك ما تقدر تخليه يطلع اذا كانت دنجن (تحت الأرض) + ما تقدر تطلعه من أماكن في البوك مارك اللي داخله في القصة بس ، يعني شووف لك مكان مب داخل في قصة اللعبة

فيه مناطق باللعبة تلقا فيها ضباب و ليل ، هذي تروح فيها تقعد 5 دقايق بالضبط بعدين تطلع لك الشاشة اللي تقول لك دوبلانجر قريب ، وطيح في بطنه دوس XD ( بس شد حيلك يعالج عمره بسرعة:09: ) + على ما اذكر فيه 2 area words مستحيل دوبلجانجر يظهر في المنطقة اذا استعملتهم ، بس والله ما اذكر الاسم >.>

ومبروك عليك السيف ^^

03-09-2007, 10:12 PM
بالمناسبة... تتوقعون أي سلاح يستخدم لمن يسوي أب غريد :33:... أتوقع بنستخدم المسدسات مثل أوفان و كون:32:... والغريب أنه بعد كل التلفل في الجزء الأول والثاني .. ليحين ما صرنا مثل قوة ذا ترر أوف دث الأصلي T_T لول .. أنشاء الله نوصل ال133 قريب ^_^

اتوقع راح نستخدم المسدسات

نتكلم عن Doppelganger ، اللي ياخذ شكل هاسيو

اهاااااااااااااا هذا الزعيم السري

كنت احسبه شيء ثاني

طلع لي اكثر من مره

بس ولا مره جربت قاتله

يستاهل اقاتله يطلع لي شيء حلو ؟؟؟؟

Kaze
04-09-2007, 09:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللعبة بحد ذاتها أعجوبة في مجال الـ Action RPG , لم أتوقع أن تكون بهذا المستوى خلاف الجزء الذي سبقها...

كالعادة عالم هاك غامض بشكل كبير, وعلينا قراءة تلك السطور التي تحوي فيها أسرار ذلك العالم, أعتقد أن الكثير من الأجوبة موجودة في الرواية التي إقتباس اللعبة منها ( تم بناء عالم هاك على ما تم ذكره في إحدى الروايات الموجودة في عالمهم ) لا يحضرني أسم الرواية الآن, لكن تم ذكرها بشكل مفصل في اللعبة.

لحد الآن لم أشهد gameplay بنفس الأسلوب الحماسي الذي قدمته هاك جي يو, وكأنها تريدك أن تختبر أسلوب ألعاب الـ Online ... و أحيانا ً أتمنى أن ألعب لعبة أون لاين مثل هاك عكس التفاهة الموجودة في FF11 و WOW ( رأي شخصي ) .

الغموض بحد ذاته هي أحدى العوامل المهمة في عالم هاك , ومع الأسف تم ربط الجزء السابق ببعض أساسيات الجزء الحالي , كسبيل المثال الـ Eight phases , ففي الجزء السابق عليك أن تتقاتل معهم بكونهم زعماء اللعبة, وها انت في هذا الجزء الحالي تلعب بهم كحلفاء لك في أحداثك ... تغير جميل و لكن لا داعي للتكرار, لا زالت هناك الكثير من الأسئلة لم تتم الإجابة عليها في الجزء الأول و يمكن إستغلال هذا الشيء لبناء أحداث لا تحتاج أن ترجع لما تم عرضه سابقا ً.

هناك ايجابيات كثيرة في اللعبة ... وقدر ذكرت الـ Gameplay ... ولكن للموسيقى و الشخصيات دور كبير في زيادة الحماس لدى ألاعب, ولا أنسي أيضا ً التصميم الرائع للعبة بشكل عام و الإضافات الجديدة لكي تزيد من عمر اللعبة التي لا يتجاوز أساسا ً الـ 25 ساعة في كل جزء إذا تركنا التدريب و البحث وركزنا على الأحداث.

طرق عرض القصص و تسلسل الأحداث كان بالشيء الجميل الذي تميزت به هاك , وشيء ٌ قد فقدناه في أغلب ألعاب الـ RPG وخاصة المشهور منها, فلا تقارنون لي أحداث فاينل 12 بأحداث هاك لان الفرق شاسع و غير قابل للمقارنة ~_^ . < < متعصب هاك

الـ character development كان ملحوظا ً في الأحداث وخاصية شخصية البطل حاسينوه قصدي Haseo , ففي بداية الأحداث كان شخصا يختلف عن ما سيكون عليه بعد مرور 6 اشهر ( عندما أصبح الـ TTOD ) و بعد ما فقد هذا اللقب و تأثره بزملائه و بفقده أحبائه , شخصية هاسيو كثيرة التغير و التطور , و التطوير الأخير سيكون في الجزء الثالث الذي أنتظره بفارغ الصبر >.< . فقد أحببت نذالته و شكله عندما يفوز و كانه شر ٌ مطلق ينتظر اللحظة المناسبة لكي يفجر مافيه ... ابتسامة خبيثة هي ابتسامة النصر ~_^ . فقد لاحظتم الفرق بين الجزء الاول والثاني من نفسية هاسيو ... ففي الجزء الثاني كان باردا ً بسبب فقده الغبية Atoli وهذه كانت نقطة الضعف في أحداث اللعبة و لكن الجميل فيه بأنهم أحسنوا أداء الأدوار في هذه السلسلة.

كلمة لعبة رائعة قليلة في حق لعبة هاك جي يو ^_^ ولا كننا في أول الطريق XD < < للحين يبحث في اللعبة ويتعلم عن عالمها.

XkakashiX
11-09-2007, 07:05 AM
^
^
^
معك في كل كلمة اخوي كازي....

بصراحة انا كنتمن الكارهين لسلسلة هاك القديمة...بس لما لعبت GU حسيت اني ضيعت عمري عشاني ما لعبتها..

ولاتقارن اكيد بفاينل 12 >>> راي شخصي...^^

--------------------------------

عودة لكم بعد غياب...ومعي معلومات عن نظام اللعبة....

