المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمشكله الوحيده لدي اني مقدر ادخل غرف الدردشه الرجاء ان تساعدوني ياهل الخبره..........

قاضي المنتدى
13-12-2001, 07:36 PM
انا عندي مشكله عند دخول غرف الدردشه عندما يوصل التحميل الي المنتصف يوقف في كل الغرف لماذا .................

يظهر رساله not conected

الرجاء المساعده ياهل الفزعه الفزعه.........
رمسيس 2

منير الحمداني

moner@hotmail.com:( :( :( :( :(

..Windows eXPer
14-12-2001, 09:52 PM
أخي راجع الشركه التي تشترك عندها
لأن بعض شركات تقديم الأنترنت تضع جدار ناري Firewall وهذا ما يحدث عمليات عدم الشبك في أكثر برامج المحادثه مثل ماسنجر الهوتميل وكذلك بعض برامج المحادثه الأخرى
أخي سؤال آخر أيضاً .. لم تحدد أنت ما نوع المحادثه التي تحاول دخولها ؟؟؟ ماهو نوعها ؟؟ ما هو أسمها

قاضي المنتدى
15-12-2001, 09:28 PM
شكراً على ردك لمشكلتي xp

لاكن انا الماسنجر عندي يعمل ويرسل ايضاً ملفات وصور حتى اليميل حتى المنتدى الصوتي يعمل

لاكن المشكله في غرف الدردشه الكتابيه والصوتيه الي بالمواقع
لاتعمل لدي مدري لايش....

ممكن عشان البروكسي حقي لانه تبع شركة ارامكوا

والله مدري اذا تعرف برنامج ممكن ننزله لي يحل المشكله جزاك الله خيرxp انت والاخوان الاخرين........

الي يبي اساله مباشره يدخل على الماسنجر لاكي يحل هذي المشكله ...

اخوكم...منير الحمداني

moner66@hotmail.com

عربجي النظيمـ
17-12-2001, 01:16 PM
اخوي المشكله من الجافا سكريبت لان على حسب اعتقادي ان غرف الدردشه تشتغل على
جافا سكريبت وانا عندي نفس المشكله

kenwood
17-12-2001, 09:34 PM
اخواني اذا انتم من مشتريكي شركة ارامكو فان غرف الدردشة في الـ MSN ما تشتغل ولكن تشتغل في الـ YAHOO و السبب مثل ماقال الاخ ..Windows eXPer لان الجدار الناري الخاص بالشركة حاجب الدردشة

تبي تسالني طيب ليه الياهوو شغال اقولك لا علم لدي

قاضي المنتدى
18-12-2001, 05:25 AM
مشكورين عل اقتراحكم لحل مشكلتي لاكن.........

ياخ عربجي ايش يعني الجافا حقك وهل انت حليت المشكله وكيف ممكن تكون المشكله الي عندي نفس المشكله الي عندك
سؤال اخير يالعربجي هل انت شغال على بروكسي ارامكو........

كيفك kenweed

بعدين اقلك انت ليه مارديت علي على الماسنجر اذا انك تعرف حل لاهذي المشكله رد علي هنا ولا على اليميل..........

انا اعرف سبب لايه الشركه خلت الدردشه موشغال الى على الياهو ربما لكي تغطي عل هذي الشبكه وتتحكم في اداره استخدامهى لا مشتركي الشركه والله اعلم........

اخوكم منير الحمداني رمسيس2":" ":" ":"

قاضي المنتدى
18-12-2001, 05:27 AM
مشكورين عل اقتراحكم لحل مشكلتي لاكن.........

ياخ عربجي ايش يعني الجافا حقك وهل انت حليت المشكله وكيف ممكن تكون المشكله الي عندي نفس المشكله الي عندك
سؤال اخير يالعربجي هل انت شغال على بروكسي ارامكو........

كيفك kenweed

بعدين اقلك انت ليه مارديت علي على الماسنجر اذا انك تعرف حل لاهذي المشكله رد علي هنا ولا على اليميل..........

انا اعرف سبب لايه الشركه خلت الدردشه موشغال الى على الياهو ربما لكي تغطي عل هذي الشبكه وتتحكم في اداره استخدامهى لا مشتركي الشركه والله اعلم........

اخوكم منير الحمداني رمسيس2":" ":" ":"

...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا... ...مرحبا...

عربجي النظيمـ
18-12-2001, 01:32 PM
شوف اخوي انا لقيت الحل بس ما اشتغل معي الا يوم واحد
وهو انك تحمل الانترنت اكسبلورر من جديد اوتحمل اصدار غير اللي عندك
وانا صلحت معي بس لمدة يوم واحد بس (معي انا) يمكن تصلح معك او شي مدري ما ادري وش جاه كمبيوتري هالايام.
=======
بعدين انا البروكسي حقي مو لارامكو ابداااا..
وشوفوا الخطأ اللي يطلع ليه تحت ....

acer2
18-12-2001, 05:15 PM
يبا احسلك فرمت الجهاز وريح روحك

قاضي المنتدى
18-12-2001, 07:02 PM
اخوي العربجي شكراً لاقتراحك انت ولاخ acear2

لاكن ابي اقلك شي قبل مافرمت الجهاز على وندوز ملينيوم0200
كان الجهاز على وندوز 98 وكانت غرف الدردشه تشتغل عال العال
لاكن من يوم فرمت الجهاز على الملنيوم 2000

مدري ايش صرله ماعد اشتغلت غرف الدردشه كان بس في موقع ماحد اقدر ادخل عليه بس لمن ادخل احيانً مقدر ادخل بسوله وقعد يومين وماقدرت بعدهى ادخل .............

لاكن مدري في فرق بين الكسبلورل حق ويندز ملينيوم و98؟

وشكراً لاكم اخواني الاحباب":"

منير الحمداني":" ":" ":" ":"

....احبكم........احبكم........احبكم........احبكم........احبكم........احبكم........احبكم........احبكم ........احبكم....

شوفو هذا القطو فين شارد

kenwood
18-12-2001, 09:54 PM
يا شباب ليه اذا احد واجه مشكله اول حل يتخذه الفرمته ليه هذا الجبن في حل المشاكل الافضل المواجهه

بعض الشركات الموفرة لخدمات الانترنت تمنع المحادثات لحمايتها من الفيروسات ومن هذه الشركات ارامكو

فا بالتالي ماله داعي الفرمته لانها تسبب في عطل القرص الصلب بعد فترة من الزمن