المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعتقدون انكم فهمتوا القصة كاملة ؟؟؟؟؟ ادخلوا وراح تغيرون رايكم .

gabha2001
14-12-2001, 03:14 AM
انا ختمت MGS2 قبل 27 ساعة من كتابتي للموضوع . وبعد ساعات من القرائات والنقاشات والاستنتاجات اقدر اقول اني فهمت 96.25 من القصة . وعندي شوية اسألة راح تبين اللي فهموا القصة ( على الاقل في رأيي , في معلومات اعتقد ان نادر اللي جابوها ) . هذي هي الاسئلة :

1- وش قصة قوة Vamp . وليش سمي بالاسم . ووش علاقته بFortune ؟؟

2 - وش دور Richard Ames في الجزء الاول ؟؟

3 - وش معنى La-Li-Lu-Le-Lo ( عارف انهم الPatriots . قصدي وشي الحروف هاذي ) ؟؟

4 - وش هدف الباتريوتس من الجزئين ؟؟

5 - في نهاية اللعبة شفتوا ارسينال في البحر . وبعدين فجأة تلقون انفسكم في Washington Hall . وش اللي صار بالضبط ؟؟

6 - وشي الاشياء اللي ماقولها الباتريوتس لريفولفر ؟؟

7 - ليش ليش اختاروا يد ليكويد بالذات عشان يزرعونها في ريفولفر ؟؟

من الاسئلة هذي فيه سؤالين ما اظن احد يجيبها. فاذا ما جابها احد جاوبت عنها انا . بس اني ارجو انه واحد منكم يطيح وجهي ويجاوب عنها كلها .

gabha2001
14-12-2001, 09:02 PM
ترا شباب اي واحد يعرف لو جواب سؤال واحد يجاوب عنه . وانا هدفي من الاسئلة اشرحلكم بعض النقاط ان كان ما احد يعرفها . وان كان احد يعرفها فالافضل انه هو يقولها .

boos
14-12-2001, 09:21 PM
تكفى عطنا الاجوبه

THE_ZODIAC
14-12-2001, 09:30 PM
عطنا الاجوبة

RAUL 7
14-12-2001, 10:06 PM
عطنا الاجوبه الله لا يهينك.....

kanan
14-12-2001, 11:21 PM
الله يخليك عدنى الأجوبه بسرررررررررعه

THE_ZODIAC
15-12-2001, 12:43 AM
للرفع

THE_ZODIAC
15-12-2001, 05:41 PM
للرفع

Guilty Gear X
15-12-2001, 05:56 PM
راح احاول اجاوب

1.علاقتة بفوجنت هي انهم من الdead cell (منظمة) وهما صديقين ..ليسوا محبين!
وهو اصلا جنس ثالث ويحب اب فورجنت!! وهو فايمبير من رومنيا وله قوة خاصله طبعا لانه فايمبر!

2.لا اتذكر.

3.ربما تعني الاسامي الاولى من الاشخاص الذين في الباتريوتز.

4.هم المتحكمين بامريكا...ويريدون ان يفضروا هذا التحكم الى الابد!(عن طريق القوة)

5.ارسينال هو المكان الي انت فيه اصلا!! المكان كله يعتبر ميتل غير اورسنال.

6.هممم....الي اعرفة ان ريفولفو هو جاسوس من الباتيريوتس

7.لمن وجنو جثة ليكويد في البحر ضنوا انه سنيك لاتشابة الد ان اا.....ولكن اتضح انه ليكويد..ويده ليست موجودة.
(ريفولفو اخذها..لان ظن انها الافضل له على ما اعتقد.

(انشال ان تكون ايجاياتي صحيحة)

Revolver Ocelot
16-12-2001, 05:04 AM
1- فامب مثل ماشرح عنه سنيك مصاص دماء روماني له قدرات خاصة وكما قال لفورتشن انه مات مرة فلايمكن ان يموت مرتين .... يعني تقدر تقول عنه مثل المومياء العائدة للحياة اما علاقته بفورتشن فهم زملاء في منظمة الديد سيل ..... وهي مثل الفوكس هاوند تجمع الاشخاص ذوي الامكانيات الخارقة او بالاصح المسوخ فكما نعلم ان فاتمان له مقدرة غير عادية في تقنية القنابل وفورتشن امرأة محظوظة جدا ايضا كما ذكر ريفولفر ان قلبها في اليمين وليس في اليسار اما مقدرة صد الرصاص فكانت مكتسبة لديها من البيتريوتس كما وضح اوسلوت ... ونلاحظ هنا وجه التشابه بينهم وبين الفوكس هاوند في ان اعضاءها هم من ذوي القدرات الخارقة فسنيك مستنسخ من اعظم جندي مر على تاريخ البشرية (البيج بوس (ساليدن)) وسايكو مانتس وديكوي وغيرهم

2- ريتشارد ايمز صراحة لم يذكر ان له علاقة في الجزء الاول ولكن كما هو المعروف انه عميل مؤقت للبيتريوتس وعندما هم بكشف بعض الحقائق قتلوه بالنانو مشينز التي على جسم رايدن بنفس الطريقة التي استعملها البنتاجون في الجزء الاول على كينث بيكر والداربا تشيف المتنكر (ديكوي) وذلك بتنشيط الفوكس داي في اجسامهم

3- ال"la-li-lu-le-lo" اعتقد انه الرمز المتداول للدلالة على البيتريوتس ولااعتقد انه رمز لاسمائهم لان عددهم مختلف وايضا اعضاء البيتريوتس تغيروا والاعضاء السابقون ماتوا كما اكتشف اتوكان

4- كما قال الرئيس هم المتحكمون في الولايات المتحدة بأسرها وفي الجزء الاول كان البنتاجون هو المدبر للمصائب لكن انكشف لنا ان اوسلوت كان جاسوس لسوليدوس بينما في الجزء الثاني كشف لنا ان اوسولوت هو في الحقيقة عميل للبيتريوتس يعني انهم كانوا المدبرين للاحداث كلها من الجزء الاول الى الثاني

وهدفهم الاساسي هو منع سوليدوس من تنفيذ مخططه تحرير منهاتن منهم والقضاء عليهم حيث انه يريد تحرير الولايات المتحدة منهم

5- جلس يسير في البحر لين وصل هناك :) سوليدوس كان هدفه ان يبدأ انطلاقته من حيث بدأ البيتريوتس وذلك في المكان الذي تم في تنصيب جورج واشنطن كأول رئيس للولايات المتحدة وبدأ حكم البيتريوتس الفعلي للبلاد وفي نفس المكان والتاريخ اراد اسقاطهم

6- ممكن توضح وين قال انهم ماقالوا له البيتريوتس شئ ما؟؟؟ اسولت هو العميل الاول للبيتريوتس وهو مدبر جميع الاحداث بالنيابة عنهم

7- ريفولفر وليكويد هم الاثنين فقط الذين تدربوا على تشغيل الميتال جير وليكويد هو الامهر في ذلك وبما ان ليكويد له قدرات خاصة ايضا يده لها دور في تشغيل الميتال جير من حيث الدي ان اي قاموا بزرع يد ليكويد بدل يد اوسولت المفقودة ليتمكن الاخير من تشغيل الميتال جير كما كان يفعل ليكويد وبعلم مسبق من البيتريوتس حيث ان الدي ان اي لليكويد مختلف وله مميزات خاصة استطاع عند زرع يده في جسد اوسولت ان ينفذ الى دماغ ريفولفر ويتحكم به عندما يشاء وكل ذلك كان بتدبير من البيتريتوس ولكن اوسلوت لم يعلم الا عندما قام بزرع اليد

هذا اللي عندي والله اعلم مع العلم انه فايت علي الكثير في القصة لازم نرجع نلعب مرة ثانية وثالثة عشان نقدر نفهمها 100% :)

تحياتي Shalashska

msm
16-12-2001, 05:26 AM
مشكوريييييييييييييييين ألف شكر يا (gabha2001) و (Guilty Gear X) و (Revolver Ocelot) ....... على توضيح القصة : .....;)

RAUL 7
16-12-2001, 06:51 PM
كتب العضو (msm)
مشكوريييييييييييييييين ألف شكر يا (gabha2001) و (Guilty Gear X) و (Revolver Ocelot) ....... على توضيح القصة : .....;)

:)

gabha2001
16-12-2001, 09:56 PM
توقعت ان قلتي يجاوب . بس صراحة تفاجئت يوم شفت ريفولفر ( من زمان ماشفت لك رد ) . على العموم ودي اعلق على اجوبتكم الصحيحة :

1- جواب قلتي هو الجواب اللي في بالي . ومع ان ريفولفر جاوب بسطور كثيرة الا انه ما جاوب عن اللي انا ابيه . وبما ان قلتي جابها فراح اذكر قصة Vamp بالتفصيل :
في يوم من الايام لما كان Vamp صغير في احد الكنائس انفجرت الكنيسة اللي هم فيها . كان تفجير ارهابي . واندفن تحت الانقاض ليومين وهو منطعن بصليب . وكان يشرب من دم عائلته الميتيتن عشان يروي عطشه . ومن هناك بدا يستطعم الدم .
اما ليش اسمه Vamp فمب عشانه Vampire . سمي كذا عشانه ثنائي الجنس ( يعني ذكر وانثى بنفس الوقت . او ما يسمى الجنس الثالث ) وكان فيه اشاعة انه هو حبيبة سكوت دولف ( ابو Fortune اللي كان في السفينة اللي انفجرت ) وبنفس الوقت هو حبيب Fortune ( مب حبيبها بالضبط . هم اكثر من الاصدقاء واقل من الاحباء . بس كان مصيرهم يحبوا بعض ) . قمة الانحطاط صح .

2 - ريتشارد ايمز كان له دور كبير في الجزء الاول . بانتظر شوي بعدين ان شفت ان ما احد جابها قلته .

3- برضه ما احد منكم جابها . هي بصراحة ما شرحت باللعبة نفسها . بس انا هدفي من السؤال اشوف اللي دور عنها . وراح استنى شوي بعدين اشرحها .

4- اتركه لبعدين . لانها مسألة فيها نقاش ولاني راح اختم اللعبة مرة ثانية عشان النهاية .

5 - الغلط في السؤال مني لاني ماشرحت السؤال زين . انا القصد من سؤالي انه في نهاية اللعبة يصيرون اللاعبين فوق ارسينال . وفجأة اللقطة على طول تنتقل لمكان ثاني اللي هو المبنى الفيدرالي (انا كتبت Washington Hall بالسؤال وطلع غلط علي ) . فكيف وصلوا هناك فجأة وهم فوق ارسينال .
الجواب هو زي ماقال ريفولفر ارسينال دخل جوى المدينة ووصل لين هناك . والظاهر هذا كان شي مخطط له من الباتريوتس . طيب ليش ماشفناه وهو يدخل في المدينة ؟؟ الجواب انه فيه وحدة من اللقطات طلعت بها مبنى التجارة العالمي ( اللي طاح ) وبعد احداث 11 سبتمبر هيديو كوجيما قام سوالي فيها القناة الاولى السعودية وحذف المقطع كامل بدال لقطة وحدة عشان يريح نفسه .

6- برضه ما احد جابها . بس اول جملة قالوها الباتريوتس لرايدن انهم ماقالوا السالفة كاملة لريفولفر . ومع ااغلبها استنتاجات مني االا انه فيه اشياء متأكد منها وقالها سنيك نفسه .

7 - صحيح اللي قلتوه . وبالاخص جواب ريفولفر . يد ليكويد بالذات زرعت لانه هو الوحيد اللي اخذ تدريب VR على استعمال متل قير ( ما اظن ان ريفولفر اخذ تدريب ولو انهم قالوا كذا بالسفينة . لاتنسون انه في اخر اللعبة مافيه شي يطلع زي مانظنه حنا . يعني الكلام اللي قبل النهاية قابل للتغير ) .

على العموم شكر لقلتي وريفولفر على الاجوبة .

ميتل جير سوليد
16-12-2001, 10:51 PM
السلام عليكم ..............
الصراحه ياشباب انا ماكنت متوقع انا القصه للعبه معقده بهذا الشكل
اكن في هذه الحاله انا اعيبر mgs2بحق من افضل الالعاب في العالم وكل عام وانت بخير.............

The Verb
17-12-2001, 03:33 AM
تراني عارف القصة 100%
وريتشارد أيمز هو زوج نستاشا رومننكو خبيرة الأسلحة النووية التي كانت تمدك بمعلومات عن الأسلحة النووية والأسلحة التي تحصل عليها خلال مغامرتك وهي كذالك مؤلفت كتاب ((إن ذا داركنيس أوف شادو موسس))
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

gabha2001
17-12-2001, 02:19 PM
طيب اخوي سنيك 2 ممكن تتكرم وتجاوب على الاسئلة ؟؟

وبالنسبة لجوابك عن سؤالي هو فعلا ريتشارد ايمز زوج ناتاشا . بس هذا مايجاوب عن سؤالي . وش دور ريتشارد ايمز في الجزء الاول ؟ وعلى فكرة الجواب موجود في ((إن ذا داركنيس أوف شادو موسس)) اللي قاله سنيك 2 .

Revolver Ocelot
18-12-2001, 06:40 PM
gabha2001 هلا جبها انا موجود من زمان بس ااتفرج من بعيد :)

انا راجعت اللعبة من جديد عشان اراجع القصة واشوف اللي مفوت فيه

المهم ريتشارد ايمز هو بالفعل مؤلف ان ذا داركنيس اوف ذا شادو موسز وزوج نستاشا لكن انت تقول ان جوابك موجود في الكتاب اجل انا براجعه الحين لاني ماقريته لاني اعتقدت ان فيه فقط قصة الجزء الاول واغلبنا عارفها 100% ماتحتاج لكن مادام فيها حاجات ابشر الحين نقراه

ال"la-li-lu-le-lo"

مو موجودة في اللعبة ابدا وانا متأكد لكن اعتقد انك بتلقاها لو دورت في معجم للكلمات السياسية او انه مصطلح باللغة اليابانية .

هدف البيتريوتس من الجزئين الجزء الاول كان اختبار يوجهوه لسنيك وهو بداية خطة الS3 حيث ان هدفهم من البداية هو انتاج جنود خارقي القدرة وذلك من النسخة التي اوجدت للجندي العظيم ساليدن وهو ابنه سوليد سنيك الذي اخذ كل جينات والده الصالحة اما ليكويد فكان مثل قطع الغيار بالنسبة لاخوه فكانوا يطوروا جينات سنيك بالاعتماد على ليكويد وهكذا

وعندما علم ليكويد بالامر جن جنونه وهذا سب كراهيته لسنيك على العموم لانخوض في موضوع ليكويد وسنيك

المهم باختصار سنيك نجح في اختبارهم في الشادو موسز

وجاء الان الدور على على تنفيذ الجزء الثاني من الخطة وهو ايجاد نسخ من الجندي الخارق سوليد سنيك لكن الامور بدأت تخرج من ايديهم وسنيك كشفهم وتمرد عليهم فأظهروه بصورة الارهابي

جاء الان دور رايدن والجزء الثاني نعرف كلنا ان البيتريوتس هم من انشأ رايدن واعطوه اسم جاك و.... الخ الخ الخ

جاء الان لاختبار ماانتجوه وسالفة الارسينال جير كلها كانت اختبار لرايدن وجزء من خطة الS3

طبعا هم لم يخبروا اوسلوت عن خطة الS3 كاملة ولم يخبروه سوا انها لانتاج جنود خارقين مثل سوليد سنيك

لكن كما وضحوا باختصار عنها هي خطة للتحكم بارادات الانسان بالكامل

واكيد طبعا التحكم في العالم بشكل كامل :)

Revolver Ocelot
18-12-2001, 06:55 PM
معليش نقطة نسيت مااكتبها

وهو ان اوسلوت تدرب ايضا مع ليكويد على تشغيل الميتال جير

لاحظ لما sergai كان يكلم بنته اولجا في احداث السفينة كان يقولها ان اوسولوت هو الوحيد اللي ممكن يقوم بالمهمة لانه متلقي تدريب الVR على تشغيل الميتال جير

gabha2001
18-12-2001, 10:41 PM
خلاص اجل استناك الى ماتراجعها واخلص انا اللعبة للمرة الثالثة بعدين اجاوب على اللي ماتجاوبه انت واتناقش معاك في كم نقطة .

Revolver Ocelot
19-12-2001, 09:29 PM
هلا جبها

والله هتارينا طلعنا مضيعين والله مااخذت بالي على ذي الكتب الا الحين

بالنسبة لريتشارد ايمز

الكتاب الاول قريته ومااعتقد ان فيه توضيح لعلاقة ريتشارد ايمز بالجزء الاول لكن الداهية الكتاب الثاني 120 صفحة والله بصراحة مااعتقد واحد بيقدر يقراه مرة واحدة لكن اثناء تفتيشه لاحظت في الصفحة ال100 من الكتاب توضيح لكلمة "la-li-lu-le-lo" بس مافهمت شئ يتحدث عن اغنية وانه يكره احد يعني خلبطت واكيد التوضيح الكامل للي متابع الكتاب من اوله

اما الثالث وهو الكتاب الكامل لداركنيس اوف ذا شادو موسز هو اللي اكيد فيه علاقة ريتشارد ايمز وكشف لكثير من الاحداث المترابطة بين الجزء الاول والثاني لكن جاءت الداهية الكتاب فوق ال300 صفحة

يعني يبغالها وقت طويل لين نقراها ونفهمها عدل

لك الحرية في الاجوبة ياجبها تفضل :)

supernova
20-12-2001, 02:23 PM
أخوي عطنا الأجوبة:D

the slayer
20-12-2001, 02:32 PM
شو السالفة ?:

Gray Fox 2002
21-12-2001, 02:25 AM
بس بدي اجاوب عن دور الباتريوس
اللي فاهموا ان الجزء الاول ليس للبيتريوس علاقه به الا ارسال سنيك لا فشال خطة لكويد
وان جورج سيرس (( سوليدس )) كان وراء تصنيع ميتل جير و بيع نسخ الدسك الي يحتوي على معلومات راي ولهذا السبب ازيح من الرئاسة وكانوا يحاولوا يغتالوه فهرب منهم
سؤال كيف عرفتوا قصة فامب ؟؟؟؟

gabha2001
21-12-2001, 08:30 AM
خلاص راح اكمل كل اللي ناقص في الاجوبة :

1- الجواب موجود كاملا في الصفحة الاولى . وبالنسبة لسؤال Gray Fox 2002 القصة تعرفها من سنيك لما تكلمه بالكوديك بعد ماتقابل Vamp .

2- انا توقعت ان ما احد قراها غيري . انا يوم شريت متل قير كانت فترة اختبارات فما كنت ابغى العب اللعبة . فعشان امضي وقت قريت الثلاث قصص ( قريتها في يوم واحد . واخذتني حول ساعتين ونص عشان اقراها كاملة ) وامس قريتها من جديد عشان اتأكد قبل الجواب . والحين راح اتكلم عن ريتشارد ايمز :
ريتشارد ايمز وزي ماقالوا ريفولفر وسنيك 2 هو زوج ناتاشا السابق . تزوجوا لما كانوا اثنينهم في الـDIA ( وكالة الاستخبارات الدفاعية على ما اظن ) واستمر الزواج لفترة بسيطة وبعدين تطلقوا بعد ما اختفى هو . اما دوره في المهمة فكان هو صاحب اعلى كلمة فيها تقريبا . هو كان موجود مع ناتاشا في بيتها . وهو اللي امرها
بالاشتراك في المهمة من هناك. وكان يراقب المهمة كاملة من بيتها عن طريق الراديو . برضه هو اللي امر بالقبض على Naomi لما عرف انها لعت بالفيروس . وهو اللي الغى امر الضربة الجوية اللي امر فيها سكرتير الدفاع Jim Houseman . ناهيكم ان مشروع FOXDIE كانت فكرته . وهو اللي اعطى ناتاشا الديسك اللي يحتوي جميع المعلومات عن FOXDIE عشان يضمن سلامة ناتاشا. يعني وبطريقة غير مباشرة كان له دور في بناء Philanthropy . ولما انتهت المهمة واستفسرت ناتاشا عنه عند الDIA قالولها انه مافيه احد بالاسم هذا . وتوقعت ان الباتريوتس عاقبوه . عشان كذا قررت انها تفضح الباتريوتس وتصدر كتاب ((إن ذا داركنيس أوف شادو موسس)) .