مالجديد في هاك 3...؟

1- سوف يكون هنالك كما يعرف الكل Jop Extension جديد بمعني اخر وظيفة اخرى للبطل هاسيو وسلاح جديد..

2- سوف يمكنك الاختيار ما بين 22 شخصية لتضمها معك في الفرقة بدلا من 5 او 6 شخصيات فقط...كما في الجزء الثاني...

3- مدينتين جديدتين يمكنك البحث فيها وخوض غمار اللعبة في انحائها

4- عالمين جديدين...لا ادري ما معناها ولكن اظن انه سوف يكون هنالك two new dungeons

5- حركة خاصة جديدة Awakining سوف تضيف الحماسة للعبة...

------------

اغلب المعلومات سبويلر....عشان كده باللون الابيض...^^

تقبلوا تحياتي..

The Lord Itachi
13-09-2007, 03:32 PM
انـــتـــوا شــكلكم مــالــعبتــو ضد الــ Secret Boss ^^

Kakashi انت فــزتـــ عــليه ؟؟

انـــا مــا أطــري اللي يكــون عــلى شكــل البــطل يكون وحــش عــملاق و عــلى الأقل يبيــلك 10.15 دقيقـة لين مــاتفـوز عــلية

KSA_BOY
13-09-2007, 04:24 PM
تقيم من ون اب

تقيم الأول كان 7 , الثاني 6 من نفس الموقع ...

The Lord Itachi
13-09-2007, 04:29 PM
No 1 Fight With Him

?

XkakashiX
13-09-2007, 04:40 PM
وش قصدك؟؟؟

اي رئيس تقصد؟؟ ترى انا مضيع حتى اللي على شكل هاسيو ما قدرت افوز عليه...وطفشت بعدها

ابن الحرام ما يموت بسرعة وكل شوي يزود دمه....-_-"

تحياتي

BOiND
13-09-2007, 07:06 PM
لورد ايتاشي

قصدك على one sin ؟

The Lord Itachi
13-09-2007, 07:57 PM
وش قصدك؟؟؟

اي رئيس تقصد؟؟ ترى انا مضيع حتى اللي على شكل هاسيو ما قدرت افوز عليه...وطفشت بعدها

ابن الحرام ما يموت بسرعة وكل شوي يزود دمه....-_-"

تحياتي

هـهـهـهـهـهـــهـــ

لــيش اتـــسبة :biggthump

لــهال درجة هــو صعــب ؟!

أســمع نـــصيحتــي الحبيبـ إذا تــبي تــفوز عــليه خــذ هــالنــصايح منــي انا :silly:

1. Your Lvl Must Be 100
2.أستـــخــدم الــ Twin Sword
3.روح الجزيرة الثانية وروح عـند المحل مـالـ Items وشتــرلك أدواتــ التــجميد والـتسميمـ و فـي Item مـا يخــلي الـعدو يســتخدم الـحركـات الخـاصـة
4.ولـو عــندك الـ Items اللي يــقوون هــجومـكــ و دفــاعكـ أســتعمــلهم بـس فالـوقتـ المنــاسبـ
5.يـو بتــشوفـ انــى الـ Hp مـالى أستــوى تــحتــ الـ1500 أسـتخدم الحركة القاضية اللي هي بالمربع آخر حركة اللي تـيلكـ بالــسيف وييبـها صـح وهنــي بقـولك جــبتــ عــليه :biggthump

إنــشاء الله قــدرتــ أفيدكــ الــغالي

The Lord Itachi
13-09-2007, 08:04 PM
لورد ايتاشي

قصدك على one sin ؟

Yes My Friend I Was Talking About This Monster

مــستـغرب والله انـــى مـحد يتــكــلم عـــنه :33:

تــــرا تـتــجــابــه مـــرتــين مـعاه الحــبيب

مـــره يكــون بنــص قــوتـه .. والـــمره الــثانــية يكــون بـكامـل قــوتــه :boggled:

والله تــعبنــي أخــو الكــلب تـــميت مــعاه والله حــوالي 15 20 دقــيقة مــعاه وخـــسرت كــل الأيتــيمس عــليه :boggled::boggled:

BOiND
13-09-2007, 08:04 PM
one sin ...

working on it xD

BOiND
13-09-2007, 08:08 PM
مــستـغرب والله انـــى مـحد يتــكــلم عـــنه :33:

المشكلة أني ما دشيت الموضوع أصلا من بعد يوم قلت egg eater ._.' في الفورم

يعني لو ما نبهتني انه في وحش ثاني سري يمكن ما كنت بتحداه :09: الفورمات انا مطنشنها أصلا ، ادش الموضوع و انزل تحت لأخر شيء و اطلع بس حق الكي ووردظ xD

المهم قربت منه
اهزمه ان شاء الله و أرد عليكم خبر

The Lord Itachi
13-09-2007, 08:12 PM
المشكلة أني ما دشيت الموضوع أصلا من بعد يوم قلت egg eater ._.' في الفورم

يعني لو ما نبهتني انه في وحش ثاني سري يمكن ما كنت بتحداه :09:

المهم قربت منه
اهزمه ان شاء الله و أرد عليكم خبر

:09:

إنـــــشاء الله قــدرتـــ أفيـــدكــ اخــوي :D

Use Everything You Have

تــراه وايــد صـــعبـــ

More Than Ovan

و

بــشر

:biggthump

KSA_BOY
13-09-2007, 09:34 PM
فزت عليه في المرة الأولى ... لعبت في المرة الثانية كم مرة بس خسرت , وكنت ناوي أكمل بس .. سحبت على اللعبة (&)

haseo
14-09-2007, 11:18 AM
اللعبة نزلت اخيرا :D

المشكلة اني العب وايلد ارمز 5 حاليا لما اخصها ارجع لدوت هاك 2 واوصل للفل 100

وعلى فكرة توني اسمع بهالزعيم :blackeye:

