المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة في بروكن سوارد 2 تكفووووون

الشيول
13-12-2001, 05:01 PM
ياشباب والله تعقدت تعقيدة مرررررررررررررررة انا وصلت جديدة بعد ماطلعت من المكان الي كان فيه واحد سفاح:D الي يشبه الصينين بعد ماضربته بالونش الي كان معاه واحد قصير هو ورع او رجال ما ادري عنه:D المهم بعد كذا فيكت البنت nico من قيودها وطلعت وودني جزيرة ماعرفت اسوي فيها ولالالالالالالالا شي والله طفشت من جد انا شفت فيها زي السجن لكن ما قدرت ادخله اي عنده فكرة يساعدني ومشكوووووووووور ;) وكل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك :D

Mel Gibson
13-12-2001, 06:44 PM
انا كنت أحب أساعدك لكن الواضح إنك إتقدمت في اللعبة شوية أنا عندي اللعبة لكن ما وصلت فيها قدام شوية لإني أنا عندي أيضاً مشكلة إنت لا تتخيل إني أنا كيف كنت بأموت مشان أعرف كيف اتخلص من العنكبوت السام وييجي شهر لغاية ما عرفت كيف أطلع من الباب وبعدين الحمد لله الله سهل علينا وطلعت من البيت خالص المهم طلعت على الكافييه وكلمت العجوز اللي هناك وبعدين كلمت الجارسون و بعدين سرقت زجاجة الشراب وكلمت أندريه وبعدين قالي روح على جلييز جالاري مال التحف رحت هناك وبعد ما كلمت العبيط اللي هناك اللي كسر التحفة مالي وكلمت صاحب المتجر وحاولت ادخل المنطقة اللي ورا لكن كل شوية ينط الرجال يقولي هذه المنطقة ممنوعة بعدين ما عرفت إيش أسوي قول إنت إيش أنا أسوي من اكلم هين أروح لإن أنا لي ما يقارب على ثلاثة أسابيع ما عرفت إيش أسوي وبكون شاكر فضلك علي لو إنت قلتلي هين أروح ساعدني يا اخوي شيول ?:

الشيول
13-12-2001, 06:50 PM
انت شايف ذاك العبيط الي كسر لك التحفة حقتك انت سرقت زجاجة الشراب من العجوز صح طيب ذاك العبيط جالس يشرب معاه كاس يشرب منه انت جيب علبة الشراب الي جبتها من العجوز وكبها في الكاس الي يشرب منه العبيط اول مرة وبعدين كب مرة ثانية وراح يطيح ذاك العبيط ويغمى عليه وراح يجي المنجر يشوف وش صار له انت ر وح المنطقة ذيك راح تلاقي ورقة اسمها الظاهر label خذها وراح تروح منطقة جديدة ارجو اني ساعدتك واي شي ترا انا في الخدمة;)

Mel Gibson
13-12-2001, 09:56 PM
شكراً يا أخ شيول على هذا الرد السريع والله يساعدك في ورطتك:D

الشيول
14-12-2001, 12:56 AM
انا في الخدمة والحمدلله لقيت حل لورطتي;)

الخمبدات
15-12-2001, 04:11 AM
معليش يا خوي انا مخلص اللعبه اول ما طلعت بس اوصف لي المكان يمكن اتذكر
اذا ما خانتني الذاكره يمكنك تقصد الجزيره اللي فيها القصر وانا اتذكر انه جمب القصر فيه تبن ترقى فوقها وتدخل من فوق سور القصر وتلقى معزه جوى بس ان شاء الله يكون قصدك هذي المنطقه انت اشرح لي المنطقه زين

الخمبدات
15-12-2001, 04:29 AM
هذا الملف فيه الحل الكامل اذا تعقدت في اللعبه ولازم يكون عندك برنامج اسمه uhs عشان يفتح الملف وهذا الرابط (http://download.cnet.com/downloads/0-10045-108-24283.html?bt.dl-10008.UniversalHintSystem.UHS.10045-108-24283)

الشيول
15-12-2001, 05:23 AM
ماقصرت مشكووووووووووووووووووور لكن ترا على فكرة انا الحمدلله وصلت بعيد في اللعبة ذي اخر مكان وصلته في السي دي الثاني هو غابة في جزيرة رحت لها بالقارب مع ولد عبد;) هذا اخر مكان وصلته الغابة الي في الجزيرة لكن ان شاء الله اخلصها وشكرا على المساعدات والحل الكامل ان شاء الله ماراح احتاجه ومشكوووووووووووووووووووووور:D

Mel Gibson
15-12-2001, 06:35 PM
يا أخ شيول وكل اللي عنده بروكن سورد 2 هذه مشكلة لعبة غبية أشكر الأخ شيول لإنه حل الورطة مالي بس ياريت تطلعوني من هذه الورطة مرة تاني شوفوا رحت المكان اللي بيه كوخ والرجال اللي ما يريد يفتح البوابة والكلب الأهبل لعنة الله عليه المهم دخلت شوية واخذت زجاجة الماء وسويت للرجال حريقة ودخلت بيته وسرقت بعض الحاجات ومنها بسكويت الكلاب طلعت تاني ومهما أعطيت بسكوت للكلب المفجوع ما يسبني في حالي و ....................... ( إنتهى الشريط ) ساعدوني الله يساعدكم ?:

الخمبدات
15-12-2001, 06:50 PM
اتذكر انه في درج ورا الكوخ انزل معه تلقى حديده يوقف عليها الكلب اذا عطيته البسكوت اول ما يوقف طلع العصى اللي معاك وضرب الحديده اللي مسنده الحديده المسطحه
معليش يا خوي ياله متذكر اللعبه

الشيول
17-12-2001, 02:45 AM
ودي اخلص اللعبة بمجهودي لكن والله طحت في مكان ماعرفت اش اسوي فيه ما ابغى انزل الحل لاني لو نزلته راح اشوف الحل والعب وهذا مرفووووووووض ابغاك اخوي الخميلات انتك تساعدني انا وصلت مكان فيها ناس جالسين يصورن فيلم الظاهر ماعرفت وش اسوي :( كل الي سويته اني كلمتهم كلهم واخذت 3 حاجات من طاولة وكمان اكتشفت خلية نحل الظاهر او دبابير ما ادري والله;) المهم الي سويته اني رميت حاجة في خلية النحل الا طلع منها صوت زززززززززز النحل لووووووووول :D وكمان اني اعطيت واحد من الممثلين قطعة بانكيك معاها زي الصلصة وبس غير كذا ماعرفت وش اسوي ساعدووووووووووووني الله الله يا خميلات وكل عام وانتم بالف خير ومن العايدين:D

الخمبدات
17-12-2001, 08:55 PM
الملف اللي حطيته مهب الحل الكامل تلميح يعني انت المكان اللي وصلت لمه لازم تهيج النحل على الممثلين عشان يعطون بالملف يعطيك اسئله
وش لون توخر الممثلين ؟؟؟؟ وش الي يهيج النحل؟؟؟ هاذي الطريقه

بس على لعبه زي بروكن سورد مايستاهل انك تستخدم الملف

شف اتذكر اني كنت ارمي على النحل شي ويطلع صوت الين اضفت الظاهر عسل وطلع النحل بس تراني ناسي انت حاول تضيف الأشياء مع بعض

كانك مهتم بهاذا النوع من الألعاب عندي لك لعبه تنسيك كل العابك وهي

gabriel knight
بس عشان تفهم القصه لازم تلعب كل اجزاءه

Mel Gibson
17-12-2001, 09:26 PM
كيفكم يا خبراء بروكن سوورد وشكر خاص إلى الأخ شيول والأخ خمبدات المهم يمكن أنا أكون متسرع شوية وأطلب مساعدتكم في كل مشكلة أقع فيها المهم أنا إتقدمت شوية في اللعبة وكان آخر شيء سويته إني أنا حصلت البنت نيكو وفكيتها وإتكلمنا شوية لكن تو ما أعرف إيش أسوي وياريت تساعدوني وإلى لقاء قريب;)

الشيول
18-12-2001, 05:52 AM
الاخ الخمديات الف شكرررررررررررر لك وان شاء الله اجرب الطريقة
الاخ Mel Gibson بعد ماتفكها انت لازم تحاول تطلع من الشباك عن طريق انك تكسره انت لازم تحاول تدف التمثال وعشان تدفه اول شي حط في التمثال الحبل الي اخذته راح تلاقي انه الحبل مايوصل امممممم انت اخذت اللزقة الي كانت على فم البنت شوف فيه فتحة في المصعد حط فيها الزقة ذي عشان تقدر تستخدم الكرتون الي عند المصعد وبعد كذا والله فيه حركة تسويها بالكراتين انك تدف الكرتون الي جنب التمثال وراح تجيك زي الذراع حركها وراح الظاهر يرتفع التمثال وبعد كذا اطلب من البنت تدفه معاك وبعد كذا راح تكسر القزاز استخدم الكلبشات حقت السجن عشان تنزل وراح تخلص من المنطقة ذي واب شي انا حاضر;)

Mel Gibson
18-12-2001, 05:57 PM
مشكور جداً يا أخ شيول والله إحنا تعبناك معانا لكن يمكن محتاجينك تاني إيش أسوي في هذه الجزيرة كلمت ناس ورحت وجيت وقابلت أوبيير لكن بعدين إيش أسوي في هذه الجزيرة وكل ما أحاول أسيب الجزيرة يطلع الحارس يقولي جيب كرت الفيزا إيش كرت الفيزا من هين أجيبه منتظرك يا اخوي وقولي الشريط هذا اللي هو السي دي الأول فاضل منه كتير ومع السلامة ?:

الشيول
19-12-2001, 09:18 AM
اخوي الشغلة بسيطة اول شي لازم تكلم كل الي في الجزيرة وبعد كذا تنادي البنت لمركز الشرطة وقبل ماتدخل كلمها واذا دخلت تكلم الشرطي ابو شعر اصفر وبعد كذا تطلع وتكلم الحرمة الي عند المركز وتروح هي عند العجوز بعد كذا راح تقدر دخل السجن وان شاء الله راح تخلص واذا خلصت من هنا راح تخلص السي دي الاول

ناصر الشين
15-04-2005, 05:55 AM
يسلموووووووووو :09: