المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجأة لا تتخيلونها

Mel Gibson
13-12-2001, 08:33 AM
ما ممكن تصدقوا هل تتذكرون إن واحد من الشباب حط لنا برنامج لتشغيل ألعاب البلاي ستيشن 2 وكان يقول إنه مضغوط كلام الرجال صح وأنا البرنامج إشتغل عندي وبعطيكم طريقة تشغيله اولا وقبل كل شيء لازم يكون عندك برنامج winzip الإصدار الثامن وإللي ما عنده ممكن ينزله من موقع www.winzip.com بعد ذلك تنزل البرنامج مال البلاي ستيشن 2 وبعدين بتحصل أيقونة مال برنامج winzip مكتوب عليها setup وبعد ما تخلص تخزين برنامج فك الضغط شغل البرنامج وبتحصل كل الملفات المضغوطة على جهازك موجودة وبعد ذلك إبحث بين الملفات عن ملف إسمه PSX2emu.zip إضغط عليه وإبدأ بفك الضغط وبعدين سيبدأ تلقائيا قتح نافذة فيها بعض الملفات من بينها ملف التشغيل للبرنامج تشغل البرنامج بيقوم ببعض الفحوصات السريعة وبعدين يجيبلك عبارة تقول
Please Insert A PS2 game and press any key
واللي يصادفه أي عائق في تشغيل البرنامج يضيف رد وانا حساعده داخل الموضوع وإلى اللقاء قؤيبا مع تحياتي صديقكم المخلص ":"

&الكويتي112&
14-12-2001, 02:24 PM
ياخوي عطنا وصله البرنامج باسرع وقت

Mel Gibson
14-12-2001, 05:04 PM
ما فهمت قصدك بالوصلة يا ريت توضح ?:

Kasser
14-12-2001, 06:38 PM
يعني لما تروح الصفحة اللي تقصدها طالع فوق للعنوان وانسخه كله و ألصقه هنا

ذي هي الوصلة:D

md_na_m_aj
14-12-2001, 08:39 PM
ضع لنا الوصلة لكي ننزل البنامج او نزله انت:D واعطينا بعض الصور للعبة من داخل البرنامج

deejee
15-12-2001, 12:38 AM
طيب يا اخ ميل جبسون ممكن تقولي اي لعبه جربتها عليه

.......... وشكرا

&الكويتي112&
15-12-2001, 02:17 AM
عطنا موقع العبه ولاتقول مافهمت

سحر الليالي
15-12-2001, 03:22 AM
سلام للكل

سحر الليالي
15-12-2001, 03:32 AM
سلامي واحترامي للكل
خوي لو سمحت اعطينا الرابط للبرنامج لكي ننزلة كلنا هذا اولا
ثانيا اعطينا رابط اللعبة الي جربت عليها البرنامج او اسمها
ثالثا هل للبرنامج مواصفات لازم تكون موجودة في الجهاز
رابعا يعمل البرنامج على الالعاب الي يتم تنزيلها من الانترنت والا لا
خامسا يعمل البرنامج على p2 وما يشتغل على p1 والا لثنين
سادسا للحين مافكرت بيه افكر ورد عليك خلي سادسا لبعدين وربنا ما يخلي فية سادسا انشاء الله
قولو امين
خلصت الأسئلة الاجابة في اخر الورقة اقصد تحت ردي هههههههه...
مع العلم ان الاسئلة اجبارية دون خيارات او اتصال بصديق اوحذف اجابة...
هههههههههههههههه امزح لاتصدق
تحياتي الك وللجميع

Kasser
15-12-2001, 03:03 PM
جيبسون...

يالا رد قبل ما أروح اشتري بلايستيشن 2

Mel Gibson
15-12-2001, 06:26 PM
بالنسبة للأسئلة الالإجبارية أولا البرنامج ما يشغل ألعاب البلاي ستيشن 1 ثانيا البرنامج يحتاج لموصفات عادية وبسيطة ثالثاً وشغلت لعبة fifa 2002
ورابعا وللأسف أنا البرنامج نزله واحد من الشباب هنا ما أتذكر إسمه وأنا نزلت البرنامج وتركته وما مسحته لما إشتغل ولما خزنت برنامج winzip إشتغل بالصدفة وأنا أعطيتكم طريقة التشغيل للناس اللي نزلوه أو يعرفوا الوصلة ماله وأتمنى إنكم ما تزعلوا مني ويمكن أن تنشروا موضوع تطلبوا فيه وصلة لبرنامج البلاي ستيشن2 وآسف جداً جداً وأقول للأخ الكويتي انا مش حمار وأفهم إيش هي الوصلة وعلى العموم أنا نشرتلكم الموضوع وعسى باقي الشباب يعطونا ال...و...الوصلة :": :":

Kasser
15-12-2001, 06:45 PM
بصراحة ودي أعرف:

كيف تنزل ضاغط الملفات winzip?