يعني الكل يعرفه وانا ما دريت عنه ابد XD

14-09-2007, 03:19 PM
اللعبة نزلت اخيرا :D

نزلت كوبي ؟؟؟؟

haseo
14-09-2007, 04:18 PM
^
^
^
هي نزلت في امريكا (&)

المقصود انها نزلت وما باقي شي وتوصل :D

BOiND
14-09-2007, 09:29 PM
أوكي قطعت الوحش xD

ضاربته مرتين ، الوحش الضرابة معاه حلوه حييل ^^ بس مشكلة فيه لاج باللعبة يوم تضارب معاه لول :09:

اول شيء تعقدت بصراحة :boggled: لاني سويت لودنج على تسييفه بعد ما ختمت اللعبة ، فما نفع معاي اوصل له ، المهم انا وعدت ارجع لكم خبر xD

للي يبي يجرب حظه معاه اذا ما يعرف شو يسوي عشان يوصل له ، ترى يستاهل :

اول شيء مطلوب منك ان تكون عندك تسييفه قبل ما تخلص اللعبة (اي تسييفه تصلح ، حتى لو انت هزمت اوفان و رحت سويت save بعدين رحت تشوف العرض الأخير مع Atoli مب مشكلة .. المهم تسييفه قبل العرض النهائي للعبة )

ادخل الفورمز ، دور عن موضوع strange event NPC
إقراه ، بعدين دش اللعبة و بعدين log out و ارجع للفورمز ، فيه موضوع اسمه Ancient egg ، رد عليه (فيه علامة تعجب (!) تضغط اكس للرد)

بعدين دش اللعبة و اطلع ، ارجع للموضوع راح تحصل اريا وورد ، روح للبوك مارك راح تحصلها

او روح قسم Area word و اكتب Chaotic Fortified Guard

راح تحصل منطقة طريق واحد ، كمل الطريق الى اخره ( ملحوظة ، يوم تختم اللعبة المنطقة تتغير ، فلازم قبل نهاية اللعبة >< عدت من لفل 98 xD) آخر شيء عرض بعدين ضرابه تخلصها في ثانية xD تامنطقة لفلها 57

اوكي بعد ما تخلص من الضرابة ارجع المدينة ،اطلع للفورمز ، دور عن موضوع Strange voices ورد عليه

دش اللعبة واطلع ، ارجع للموضوع راح تحصل اريا وورد

دش اللعبة وراح تحصلها في البوك مارك ، او اكتب في الاريا وورد Raging Scheming Conclusion

اوكي المنطقة هذي روح يسار لآخر شيء ، عرض و ضرابة مسخرة

اوكي الحين اختم اللعبة

بعد عرض النهاية و الكريدتز ، روح تحصل 3 رسايل ، ختم اللعبة و الاريا ووردز و الون سن اريا وورد

دش على الون سن ، راح تحصل اريا وورد

دش اللعبة ، البوك مارك و راح تحصل المنطقة الجديدة Clouding Invincible Huge Being

روح يسار ، راح تضارب زعيم عادي ، اهزمه و روح للدور السفلي من الدنجن ، يوم بتنزل الدور السفلي رووح يمين لآخر شيء عرض و ضرابه one sin أول طور له ، هذي الضرابه شوي صعبه ، لكن تعديها ما فيها مشكله .. بس اضرب ايديه لين ما يروح الدرع ماله ، بعدين تولاه في بطنه دووس xD

اوكي بعد ما تهزمه تحصل خاتم +25% فلوس و ايتم دروب :biggthump >> بالنسبة لي اهتم بالدمج ، و رانجكي و سبييد رنج

اوكي الحين هزمت ون سن الطوور الاول له ، اطلع من اللعبة و شيك على الرسايل ، راح تحصل الضرابة الأصلية في اريا وورد

اتكل على الله و دش :

انا طلعت من هذي الضرابة باستتراتيجين ، الاولى لل Beast awaken و الثانية ل Divin awaken

Beast awaken :
في هذي الضرابه استعمل السيفين ولا تستعمل سلاح ثاني ، استعمل ادوات الاتاك و الدفاع و السبييد اذا عندك
اول شيء اضرب ايديه لين ما يتقطعون ، وحاول تسوي رانجكي ، من كثر ما راح تضربه راح تحصل انه ال moral عندك ماكس
بعد ما تهزم درعه روح لبطنه واضربه عادي و حاول تساوي 1 رانجكي ، يوم بتلاحظ انه رفع ايديه اضغط مربع واستعمل ابيست اويكن ، و انزل في بطنه دووس (توصل +3000 دمج بالراحه ، +1200 قبل الاويكن عشان الضرب) ، اوكي بعد ما تضربه ابتعد عنه لاقصى حد ولا تخليه يضربك ، ضرباته راح تنقص منك +1500 دمج بالراحة
طبق الاستتراتيجيه مرة ثانية تكون هزمته على دفعتين فقط لا أكثر

Divin awaken:
هذي الاستتراتيجية اول استتراتيجية استعملتها ، ما تنفع معاه بصراحة ، الا اذا تبي تطول الضرابه على عمرك
ببساطه اضربه لين ما يطيح درعه و اضربه في بطنه ، لا تستعمل الديفن في بطنه ابدا ، ما راح ينقص حتى 1%
بعد ما يرفع ايده عشان يضربك اتفاداه ، يوم بيرجع الدرع اضغط مربع للمورال ، حاول تسوي بيرفكت +3 +3 ، يعني +6 ثواني و حاول تسوي +50 بونس في الديفن ، راح تحصل 90-95 من طاقة الدرع راحت ^^ خلص على الدرع وروح لبطنه مرة ثانيه و كرر الاستتراتيجية لين ما تهزمه ، تحتاج +4 الى 5 مرات عشان تهزمه

نهايته : تحصل اقوى درع باللعبة ، يستاهل الضرابة عشانه ^^

ثانكس لورد ايتاشي على التنبيه :biggthump

The Lord Itachi
15-09-2007, 11:34 PM
أوكي قطعت الوحش xD

ضاربته مرتين ، الوحش الضرابة معاه حلوه حييل ^^ بس مشكلة فيه لاج باللعبة يوم تضارب معاه لول :09:

اول شيء تعقدت بصراحة :boggled: لاني سويت لودنج على تسييفه بعد ما ختمت اللعبة ، فما نفع معاي اوصل له ، المهم انا وعدت ارجع لكم خبر xD

للي يبي يجرب حظه معاه اذا ما يعرف شو يسوي عشان يوصل له ، ترى يستاهل :

اول شيء مطلوب منك ان تكون عندك تسييفه قبل ما تخلص اللعبة (اي تسييفه تصلح ، حتى لو انت هزمت اوفان و رحت سويت save بعدين رحت تشوف العرض الأخير مع Atoli مب مشكلة .. المهم تسييفه قبل العرض النهائي للعبة )

ادخل الفورمز ، دور عن موضوع strange event NPC
إقراه ، بعدين دش اللعبة و بعدين log out و ارجع للفورمز ، فيه موضوع اسمه Ancient egg ، رد عليه (فيه علامة تعجب (!) تضغط اكس للرد)

بعدين دش اللعبة و اطلع ، ارجع للموضوع راح تحصل اريا وورد ، روح للبوك مارك راح تحصلها

او روح قسم Area word و اكتب Chaotic Fortified Guard

راح تحصل منطقة طريق واحد ، كمل الطريق الى اخره ( ملحوظة ، يوم تختم اللعبة المنطقة تتغير ، فلازم قبل نهاية اللعبة >< عدت من لفل 98 xD) آخر شيء عرض بعدين ضرابه تخلصها في ثانية xD تامنطقة لفلها 57

اوكي بعد ما تخلص من الضرابة ارجع المدينة ،اطلع للفورمز ، دور عن موضوع Strange voices ورد عليه

دش اللعبة واطلع ، ارجع للموضوع راح تحصل اريا وورد

دش اللعبة وراح تحصلها في البوك مارك ، او اكتب في الاريا وورد Raging Scheming Conclusion

اوكي المنطقة هذي روح يسار لآخر شيء ، عرض و ضرابة مسخرة

اوكي الحين اختم اللعبة

بعد عرض النهاية و الكريدتز ، روح تحصل 3 رسايل ، ختم اللعبة و الاريا ووردز و الون سن اريا وورد

دش على الون سن ، راح تحصل اريا وورد

دش اللعبة ، البوك مارك و راح تحصل المنطقة الجديدة Clouding Invincible Huge Being

روح يسار ، راح تضارب زعيم عادي ، اهزمه و روح للدور السفلي من الدنجن ، يوم بتنزل الدور السفلي رووح يمين لآخر شيء عرض و ضرابه one sin أول طور له ، هذي الضرابه شوي صعبه ، لكن تعديها ما فيها مشكله .. بس اضرب ايديه لين ما يروح الدرع ماله ، بعدين تولاه في بطنه دووس xD

اوكي بعد ما تهزمه تحصل خاتم +25% فلوس و ايتم دروب :biggthump >> بالنسبة لي اهتم بالدمج ، و رانجكي و سبييد رنج

اوكي الحين هزمت ون سن الطوور الاول له ، اطلع من اللعبة و شيك على الرسايل ، راح تحصل الضرابة الأصلية في اريا وورد

اتكل على الله و دش :

انا طلعت من هذي الضرابة باستتراتيجين ، الاولى لل Beast awaken و الثانية ل Divin awaken

Beast awaken :
في هذي الضرابه استعمل السيفين ولا تستعمل سلاح ثاني ، استعمل ادوات الاتاك و الدفاع و السبييد اذا عندك
اول شيء اضرب ايديه لين ما يتقطعون ، وحاول تسوي رانجكي ، من كثر ما راح تضربه راح تحصل انه ال moral عندك ماكس
بعد ما تهزم درعه روح لبطنه واضربه عادي و حاول تساوي 1 رانجكي ، يوم بتلاحظ انه رفع ايديه اضغط مربع واستعمل ابيست اويكن ، و انزل في بطنه دووس (توصل +3000 دمج بالراحه ، +1200 قبل الاويكن عشان الضرب) ، اوكي بعد ما تضربه ابتعد عنه لاقصى حد ولا تخليه يضربك ، ضرباته راح تنقص منك +1500 دمج بالراحة
طبق الاستتراتيجيه مرة ثانية تكون هزمته على دفعتين فقط لا أكثر

Divin awaken:
هذي الاستتراتيجية اول استتراتيجية استعملتها ، ما تنفع معاه بصراحة ، الا اذا تبي تطول الضرابه على عمرك
ببساطه اضربه لين ما يطيح درعه و اضربه في بطنه ، لا تستعمل الديفن في بطنه ابدا ، ما راح ينقص حتى 1%
بعد ما يرفع ايده عشان يضربك اتفاداه ، يوم بيرجع الدرع اضغط مربع للمورال ، حاول تسوي بيرفكت +3 +3 ، يعني +6 ثواني و حاول تسوي +50 بونس في الديفن ، راح تحصل 90-95 من طاقة الدرع راحت ^^ خلص على الدرع وروح لبطنه مرة ثانيه و كرر الاستتراتيجية لين ما تهزمه ، تحتاج +4 الى 5 مرات عشان تهزمه

نهايته : تحصل اقوى درع باللعبة ، يستاهل الضرابة عشانه ^^

ثانكس لورد ايتاشي على التنبيه :biggthump

Any Time Bro

:biggthump

بــس قــول الصــراحة فــي مرة هــزمـك ؟

KasiH
16-09-2007, 02:44 AM
شباب انتهيت من تحميل اللعبة ^^ لكن حاليا مشغول ببيرسونا 3 خلي هاسيو يستنى شوية ^^"

XkakashiX
16-09-2007, 04:45 AM
شباب انا وصلت قدام في اللعبة....

وذلحين انا واصل عند اوفان بس ابن الذين قوي.....

