المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض من ديمو Ninja Gaiden 2

محـ ss uae ـمد
16-09-2007, 08:42 PM
السلام عليكم ..

Ninja Gaiden 2 demo

هاذا فيديو للديمو من Microsoft Press Conference.

View Video >> (http://www.n4g.com/ClickOut.aspx?ObjID=67957)

Mr.Chief
16-09-2007, 08:57 PM
اخيراً نزل

جاري المشاهده

تسلم يا بوجاسم ...,,

تحرير : شو السالفه ؟؟

العرض بدون صوت !!

Mr.Xbox
16-09-2007, 09:55 PM
طالعت العرض ستريمينج (( اسرع واسهل من التحميل العادي اللي يبط الجيد ><" )) .. وبالنسبه لي عجبتني كثير .. وحركه مسح الدم عن السلاح عجيبه لوول .. والحركات اللي باللعبه حلوه والتحكم شكله حلو

تحمست لها اكثر الحين .. شكراً لك محمد

SALM0RE
16-09-2007, 11:18 PM
هاذي بعض الأشياء المهم من تقرير IGN لديمو العبة :

- صرح أتيجاكي انه العبة ليست في بداية تطويرها .
- العبة ستحتوي على 10 او 20 أضافة جديدة
- و في هاذي الفقرة المطورين يعتقدون ان العبة لن تختلف كثيرا عن الجزء الأول .

it appears NG2 won't stray too far from the original's formula -- lots of arena-style combat and larger-than-life boss battles. In many ways it is more of the same. But that's more of the same awesomeness.

Wonder1
16-09-2007, 11:28 PM
مافهمتك شلون لن نختلف الديمو فيه فرق السما عن الارض بينه وبين الجزء الاول

البيكهام هام
16-09-2007, 11:35 PM
مشكور عالمقطع وبعرف متى موعد صدورها؟

Wonder1
16-09-2007, 11:36 PM
صحيح متى موعد الصدور ؟

SALM0RE
16-09-2007, 11:50 PM
2008 حصريا على الـ 360

عبود الغريب
17-09-2007, 12:14 AM

والله اذا كلامه صحيح فمن الان اقولكم ان ديفل ماي كراي4 متفوق عليه من ناحية الجرافكس وطريقة الجيم بلى وهذا العرض حق ديفل4 نسخة الاكس360 قارنه مع عرض ننجا جيدن2 ستلاحض تفوق ديفل4
http://www.playstatic.com/news/748
بنسبه للجيم بلى فبصراحه جامد بس الغريب انهم ما خلو سلاح ما جابوه في العرض ديفل4 بس جابوا سلاح واحد فقط
للاسف هذا الي لاحضته ما اشوف اي شيء جديد في العرض اسلوب الجيم بلى نفسه تمامن بس الفارق اللعبه اصبحة دمويه اكثر لا غير الجرافكس اكيد افضل بساحس انه نفس اسلوب الجيم بلى

والله اللعبه مبدئين حلوه وتعتبر اسطوره وراح اضمها مع مجموعتي لاني احب العاب السيوف :biggthump ولكن مستواها مشابه للجزء الاول

SymphonyOfDeath
17-09-2007, 12:26 AM
^
^
^
شخباري :D

العبها و بتكره ديفل ماي كراي ^.^
:D

kllor
17-09-2007, 01:01 AM
العبة إذا نزلت راح أنسى كل أشرطة الأكس بوكس و أقعد ألعبها ليمن أنهيها و أنهي أهلها :tongue1:
العبة صخر حيل :evil:
تدرون اشلون ناطر العبة بأحر من البراكين و الشموس :firedevil:

عبود الغريب
17-09-2007, 02:46 AM
SymphonyOfDeath (http://www.montada2.com/member.php?u=524782)

اجول خوش نظام يعني لعبه تصير حلو اكره اللعبه الثاني ليش شنو صاير لو تصير ننجا جيدن اقوى لعبه في العالم ما راح تغيرني في اتجاه ديفل مهما كان

