المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة [ الموضوع الرسمي ] Manhunt 2 .

The Shadow
13-09-2007, 10:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

..: هذا الموضوع اهداء لـSALMORE :biggthump :..

http://blog.wired.com/photos/uncategorized/2007/06/29/manhunt2box.jpg
اسم اللعبة : Manhunt 2
الناشر والمطور : Rockstar London
نوع اللعبة : مغامرة – اكشن
تقييم اللعبة العمرية : M أو AO !!!!
الموقع الرسمي (http://www.rockstargames.com/manhunt2/)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعا بعد قرب نزول اللعبة ازداد حماسنا ، تم تأجيلها بل وحتى إلغائها بسبب الذي فيها ، وهذا ما زادنا حماس أيضا ... تم تقييمها من منظمة ESRB بالتقييم AO وهو أعلى تقييم قد تضعه المنظمة لأي لعبة ، فهذا معناه بأن اللعبة للراشدين فقط ( 21 سنة فما فوق ) ونحن نعلم بأن نادر جدا أن نجد لعبة بهذا المستوى من العنف والدموية ، وبعد مشاوير طويلة من الأخذ والعطاء ومنعها و مادري ايش .....
تم تقليل العنف فيها وإعطائها M (( للبالغين 18 سنة فما فوق ))
عا لعموم اللعبة لم تصدر بعد ، لكن يبدو انه حدث لها ما حدث لـFF XII فقد تسربت وانتشرت في الانترنت .... حصلت على نسخة من إحدى المحلات ، شككني الشباب كثيرا بسبب ما جاء في تعليقات بعض الأجانب بأن اللعبة DEMO ....... بعد فحصي للعبة في الجهاز تبدد شكي قليلا فقد كان حجم اللعبة 2.42 جيجا ... وبعد اخذ نظرة على الملفات لا ادري أحسست بأن اللعبة كاملة .

بعد تشغيلي للعبة لم تأتي دلائل على أنها ديمو :D ، حسنا شغلتها وطلب مني مسح قليلا من الذاكرة ، فاستنتجت في رأسي ( الديمو لا يكون فيه نقاط Save !!) وهذا بدد الكثير من شكوكي ، للأسف لعبتها في وقت غير مناسب لذلك لم أأخذ من الانطباعات ، لكن هذي الانطباعات الأولية

الجرافيكس
كا لعبة من روكستار ، الرسوم تعتبر جدا ممتازة ، فإذا كنت " مقتنع " بجرافيكس GTA و "Bully " فلن تواجه مشكلة ابدأ في التأقلم مع الجرافيكس ، لقد اعتدنا عليه اذا صح القول ، بشكل عام ممتاز ، لا انسى المؤثر الرائع الذي يضيف الارتباك والتشويش الى ذهنك ، المؤثر وكناه تشويش على الشاشة ويدل على تشويش شخصيتك ! شي رائع جدا صراحة ، واللي لعب سايلنت هيل بيفهم قصدي ..

الأصوات
عادية ومناسبة للجو ..... اصوات صراخ السجناء @@ !

الاخراج
[ صدق من قال انها اللعبة التي لا يٌريدونك ان تلعبها ! ]
قد يكون أقوى نقاط اللعبة ! الإخراج تحفة فنية ، حسنا لن أبالغ ، بل هو جدا رائع وممتاز ، العروض تصيبك بالارتباك والتشويش ، اثناء اللعب فأن الكاميرا تتحرك بشكل جميل حتى و أنت واقف سترى الكاميرا تتحرك ببساطة وبشكل سينمائي [ هل تذكر عروض MGS3 كيف تهتز الكاميرا بشكل واقعي؟ ] ، كاميرات المراقبة اثناء تصويرها لعمليات القتال والدماء ... اثناء تحركك في اللعبة سترى كرسيا مثلا يقذف أمامك ، انظر لليمين سترى شخص قد شنق نفسة ! يالهي ..... لن أكمل :argh: .

التحكم
خلونا نعدي هالنقطة الآن ، لم اعتد على التحكم بسبب قصر فترة اللعب ، لكن مبدئيا واجهت مشكلة أثناء القتال فلم أتقن القتال والتسلل بسرعة ... انطباعات أكثر في الطريق ..

