المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة أريد Hacks عذبووني الغشاشين counter strike 1.6

الشمراني999
13-09-2007, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأخواني انا عندي مشكلتين باذكرها لكم وساعدوني فيهاا الصراحه والله انا تعذبتفي لعبة counter strike 1.6.المشكلة الاولى هيأن أكثـــــــــــــــر السيرفرات اللي أدخلها يوجد بها أناس غشاشين ومحتالين1-اللي يقتلني من وراء البااااااااااب !!2-واللي يطلق النار في الهواء وانا امووت!!!!!!وش ذا؟؟؟الله يرحم واااالديـــنا ووااااالديــكمـأبي واحد يعطيني هاكز لهذه اللعبةلاني محتاج اوقفهم عند حدهموالمشكلة الثانية هي..أني عندما أضغط على زر tabتظهر لي قائمة أصحابي وأعدائي..ويظهر لي ثلاث قوائم بجانبهاالأول هو عدد الذين قتلتهموالثاني هو عدد المرات التي قتلت فيهاوالثالث لا اعلم ما هوو..وانا سمعت بعض الاخوان قالوا لي انه اذا كان مرتفع تعللق عليك اللعبة..وحصل لي هذا الشيء وهو ان اللعبة علقت عليه@@كيف أخفض هذا الرقم لانه يصل عندي أحياناً إلى 350 أو 400 !!ومشكــــوريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن مقدماً

dungeon
14-09-2007, 01:35 AM
اذا انت من السعوديه ..اذا لماذا لا تلعب فالسيرفرات المحلية ؟
هناك اكثر من IP ومزود خدمه جميع الخيارات المتاحة
بالنسبة للغشاشين على حد وصفك .. ماانصح ان تجاريهم بالمثل يعني تدور هاكز علشان توقفهم ؟ لا يااخي .. هذا مو نهج بالعكس انت بهذه الطريقة تخرب لعبك .!!
العب عادي ! وبعدين يوجد اختراقات للرصاص في Counter Strike 1.6 ممكن يقتلك من ورى الباب أو من ورى الحائط نعم صحيح بالاضافة انه تقول الرقم (اظن تقصد البينق) لديك مرتفع 350 هذا خطأ ايضا
حاول تلعب في السيرفرات المحلية

شكرا

الشمراني999
14-09-2007, 07:39 AM
اولا مشكوووور اخي على مساعدتكـ لي..ولكن أريد ان اوضح لك..بأني أنا ألعب في كاونتر سترايك 1.6....أي أنه لا توجد سيرفرات عربية الا سيرفر واحد حتى ااناا ما اعرفه ود سمعت انه تعطل السيرفر..انت قصدك كاونتر سترايك سورس..سورس فيها سيرفرات سعودية وعربية كثيـــــرة..لكن سورس لا يوجد بها سيرفرات عربية..

king of world
14-09-2007, 11:45 AM
لا اخوي انت غلطان دور هنا بالمنتدى بتلقا سيرفرات عربية
وبالنسبة للهكرز عادي take it easy
بس نفسي اعرف شو المتعة الي بلاقوهه باللعب لما يكونوا ما بسوو اشي

وعلى فكرة البنق ما بتاثر انك بس بتلعب بسيرفرات اجنبية
اكيد سرعة اتصالك بتاثر كمان
انا اغلب السيرفرات عندي ما بتزيد عن ال 100 او ال 150 الحمد لله

MaGn.ae
15-09-2007, 10:20 AM
اخوي اذا نسخة الكاونتر عندك أصلية ..

فهناك عشرات السيرفرات العربية للعبة !!

Riku.
17-09-2007, 11:02 PM
اخواني انا لاعب جديد في اللعبة وامس حملت اللعبة وعجبتني بالصراحة

بس عندي مشكلة وسؤال

1- المشكلة اني كل ما ادش مرحلة العب شوي ويطلعني في نص اللعب او بعد ما اموت مباشرة من المرحلة وليس

من اللعبة وادش مرة ثانية وتتكرر الحركة بلا نهاية ؟؟ شو تعتقدون المشكلة بالضبط ؟؟

2-السؤال : هل ممكن نسوي او اقدر اصمم مرحلة بنفسي يعني انا اصمم خريطة واخلي الناس يلعبون فيها ؟؟ لاني
شفت لعيبه يصممون مراحل ويكتبون عليها اسمهم وايميلاتهم , بس كيف وبأي برنامج ؟؟

وممكن اذا في هكر يساعدنا باللعبة لاني اشوف بعض اللعيبة يستخدمون هكر وما يموتون ويطيرون ويخترقون الجدران , شو ما سارت لعبة

واسف اذا طولت عليكم , وشكرا.

Riku.
17-09-2007, 11:11 PM
اخواني عدم المأخذة بس سؤال ثاني ما بطول عليكم

شوف الفرق بين Counter Strike Source و Counter-Strike 1.6

بالأختصار شو الاحسن والمطور والافضل والي تحبونها , وشكرا .