وبعدين لا تستانس واجد انا لعبة ننجا جيدن1 ووصلت الى الحلقه 10 وتوقفة لان اللعبه صعبه ولاني بعة جهاز الاكس1

اللعبه حلوه ولكن ما اشوفها اقوى من ديفل لان ديفل لعبه واسعه فيها اشياء كثيره الغاز بحث تجميع اروب تقوية اسلحتك شراء حركات وقصة اللعبه الرائعه والكومبو الرووووعه اشياء كثيره
اما ننجا 1 يعني لعبه عباره عن كومبو لا اكثر تمشي ويقفز لك كم ننجا وتقاتل وتمشي وتشوف زعيم وتمشي وعلى هذه الحاله لا الغاز ولا بحث ولا قصه تشدك للعبه يعني احلى شيء الكومبو وسريع جدا مثل ديفل3

مشكلتكم انكم ما تعرفوا ديفل3 عدل اللعبه سريعه وجنونيه وحركات كثيره وسرعه مبهره بس مين الي يفهم

اتحد احد يجيب لي كومبو من تاريخ ننجا جيدن اسلوبه مثل هذا العرض شوفوا ديفل3
http://www.youtube.com/watch?v=LAc9W67dSns

والله انا شخصين احب ديفل4 اكثر ومتحمس لها بس ايضن ننجا جيدن 2 عجبني اسلوبها انا احب الالعاب السيوف وانشاء الله راح اظمها من مشترياتي

Modi
17-09-2007, 04:12 AM
^
^
ترا بنينجا قايدن موجود اسلحه وتطويرها :)
والجيم بلاي بالنسبه لي افضل بمراحل من DMC
الشي الوحيد الي ناقص لنينجا قايدن هو قصه قويه فقط :)

اتحد احد يجيب لي كومبو من تاريخ ننجا جيدن اسلوبه مثل هذا العرض شوفوا ديفل3
ترا نينجا قايدن للحين جزء واحد .. مو 3 او 4 مثل DMC شوي شوي عليها :p

DARK PAST
17-09-2007, 06:21 AM
اتوقع نينجا جايدن اثبتت انها اللعبة رقم واحد بين العاب الاكشن الشبيها لها...

اللعبة روعة بشكل لا يصدق الجيم بلي اصبح افضل من السابق بمراحل لكن الجرافيك نفسه...

مشكور على العرض :kiss:

ballamco
17-09-2007, 08:43 AM
الجرافيك فوف الخيال والي مو حاس بالشي هذا لانه لعب الجزء الاول وهمن كان الجرافيك خيالي فصعب تفرق

الجيم بلاي خل يستريحون باجي المصممين عمري ما شفت نفس الستايل هذا فوق الخيال طبعا احلى شي انك عارف شنو تلعب كمبو وترتيب حركات يعني توصل الى مستوى ما تنطق طبعا بالشي هذا تتفوق على باجي الالعاب الي بفأتها بمراحل

الاصوات الصراحه ما ادري لانه العرض نزلته بدون اصوات :)

وفي شي وايد حلو بالجزء الثاني الجثث المقطعه ما تختفي ولمن تخلص على الخبول اشلون ينظف السيف

لحد يزعل بس ننجا غايدن احلى من ديفل كراي مراحل مو عن شي بس اسلوب الكومبوات شي رهيب والجرافيك ما يتقارن بين ننجا غايدن 2 وديفل 4 انا اشوف الجرافيك لننجا غايدن وايد احلى لانه المكان وايد مفتوح وطبعا انا من عشاق ديفل بس خل نكون واقعيين ننجا لعبه واعده اكثر منها وفيها تغير عن جزء الاول بشغلات وايد مثل التحكم واستايل القتل والجثث الي ما تختفي والنيبو الي فوق الرائع اما ديفل من اول جزء لحد الرابع ما في شي تغير