يضرب 9999 O_O .....

والمشكلة للان ما اخذت لا jop extension ولا حاجة....نفس لبس البطل مدري ليش...

مو معقول يكون الرئيس الاخير...

في احد موصل هناك؟؟؟؟؟

Kaze
16-09-2007, 08:31 AM
حاليا ً في الجزء الثالث انا موصل اكثر من ساعتين, هاسيو صاير مِثالي اكثر من الزوم =_=
حبيت انه يكون نذل زي الاجزاء التي سبقته ...
المهم ... هم اضافوا حركات جديدة وجميلة و القصة تعقدت اكثر ; مما يزيد من قوة الحبكة

كاسح الالعاب
اسمك الجديد مو حلو (&)

XkakashiX
16-09-2007, 04:59 PM
O_O

تصدق ماعرفتك.....هو هذا انت كاسح....

غيرت اسمك هه مبروووووك....

----------

UaEeVIL
16-09-2007, 06:17 PM
ما شاء الله عليك بوند كاتب كل شيء عن الوحش السري بالتفصيل الملل ^^

شباب انا وصلت قدام في اللعبة....

وذلحين انا واصل عند اوفان بس ابن الذين قوي.....

يضرب 9999 O_O .....

والمشكلة للان ما اخذت لا jop extension ولا حاجة....نفس لبس البطل مدري ليش...

مو معقول يكون الرئيس الاخير...

في احد موصل هناك؟؟؟؟؟

انت تتكلم عن الجزء الثالث و لا الثاني ؟؟

اذا الثالث قولي كم ساعة استوالك تلعب لانه لعبة هاك تعتبر من الالعاب القصيرة الي بسرعةتقدر اتختمها يعني انا الجزء الاول ختمته في يومين بس و الثاني تميت ادلع فيه يعني العبه اوقات متقطعة خذا مني اسبوع ...

بس ما اعتقد انه بيكون هو الزعيم الخير لازم يكون شيء شخص ثاني مسبب لاوفان شيء ...

و مدام انك مو محصل الجب الجديد يعني انت بعدك ما وصلت نصف اللعبة لانك لما اتحصل هالملابس تكون على الاقل موصل نصف اللعبة ...

ممكن لازم اتسوي شيء جدامه ان تتفدى ضرباته او تضربه بهجمة اتأخره ...

كاسح اسمك الجديد مو حلوو -_-

بس اذا عاجبك هذا الاسم الجديد يالله انقول لك مبرووك عليه ^^

x76567x
16-09-2007, 11:07 PM
ياشباب انا هزمت الزعيم السري بارحه مره سهل
لكن عندي سوال ودي في جوابه الجزاء الثالث نزل في السعوديه و لا
تكفون الجواب

XkakashiX
17-09-2007, 01:45 AM
باركولي يا شباب....قتلت اوفان وفقعت وجهه تفقيع....بس صراحة تعبني...

واخذت الجب الجديد....فلللللللله....من جد رهيب...

ما ابي احرق القصة...^^

-----------

على فكرة يا اخوان....اذا تبو نصيحتي لكل من يلعب هاك....

اتفرج الانمي...لانو كل شي حيبان من الانمي....هو صح يطفش...بس حتفهم القصة من جد...

وفي شخصيات اضافية من اللعبة في هاك 3 من الانمي....

تحياتي

x76567x
25-09-2007, 01:26 AM
انا عند:biggthumpcubeمين قدر يهزمو انا هزمتو
وقبلها كان اوفان :12:مسكتو تفقيع لين ما ودع :Dواخذت الجاب والله فللللللللللله :biggthump:bigeyes:(زي ما قال كاكشي)
هذا احلى جزء لعبتو
خطييييييييييييييررر

XkakashiX
25-09-2007, 02:28 AM
هههه تصدق انا سبت اللعبة فترة واليوم رجعتلها....

انا دوبي هزمت الثلاثة...Kite وااثنين اللي معاه.....لو استعملت معاهم استراتيجية جيدة بالسهولة تقتلهم...

انا عند:biggthumpcubeمين قدر يهزمو انا هزمتو

ايت كيوب دا...؟؟؟ :P

يا انك قدام يا انك ورى...خخخخخ

تحياتي

x76567x
25-09-2007, 02:43 PM
اخوي انا قدااااااااااااااااااااام :silly:عند الزعيم الاخير اذا مني غلطان :33:

والمشكله انو لايه ثلاثه ايام وانا العب العبه :smirk:

اخوي بنسبه لي kiteوخويانه انا هزمتو:biggthump بس بعدها بشويه توصلcube:bigeyes:

black foo
25-09-2007, 02:51 PM
تسم عل الموضوع

x76567x
25-09-2007, 07:37 PM
مبروك ختمت العبه اليوم :smirk:
قبل الفطور مع اني كنت جيعان :أفكر:
بس فزت على الزعيم الاخير:biggthump:biggthump:biggthump:AR15firing::wizard:
وانهايه روووووووعه :dancing::party::top:

--------
بس ماابغى احرق القصه
واتمنى التوفيق للجميع
تحياتي
x76567x

26-09-2007, 08:59 PM
هلا شباب

انا لعبت اللعبة يوم

لعبت فيها ساعة و ست دقايق بس

The Shadow
08-10-2007, 06:55 PM
اللي يبقى يفهم القصة لازم يلعب1 و 2 و يشاهد الانمي O_o !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واللي مايقدر على هالشي ابدا !!

Kaze
08-10-2007, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إبدااااااااااااع ! اللعبة إبدااااااااااااااع !

اللعبة حاكت كل مميزات أي لعبة RPG مميزة, و قد شملت الكثيرة من الأمور التي افتقدتها باقي ألعاب هذا العصر, الذي أصبح تركيزهم على مدى جودة الرسوم و إهمال نوعية الـ RPG المتبعة فيها, بحيث أن ليس هناك مكان للـ Classic RPG التي تعودنا عليها على أجهزة الجيل الماضي.

