المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3D Max - ثريدي ماكس اريد ان ابدأ ولاكن لا اعرف ومحتار

بن هستر
19-09-2007, 06:29 PM
السلام عليكم ورحمة اللـه وبركاته

اخواني الاعزاء من فتره غير بعيده راودتني فكره وكنت اريد اعملها لاكن لقلة الخبرات وقلت المعرفه وعدم معرفتي لأساسيات الفكره كنت محتار

ولاكن من سنه تقربيا لما شاهدة مسلسل فريج راودتني الفكره مره ثانيه سبحان الله

مسلسل فريج كان مثل الفكره لي تجول في راسي من فتره لاكن مثل ما قلت لقلة معرفتي ودرايتي بالاساسيات لم استطع ان اعمل شي ولاكن عندما فاتحة صديق لي

بفكرة ان اريد ان اعمل مسلسل فلم كرتوني ثلاثي الابعاد وماتجاوز عدد حلقاته 10 او 15 حلقه شد على يدي وساعدني وبدا يعطيني بعض الافكار

وهذا لي حثني وساعدني على اني ابحث واستفيد من خبرات غيري

لاكن انا عندي فكرتين في راسي مادري اقدر اطرح الفكره اهنيه ولا لا لني احتاج لبعض المساعده منكم اخواني فهل اجد ترحيب من عندكم ومساعدتكم لي جزاكم الله خير

انتظركم

(كنان)
19-09-2007, 08:18 PM
راح أجاوبك بصراحة
إذا كان عندك سؤال أو استفسار أو أي شيء ثاني تريد معرفته بالماكس فأنت في المنتدى المناسب لك

أما إذا كنت تريد شريك لك في المشروع أو تحتاج إلى شخص يساعدك في تصميم العمل......ممممممم ......لا أظن أن غايتك ستجدها هنا

بن هستر
19-09-2007, 11:27 PM
نعم اخي ابحث عن المعرفه واريد الارشاد من عندكم

واريد بعض النصح

khamax
20-09-2007, 12:37 AM
مثل ماذا ؟
أو نصائح عن ماذا؟

(كنان)
20-09-2007, 04:34 AM
خلاص.... توكل على الله
وإن شاء الله أساعدك
والأخوان في القسم كمان ما بيقصروا معك.....

بن هستر
20-09-2007, 11:08 AM
اريد يا اخي العزيز ان اعمل 10 حلقات كـ بدايه لمسلسل كرتوني لاكن تنقصني الخبره وتنقصني المعرفه في مثل هذي الاشياء والبرامج المستخدمه لمثل هذي الاشياء

اريد ان ابدا بصنع حلقات ثلاثيت الابعاد واريد المساعده من عندكم

انا محتار الان بفكرتان في رائسي الاولى هي حلقات عن شاب طائش واسمه سيف وكل يوم يقع في مشكله ولا يخلو الامر من بعض المرح وضحك والفكاهه وهو شاب وله اصدقائ ثلاثه واحد منهم كاذب وثاني عينه حاره يعني حسود وثلاث رزين وهادي

ويكون لهم مغامراتهم الخاصه في البراري او الحاره وطبعا مليئ بالمغامرات والمقالب .

والفكره ثانيه

عن جده تحكي قصه لابنائها وكل قصه لها معنى وحكمه والقصص كلها خرافيه من قصص الاجداد والابائ القداما
وفيها بعض الابيات القصيد وكل يوم قصه جديده.

انا محتار بين هذي الفكرتين .

المهم الان اريد ان ابدا ولاكن لا عرف ماذا افعل الان!! وما هي متطلبات صنع حلقات كرتونيه ثلاثية الابعاد؟

oms
20-09-2007, 04:04 PM
لربما يساعدك هذا الموضوع :
http://www.montada.com/showthread.php?t=554609

(كنان)
22-09-2007, 03:02 PM
هذا موضوع كتبه

(كنان)
22-09-2007, 03:03 PM
هذا موضوع كتبه الأخ AAGUN بيتكلم فيه عن مراحل تصميم الأفلام
http://www.montada2.com/showthread.php?t=459135

بن هستر
22-09-2007, 10:55 PM
مشكورين اخواني

وبالفعل كنت اريد اضع رجلي في المكان المناسب لأخطو اول خطوه

بس انا كتبت نص وبيني وبين نفسي احس نص فكاهي لاكن ليس هادف !! فمادري لازم يكون هادف انص ولا لمجرد الفكاهه لا غير ؟؟ اريد ان اسمع رايكم