لأنه راسي دار يوم دخلت الموقع:p

أرجو تكتب لنا بالتفصيل :o

md_na_m_aj
15-12-2001, 09:13 PM
اذا كنت تريد وين زيب ادخل على بوابة العرب (www.arabsgate.com)
ولو قلتم لي كيف استطيع وضع البرنامج بالمنتدى لوضعته:D

deejee
15-12-2001, 10:41 PM
تفضلو البرنامج

md_na_m_aj
15-12-2001, 11:04 PM
نريد صور من داخل اللعبة وهل يجب ان تكون الالعاب اصلية

lord-uae99
16-12-2001, 01:58 AM
شبااااب حتى انا اشتغل عندي ....
راحت شركت سوني بلاش .......
انا كنت افكر اني شتري بلاي ستيشن تو اما احييين هونت خلاص عندي بلاي ستيشن تو ....
علفكره ...لازم يكون عندك dvd>>>room
عشان اتشغل اللعبه ....
تحياتي بااااااااااااي

swat
16-12-2001, 06:15 AM
يا شباب تعرفون ايش الفرق بين انك تلعب على البي سي و انت تلعب على السوني 2 انا اقولكم الفرق:
1-راح تتحكم بلوحة المفاتيح او بيد تحكم ممله من شركة مايكروسوفت
يعني ماراح تتحكم بيد السوني2 الرائعه
2-ماراح تقدر تلعب انت واصدقائك في اللعبه
3-ماراح تقدر تلعب في النت بالألعاب الرائعه مثل فاينل فانتسي
الخ:)

Kasser
16-12-2001, 12:37 PM
كتب العضو (deejee)
تفضلو البرنامج

هذا برنامج تشغيل العاب البلاي ستيشن 2؟

md_na_m_aj
16-12-2001, 02:51 PM
لكن هل الجرافيكس نفسه وهل البرنامج الموجود بالاعلى هو نفسه وما هي الالعاب التي تشتغل:D

Kasser
16-12-2001, 03:34 PM
زين فتحته وقال ضع السي دي بالداخل

وماعندي سي دي أجربه

لكن تشتغل ألعاب الكوبي ( النسخ )؟

Mel Gibson
16-12-2001, 07:19 PM
شوفوا يا شباب الجرافيكس ممتاز والبرنامج اللي وضعه واحد من الشباب هو نفسه واللعب ممكن تكون كوبي وجرب أي لعبة عليه أظن إنها تشتغل لكن ما أضمنلك لإنه ما ذكر في البرنامج وإلى لقاء قريب. ومع السلامة ":"

deejee
16-12-2001, 07:23 PM
lord-uae99

تقدر تقولي اي لعبه شغلت
:D لان انا ما عندي و لا شريط سوني 2 واخاف اشتري و تروح فلوسي في الهواء :D :D :D

lord-uae99
16-12-2001, 07:46 PM
انا ما اعرف اسم الشريط لاني ما خذمه من عند ربيعي ..
وهو اللعبه لعبه زراعه تزرع وتحصد ..وجي .......
تحياتي ...
على فكره لازم يكون عندك دفي دي روووووووووووووووم
تحياتي لورد الامارات

deejee
16-12-2001, 07:49 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

و لا تخاف الديفيدي موجود و شكرا:D :D :D

md_na_m_aj
16-12-2001, 07:58 PM
هل هوا بنفس جودة البلايستيشن2 وما هي الازرار المطلوبة للعب وشكرا

Kasser
16-12-2001, 08:55 PM
كتب العضو (md_na_m_aj)
هل هوا بنفس جودة البلايستيشن2 وما هي الازرار المطلوبة للعب وشكرا

اقرأ الردود الفوقية :D

deejee
16-12-2001, 09:58 PM
ااااااهيهيهيهييهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي

اخ علي حظي جرب لعبة سمك دون 3 و لا اشتغلت:( :( :(

:( يا شباب اي واحد اشتغل معاه يقولي شنو هم الالعاب لاني رايح ارجع
الشريط و استبدله بةحد غيره

تكفون قولو اسامي الاشرطه الي تشتغل عليه

الشيول
17-12-2001, 02:52 AM
عندي سي دي روم يعني ماراح يشتغل البرنامج معاي:( :( :( والله زعلتوني طيب احد جرب وشغل البرنامج على سي دي روم والله كان نفسي العب ميتل جير حق السوني 2 يقولون حلو لكن للأسف ما افقد الامل يمكن احد يفرحنا شوي وكل عام وانتم بخير

ameeronline
17-12-2001, 11:54 AM
البرنامج هل صحيح يشتغل ؟
انا نزلتة و ما اشتغل
عندي dvd rom و ما اشتغل
في حدا نزلة و اشتغل عندة ؟
و ليش اللعبة الي اشتغلت ؟

Kasser
17-12-2001, 12:09 PM
شباب ...

عندي DVD ROM ومكتوب بعد عليه عشان لاتقولوا أني ما أعرف أفرق

واشتغل البرنامج لكن ماعندي ولاسي دي حقه :p اليوم با أشتري واحد منسوخ وبا أجربه وإذا ما اشتغل بجيب واحد أصلي ...

لكن ياويلكم إذا ما أشتغل لأني أبغى ألعب بسنيك ( متل جير )

Grandia
17-12-2001, 05:18 PM
شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
ردو علي بجواب صريح وسرع لأني باكر بشتري السوني 2

المهم هل هي نفس الجرافيك بالضبط ولا فيه فروق صغيره

جاوبوني بصررااحه ارجوكم?:

Mel Gibson
17-12-2001, 07:52 PM
أنا ما عارف إنتو ليش معقدين أنفسكم قلنالكم لازم يكون عندك دي في دي والجرافيكس قلنا ممتاز ( إذا ما كان أحسن من البلاي ستيشن 2 ) والبرنامج يشغل الكوبي وقلتلكم ما أعرف إيش الألعاب اللي تشتغل واللي ما تشتغل اللي أنا شغلته فيفا 2002 وكريزي تاكسي وهو ما ذكر إيش الألعاب اللي تشتغل ما معقولة أشتري كل ألعاب البلاي ستيشن 2 و
أجربها :غضب: (طبعاً إلا إذا دفعتولي :D ) المهم هذا بالنسبة لأسئلتكم وبشرحلكم بالتفصيل الممل مرة أخرى كيف يشتغل البرنامج على أن تكون مواصفات الجهاز معقولة وبكرت شاشة معقول أولاً لازم تنزل برنامج winzip الإصدار الثامن واللي ما عنده ينزله من موقع www.winzip.com وإليكم طريقة (download) أولاً بعد ما تفتح الموقع بتحصل عنوان بالأحمر بالخط العريض يقول فيه:
New Version
Click here for
WinZip 8.1
إضغط عليه وبعدين بتحصل عنوان يقولك فيه ( عنوانين متشابهين إختار اللي فوق ):
Download WinZip 8.1
for windows 95 / 98 / NT / 2000 / Me / XP
إضغط عليه بالماوس
وبتطلعك صفحة التخزين خزنه وحطله أيكون على الديسك توب بتحصل أيقونة مكتوب تحتها wizip setup إفتحها بيطلعلك رسالة يقول فيها
Thank you for your interest in WinZip
Click the setup button to install WinZip 8.1
إضغط على زر SetUp وبيطلعلك رسالة فيها كلام فاضي إضغط على OK وبعدين إفضل إضغط على زر Next بدون ما تلعب أو تغير في أي شيء لغاية ما يطلعلك قائمة مكتوب فيها كل الملفات المضغوطة على جهاز الكمبيوتر دور بين هذه الملفات على ملف إسمه PSX2emu.zip إضغط عليه وبعدين إضغط على Unzip وبعدين على زر Unzip now وبعد ما تفك ضغطه الكمبيوتر سوف يفتح تلقائيا نافذة بها ملفات البرنامج من بينها ملف التشغيل شغل البرنامج وبتحصله يقوم ببعض الفحوصات وبعد ذلك يقول لك ضع سي دي مال البلاي ستيشن 2 وضع السي دي وإضغط زر Enter
وسيبدأ البرنامج بتشغيل اللعبة بعدين ممكن تضبط أزرار اللعب من Option والتضبيط سهل جداً ولا يحتاج إلى شرح وحفظ مكانك في اللعب أسهل من كل شيء وأتمنى إني أكون ساعدتكم بما فيه الكفاية وإلى لقاء قريب.
صديقكم المخلص : Mel Gibson أو ميل جبسون ( اللي يريحكم) ":"

deejee
17-12-2001, 07:53 PM
جـرانديا
شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
ردو علي بجواب صريح وسرع لأني باكر بشتري السوني 2

المهم هل هي نفس الجرافيك بالضبط ولا فيه فروق صغيره

جاوبوني بصررااحه ارجوكم

------------------------------------------------------------------------------------
الجواب :

ما اعتقد انه مثل الجرافيكس بالضبط لانه السوني2 128 بت و انت علي حسب كرتك

بعدين ما يشغل كل الالعاب انا جربت سمك دون 3 ما شتغل بعدين العب

في الجهاز افضل بكثير من العب في المحاكيات

------------------------------------------------------------------------------------

الشيول
عندي سي دي روم يعني ماراح يشتغل البرنامج معاي والله زعلتوني طيب احد جرب وشغل البرنامج على سي دي روم والله كان نفسي العب ميتل جير حق السوني 2 يقولون حلو لكن للأسف ما افقد الامل يمكن احد يفرحنا شوي وكل عام وانتم بخير

----------------------------------------------------------------------------------

البرنامج يحتاج ل dvd اول ما يشتغل يكتب لك انه لازم عندك الديفيدي

لان السوني يشتغل علي الديفدي

-
----------------------------------------------------------------------------------
وشكرا

Grandia
17-12-2001, 09:17 PM
اولا اا بشتري ال ps2 لعدة اسباب منها

1- لكي لا اتعقد عند شراء كل شريط هل هو يشتغل ولا ما يشتغل

2_ يد التحكم

3_ مااريد اتمي كل وقتي فوق الكمبيوتر انترنيت والعاب وعفسه كله كمبيوتر ما يصير

4_ والله عندي ربع نريد نعلب احنا وياهم اقولهم تعالو بنعلب ps2 علي الكمبيوتر

و وووووو ..............................الخ

md_na_m_aj
17-12-2001, 09:36 PM
:غضب: :غضب: :غضب:

BIG BOSS
17-12-2001, 10:19 PM
طيب تقدر تحمل لعبة من الانتر نت بتاع بلاستيشن2
مثل متيل جير2
واذا كان عندك اعطيني

Mel Gibson
17-12-2001, 10:28 PM
http://www.angelfire.com/film/testingground/games.html
أدخل على الوصلة اللي إنت شايفها ومش حتحصل بلاي ستيشن 2 وبس حتلاقي العجب وإلى لقاء قريب

":"

Kasser
17-12-2001, 11:03 PM
كتب العضو (سولــد سنيــك)
طيب تقدر تحمل لعبة من الانتر نت بتاع بلاستيشن2
مثل متيل جير2
واذا كان عندك اعطيني

بصراحة المجنون يخليك تحمل لعبة:

أولا: وش راح يستفيذ من ان يبيعه بالسوق بسعر 400 أو 200 ريال؟ حدك بس تنزل ديمو ( تلعب شوي بس ) ...