أبسط ما يمكنني أن أقول بأن اللعبة Direct و لكن تفرعاتها اختيارية, لعبة أساسها mythology من الصعب على الشخص العادي تقبله ولكنه داخل لعبة MMORPG وعليك إستكشاف هذا العالم و تجميع أسراره, عالم ٌ قائم على رواية, وهذه الرواية في تطور مستمر بفضل نظام الـ Morganna الذي يقوم بتجميع المعلومات المستخدمين الذي يقومون باللعب في هذه اللعبة, وهدف الحقيقي من وجود Morganna هو خلق الـ A.I (ذكاء صناعي ) المثالي و هي آلهة عالم The world و أسمها Aura.

فـ Morganna لديها الـذكاء اصطناعي خاصٌ بها , وقعد أدركت زوالها مع إنهاء المهمة التي تم توكيلها من قبل المبرمج, فهي تحاول جاهدة على عدم أتمام تلك المهمة, ولكن بسبب بعض الأحداث تم إيقاظ و ولادة آلهة عالم The World , ومن ثم قررت إبادتها بشتى الطرق , فقامت و أوجدت الـ eight Phases و الذي يطلق عليهم بـ The children of Morganna , ومهمتهم البحث و القضاء على Aura , وكل من هؤلاء الثمانية يمثل شيء مميز لا يملكه أي شخص كقوى خارقة أو قوى ربانية في عالم The world , و لنتجه لأهم Phase و الملقب بـ Scythe ( المنجل ) , وهو رمز لملاك الموت , أي انه ملاك موت عالم The World و عليه القضاء على Aura .

ففي أحداث السلسلة الأولى من سلسلة ألعاب .Hack تم تفكيك Aura بفضل Scythe >_> , ولكن كانت هناك خسارة كبيرة لبطل هذه السلسلة, فمع تفكك Aura لثلاثة أقسام على يد Scythe فلقد أتبع هذا التفكك دخول صاحب بطل هذا السلسلة Kite في غيبوبة بسبب Scythe أيضا ً, فلقد شهدوا هذا الحدث الغريب, فما كان عليه سوى أن يبحث عن سر العلاج و ما هو حاصل في عالم The World .

.Hack \\ G.U.
ثلاث ُ أجزاء ٍ من الإبداع المتواصل, حبكة غير منتهية و حماس ٌ لا ينطفئ ...

أما بالنسبة للسلسلة الثانية, فهي تحكي قصة شخص أسمه Haseo يحث عن Tri-edge الذي كان السبب في دخول أحد أعضاء جماعته في غيبوبة و أسمها Shino , وتتبع هذه الأحداث الكثير من التفرعات و الأمور الرائعة, فالبطل نفسه لا يمكننا أن نطلق عليه بطل, ففي بداية المشوار كان يبحث عن القوة لكي يهزم بها Tri-edge ولكن رغم ما أنجزه طول تلك الفترة ( بعد ست شهور من الحادثة ) لم يستطلع التغلب عليه ولا حتى أن يلمسه.

عالم The World عالم كبير, و الكثير من مستخدمينه يدخلون ذلك العالم لكي يرفهوا عن انفسهم و يهربون من واقعهم الأليم , ولكن هناك فئة تقوم بنشر الفساد و الذعر بين المستخدمين و يطلق عليهم بالـ PKer’s , وهؤلاء مستخدمين يقومون بقتل و تصيد المستخدمين الآخرين, وهناك أيضا PKK , وهم الافراد الذين يتصيدون الـ Pker’s, و PK نعني Player killer ... و PKK تعني Player killer killer ... في النهاية كلهم في الهواء سواء.

فبطل السلسلة الثانية أصبح PKK لكي يبحث عن Tri-edge و منها يبدأ رحلته للبحث عن روح زميلته الغائبة Shino , حيث يعتقد أن الأشخاص الذين تصيبهم غيبوبة بسبب لعبة The World تكون أرواحهم حائمة في ذلك العالم إلى أن يتم استرجاعها.

و يمضي البطل في طريقة حتى التقى بـ Tri-edge الذي طبق عليه أقوى تقنيات عالم The World وهي Data Drain , والتي تقوم بسحب المعلومات و كل ما يخص المستخدم وقد تدخله في غيبوبة, لكن البطل قاوم و نهض من جديد لكي يدخل عالم The World و ألا هو في المستوى الأول, وقد خسر كل ما جمعه من أسلحة و ادوات و انجازات , و بهذه الطريقة أصبح لاعبا ً عادي لا يملك شيء, وبهذه الطريقة أصبحت حياته مهددة بالخطر من قبل الـ PKer’s , فماذا عساه أن يفعل ؟

فمع مرور الأحداث يتعرف البطل على جماعة تقوم بمساعدة المبتدئين في عالم the World , و رغم محاولته لإقناعهم بأنه ليس بمبتدأ و انه الشخص الملقب بـ The Terror of Death فلم تكن هناك أي جدوى تذكر, ولكن هناك البعض من شهد على أنه The Terror of death رغم تعجبهم من حالته الحالية.

ومن هنا تبدأ المغامرة ...
المصدر
www.kazeofthewind.blogspot.com (http://www.kazeofthewind.blogspot.com)

The Shadow
09-10-2007, 12:55 AM
اللي عنده تسييفة الجزء الثاني ......هل سيؤثر على اللعب ؟ ( هذا الشي فهمته اثناء بدأئي بللعبة )
بس تصدقون ، ارتحت للحوارات ، ياخي تعبت من حوارات FF 12 الصعبة جدا جدا ><"

Kaze
09-10-2007, 01:10 AM
كل التخزينات مرتبطة ببعض بحيث انها تظهر لك Item و اسلحة و عروض جديدة و سرية ... مثلا ً أجزاء من حلقات الانمي + فيديوات للتريلرس و الخ

الحوارات تم بنائها على انها حوارات لاعبي اون لاين ... بسيطة و مباشرة

أما بالنسبة لعالم فاينل 12 فهو بناء على لهجة و أسلوب لغوي معقد ( وهي الإنجليزية البحته و في العصور الوسطى النامية )