ملاحظة : في القصة رتبة ايمز كانت Major . وفي اللعبة نفسها قالوا انه كولونيل . معناته انه ترقى . ويمكن عقاب الباتريوتس له هو قتله بالفوكس داي باللعبة بعد ما اوهموه انهم ما انتبهوله يوم انهم رقوه .

3- برضه توقعت ان ما احد يجيبها . ببساطة لانها مب مشروحة باللعبة . وعلى عكس اللي قاله ريفولفر الجواب مب موجود في الصفحة 100 من القصة ثانية . اللي موجود اغنية كان يغنيها كاتب القصة . وهذا اللي اعرفه عن المقاطع :
La-Li-Lu-Le-Lo ( الرمز اللي يسمون الباتريوتس انفسهم به ) هي مقاطع من الابجدية اليابانية حذفت قبل كذا مئة سنة من قبل امبراطور ياباني من الابجدية . واستبدلت ب Ra-Ri-Ru-Re-Ro . وترجمتها الحرفية للانجليزية هي LMNOP . وتحتمل ايضا ان تكون الحروف A-E-I-O-U ( الى الحين ما اعرف الحروف هذي بالعربي تسمى الساكنة او المتحركة ) . اما ليش سموا انفسهم بالاسم هذا فما احد يدري . بس رأيي انه الاسم هذاا للدلالة على انهم هم المحذوفين من التاريخ . وعلى العموم ماراح نعرف الا بالجزء الثالث .

4 - اتركها لبعدين لاني تعبت من الكتابة . ولاني كنت فاهم نقطة معينة غلط .

5- مجاوب عليه بالتفصيل بالصفحة الاولى .

6- فيه عدة اشياء ماقالوها الباتريوتس حتى لافضل عميل لديهم . اولها مكانهم الحقيقي . ثانيها وزي ماقال ريفولفر (العضو ) انهم ماعلموه الهدف الحقيقي من خطة S3 وفهموه انها خطة ثانية بعيدة عن خطتهم الحقيقية . وبرضه فيه نقطة مانيب متأكد منها وهي من استنتاجي وتحتمل الخطأ . اخر اللعبة بعد ما اطلق رصاصة على Fortune وركب متل قير كان يقدر يقتلهم كلهم صح. وهو اللي حاول يسويه . ولو قتلهم كان خربت خطوة الاخيرة من الخطة وهي مقاتلة رايدن لسوليدوس . انا اعتقد انهم هم اللي شغلوا جهاز Fortune لما ريفولفر ( اللي في اللعبة ) شغل راي . عشان يحمون رايدن وسوليدوس . لانه وزي ماتفهمنا اللعبة مافيه شي اسمه حظ .

7- مجاوب عنها بالتفصيل في الصفحة الاولى .

معليش عشاني تأخرت بالاجوبة . بس كنت اتمنى فعلا انه واحد يجاوب عنها كاملة . على العموم انشالله فيه اسئلة جاية . واي واحد مب واضحة عليه نقطة من النقاط في الاجوبة يسأل .

Revolver Ocelot
22-12-2001, 01:00 AM
هلا جبها اول شئ مشكور على اسئلتك وانا في انتظار اسئلتك القادمة :)

لكن خلينا نتناقش في كلمة lalilulelo

اول شئ ممكن توضح لي من اين اخذت اجابتك؟

ثاني شئ خلينا نتكلم حسب ماافدت به

LMNOP هذه حروف مرتبة في الابجدية الانجليزية لكن انا لفت انتباهي الحرفين الاخيرين OP

يعني انا اعتقد ان هذه الحروف اختصار لجملة طويلة LMN انا لسه ادور عليها ادور عليها لكن اعتقد ان OP هذا اختصار لOF PATRIOTS

كما ان A-I-U-E-O هي في اللغة الانجليزية الFOUL LETTERS التي اذا بدأت بها الكلمة فهي تسبق بAN

يعني احتمالك اعتقد صحيح ان معناها هو انهم الساقطون من التاريخ او مختفون من التاريخ

على العموم تبقى هذه كلها احتمالات نحاول ان شاء الله نستقصيها وانا ببذل جهدي في البحث وارجو انك تساعدني ايضا عشان نكتشف السر وراء هذا اللقب للبيتريوتس

gabha2001
23-12-2001, 12:39 AM
هلا ريفولفر . بالنسبة للحروف انا جبت المعلومات عنها من IGN و GIA . فوق الخمس اشخاص اكدوا الشي هذا .

وهذي شوية اسئلة زيادة يمكن تخفى على بعضكم :

1- وش معنى Pliskin ؟؟

2- وش تعرفون عن الاسحلة التالية :
P90 . سلاح فورتشن (Electromagnetic Rail Gun ) . لبس سوليدس .

3- وش الاشياء اللي استفادوها الباتريوتس من اغراقهم السفينة ؟

4 - اذا كان ريفولفر تابع للباتريوتس . فليش نشر المعلومات اللي في الديسك . يعني وش الهدف من نشر متل قير لباقي العالم ؟ ( النقطة هاذي مب مجاوب عنها باللعبة . فكل واحد يقول رأيه ) .

5- وش الهدف من وجود Fatman ؟؟

Guilty Gear X
23-12-2001, 01:00 AM
. 3- وش الاشياء اللي استفادوها الباتريوتس من اغراقهم السفينة ؟
الصقوا التهمة على سوليد سنيك.

4 - اذا كان ريفولفر تابع للباتريوتس . فليش نشر المعلومات اللي في الديسك . يعني وش الهدف من نشر متل قير لباقي العالم ؟ ( النقطة هاذي مب مجاوب عنها باللعبة . فكل واحد يقول رأيه ) .

هممم.....ليعرفوا قوة ميتل غير.....ويظهر ان البتوريوتس اقوياء جدا ولهم اسلحة فتاكة

5- وش الهدف من وجود Fatman ؟؟
هو احد اهضاء الديد سيل....ولكن خرج ان السيطرة.

.......وكان هدفهم تفجير المكان اذا.........لا اتذكر

(انا خلصته مرة واحد على السريع)

Revolver Ocelot
23-12-2001, 04:57 AM
مرحبا جبها

1- معنى pliskin صراحة مافكرت في هذا الشئ لان اغلب الاسماء لاتحتمل معاني

ممكن توضح لي pliskin اصلها تابع لاي لغة (اعتقد ياباني) اما اذا كانت بأصل انجليزي فالشرهة علي إما جبتها :)

2- ممكن استوضح منك الP90 ؟ لاني صراحة مو مهتم باسماء الاسلحة باللعبة ... او لاي شخصية يتبع هذا الشئ (اعتقد انه سلاح؟؟؟)

سلاح فورتشن : اصبر علي شوي اعتقد لازم من مراجعة اللعبة في هذه النقطة :)

لبس سوليدوس: مايحضرني الان هو اني لاحظت عليه عبارة U.S Army

اي انه تابع للجيش الاميركي على العموم ايضا في هذا السؤال انتظر علي لين اراجع اللعبة

3- هذا ايضا لاحظته في اللعبة لكن ماركزت عليه اذكر ايضا اذا ماني غلطان ان السفينة اللي غرقت الاصلية(اللي لعبت بسنيك فيها) عندما غرقت خافوا من انفضاحهم فقاموا باستبدالها بواحدة اخرى واغرقوها بنفس الموقع لكي يحجبوا الحقائق عن الناس

4- رأيي في هذه النقطة هو دفع الولايات المتحدة الى الدفاع عن نفسها بانشاء وحدة مضادة لوحدات الميتال جير الاخرى

يعني الحين صح ان البيتريوتس هم المتحكمين في الولايات المتحدة لكنهم ماهم نبغاء ولامخترعين لذا وبطريقة غير مباشرة قاموا بنشر طريقة تصنيع ميتال جير ريكس لدفع الولايات المتحدة والجيش متمثلا في قوات المارينز الى انشاء اقوى وحدة ميتال جير تتفوق على كل الوحدات التي انشئت من بداية تصنيع هذا السلاح وهو الميتال جير راي وبعد ان تم الانتهاء من تصنيعه واصبج جاهز ارسلوا اوسلوت لسرقته مما دفع الحكومة الى تصنيع الارسينال

او رأي اخر وهو ان سوليدوس وقت ماكان تابع للبيتريوتس (يوم كان رئيس الولايات المتحدة) قاموا بالتخطيط لبيع المعلومات لكي تجد الحكومة الاميركية لها عذرا في انتاج الميتال جير راي وبالفعل انتجوه ثم قام اوسولت بأمر من سوليدوس وتخطيط من البيتريوتس بسرقة الميتال جير راي اصلا لتمكين البيتريوتس من التحكم الكامل فيه بواسطة عميلهم وايهام سوليدوس بأنه اصبح ملكه لدفعه للقيام بما خططوا له في خطة الS3 بجعل سوليدوس يحاول سرقة الارسينال ..... الخ الخ الخ :)

5- فاتمان اذا ماني غلطان اوسلوت شرح عن دوره بالكامل ..... لكني بصراحة ماعطيت هالنقطة اهتمام كبير فنسيتها

على العموم اجاباتي هذه اجابات كلها مبدئية بحاول اصحح فيها بعد مراجعة اللعبة :)

لكن لدي سؤال ودي تفكرون معي فيه شوية :

ماحقيقة ريفولفر اوسلوت الكاملة وماعلاقته بالبيج بوس والاخوة الثلاثة

ثانيا لاحظوا الشبه بين البيج بوس واوسلوت فيه شبه كبير وفي مجلة PSM تحدثوا عن وجود هذا الشبه

هل قطع يد اوسلوت كان له هدف من البداية ؟

ماعلاقة جراي فوكس بالبيتريوتس؟

هل يمكن ان يكون البيج بوس مازال على قيد الحياة؟

هذه الاسئلة صراحة دارت بذهني وجاوبت عليها باجابات انا متأكد انها قريبة جدا من الصحة على العموم اترك لكم حرية الاجابات عليها بما لديكم بعدها سوف اطرح اجابتي.

تحياتي :)

gabha2001
23-12-2001, 08:40 AM
شكر لقلتي ول ريفولفر لانهم حاولوا . وانا باعقب شوي على اجوبتهم :

1- بالنسبة لريفولفر . سنيك يشرحللك معنى الكلمة باللعبة نفسها . يعني ماتفرق باي لغة كانت .

