المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه واقعيه حدثت في الرياض 2



رغد الليل
14-12-2001, 01:52 AM
الله يسلمكم هذي قصه واقعية وليست من محض الخيال ،أقصها عليكم لتأخذوا العظة والعبره ....وفي قصص الغير عبره لنا
المهم الله يسلمكم هذي وحده ينقالها أم نهى (مسكينه كاسره خاطري) هذي الحرمه مسكينه يسمونها بأم البنات.أربع بنات ورى بعض ولا ولد زوجها ميت قهر يبغى ولد إلا راكبه ستين جني إلا يبغى ولد (مدري وش لاقي في الأولاد هههههه) المهم نرجع للقصه مرت الأيام وسمع أبو نهى خبر (توقعوا وشو؟؟؟؟خلاص بقول لكم هه) ألي اهو أن أم نهى حامل هذاك وسعته الأرض وتشقق من الفرح (تكفون صمغ نصمغه ) عاد أقول :وهذي الحرمه أم نهى يوم دخلت الشهر الثاني جات لزوجها أبو نهى بعثه لأمريكا .المهم راح زوجها ومع السلامة .وفي يوم من الأيام رن التلفون (ترن ترن) في نص الليل في بيت أم نهى (تعرفون في أمريكا يصير عندهم نهار) انزين عاد أقولكم أم نهى ردت على التلفون شان يطلع زوجها ويمسكه تهزيئه
ابو نهى: اسمعي يا بنت أنتي الحين صكتيها أربع بنات (مسكينه وش ذنبها ما يدري انه مقدر ومكتوب)وها المره الخامسه إذا جبتي بنت لاتلومي الا نفسك لا اعرفك ولاتعرفيني وورقه الطلاق توصلك عند باب بيت اهلك وبفرق بينكوبين بناتك ويكون في علمك راح اعذبهم وراح اجيب لهم زوجه اب ........الخ
المهم ام نهى تبكي طول الليل وتصلي وتدعي ان الله يرزقها ولد....الخ دخلت ام نهى الشهر الثامنشان تروح للمستشفى تسوي سينار المفاجئه يطلع في بطنها بنت شان تصرخ وتبكي وتبغى تموت ألي في بطنها لكن خلاص مايفيد لانه تكون الجنين [COLOR=darkre(أخ كسرت خاطري هذي الحرمه قمورة تكفين عطيني كلينكس دموعي ماهي راضية توقف) المهم مرة الأيام و ولدت وجابت بنت وش تسوي في البنت . اتصل أبو نهى
أبو نهى: هااااااااااااااااااااااااااا بشري إنشاء الله ولد . احتارت وش تقول إلى أن وصلت لدرجة الكذب قالت
أم نهى: جبت ولد مثل القمر بسسسسسسسسسسس البقية في حياتك الله يرحمه
أبو نهى: لا حول ولا قوة إلا بالله يا فرحه ما تمت إن لله وإن إليه راجعون بس الحمد لله يعني في أمل تجيبي ولد . إيه وجلس يراضيها (مسكين على نياته) أبو نهى سكر التلفون من هينا (وأنا وأماني كنا رافعين السماعة نتنصت عليهم صح اأماني) المهم جاها الشيطان ولعب في عقلها وقال لها مالك إلا إن تدفني البنت مالك إلا هذي الطريقة لان إذا شافها أبو نهى راح يطلقك .ورضخت لطلباته وقامت ودفنت بنتها في حوش بيتهم (رجعنا لعصر الجاهلية ،شفتوا شلون قسوه القلب) وقضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــت القصة .لالالالالا تعالوا امزح ههه
المهم يا طولين العمر .مرت عده أيام ألام بحاله جيده لكن كل ليله تسمع صوت بكاء طفل صغير كل ليله (يمه ) راحت ألام هذي تتبع مصدر الصوت إلى أن أكتشفت انه من قبر بنتها ،قامت ألام وهجت من الفزع والخوف وراحت للمشعوذة وقالت لها إلي صار.قالت المشعوذة:روحي افتحي القبر وشوفي وش تبا . طبعا لبت ألام رغبت المشعوذة وفتحت القبر (لا تخافون ما بقول لكم كندر سبرايزهههههه) المهم شافت بنتها ألي مدفونة من فتره والمفروض إنها تكون ميته حيه وبعد تتكلم (سبحان الله معجزه من معجزات الله)
قالت البنت : : يمه يمه ليه دفنتيني وأنا حيه يمه ليه تركتيني لوحدي في الظلمه والحوشه ويمه ويمه........ (هذا المقطع مؤثر جاد صح) قالت أم نهى لبنتها القصة كاملة قالت البنت : يمه مالك عذر في هذا أنا بنتك ولي حق مثل خواتي . قالت البنت: يمه عندي لك حلين يا انك تاخذيني أعيش معكم ولا انك تجيني كل ليله ترضعيني
ألام احتارت ما تقدر تاخذها معها البيت لان أبو نهى أيام معدودة ويرجع فقالت أم نهى : يا حبيبتي خلاص كل ليله أرضعك .مرت الأيام على ذي الحالة والحمد لله مافي أي شوائب وأبو نهى ما انتبه لخروج أم نهى برى البيت (لكن الدنيا دواره)
لكن في يوم من الأيام كان أبو نهى سهران وجالس في البيت لانه كان عنده اجازه لمده يومين .فامقدرت أم نهى تطلع ترضع بنتها حتى خلصت اجازت أبو نهى وراح الدوام . راحت أم نهى مسرعة لبنتها حتى ترضعها (الله على الحنان) حفرت القبر وطلعت البنت حتى ترضعها .البنت مو راضيه أم نهى : يا حبيبتي ارضعي ليه ما ترضعين ساعتين تحاول فيه مو راضيه . .قالت أم نهى : ردي يا بنت وراه ما تكلمين وش فيك ما ترضعين
قالت البنت : روحي يا شيخه زين . حليب السعودية أزين أفيد ههههههههههههههههههههههه
ولعبه وانلعبت عليكم هههههههههههههه
مع التحيه رغد الليل