ثانيا : الحجم كبير ولو فعلوا دي الطريقة بتآخذ على الأقل 3 أيام ( على الأقل ) إذا سمعت عن لعبة ميدل أوف هونر الديمو لها بس تمهل 9ساعات تحميل

ameeronline
17-12-2001, 11:43 PM
يا ريت من الى جرب البرنامج يبعتلنا صوره من البرنامج و هو يشغل اللعبة
لانى مش مصدق القصة كلهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا !:o

&الكويتي112&
18-12-2001, 12:28 AM
السلام عليكم
ياخ Mel Gibson فيفا 2002 الي شغلتها نضام بال او ان تيسي اس والرجاء من الشباب ان يخبرونا باي لعبه تشتغل وياهم

وانا اسف يا اخ Mel Gibson يوم قلتلك عطنا الموقع والا ما فهمت والله كنت اتغشمر وياك

&الكويتي112&
18-12-2001, 01:07 AM
شباب بخصوص الديفدي روم هذا البرنامج حق شنو وانا بجهازيpower dvd هل هو نفس ديفيدي روم وارجو الاجابه بسرعه انا ناطركم

&الكويتي112&
18-12-2001, 03:33 PM
ياشباب وينكم ليش ما تردون

Mel Gibson
18-12-2001, 05:53 PM
يا أخ كاسر الألعاب
ياخي مين قالك إن الألعاب ديمو هذه الألعاب ما ديمو بل هي ألعاب كاملة ومجزئة على أجزاء كل جزء 5 ميجابايت وما لازم تنزل كل الأجزاء مرة واحدة تقريباً كل جزء أخذ ربع ساعة إنت نزل واحد وإشتغل على الإنترنت هذه اللعب كاملة وبجميع مؤثراتها الصوتية والمرئية أنا كل الألعاب اللي نزلتها إشتغلت انا أجلس أشوف المنتدى وأثناء ذلك انزل جزء جزئين علين تخلص جميع الاجزاء وبتحصل اللعبة كإنك مشغلها من سي دي وملف تشغيل موجود وبعض الألعاب توصل أجزائها إلى مئة وثلاثين جزء ومشكور بس خزنها في السي C بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ":"

Kasser
18-12-2001, 06:23 PM
كتب العضو (Mel Gibson)
يا أخ كاسر الألعاب
ياخي مين قالك إن الألعاب ديمو هذه الألعاب ما ديمو بل هي ألعاب كاملة ومجزئة على أجزاء كل جزء 5 ميجابايت وما لازم تنزل كل الأجزاء مرة واحدة تقريباً كل جزء أخذ ربع ساعة إنت نزل واحد وإشتغل على الإنترنت هذه اللعب كاملة وبجميع مؤثراتها الصوتية والمرئية أنا كل الألعاب اللي نزلتها إشتغلت انا أجلس أشوف المنتدى وأثناء ذلك انزل جزء جزئين علين تخلص جميع الاجزاء وبتحصل اللعبة كإنك مشغلها من سي دي وملف تشغيل موجود وبعض الألعاب توصل أجزائها إلى مئة وثلاثين جزء ومشكور بس خزنها في السي C بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ":"

خلاص راح أجرب كل يوم 4 أجزاء لحد ما أجمع اللعبة :D

ameeronline
18-12-2001, 06:26 PM
اذا عندك dvd ياريت تجرب البرنامج علية

لانى اظن ان الdvd power نفسة dvd

ameeronline
18-12-2001, 06:35 PM
يا اخ مل جبسون ابعتلنا صوره عن لعبى فيفا 2002 و هي تشتغل في البرنامج مشان تكسر عيونا باسرع وقت ممكن لانهاء الجدال !

ZAYERMA7
18-12-2001, 08:10 PM
كتب العضو (كاسر الألعاب)

خلاص راح أجرب كل يوم 4 أجزاء لحد ما أجمع اللعبة :D يا أخي نزل لك برنامج GO ZILLA هذا البرنامج أنزل ثلاث حاجاة بنفس السرعة نزل لك تسع يوميا

&الكويتي112&
19-12-2001, 12:36 AM
السلام عليكم
ياخ Mel Gibson فيفا 2002 الي شغلتها نضام بال او ان تيسي اس والرجاء من الشباب ان يخبرونا باي لعبه تشتغل وياهم

وانا اسف يا اخ Mel Gibson يوم قلتلك عطنا الموقع والا ما فهمت والله كنت اتغشمر وياك

BOBO
19-12-2001, 04:20 PM
يا أخونا ليش تكذب علينا و على حالك
البرنامج كذب في كذب قلّي ليش

لأنه ألعاب الـPS2 مستحيل تشتغل على الكمبيوتر لأنها عالية الدقة بشكل كبيــــــــــــــــر
والسبب الأهم أنه البرنامج لما يتفحص على (قولتك) المعالج ما يشتغل أبدا و هذا يدل على أنها تمثيلية
وحتى وقت يقلك أدخل اللعبة و قت تضغط انتر ما تقرأ السواقة السيدي
فهذا يدل على أنه البرنامج كذبة
و الله أعلم.......
:)

yousef_al_s
19-12-2001, 04:44 PM
تؤ تؤ تؤ تؤ

ترستوا المنتدى صواريخ!!!

يا شباب كل الي في هالموضوع جذب.

ولا تفكرون ابدا انه في برنامج يشغل العاب البلي ستيشن2 على الكمبيوتر واذا بشرح لكم "السبب" راح ياخذ ردّي صفحة كاملة.

"المهم" الي يبي يشتري البلي ستيشن2 يروح ويشتري ولا يصدق هالخرافات!

Mel Gibson

بطل لعب بعقول الناس ;)

Kasser
19-12-2001, 05:04 PM
وش ده البرنامج؟؟؟:غضب: :غضب:

وصلت أعلى من الغضب :غضب: إلى درجة أني أصبحت Behemoth مو وحش Behemoth ...

كل شيء موجود بكمبيوتري ويشغل أي لعبة لو مواصفتها أكبر من الكمبيوتر بكبره

وعندي دي في دي روم الخربوطي ويشغل أفلام دي في دي وعندي أفلام دي في دي لكن ليش تقول أنه يشغل كوبي؟

توني شاري واحد من شوي بعشرين ريال ولا أشتغل؟؟ :غضب:

يقول البرنامج محصل أي ملف لبلاي ستيشن 2 في الشريط ؟!!؟

يعني راحت 2000 هللة على فاضي

يعني :

هذا البرنامج واحد مسويه بس ماهي شركة وهو برنامج ( خربوطي )
أروح الحين أشتري بي اس 2 جديد وكالة أحسن من ألعبه على الكمبيوتر

مشكور على الكذبة

Kasser
19-12-2001, 05:20 PM
كتب العضو (BOBO)
وحتى وقت يقلك أدخل اللعبة و قت تضغط انتر ما تقرأ السواقة السيدي
فهذا يدل على أنه البرنامج كذبة
و الله أعلم.......
:)

نفس ماصار لي :غضب:

&الكويتي112&
21-12-2001, 01:42 AM
وينك يا ميل جبسون

Mel Gibson
22-12-2001, 03:02 PM
موجود وبالخدمة لكن غبت عنكم شوية بسبب الإمتحانات
وإلى لقاء قريب ممكن أسألكم كيف تضيفون البرامج والصور إلى موضوعاتكم وبالتفصيل لو سمحتم
وإلى لقاء قريب :D

MoaeD
23-12-2001, 12:18 AM
كتب العضو (Mel Gibson)
موجود وبالخدمة لكن غبت عنكم شوية بسبب الإمتحانات
وإلى لقاء قريب ممكن أسألكم كيف تضيفون البرامج والصور إلى موضوعاتكم وبالتفصيل لو سمحتم
وإلى لقاء قريب :D

صرفها بس

امتحانات هالوقت؟؟

Kasser
23-12-2001, 12:32 AM
وش ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أقول راح أشوف لي جدار زين وأجرب الشريط عليها ( طراااااااااااخ )

فاهمين يعني شو با اسوي

&الكويتي112&
23-12-2001, 02:45 PM
زين يا ميل جبسون هلى البرنامج كذبه او لا

ameeronline
23-12-2001, 07:51 PM
يا شباب انا جربت البرنامج و ما اشتغل ما اتعبوا حالكم !

Mel Gibson
25-12-2001, 07:32 AM
يا جماعة ليش هذه العصبية أؤكد لكم أن لعبة فيفا 2002 إشتغلت عندي لكن صراحة ما أعرف إيش العيب عندكم على العلم إن الكمبيوتر عندي ( جديد) بينتيوم 4 سرعة 1500 ةيجاهرتز وكرت شاشة ممتاز يمكن السبب في مواصفات الكمبيوتر ولذلك إذا كنتو تريدوا صورة للعبة من داخل البرنامج حاعطيكم واحدة لكن المشكلة إن إضافة الصور أو البرامج معي تسويلي عقدة كبيرة ولذلك قولولي كيف وأنا بسويلك إياها ?:

Kasser
25-12-2001, 12:55 PM
كتب العضو (Mel Gibson)
يا جماعة ليش هذه العصبية أؤكد لكم أن لعبة فيفا 2002 إشتغلت عندي لكن صراحة ما أعرف إيش العيب عندكم على العلم إن الكمبيوتر عندي ( جديد) بينتيوم 4 سرعة 1500 ةيجاهرتز وكرت شاشة ممتاز يمكن السبب في مواصفات الكمبيوتر ولذلك إذا كنتو تريدوا صورة للعبة من داخل البرنامج حاعطيكم واحدة لكن المشكلة إن إضافة الصور أو البرامج معي تسويلي عقدة كبيرة ولذلك قولولي كيف وأنا بسويلك إياها ?:

شوف:

أول ما أشتغل البرنامج قام يسوي مثل الفحص ثم جاب كلام بالأزرق يمكن حوالي 4 سطور بعدين قام يفحص مدري وشوا وبعدين قال ضع لعبة لبلاي ستيشن 2 ووضعت جي تي أي 3 كوبي توه جديد وبعدين قال أن ماوجد أي ملف لبلاي ستيشن 2؟

مع أن مواصفات كمبيوتري زينة ويشغل العاب كثيرة والحديثة

قول لنا وش هي مواصفات التشغيل؟

ameeronline
25-12-2001, 08:35 PM
ووضعت جي تي أي 3 كوبي توه جديد وبعدين قال أن ماوجد أي ملف لبلاي ستيشن 2؟

المشكلة مش بالبرنامج !
انت الcd الي وضعتة مش dvd لانه عبارة عن نسخة من dvd بس نوعة cd-rom عادي

ومش جيد الواحد منا يلعب العاب ps2 كوبي لان النهايات و الموسيقي ما بتكون موجوده فيها لان سع الdvd اكثر من 2 جيجا بايت و سعه cd-rom 700 ميجا بايت يعني كل الموسيقي في الالعاب مش موجودة و غالبا لقطاط الموفي فيها مش موجودة و الختامه مش كامله :cool:

mkd2002us
25-12-2001, 11:01 PM
يا جبسون يا حبيبي لا تقولي مواصفات الكمبيوتر .... لان المواصفات الي عندك نفس اللي عندي...

وبعدين بتقولي عقدة وما عقدة.... ايش الكلام هذا ... انت ادخل البرنامج وشغل اللعبة(اذا اشتغلت اصلا)

وبعدين رص زر print screen اللي في الكيبورد ....." او بالعربي اللي بعد ال f12 على اليمين"

وبعدين اطلع من البرنامج وفي الرسام اختار لصق ...... وبعدين حفظ ..... وبعدين هنا في المنتدى اختار ارفاق ملف ..... وسلامتك.... "عقدة":" ":" ":" "

هذي ابسط طريقة

Kasser
26-12-2001, 11:13 AM
كتب العضو (mkd2002us)
يا جبسون يا حبيبي لا تقولي مواصفات الكمبيوتر .... لان المواصفات الي عندك نفس اللي عندي...