2- انا اللي ابغاه بس تقولونلي سلاح مين . وانا اقوللكم الباقي . يعني اذا قلت السلاح لمين خرب السؤال . وعلى العموم استنى اجوبتكم .

3- قلتي جاب شي واحد استفادوه . اما ريفولفر فقرب منها. اغراق السفينة مخطط له من البداية . فالباتريوتس مايخافون من شي .

4- انا ما اتفق مع قلتي . كيف اللي يبغى يظهر قوة اسلحته يوزعه على العالم . ما استفاد شي كذا .
وانا رأيي من رأي ريفولفر الثاني . انهم سوو كذا عشان ياخذون عذر انهم يسوون راي وارسينال . وعشان ال((Balance of Power )) اللي كل شوي يتكلمون عنه .
واحتمال ثاني انه ريفولفر ما انظم لهم الا متأخر .

5- نستنى اجابة ريفولفر الكاملة .

gabha2001
23-12-2001, 09:06 AM
في الرد هذا باقول رأيي في اسألة ريفولفر :

اول شي لازم نقول شوية حقائق عن ريفولفر . الظاهر انه كان من الSpetsnaz ( ماني متأكد ) . وبعدها راح لمرتبة اعلى في وكالة ثانية تعلم منها اساليب الاستجواب اللي يستخدمها وبعدها تولى رئاسة الKGB ( وكالة الاستخبارات الروسية ) . وفي الحرب الباردة ترك روسيا واشتغل كمرتزق حتى اخذته الولايات المتحدة وضمته لFOXHOUND . وبما ان بيج بوس هو مؤسس فوكس هاوند فاحتمال يكون قابلة . بس الاغلب انه ماقابلة . لانه بيج بوس وزي مانعرف هو مؤسس Outer Heaven و Zanzibar . وتأسييها اخذ وقت . . فاحسب كم المدة اللي صارت من انشاء فوكس هاوند الى حادثة شادو موسس . وتلقى ان فرص مقابلة ريفولفر لبيج بوس ضئيلة جدا . اما علاقته بالاخوة الثلاثة فما اعرف انها اكثثر من علاقة عمل . اما وجه الشبه ففعلا فيه شبه . ولو انه مب تماما بس نه فيه شبه .

وبالنسبة لسؤالك عن قطع يده اقدر اجاوبك وبكل ثقة لا . لو قريت (( ان ذا داركنيس اوف شادو موسس )) راح تعرف انه عامل خارجي على الخطة لم يخطط له . وان ريتشارد ايمز (ممثل الباتريوتس ) تفاجأ يوم سمع عنه . اما علاقته مع الباتريوتس فهو احد المشاريع لها .

اما عن ان بيج بوس حي فانا اقول شبه مستحيل . لانه مات قبل كذا مرة . ولانهم عرفوا على جثته . وعلى العموم ما عاد صاروا يحتاجونه . لانهم وبهندسة الDNA يقدرون يجيبون مثله كثير .

على العموم هذا رأيي . باستثناء الحقائق الكتوبة فانه يحتمل الصح والخطأ .

MG2
23-12-2001, 08:38 PM
طيب ممكن تقولون لي وش علاقت جري فوكس بالقصه

وعند سؤال

اذا كانت اولجا هي النينجا ليش تمردت على جماعتها

وهل تعلم ان ريفولفو هو قاتل ابيها

gabha2001
23-12-2001, 11:22 PM
هلا اخوي MG2 . هذي الاجوبة على استفساراتك :
1- جراي فوكس ماله علاقة بالجزء الثاني . هم ركزوا عليه بكتاب (( ان ذا داركنيس اوف شادو موسس )) اللي تلقاه بنفس اللعبة بقسم "سبيشل "

2- عشان الباتريوتس ماسكين ولدها . لما مات ابوها راحت هي لروسيا وانضمت هي وجنودها مع مافيا روسية (تقريبا ) . وطلعوا هاذولا تابعين للباتريوتس . ولما جتها الولادة ولدت في مستشفى تابع للباتريوتس . طبعا هم اخذو ولدها وهددوها فيه .

3- انا شبه جازم انها تعرف . لان سنيك انثقذ حياتها واكيد انه قالها . ناهيك عن الحقد اللي تكنه لريفولفر .

Gray Fox 2002
24-12-2001, 10:42 PM
اولا احب اشكرgabha2001 على الموضع القيم
لكن احب اناقش معاك قصه البايتريوتس في الجزء الاول
اللي انا فاهمه البايتريوتس صنعوا REX وسوليدس ((جورج سيريس)) كان وراء اختطاف فوكس هاوند لميتل جير وارسل اوسولوت لخذ الديسك وتسبب بتلك الاحداث بتدمير سلاح البايتريوتس لهذا السبب ازيح من الراسه
شكرا على موضوعك الرائع;)

MG2
25-12-2001, 07:24 PM
طيب هل رايدن ابن سوليدوس

msm
26-12-2001, 12:58 AM
كتب العضو (MG2)
طيب هل رايدن ابن سوليدوس

لا ..... رايدن ابن سوليدوس بالتبني ......
واعترف سوليدوس بآخر اللعبة أنه قتل والدي رايدن الحقيقيين .......