ناطر العبه على جمرة وانا عندي ننجا غايدن الاول و بلاك وسيجما على بلايستيشن 3 وناطر اكمل الكليكشن بالثاني

عبود الغريب
17-09-2007, 11:31 AM
^

^
ترا بنينجا قايدن موجود اسلحه وتطويرها :)
والجيم بلاي بالنسبه لي افضل بمراحل من DMC
الشي الوحيد الي ناقص لنينجا قايدن هو قصه قويه فقط :)

هذاك كان اول يوم كانت ديفل1و2و3 على جهاز الاضعف من جهاز الاكس1 في الاداء فبتلاحض قوة الجرافكس في ننجا جيدن1 ولكن الان وضع اختلف فلعبتين راح يصدروا على جهاز الاكس360 وهنا نقدر نقارن وفي شيء ثاني لا تنسى ان ديفل4 راح تنزل على جميع الاجهزه يعني ما راح يستخدموا طاقة جهاز معين عكس ننجا جيدن2 الي راح تكون حصريه وراح مكيروسفت تساعدهم في اشياء واجد وعلى كل هذا انا ارئ ان ديفل4 في الجرافكس متفوقه بمراحل فالاماكن والبيئه والواقعيه والاضائه كلها متفوق بها ديفل4 الشيء الوحيد الجميل في جرافكس ننجا جيدن2 ان وضوحه عالي وحس ان الجرافكس مائل الى الانمي خخخخخخخخخخ

ترا نينجا قايدن للحين جزء واحد .. مو 3 او 4 مثل DMC شوي شوي عليها :p

خخخخخخخخخ نزلوا مليون جزء كله يطورو فيه بلاك وسجمه يا اخي احس انهم مرتاعين على اللعبه ماشغلتهم ألا يطوروا فيه اخيرا نزلوا جزء ثاني

عبود الغريب
17-09-2007, 11:45 AM
الجرافيك فوف الخيال والي مو حاس بالشي هذا لانه لعب الجزء الاول وهمن كان الجرافيك خيالي فصعب تفرق
لا بصراحه جرافكس ننجا جيدن2 قوى جدا بس يبغيله وقت وراح يعدلوا كل شيء بس من قوة جرافكس الجزء الاول يخلينا نشوفهم متقاربين ولا تنسى ان جهاز الاكس1 ادائه متقارب مع الاكس360 في جمال الجرافكس
الجيم بلاي خل يستريحون باجي المصممين عمري ما شفت نفس الستايل هذا فوق الخيال طبعا احلى شي انك عارف شنو تلعب كمبو وترتيب حركات يعني توصل الى مستوى ما تنطق طبعا بالشي هذا تتفوق على باجي الالعاب الي بفأتها بمراحل
ياليت يهتموا في الاشياء الثانيه لان اللعبه احس انها مجرد كومبو تذكرني بايام العاب السيجى تمشي وتضرب خخخخخخخخ
الاصوات الصراحه ما ادري لانه العرض نزلته بدون اصوات :)
غريب انا شفة العرض بصوت وكل شيء تمام :33:
وفي شي وايد حلو بالجزء الثاني الجثث المقطعه ما تختفي ولمن تخلص على الخبول اشلون ينظف السيف
اي اي اي هذا رهيييييييييييييييييييييب هذه نقطه الي عندي متفوق على ديفل4 صارت دمويه
لحد يزعل بس ننجا غايدن احلى من ديفل كراي مراحل مو عن شي بس اسلوب الكومبوات شي رهيب والجرافيك ما يتقارن بين ننجا غايدن 2 وديفل 4 انا اشوف الجرافيك لننجا غايدن وايد احلى لانه المكان
اخوي الله يخليك شوف العرضين وقارن قبل لا تتكلم
هذا ديفل4
http://www.playstatic.com/news/748 (http://www.playstatic.com/news/748)
وهذا ننجا جيدن2
http://www.gamersyde.com/stream_4521_en.html (http://www.gamersyde.com/stream_4521_en.html)
ديفل4 جرافكسها جبااااااااااااار مستحيل يتقارن مع ننجا2 الي صايره مثل الاول
وايد مفتوح وطبعا انا من عشاق ديفل بس خل نكون واقعيين ننجا لعبه واعده اكثر منها وفيها تغير عن جزء الاول بشغلات وايد مثل التحكم واستايل القتل والجثث الي ما تختفي والنيبو الي فوق الرائع اما ديفل من اول جزء لحد الرابع ما في شي تغير
انت كيف تقولوها علنيه ما في فرق
وين الاول وين الثاني وين الثالث وين الرابع اختلاف كبير
الاول الكميره قريبه من الشخص واللعبه واقعيه اكثر
الثاني الكمره بعيده واصبحة اللعبه بهلوانيه اكثر
الثالث اصبحه مثل الانمي قصته غريبه الكومبو تغير واصبحه فيه اشياء كثيره واسلحه متنوعه
الرابع ما نقدر نقول شيء الا لمن ينزل
يالله تقدر تقول شنو الجديد في ننجا جيدن2 ؟؟؟ والله الي شفته بس ان اللعبه اصبحة دمويه لا غير الجرافكس متشابه الجيم بلى والحركه متشابه ايش الجديد
ناطر العبه على جمرة وانا عندي ننجا غايدن الاول و بلاك وسيجما على بلايستيشن 3 وناطر اكمل الكليكشن بالثاني
ااااااااااااااااااااااااااااااا