و اعيد و اكرر ... التخزينات فقط لما تم ذكره في اول السطور + المواصلة على المستوى الذي اتممت فيه الجزء الذي قبله, ولكن هذا لا يتم تطبيقه عند الربط بين الجزء الاول من السلسلة و جزء GU .

rassius_luine
13-10-2007, 10:17 PM
السلام عليكم
شباب لو سمحتوا محتاج مساعدة انا واحد من المعجبين جدا باللعبة وخصوصا الجزء الجديد و ختمت الجزء الأول من فترة قصيرة ولما جيت ادور الجزء الثانى ما توفقت سؤالى هو ممكن حد يدلنى على مكان ممكن احصل فيه الجزء الثانى علما انى من سكان الامارات ومع الأسف ما اقدر انزله من النت ؟

BOiND
16-10-2007, 08:09 PM
I'm back

اوكي خلصت اللعبة خلال 36 ساعة و طلعت النهاية السرية الأخيرة ^_^ (اللي يبي يفهم شو ال Pain forest لازم يتابع سلسلة .hack//root الأنمي )

بشكل عام اللعبة ممتازة لأبعد الحدود ، ويمكن انه نقول افضل جزء من الأجزاء الثلاثة ل g.u. كان الجزء الثالث و بامتياز

للي ختم اللعبة :

شو رايكم بضرابة الوحش الأخير :D؟ والله فلللللللة :09:!! أحلى ضرابتين في السلسلة بالنسبة لي ضرابة الوحش الأخير و ضرابة Kite و خوييه في الكنيسة :09:! (طبعا ضرابة الوحش الأخير أفضل وحدة:kiss:)

ضرابه Cernunnos في ال Pain forest و الله بايخة :blackeye:!! ما له حركات وايد ومساحة الضرابة نفس المساحة العادية تقريبا بس اوسع حبتين _-_ يعني 100 طابق نمشي فيه على الفاضي :ponder:كم ساعة قضيتها عشان توصل للطابق 100 بالله >.>؟ (ترى قعدت أسوي ال conditions للطوابق كلها :09: بس فيه كم وحدة فوتها ) بس الصراحة Cernunnos كان قوي :silly:

آخر شيء باقي لي باللعبة انه أطلع ناتسومي >.> ما أدري أقدر اطلعها بعد ما ختمت اللعبة ولا لأ

بس حرام أنه سلسلة g.u. انتهت T_T ...

x76567x
28-10-2007, 06:50 PM
ا والله قهر
بس لو في جزاء رابع
hack//G.U. Vol3.the beck if oven
ياليت بس