وبعدين بتقولي عقدة وما عقدة.... ايش الكلام هذا ... انت ادخل البرنامج وشغل اللعبة(اذا اشتغلت اصلا)

وبعدين رص زر print screen اللي في الكيبورد ....." او بالعربي اللي بعد ال f12 على اليمين"

وبعدين اطلع من البرنامج وفي الرسام اختار لصق ...... وبعدين حفظ ..... وبعدين هنا في المنتدى اختار ارفاق ملف ..... وسلامتك.... "عقدة":" ":" ":" "

هذي ابسط طريقة

ترجمة الأحداث:
وأنت قاعد تلعب بالفيفا أو غيرها مثلا سجل هدف أو شيء واضغط الزر بعد f12 اللي هو ( print screen SysRq ) وبعدين بتخزن صورة وأنت تلعب وبعدين جيبها عندنا.

==========================

ameeronline : إذا تقصد محرك الأقراص فهو دي في دي 100% حتى أني شغلت عليه فلمين ( الأسد الملك , تيمون وبومبا ) وإذا قصدك أصل اللعبة هو قال أنه يشغل كوبي ( راجع الردود اللي قبل )

&الكويتي112&
26-12-2001, 02:24 PM
شباب هذي صوره عن لعبه جران ترزمو اشتعل على الكمبيوتر ترى انا ما جربت البرنامج

ameeronline
26-12-2001, 06:46 PM
ممكن من &الكويتي112& طلب صغير !
ممكن تبعث لى البرنامج اذا ما فيها ازعاج و غلبة عليك
وان تبعتة لى باسرع وقت ممكن

وشكرا لك من اعماق قلبى لانك خلصتني من الادمان على البلاي ستيشن 2
علشان العب ميتال جير سوليد 2

Mohammed_Yousif
26-12-2001, 08:16 PM
بالمناسبة ، الصورة ليست دليلاً أبداً ويمككني تصميم واحدة أفضل منها مع أنني لا أعرف كثيراً عن التصميم

بمنتهى البساطة يمكن أخذ صورة للعبة من موقع Gamespot أو أي موقع آخر وأخذ صورة لأي نافذة تعمل على الويندوز ومسح محتوياتها ولصق الصورة الخاصة باللعبة وأنتم تعرفون الباقي

في هذا العصر يمكن تزوير فيلم فيديو كامل وليس صورة فقط!

رجاء خاص لـMel Gibson :
أرجو الكف عن هذه المواضيع التي لا فائدة منها واعترف للأخوة بشيء من اثنين :
-أنك لم تجرب 'البرنامح' من الأساس ولكنك تفعل ذلك من أجل الشهرة
-أو أنك تعرف أن هذا الشيء لا يحمل أي شيء من مواصفات المحاكيات ولكنك تفعل ذلك من أجل الشهرة

سأكرر ثانية قم بتغيير أي من ملفات هذا البرنامج بأي ملفات أخرى وأعطها نفس اسم الملفات القديمة حتى لو كانت نصية فارغة ثم شغل البرنامج وسيخبرك بمنتهى الغباء أنه فحص الملفات وكلها سليمة وتم تحميلها إلى الرام!!
إنها خدعة غير متقنة بالمرة!!!!!

أيضاً بفحص هذا الموقع http://www.psxbios.com يمكنك التأكد من أن البايوس الخاص بالبلاي ستاشن 2 حجمه 4 ميجا بايت وليس ميجا واحد وبعض الميجا
ثم أن هذه الصورة بالذات واضح جداً أنها غير صحيحة

Kasser
27-12-2001, 08:13 AM
مهلا مهلا

في شيء اسمه تدقيق بالصورة:

إذا النافذة على الدوز وندوز من وين جايب شريط العناوين ؟

وأنا أقدر أغير بالصورة بعد :غضب:

md_na_m_aj
27-12-2001, 02:08 PM
الم تلاحظوا هذا طول الوقت
هذا برنامج صحيح للps2 لكن ليس من الدسك بل الايميوليتر والدليل اسم البرنامج ps2emu
يعني تستطيع اللعب عن طريق تنزيل الالعاب من مواقع انترنيت

ameeronline
27-12-2001, 03:07 PM
يا شباب الحل واحد مافي غيرة

البرنامج الى وضعة mel-gibson عبارة عن برنامج بسيط سطحي ما له علاقه بتشغيل اللعب ps2
لان لو اخذنا مثلا bleem حجمة كبير جدا بالنسبة ل البرنامج ps2emu
ولا يحتوي علي قوائم الخيارات لتحديد نوع كرت الشاشة و الصوت وغيرها من المواصفات المطلوبة !

اما البرنامج الى وضعة &الكويتي112& هو (حسب اعتقادي الصحيح)
لانة
اولا :
bete (لو لاحظنا) يعنى الكمبيوتر بعد فترة ح يرفض استخدامة !
ثانيا :
وجود فية قوائم الاختيارات (مع ان الصوره غير موضحة جدا)

ثالثا :
البرنامج الى وضعه ميل جبسون ((((لا يــشــتــغــــــل ابدا )))
لاني جربتة على جهازي و مواصفات جهازي عالية وهذي هي:
pentium 3 1.5 Ghz , 256MB ram ,voodoo5 ,20GB ,DVD-rom
ومع كل هذي المواصفات (اطريت ازيد الرامات مشان البرنامج)بس للاسف ما اشتغل البرنامج
:غضب:
انشاء الله يكون برنامج &كويتي112& هو الصحيح
واذا كان البرنامج صحيح انا اول واحد ح يعلن الخبر و ابعت لكم صورة عن لعبة داخل البرنامج مثل &كويتي112& لاني متاكد انه عمل الى بوسعة واتمني تنزيل البرنامج بسرعة للتاكد منه ;)