xbox444
17-09-2007, 11:45 AM
السلام عليكم
هذه الفيديو الجارفكس كان شغال على 30يطار والعبة راح تكون على 60ايطار
وهذه الخبر :
You may already know it or not, but the full video of Microsoft Pres Conference last week is now available on the Marketplace, and in HD. I will of course capture everything that's worth watching, but it will take a bit of time. So while waiting for the videos here are some captures of the demo of Ninja Gaiden 2 (http://www.gamersyde.com/game_900_en.html) done by the game's directory. It's important to mention that the game runs at 60 fps and the video at 30, so 2 images are blended together into one with not so good results most of the time. So I've selected the one that looks the least bad, I guess.
Update: As promised, here is the video. Many thanks to DjMizuhara for the capture and upload!
Update 2: Video now has sound, sorry about this!:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump وشكراً

DRAC
17-09-2007, 12:31 PM
الجيم بلاي حلو والجرافيكس بعد
بس ما ادري شلون .. ما احس انها العاب النكست جينيريشون .. يعني نطمح لأكثر

SymphonyOfDeath
17-09-2007, 12:49 PM
واي عبووود لأ مو جذي O.O
ترى حتى ديفل نزل ريميك للثالث :D
اللي تلعب بمنقله اقصد فيرجل :D

و ترى ننجا قايدن لعبه متكامله و صعبه جدا
يعني تقدر تخلص ديفل ماي كراي الاول على اعلى مستوى صعوبه و ياما سويتها
بس هاللعبه تعجيز -.-

لا وجهه للمقارنه بين ديفل ماي كراي و ننجا قايدن سوى شيء واحد
اللي سوا دانتي متأثر بأميرات ديزني :D
و اللي سوالنا ننجا قايدن متأثر بأميرات ديد اور الايف :D