هذا لا يهمنا كثيرا يا شادو !!! جاوبنا ، ماذا حصل للعنف والدموية والاعدام !!!!؟
اغلبنا مهتم و شرى وسوف يشتري اللعبة بسبب فكرتها ، الا وهي الإعدام ! حتى الآن وعلى ما يبدو لي ........................... أن هذه النسخة معدلة في الإعدام :( ! نعم ، فعند قتل اي شخص سترى الكاميرا تلتصق بشكل غبي في وجه الشخصية مما منعتني من رؤية الشخصية " الذي يكلم نفسه ! " وهو يغرز تلك الإبرة في رقبة الممرض ! لا ادري هل طوال اللعبة هكذا ؟ هل جميع طرق القتل لا نستطيع ان نراها @@ !

حسنا ... هذا الموضوع الرسمي ، انطباعات ، استفسارات ، ضعها هنا ، C'mon ما لازم اشرح زيادة كلكم عارفين طريق المواضيع الرسمية :D

توقعاتي بعد صدور اللعبة ستاخذ تقاييم مثل
7.5 - 10
8.3 - 10

اخوكم The Shadow

MSF
13-09-2007, 10:31 PM
النسخة Beta مب Demo , لذالك فيها نقاط حفظ ،
شكراً على الموضوع :) .

The Shadow
13-09-2007, 10:33 PM
يعني رحنا وطي @@ ، يله مالنا الا الصبر ..

White Knight
13-09-2007, 11:33 PM
أنا خايف أمنعوها عندنا
على ماأعتقد الجزء الأول منعوها

SALM0RE
14-09-2007, 03:50 AM
تحليل جميل أخي the Shadow و حمستني أكثر للعبة , و بالنسبة للتحكم ففي الأول صعب انك تتأقلم معاه ( أقصد القتال ) فعد كم Chapter راح تستغني عنه For Good و راح تستلم الأسلحة ( المسدسات و الرشاشات الخ ) العدلة ;) .

أنه راح أخذها بكرة ( اليوم الجمعة ) يعني اليوم و حتى لو كانت نسخة البيتا , نخلنا نقول انه كأننا نجرب الديمو مالها .

نعم ، فعند قتل اي شخص سترى الكاميرا تلتصق بشكل غبي في وجه الشخصية مما منعتني من رؤية الشخصية " الذي يكلم نفسه ! " وهو يغرز تلك الإبرة في رقبة الممرض ! لا ادري هل طوال اللعبة هكذا ؟ هل جميع طرق القتل لا نستطيع ان نراها @@ !

OMG That's What IGN Said Yestrday About the " CUT " Version !!!!!! :wow::(:argh::blackeye: Could this be the M Rated Version ?

القبطان فرفشلي
14-09-2007, 07:01 AM
ليش يقطعوها عيال اللذين

ياخي ليش ما قطعو لعبة سايلنت هيل هذي اتللي كلها دم في دم

لعنة الله عليهم

inter virus
14-09-2007, 08:49 AM
انا حاسس انه اللعبة بايخة بايخة بايخة بايخة بايخة بايخة بايخة بايخة..

KratosGhost
14-09-2007, 03:06 PM
والله حمستني عله اللعبه
بس في احد يعرف مته راح تنزل
ومشكور عله الموضوع

SALM0RE
14-09-2007, 03:24 PM
KratosGhost : أدخل على يوتوب و دور لك على فيديو مراجعة للجزء الأول لانه تقريبا الجزئين متشابهين و اذا اعجبك الأول راح يعجبك الثاني .

موعد صدورها الرسمي في 31 أكتوبر

Captin Farfashaly : السالفة مو سالفة الدم !!! هي شنوا او شلون يطلع الدم :wow:

inter virus : أفا ليش ؟

KratosGhost
14-09-2007, 04:00 PM
SALMORE
انا والله عندي الجزء الاول ومنهي
بس عندي احساس انه الجزء الثاني راح يكون مستواه اقل من الجزء الاول مادري ليش
بس عله كلام صاحب الموضوع انه اللعبه حلوه وتقيمه للعبه 8.0
بصراحه حمسني وشكلي راح اخذها بس انا عندي مشكله اني ماني عارف مته تنزل

ومشكور اخوي

The Shadow
14-09-2007, 08:46 PM
ياخي بعض الشيوخ يخلونك تدخل جو رمضان بشكل غير طبيعي ! سبحان الله .... اوة ....آآآ ...احم (&)

الحمد الله يا سالمور ...... حتى انا توقعت انها نسخة الـM ....... لكن الان متأكد انها نسخة الـAO !!!!!!!!!!!