شهد أخت رغد
14-12-2001, 02:00 AM
خلاص ما يحتاج ارد عليكي
شوفي ردي في القصه الي قبل كتبتيها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس والله خطيره
عرفتي خطأأأأأأأأأأأأأك بنفسك اووه صح انا الي ذكرتك
هههههههههههه

رغد الليل
14-12-2001, 03:51 AM
أدري انا متعمدة اسويها لان ابي احمممس الموضووع
وبعدين حسيت بالخطأ قبل لاتردين علي
بس على مااكتبها انت رديتي

يارا
14-12-2001, 07:15 PM
قصه حلوه ومفبركه بس تحتاجين لسرقات اوه سوري اقصد لتأليفات جديده لكي تنمين ملكة السرقه اوووه ما ادري ايش فيني اغلط كثير ؟ ارجع واقول تحتاجين وقت واطلاع لتنمين ملكه الكتابه لديك
ومبروك اول سر---- اقصد قصه جديده لك

هاهاها

acer2
14-12-2001, 07:42 PM
هاههاهاههاههاهاهاههاهااههاهاههاهاهاهاها


بس قديمه اعرفها :):):D:D

رغد الليل
16-12-2001, 04:39 AM
شكاان قصدك تقوولين ساارقتها وقسم بالله انا ماخذتها من منتدى شجوون بس يوه نسيت تعتبر سرقه هههههههههههههه
والله ادري انها قديمة تطلع الغبار بعد لكن انا احبها واحب انشرها للجميع يلا باي

باباسنفور
16-12-2001, 09:02 AM
مشكوور على القصه

HArb200
16-12-2001, 09:14 AM
الكذب حرراااااام.عيييييييب<====مسوي لي فيها ناصح.

بس حلوه .على الاقل انا اول مره اسمعها بهالطريقه..لانه طلعت قصص كثيره على حليب السعوديه.

رغد الليل
16-12-2001, 04:49 PM
هلالالالالالالالا اخخخ وش اسمك نسيت
المهم عندي قصة احلى واحلى لكن لما خلصة من شغلي راح اتفقرق ولكتب القصة يلا مااطول يلا باي

acer2
16-12-2001, 10:18 PM
كتب العضو (رغد الليل)
شكاان قصدك تقوولين ساارقتها وقسم بالله انا ماخذتها من منتدى شجوون بس يوه نسيت تعتبر سرقه هههههههههههههه
والله ادري انها قديمة تطلع الغبار بعد لكن انا احبها واحب انشرها للجميع يلا باي




لا والله مو قصدي

بس قصدي اني سامعها من قبل

انتي لاتفهمينها غلط

ahmed idrissi
16-12-2001, 11:04 PM
قصة عجيبة والمهم في الكتابة هو الاسلوب الخيال. و انت تتوفرين
على الاثنين. نتظر المزيد منك انشاء الله.