خل اكتفي بهالقدر لأني اذا بستلم هاللعبتين ماراح اخلص :D

فل اوبشن
17-09-2007, 01:04 PM
انشاء الله بشتري اللعبه لم تنزل ومشكور على الفيديو

عبود الغريب
17-09-2007, 02:29 PM
واي عبووود لأ مو جذي O.O
ترى حتى ديفل نزل ريميك للثالث :D
اللي تلعب بمنقله اقصد فيرجل :D
ادري ان في ريميك بس الجزء هذا كان فيه شخصية فيرجل لا اقل ولا اكثر اما ننجا جيدن اشان اعلمك انهم مرتاعين باللعبه نزلوا نفس الجزء بس تحسينات بالرسوم فقط وبعده الي على البلاي3 قالوا ليش ما نطوره اكثر حسنوا الرسوم وحطوا شخصيه جديده ونفس الفكره تحس صج مرتاعين مب شايفين خير
و ترى ننجا قايدن لعبه متكامله و صعبه جدا
يعني تقدر تخلص ديفل ماي كراي الاول على اعلى مستوى صعوبه و ياما سويتها
بس هاللعبه تعجيز -.-

خخخخخخخخخخخ ديفل1 انا قاعد احاول اخلصها على مستوى الهارد بس للاسف ما في أمل صعبه جدا وهذا الوحش القطو الاسود الله يلعن اليوم الي شفته فيه صعب يلعن ابوه اما ننجا جيدن صعبه بشكل غبي بصراحه انا اول مره اشوف دبابه وهلكبتر ينفجروا بمجرد طلقة سهم خخخخخخخخخخخ وين قاعدين
لا وجهه للمقارنه بين ديفل ماي كراي و ننجا قايدن سوى شيء واحد
اللي سوا دانتي متأثر بأميرات ديزني :D
افضل شخصيات كرتونيه في العالم ومعروفه والكل يعرفه الكبير والصغير ما ما اقصد ااني اشوف كراتين بس القصد ان هذه شخصيات من ذهب وانا اتمنا ان تكون شخصية دانتي العريقه مشهوره لان فعلا اقوى شخصيه عرفتها سوائن في الالعاب او الالفلام
و اللي سوالنا ننجا قايدن متأثر بأميرات ديد اور الايف :D
تقصد المصارعه لعبة البنات ؟؟
خل اكتفي بهالقدر لأني اذا بستلم هاللعبتين ماراح اخلص :D
تصدق اني احبك واجد :) بس كل ما اشوفك تمدح التلخ باربع عيون بيل جيت تلوع جبدي الى لقائن قريب

joker_zambrotta
17-09-2007, 05:01 PM
انا عن نفسي لعبتي هل العاب نيجا غيدن على دفل ماي كراي
ثنينهم على راااسي
ونينجا غيدن2 شكلها تفجييييير

KratosGhost
17-09-2007, 05:06 PM
شكلها نينجه قايدن 2 راح اتغير اشياء اكثيره
والله يبعدنه عن الرميكات:D
وبنتظار ديفيل مي كراي 4 ايضا
وشكرا عله الموضوع

البيكهام هام
17-09-2007, 06:31 PM
اللعبتين كلهم حلوين بس لو تخيروني اختار ديفل ماي كراي

لانه نينجا غايدن فيها عيوب تكرهك باللعبه نفس:
1-تدور بمدينه كبيره خصوصا اذا ماكنت تدري شتسوي مافيه لا اوبجيكت ولا شي
2-ترد للاماكن اللي جيت منها<<اكره الاسلوب هذا نفس برنس اوف بريشيا الجزء الثاني
3-كثر الوحوش باللعبه وفوق هذا صعوبتها تكرهك باللعبه

ومميزاتها انه عمر اللعبه طويل جدا جدا عكس ديفل ماي كراي وخصوصا الجزء الثاني يخلص بسرعه

بس القيم بلاي ديفل ماي كراي افضل ولو تقارنون بين ديفل ماي كراي1 ونينجا غايدن1 طبعا الشيطان قد يبكي الافضل

عالعموم ننطر الجزء الثاني من نينجا غايدن والشيطان قد يبكي4 واتوقع انه الشيطان قد يبكي بيتفوق على نينجا غايدن والسبب انهم متمسكين بطريقة لعب الجزء الاول;)