اللعبة دمار شامل ياجماعة ، ممتازة جدا ( واكرر مرة ثانية خصوصا الاخراج )

التسلل دايما افشل فيه [ عرقي الميتل جيري بدأ يفور ! ] اعدام باستخدام الفايرمنت ( المحيط الذي انت فيه ) روعة ودموي وعنيف بشكل مجنون ! الاصوات لحاله ( اقصد صوت بلاطة الحمام وهي تضرب في راس ذلك الشخص @@ ) يجيب الرعب !

قد اتاخر في التحديثات لخرابات في المودم

just guy
14-09-2007, 09:38 PM
انا وصلت مرحلة اسمها الريد لايت ههههههههههه

المهم بكتب انطباعتي عن اللعبة بشكل سريع

الجرافيكس : استغرب من تاك تو بعد كل الالعاب الي صدرتها على البلاي2 ما زالت ما تقدر تستغل كامل قوة الجهاز

الاصوات : الاصوات في اللعبة فعلا ممتازه و رائعة وتدخلك في جو اللعبة

القصة : لحد الان عادية جدا يمكن اذا وصلت مراحل متقدمة يختلف الوضع

التحكم : غبي جدا نفس الجزء الاول بس بعد كم مرحلة تقدر تتعود علية

الكاميرا : خلوني ساكت بس

الغباء الاصطناعي : عادي الهنتر يشوف واحد ميت ويمشي وهو يصفر ولا كنه فيه شي

القتال : لا تستغرب اذا داني طاح في الارض من غير محد يلمسه

التسلل : ما يختلف عن الجزء الاول في اي شي

نظام الاعدام : احلى شي في اللعبة تقدر تخنق الهنتر بالكيس او تقطع راسه بالفاس وتقدر تستخدم الاشياء الي تكون

من حولك اللعبة دموية بشكل عنيف والاهم من هذا كله انه مافيه تقطيع بس اللهم الجرافيكس التعبان مخرب عليها

مستوى الصعوبة في اللعبة نفس ماريو وكراش

واذا احد يبي مساعدة في اللعبة انا حاظر

SALM0RE
16-09-2007, 10:56 PM
شريت / جربت العبة اليوم , و انطباعي الأولي عنها الصراحة سيء و سلبي جدا , لم أتوقع ان تظهر العبة بهذا الشكل . . . يا الهي ماذا حصل ؟ :( الرسوم سيئة جدا و التحكم مختلف جدا و مزعج , الكاميرا تتحرك مع الاعب بأنلوج واحد و الأنالوج الأخر يستعمل فقط للنظر بالمنظور الأول , لماذا ؟ البيئة تحس انها خالية و توجد العديد من مشاكل المؤثرات الصوتية المفقودة و الكاميرا سيئة أيضا . . . و أخيرا أتمنى انه هذه المشاكل تتعدل في النسخة الصلية من العبة مع أني أشك بذلك :footinmouth:

KratosGhost
16-09-2007, 11:39 PM
شريت / جربت العبة اليوم , و انطباعي الأولي عنها الصراحة سيء و سلبي جدا , لم أتوقع ان تظهر العبة بهذا الشكل . . . يا الهي ماذا حصل ؟ :( الرسوم سيئة جدا و التحكم مختلف جدا و مزعج , الكاميرا تتحرك مع الاعب بأنلوج واحد و الأنالوج الأخر يستعمل فقط للنظر بالمنظور الأول , لماذا ؟ البيئة تحس انها خالية و توجد العديد من مشاكل المؤثرات الصوتية المفقودة و الكاميرا سيئة أيضا . . . و أخيرا أتمنى انه هذه المشاكل تتعدل في النسخة الصلية من العبة مع أني أشك بذلك :footinmouth:

الله يعينا :D
مشكور عله معلوماتك اخوي