Mel Gibson
27-12-2001, 04:37 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله إيش أسويلكم أهنتوني بما فيه الكفاية اللي يقول إني كذاب ( طبعا ناس أرسلوا رسائل خاصة) اللي يقول إني أفعل هذا من أجل الشهرة حاول يا أخ محمد يوسف أن تفكر قبل الكتابة كيف تقول إني لم أجرب البرنامج من الأساس وقد أعطيتكم شرحا وافيا ومفصلاً عن طريقة تشغيله والفحوصات التي يجريها البرنامج أما الرد الثاني إن مجرد إسمه يدل على أنه لتشغيل ألعاب البلاي ستيشن 2 فكيف تقول أنه لا يحمل شيئاً من مواصفات المحاكيات ربما يجب أن يكون اللعبة منسوخة لكن شريطة أن يكون السي دي للديفيدي.
والله العظيم أصبحت أتمنى إني لم أنشر الموضوع وأتمنى بما أن رأيكم في سيء إلى هذا الحد وقد يئس جميعكم من تشغيل البرنامج فأنا أرجو منكم أن يكون ردي هذا هو النهائي وأن لا يتطرق أحد إلى الموضوع مرة أخرى.
لا حول ولا قوة إلا بالله ولا إله إلا الله . لاحول ولا قوة إلا بالله
خذوا البرنامج الثاني ولا بأس إذا كنت كذاب إذا كان هذا رأي الجميع في وأنا فعلت هذا من أجل الشباب وليس من أجل الشهرة وأنا آسف لكل الأشخاص الذين تسببت في خسارتهم مثل أمير أون لاين وأتأسف للجميع مرة أخرى وحاولوا إذا كنتم تحترمونني كعضو من أعضاء المنتدى عدم التطرق إلى هذا الموضوع مرة أخرى وسأكون شاكرا لكم

powerguy
27-12-2001, 07:56 PM
اخي العزيز ميل جبسون مع اني ما تكلمت ولا حرف للان ..

انا جربت البرنامج ومعي ديفيدي وسيدي روم وجربت فيفا 2002 وما اشتغل وكل اللي بالامارات جربوه معاي وما اشتغل

بس احب اقوللك انك لو تحط صورة اللعبة وانت تلعبها في المنتدى عشان الجميع يسكت بعدين ماحد بيتكللم .. واذا كان كلامك صح وشغلته فحط الدليل

ليش ما تحططه الله اعلم؟؟ ?: ?: ?:

ameeronline
27-12-2001, 08:24 PM
اجمل عذز اقدمة الى افضل شب عرفتة في المنتدي
الى mel gebson اقدم 1000000 وردة حمرة و وسطهم و رده 1 بيضاء !
في البداية يا صديقى المشكلة مش فيك ولا في البرنامج الى وضعتة
المشكلة كانت يمكن حسب اعتقادى ان الشباب في المنتدى
كبرو القصة اكثر من المطلووووووووب ب100 مرة
ويمكن السبب انه في شباب في المنتدي عندهم جهاز PS2 كلفهم مبلغ
كبير فعلشان هيك ما وافقو على فكرة هذا البرنامج وان كيف الكل
حيستخدم هذا البرنامج و يصير مصير ps2 مثل psx1 ان الكل يلعب
العاب الجهاز على الكمبيوتر !

اما بالنسبة لاعتذارات للشباب كان المفروض ان الشباب في البرنامج
هم الذين يعتذرو لك لانهم هم المخطئين

اما بالنسبة لاعتذارك لي ما حقبلة لاني بصراحة ما زدت الرام
علشان البرنامج ! انا زدتها علشان انا بدي اطور الجهاز

و ما بدي اطول عليك و اتمل من كلامي و تقول هذا رجل ما ينشف حلقة
بس انا كنت حابب اوضح الصورة لك و اشكرك على البرنامج و هو بحد ذاتة
جهد كبيير منك انك بحثت على البرنامج و وضعطة بكل حسن نية .

و مشكوووووووور يا طيب !

supernova
27-12-2001, 09:42 PM
ميل جبسون: أول شي انت كذاب...ثاني شي ليش تزعل لما نقول عنك الحقيقة؟

Mohammed_Yousif
27-12-2001, 09:52 PM
البرنامج هو برنامج دوس DOS
فبالله عليكم كيف يستخدم برنامج دوس ملفات الـDLL الخاصة بالويندوز!!!!

بل جرب حتى مسح جميع الملفات الموجودة مع هذا الشيء psx2emu ماعدا الملف التنفيذي PSX2EMU.EXE وشغله وسيخبرك أنه وجد بقية الملفات (التي قمت أنت بمسحها أصلاً) وبأنها سليمة فكيف ذلك ي أصحاب العقول ؟؟؟؟؟

ليس معنى أن اسمه psx2emu فهذا دليل أه محاكي ، كيف ذلك ؟

بالنسبة لحسن النية فـ(كويتي200) هو حسن النية بالفعل فهو لا يعلم إن كان يعمل أم لا وقال بكل صراحة أنه لم يجربه وهو يشكر على ذلك لأنه حاول المساعدة
أما من يقول أن البرنامج يعمل وأنه جربه بالفعل فما عذره؟
أنا وضعت احتمالين : الأول أنه لم يجربه وهذا يثبت أنه حسن النية
الثاني أنه جربه (وطبيعي أنه لم يعمل) ولكنه قال عكس ذلك وأخبر الجميع أن البرنامج يعمل بعكس ما يعرفه هو ولا أقول كاذب فأنا لا أعلم الظروف التي دفعته لذلك ولكن من المواضيع السابقة له ، تعلم أنه لا يعرف الكثير عن المحاكاة