SymphonyOfDeath
17-09-2007, 08:59 PM
أقول لك شغله عبووود :D
ترى ما لعبت ننجا قايدن :D
ولا واحد من اللي نزلو :D
بس مفكر اخذ السيقما مالت البي اس 3 لأنها عاجبتني وايد ^.^
لعبتها أول مره ع الهارد واستانست و مفكر آخذها بس خل اخلص من الالعاب اللي عندي ^.^
بايو شوك و قيرز اوف وور بخلصهم لأن فتحت أكاونت يديد باللايف و القديم مخليه زينه :D
اما حجي بيل قيتس عز الله شانه الريال واصل شنسوي يعني :D:09:
ميرسي حبيب ألبي :hug::09::D
:thanks:
:biggthump

Mr.Chief
17-09-2007, 09:04 PM
بعد ما شفت العرض

بلا ديفل كراي بلا بطيخ

NGC
17-09-2007, 09:16 PM

وهذي بعض الإضافات للجزأ الثاني زيادة عن الأخ سالمور

-"finishing blows" system

-auto-healing system featuring

-multiple difficulty levels available from the start of the game

-the story leads you through a 30-hour story mode

-upload Karma scores to Xbox LIVE® leaderboards and participate in an all-new Master Ninja Tournament.

:wow: 30 ساعة لعب !!

عبود الغريب
17-09-2007, 10:00 PM
أقول لك شغله عبووود :D

ترى ما لعبت ننجا قايدن :D
ولا واحد من اللي نزلو :D
بس مفكر اخذ السيقما مالت البي اس 3 لأنها عاجبتني وايد ^.^
لعبتها أول مره ع الهارد واستانست و مفكر آخذها بس خل اخلص من الالعاب اللي عندي ^.^
بايو شوك و قيرز اوف وور بخلصهم لأن فتحت أكاونت يديد باللايف و القديم مخليه زينه :D
اما حجي بيل قيتس عز الله شانه الريال واصل شنسوي يعني :D:09:
ميرسي حبيب ألبي :hug::09::D
:thanks:

:biggthump

على فكره ترى اللعبه بنت كلب ههههه:D اقصد حلوه من الاشياء الي راح تبهرك في اللعبه دقة الجرافكس لا اقصد واقعية اللعبه القصد ان اللعبه جرافكس واضح ودقيق حتى تفاصيل البطل واضحه تشاهدها من بعيد طبعن الجيم بلى ما يبغيله كلام هذا نسخة الاكس الاول

بس على فكره قبل لا تخذها حط في بالك ان اللعبه صعبه جدا يعني ما ادري ايش اقولك يمكن تعصب ويجيك صرع خخخخخخخخخ هذا الي مبيخ اللعبه

انصحك وهذا الشيء انا ما سويته اشان كذا ما قدرة اكمل حاول قدر المستطاع ان تحافض على تعبئة الطاقه قدر المستطاع يعني راح تجيك مواقف تحتاج لطاقه ونصيحه ثانيه اذا خسارت لا تفقد الامل واصل مره مرتين ثلاث اربع وراح تشوف نفسك ان الزعيم صار سهل وانك تقدر تفهم حركاته وايش هو يبي يسوي وايش نقطة ضعفه بكذا راح تحافظ على التعبئة الطاقه

بصراحه ما ادري ايش اقولكم ديفل هي لعبتي المفضله ما اقدر العب فيديو جيم وهي غير موجوده ويمكن راح اقطع الجيم لان فعلا هذا هي اللعبه الي جعلتني اشتري جهاز جيل جديد

وفي النهايه ولا احد يزعل مني انتم ما عندكم ذووووووووووووووق

عبود الغريب
17-09-2007, 10:11 PM
اللعبتين كلهم حلوين بس لو تخيروني اختار ديفل ماي كراي