haseo
28-10-2007, 08:06 PM
^
^
the back of ovan

~~~~

شباب انا مخلص اللعبة لي فترة خلصتها في 25 ساعة ( بدون مهمات جانبية طبعا وكتبت رايي في المدونة تلقونها تحت مشاركاتي اضغطوا رقم 1)

لا يفوتكم اهم الشي الحرب مع الوحش الاخير احلى شي في اللعبة :D

haseo
01-11-2007, 08:47 PM
مراجعة شاملة لدوت هاك (http://www.montada2.com/showthread.php?goto=newpost&t=561045)

KSA_BOY
08-11-2007, 06:24 AM
طيٌب .. خلصت اللعبة قبل أسبوعين تقريبا , مع كل المهمات السرية والفورست أوف باين اللعبة خذت مني مجموع 50 ساعة تقريبا .. الجزء هذا أقدر أقول إنه الأفضل من ناحية طول اللعبة .

راح أتكلم عن السلسلة بشكل عام ..

- قصة تشدك لإكمال القصة .. غامضة .. محبوكة .. رهيبة ! القصة ببساطة هي أفضل عنصر في اللعبة .
الجيم بلاي .. ممم أوكي أكثر من جيد لكن راح تمل منه مع الوقت .
شخصيات مميزة , تمثيل صوتي جيد جدا .. .
مقاطع CG موجودة بشكل أكثر من جيد .. البعض منها حماسي ( خصوصا مقطع كايت × هاسيو .. فيه أنواع المشاعر المختلطة - خصوصا لو ماشفت الأنمي كامل مثلي ولاعب السلسلة السابقة ( إيش هذا كايت .. إيش صارله .. إلخ ) - ما تمل منه ! )
الحين نجي للعيب القاتل في اللعبة .. التكرااار !

اللعبة فيها تكرار غير طبيعي .. في كل شي الحركات , الأسلحة ( من حيث قلتهم ) والأهم نفس الدنجن والمراحل يتكرر معاك لنهاية اللعبة , ياخي أنا ماني عارف وش هو السبب ؟ هل لأن اللعبة ميزانيتها ما هي بالمطلوب مثلا , أو هو كسل مطوورين أو إيش بالضبط ؟ وهذا السبب جاب لي حالات ملل طويلة في اللعبة بصراحة , يعني لو هالعيب ما هو موجود في اللعبة كان اللعبة صارت واحدة من أهم ألعاب الآر بي جي في تاريخ الجيمز .

+

يليت أحد يعطيني شرح ولو مبسط وسريع للفورست أوف باين + زائد إيش صار لتادي في الأنمي , لأني بصراحة شفت 5 حلقات وتركته ولا ناوي أكمله .. ممل بدرجة كبيرة بصراحة .

بالنسبة كلام kaze أشوف إن فيه مبالغة كبيرة جدا للعبة بصراحة .. :D

KSA_BOY
08-11-2007, 06:47 AM
عندي لكم كم خبر .. لكن قبل هذا .
شباب تتوقعون/تتمنون راح يكون في سلسلة جديدة لدوت هاك ؟ بالنسبة لي .. نعم أتوقع .

وعلى ذكر السلسلة الجديدة .. اليوم شفت صورة جديدة شكلها لغلاف مانجا .. يعني شكله الأنمي راح يجي بعده وبعدها .. اللعبة ! ( هو Roots , Sign لهم مانجا صح ؟ )

هذا هي عموما .. ( الشعار حلو )

شكلها مانجا فعلا .. وبدت قبل أيام في اليابان , لاحظوا بطل اللعبة .. أتوقع شخصيته أحسن من هاسيو وكايت لول .. لو صار فعلا هذا هو بطل السلسلة الجديدة .. بيطلع فلة ( & )

عندي شي ثاني و هو أوفا ( أو فيلم ما أدري ) راح يختصر أجزاء سلسلة GU الثلاثة .

والخبر الأخير هو إن CC2 ( مطوورين دوت هاك) راح تعلن عن لعبة جديدة لها على الدي إس , الشهر القادم تقريبا .. تتوقعون تكون دوت هاك ؟

haseo
08-11-2007, 08:59 AM
- قصة تشدك لإكمال القصة .. غامضة .. محبوكة .. رهيبة ! القصة ببساطة هي أفضل عنصر في اللعبة .
الجيم بلاي .. ممم أوكي أكثر من جيد لكن راح تمل منه مع الوقت .
شخصيات مميزة , تمثيل صوتي جيد جدا .. .
مقاطع CG موجودة بشكل أكثر من جيد .. البعض منها حماسي

صحيح لو قصة اللعبة عادية ما كان لعبتها نهائيا ...الجيم بلاي عادي جدا لكن التمثيل الصوتي 10/10 مقاطع السي جي احسن ما فيها كثرتها :D

لحين نجي للعيب القاتل في اللعبة .. التكرااار !

نفس الشي هذا الي قهرني فيها ×_× ....ما ادري هم متعمدينه لان العاب الاونلاين بالعادة اشكال الاماكن تتكرر فيها وانا مجرب ودي ارسل رسالة لسايبر كونكت اهزئهم فيها على هالتكرار (&)

x76567x
08-11-2007, 03:56 PM
hack//G.U. TRILOGY
ياشباب اش ذي هاك جديد ولا ايش
لقيتها في موقع cc2
ومكتوب كمنج سون

KSA_BOY
08-11-2007, 04:44 PM
hack//G.U. TRILOGY
ياشباب اش ذي هاك جديد ولا ايش
لقيتها في موقع cc2
ومكتوب كمنج سون

هي هذي ...

عندي شي ثاني و هو أوفا ( أو فيلم ما أدري ) راح يختصر أجزاء سلسلة GU الثلاثة

اميرة البنوتات
28-11-2007, 05:20 PM
بس حابة اسأل اذا اللعبة نزلت في السلطنة؟ وهل هي على البلايستيشن 2؟؟

اميرة البنوتات
28-11-2007, 05:25 PM
و كمان حابة اسأل ........ لازم اسوي save لمن اخلص الجزء الأول؟ لأني لما خلصت الجزء الأول قام اخوي و مسح السيف على اساس انه شاف صورة ال chim chimاللي هما حاطينها في السيف و فكرها لعبة سخيفة و مسحها T T لذا ارجوووكم جولولي انه ما لازم اكون مسيفة الجزء الأول!! ولا بجن لأني فرحت موووت لما خلصت الجزء الأول!!

KSA_BOY
28-11-2007, 06:28 PM
لا مو لازم , لكن لو كان عندك راح تاخذين إضافة في بداية اللعبة ..

اميرة البنوتات
29-11-2007, 06:03 PM
مشكوور اخوي لكن بعد الدوارة بين المحلات ما حصلت اللعبة!!T_T و الظاهر انه اللعبة نزلت و انقرضت لأني اليوم حصلت الجزء الثالث بس!! و جلت شسوي عاد ما جدر اجلس بدون ما العب هاك!! لذا اشتريت الجزء الثالث و بديت فيه اليوم و نص الأحداث اللي صارت و انا ماعرفة عنها لأني ما لعبت الجزء الثاني!! خخخخ!!

KSA_BOY
02-12-2007, 06:32 PM

لعبة فريق سايبر كونكت 2 على الدي إس , الي بيعلنون عنها الشهر الحالي ..
شكلها .hack ( الي تحت كايت أكيد ) .

BOiND
07-12-2007, 05:08 PM
hack//G.U. Trilogy Trailer Out!!

أوكي ثاتز أ سيربرايس XD!!!

ما بطول عليكم >>> ودي أطول عليكم >>نشبة<< بس امتحاناااااااااااات xD!! أبي حد يدعي لي<<< بس تفضلوا الوصلة ^^

بصيغة XviD
http://a.scarywater.net/aquastar/dot-hack_gu_movie_trailer_%5Bxvid%5D%5Baqs%5D%5Bsprocket%5D%5Btwh%5D%5B2bbfffa3%5D.avi.torrent

بصيغة MKV
http://a.scarywater.net/aquastar/dot-hack_gu_movie_trailer_%5Bh264%5D%5Baqs%5D%5Bsprocket%5D%5Btwh%5D%5Bf0caf65d%5D.mkv.torrent

الوصلات تورنت

جاري التحميل ، 40% xD

BOiND
07-12-2007, 05:20 PM
أوكي تعليقي بعد ما شفت التريلير :D!!! >>> يا بوي رح ذاكر فيزياء أبرك لك لا حووول :31:"

سبويلر

بصراحة تبقى سلسة جي يو هي الأفضل!! ^_^

العرض عن ال Movie وكما يبدو أنه يجمع بين اللي حصل في hack//roots و G.U. ، فن (الصراحة كنت خايف يكون نفس تصميم سلسلة رووتس >.> بس الحمدلله خاب ظني وشكله جبار)
العرض تدميري ، أداء الأصوات رائع جدا ، التصوير ثلاثي الأبعاد ، الحمس في العرض بدأ في النصف الثاني فيه بالنسبة لي

تاريخ عرض الفلم في 25/3/2008 :D بيكون متوفر على البلو ري و الديفي دي

مبروك لعشاق اللعبة الفلم xD