المحاكي ليس بوجود قوائم وخيارات أو حتى بوجود واجهة رسومية من الأساس فكثير من المحاكيات لا تحتوية على واجهة رسومية فقط تشغلها باستخدام Command Line

تطلب مني التفكير قبل الكتابة؟
أنا وضعت احتمالين وكلامك هذا يؤكد لي أن الاحتمال الأول غير صحيح(أنك لم تجرب البرنامج) وبالتالي أن الاحتمال الثاني هو الصحيح(أنك جربت البرنامج وتعرف أنه لا يعمل)
فكر أنت قبل الكتابة واخشى الله في ما تدعيه

وبالنسبة لتلك الفحوصات المزعومة فأخبرتك من قبل أن تمسح كل الملفات التي يجري عليها الفحوصات ورغم ذلك سيخبرك البرنامج بمنتهى الغباء أنه وجد هذه الملفات !!!!!!!!!

في عالم المحاكاة لا توجد شروط فيمكنك تشغيل الـDVD كما تشغل الـCDROM ولن يشكل فارقاً من الأساس فالمحاكي ليس جهازاً بل برنامج يمكن تعديله
سواء منسوخ أو غير منسوخ
فمثلاً يمكنك نسخ محتويات اسطوانة البلاي ستاشن العادية إلى القرص الصلب الخاص بك وتشغيلها من القرص الصلب
باختصار أي وسيلة لتخزين الألعاب ستكون مناسبة

ولا بأس إذا كنت كذاب إذا كان هذا رأي الجميع في وأنا فعلت هذا من أجل الشباب وليس من أجل الشهرة
لم أقل أنك كذاب أنت حكمت على نفسك حين قلت أنك جربته فأنا لست غراً ساذجاً لأصدق أن هناك برنامج يمكنه تشغيل ألعاب البلاي ستاشن 2 ورغم ذلك قلت أنه يعمل معك!!

ومرة أخرى الصورة ليست دليلاً وإذا تريدون يمكن أن أضع أنا لكم صورة لبرنامج يشغل لعبة بلاي ستاشن 2 تختارونها أنتم (طبعاً برنامج مزيف)

أحب أن أخبر الجميع أنني أعشق المحاكاة ولست أملك ps2 أو حتى ps1 فقط أملك :
Atari 2600
NES
PC ;)
وفقط
يعني هذا الكلام لا ينطبق علي فأنا أتمنى أن يكون هناك محاكي للـPS2 ولكن هذا لا يمكن في الوقت الحالي ربما بعد سنوات من يدري؟

وضعت هنا أدلة كثيرة على استحالة محاكاة البلاي ستاشن 2 في الوقت الحالي :
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=44879&pagenumber=3

فمن يرى أنه يمكنه المناقشة بأسلوب واقعي فليفعل بدلاً من هذه الأحلام

وأعتقد أن الأدلة التي وضعتها هنا أكثر من كافية لكل ذو عقل لكي يتأكد تماماً من أنه برنامج مزيف

اما بالنسبة لاعتذارات للشباب كان المفروض ان الشباب في البرنامج
هم الذين يعتذرو لك لانهم هم المخطئين
إذا كنت أنا قد أخطأت فأخبرني فيم أخطأت بالضبط بدلاً من الكلام المبهم

وحسن النية لم يتوفر في هذه الحالة لأنه قال أن البرنامج يعمل وأنه جربه بالفعل في حين أن البرنامج لا يعمل
بعد كل هذا لا تصدقون ؟
إذا كانت هذه الحالة فلم لا تسئلوا من هو أكثر علماً بالموضوع ؟
استخدموا برنامج mIRC وفي أي خادم EFNet أدخلوا إلى غرفة :
#nintendo64hq
وبالمناسبة الموجودين بهذه الغرفة هم خبراء بالمحاكاة
وأخبروا أي من الموجودين بالغرفة عن محاكي للـPS2 وستنهال عليكم عبارات السخرية منهم
وطبعاً جربوا غرف أخرى مثل :
#daedalus

يكفي استهزاءاً بعقولنا

Mel Gibson
30-12-2001, 10:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أعضاء المنتدى
أود أن أشكركم على إهتمامكم بموضوعي وإن خذلكم وأشكر شكراً خاصا إلى العضو محمد يوسف الذي أدلى رأيه بكل صراحة وأتمنى إنكم ما تكونوا زعلتوا لإن البرنامج ما إشتغل عندكم وأتأسف مرة أخرى لكل من خيبت أمله
وإلى لقاء قريب :":

Kasser
30-12-2001, 01:42 PM
وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أقول أشتري بلاي ستيشن 2 على طول وفكة من هالخرابيط لأني مافهمت ولا كلمة من بعد ردي إلى ردي هذا :p

خلاص الكل يشتري سوني 2 احسن له وأضمن له من دي (الخرابيط) لأنها يمكن ماتشغل كل الألعاب ...

أو يمكن البرنامج لازم أولا تسوي انستيل بالكمبيوتر عشان يتعرف عليه ويشتغل صح.

ميل جيبسون قبل أن ماتطلع من هنا بس سؤال:

من وين البرنامج

MOATAZ
30-12-2001, 02:52 PM
اشكروا الله ان ميل جبسون لا يجيد الفجيوال بيسك لانه كان بكل بساطه ممكن يخدعكم تحبوا اعمل برنامج و
اخليه يظهر وكأنه يشغل اي لعبه حتي متل جير2 سهله وروح وأسألوا اي واحد لسه بيتعلم فيجوال بيسك ;)