لانه نينجا غايدن فيها عيوب تكرهك باللعبه نفس:
1-تدور بمدينه كبيره خصوصا اذا ماكنت تدري شتسوي مافيه لا اوبجيكت ولا شي
2-ترد للاماكن اللي جيت منها<<اكره الاسلوب هذا نفس برنس اوف بريشيا الجزء الثاني
3-كثر الوحوش باللعبه وفوق هذا صعوبتها تكرهك باللعبه
دعني اكمل لستت العيوب
4-فكرة اللعبه او قصة اللعبه غريبه وما تحمسك ولا تشدك يعني تشوف اعداء ننجا وتشوف اعداء حربيين وتوشف اعداء وحوش يعني كلهم يجوا في نفس الوقت شنو هم كلهم متعاونين عليك تحس ما في تناسق
5-كمرة اللعبه سيء جدا وللاسف حتى الجزء الثاني نفس الكلام هذا الي لاحضته يعني تجعلك تمل جدل متعبه وغير متناسقه عكس ديفل والي يخلي الكمره تتحرك معاك وبشكل سلس وسهل
6-اللعبه تحس انها عباره عن لعبة قتال بس خلو من المقاتلين مغامره خاصه ما احس انها لعبه مغامرات
ومميزاتها انه عمر اللعبه طويل جدا جدا عكس ديفل ماي كراي وخصوصا الجزء الثاني يخلص بسرعه
وهذا عيب في ديفل والحمد لله يقول كوباشي ان الزء الرابع راح يكون اطول من الاجزاء الثلاثه مجتمعين انشاء الله يطلع كلامه صح
بس القيم بلاي ديفل ماي كراي افضل ولو تقارنون بين ديفل ماي كراي1 ونينجا غايدن1 طبعا الشيطان قد يبكي الافضل
خخخخخخخخخ ديفل1 احسن بواجد تحس تعيش اجواء القلعه وتشوف شياطين يعني اللعبه غنيه عن التعريف
وانا بصراحه شخصين اشوف ديفل3 ايضن افضل من ننجا جيدن
عالعموم ننطر الجزء الثاني من نينجا غايدن والشيطان قد يبكي4 واتوقع انه الشيطان قد يبكي بيتفوق على نينجا غايدن والسبب انهم متمسكين بطريقة لعب الجزء الاول;)راح يصير هذا الشيء وانشاء الله يكون افضل من الجزء الاول لا تنسى ان كوباشى منتج الجزء الاول نفسه راح يرجع مره ثانيه ويصلح جميع الاخطاء الي صارت في الجزء الثاني المحبط وايضن الثالث والذي جرافكس فيه مب شيء

Mr.Xbox
17-09-2007, 10:29 PM
ما ادري شجاب DMC لموضوع يتكلم عن ديمو نينجا قايدن 2 .. رجاءً شباب ابقوا في محتوى الموضوع

عبود الغريب
17-09-2007, 10:40 PM
ما ادري شجاب DMC لموضوع يتكلم عن ديمو نينجا قايدن 2 .. رجاءً شباب ابقوا في محتوى الموضوع

لانها اللعبه الوحيده الي تنافسها في هذا الجيل

ADEEEL
18-09-2007, 05:28 AM
تسلم على العرض الحلو

Modi
18-09-2007, 09:22 AM
وفي النهايه ولا احد يزعل مني انتم ما عندكم ذووووووووووووووق
ياخي دام DMC لعبتك المفضله ورقم واحد بكابكوم "بالنسبه لك" ماقلنا شي
تمدحها وتطيرها بالسما واحسن لعبه بالتاريخ "بالنسبه لك" .. بعد ماقلنا شي

بس تجي تقول لنا ماعندنا ذوق .. لأننا مخالفينك الراي بلعبه !؟
معليش بس من انت عشان تحدد ذوقي !؟

عبود الغريب
18-09-2007, 11:30 AM
ياخي دام DMC لعبتك المفضله ورقم واحد بكابكوم "بالنسبه لك" ماقلنا شي

بس تجي تقول لنا ماعندنا ذوق .. لأننا مخالفينك الراي بلعبه !؟

معليش بس من انت عشان تحدد ذوقي !؟

انا عبدالله الغريب خخخخخخخخخخخخخخخخخ انا قايل ان هذه الفقره راح يصير فيها انفجارات وانا متعمد اشان كذا كتبتها بخط صغير :newangel:خلاص حبيبي كل واحد يحتفظ بذوقه وانا بحتفظ بذوقي وانتم تحتفظوا بذوقكم وهم يحتفطوا بذوقهم وكلنا نحتفظ بذوقنا :silly:و.......................................................................................

السلام عليكم

عاشق 360
18-09-2007, 01:00 PM
-multiple difficulty levels available from the start of the game

ياسلاام احلى شي انك تقدر تبتدي من عدة مدن

بخصوص الاخ الي يقارن ديفل بنينجا

شوف ديفل مجرد اقتل وامش .... عكس نينجا فيها الغاز وصوعبه ايي لك نوع من التحدي

chif
18-09-2007, 02:40 PM
يا اخي اللعبه لحد الحين ما نزلت ولها معجبين واااااااااااااااجد عاد كيف لم تنزل اللعبه بتنزل من خشومهم دم من الفرحه بعدين مهام نينجا جايدن صعبه جدا وهذا وجهة نظري عشان محد يعصب................ بعدين محد فيكم فكر بالقيمر سكور
وديفل مي كراي بعد منزلته و شفت الفيديو حقه على الـ 360 حلو بعد تحس فيه(( شي )) من الواقعيه مب كله يعني احتمال تكون المنافسه بين الشريطين البقاء للاحسن

kllor
18-09-2007, 02:57 PM
هو أحسن شي إن في مدة طويلة بين موعد نزول النسختين يعني يمديك تنهي اسطورة ثم تتجه إلي الأسطور الأخرى
يعني ماكوا فرق محبي هذا الأسلوب راح يشترون اللعبتين و راح يكيفون و انشاء الله أنا منهم D:

SymphonyOfDeath
18-09-2007, 03:30 PM

عرفت ليش اللعبه بتطير بالسما :D

دعايه ريد بول :biggthump:willy:

ديثرو
18-09-2007, 05:19 PM
ماشالله اللعبه باين عليها روووووووووعه شكلي باخذلي ps3 عشان اقدر اكمل الجزء الثاني لاني ما لحقت العبها على الاكس بوكس الجديم

عبود الغريب
18-09-2007, 05:34 PM

عرفت ليش اللعبه بتطير بالسما :D

دعايه ريد بول :biggthump:willy:
:silly: اخيرا اكتشفتم اللغز :silly:

عبود الغريب
18-09-2007, 05:35 PM
هو أحسن شي إن في مدة طويلة بين موعد نزول النسختين يعني يمديك تنهي اسطورة ثم تتجه إلي الأسطور الأخرى
يعني ماكوا فرق محبي هذا الأسلوب راح يشترون اللعبتين و راح يكيفون و انشاء الله أنا منهم D:

وانا شخصين راح اشتري اللعبتين وانا مغمض طبعا اصلي :D

عبود الغريب
18-09-2007, 05:39 PM
ياسلاام احلى شي انك تقدر تبتدي من عدة مدن

بخصوص الاخ الي يقارن ديفل بنينجا

شوف ديفل مجرد اقتل وامش .... عكس نينجا فيها الغاز وصوعبه ايي لك نوع من التحدي

اخوي تقصد العكس ديفل مليئه باللغاز وبحث والتفكير وتجميع الارب والقصه التي تشدك للعبه
ننجا جيدن الي انا شفته في تمشي وينطوا من فوق كم ننجا وتقاتلهم وتمشي ويجيمك اعداء وعلى هذه السالفه الللعبه مجرد كومبو لا اكثر