Osamu Dezaki
27-12-2001, 11:29 PM
آسف لدخولي على الموضوع بشكل غير مباشر لكن عندي سؤال يشغل بالي شو هذا اكتاب الي اسمه شادو اف ذا دارك موسيس و عن شو يتكلم بالضبط و وين احصله؟

افهم من كلامكم ان سوليد سنيك مجرد جندي اختبار و ان المهمة لتدمير الميتال غير في الجزء الأول هي مهمة مخططة لها من الألف إلى الياء؟

Red spider
02-01-2002, 06:21 PM
تعرفون أوسلوت إلي يده حكت ليكويد؟ الحقيقة إن أوسلوت هو ليكويد فقبل نهاية الجزء الأول دخل فيه(قالها بننفسه) معناها إن ليكويد هو أوسلوت
عندي سؤال من هم الأخوة الثلاثة؟ وهل أقدر أخذ اللبس الخفي؟ وأيش هي زينزبار

إنتظروا قريبا الحل الكامل على موقع www.gameszone.8k.com
وسر هجوم النورس المضاد وسر العروض المتحركة وسر حالة اليقظة وسر القبضة القوية وسر سماع أفكار الحراس وسر عيد الميلاد وسر التعجب وسر هيدو كوجيما

THE SOLID SNAKE
02-01-2002, 09:04 PM
ااااااااااه راسي بينفجر والله ما اكمل ما قريت كل الردووود:غضب: :غضب:
راااااااااااااسي وش ذي القصه المعقده
انا حسبت اني فاهمها بس طلعت مب فاهمها
ابدا :":
و بنفجر يا رااااااااسي قصه معقده وشكرا على الموضوع المعقد والصعب
شكلكم فاهمين كل شي بالتفصيل ماشاالله:D

gabha2001
16-01-2002, 12:59 AM
مرحبا ===== > كح كح كح كح وش يبي ذا القديم رجعنا الموضوع من جديد .
معليش الردود جت متأخرة . بس كان ودي اصبر الين تنتهون من الاختبارات ( انا اخلص قبل طلاب المدارس باسبوعين ) . المهم بالرد اللي بعد هذا باجاوب على الاسئلة اللي ما احد جاوبها . وارد على اللي ردو بعدي هنا :

Gray Fox 2002 :
اقرا الرد اللي بعد اللي بعد هذا . علاقة سوليدوس بالجزء الاول اخيرا توضحتلي .

Osamu Dezaki :
(( ان ذا داركنيس اوف شادو موسس )) تلقاه في قسم Special في نفس اللعبة بعد ماتقرى باقي القصص .
وهي قصة كتبتها ناستاشا روميرينكو خبيرة الاسلحة اللي في الجزء الاول تحكي فيه مجريات مهمة الجزء الاول من نظرها هي ( هي كانت في بيتها تكلم سنيك بالجزء الاول ) . اما عن احداث الجزء الاول فهي مخططة . بس مب من الباتريوتس لحالهم ؟

Red spider :
ابدا. ليكويد واوسولت شخصيتان مختلفتان . صحيح انه ليكويد يقدر يتحكم فيه اذا كان سنيك موجود ( يمكن بسبب النانو ماشينز ) بس هذا مايعني انه لاوسولت حرية التحكم في نفسه باقي اللعبة .
وبالنسبة لاسئلتك الاخوة الثلاثة هم ليكويد وسوليد وسوليدس . ونعم تقدر تاخذ اللبس الخفي . اما زانزيبار فهي منطقة في وسط افريقيا (تحديدا تنزانيا ) صارت فيها احداث احد الاجزاء القديمة ( ما ادري الاول ولا الثاني ) .

THE SOLID SNAKE :
فعلا . قصة متل قير هي اعقد واحلى قصة سمعتها بحياتي (سواء كتب او افلام او العاب ) عشان كذا انا مهتملها كثير . وماتتصور العمق اللي فيها وين يوصل . والسرعة اللي تسوت فيها .

gabha2001
16-01-2002, 01:35 AM
بالرد هذا باجاوب عن الاسئلة اللي انا حاطها :

1- اسف . الغلط مني . انا كان قصدي Iroquois . على العموم هو معناه باللغة الالجنكوانية (احد القبائل التي سكنت مانهاتن قبل قيام الولايات المتحدة ) الافعى الخشخاشة ( ما اعرف اسمها بالضبط . بس اظنكم تعرفون وش اقصد ) . اما Pliskin فانا دورت معناه وما لقيته . بس الظاهر ان معناه له علاقة بالافاعي ( لان رايدن فهمه ) .

2- Electromagnetic Rail Gun : هي بندقية كهرومغناطيسية تستخدم الكترونات البلازما لتزيد من تسارع القذائف حتى توصلها الى سرعة تكفي لانتاج طاقة حركية مقدارها عشرة ملايين جول ( على فكرة , الطاقة الحركية لمدفع Bore من عيار 140 ملم هي 20 مليون جول . يعني هي تقريبا تشيل نص مدفع Bore ) .

P90 ( السلاح اللي يستخدمه سوليدوس وجنود ارسينال ) : اسلحة افراد دفاعية تقع مابين البندقية زالمسدس اليدوي . حيث تأخذ ملائمة المسدس اليدوي وقدرة البندقية على الاختراق . تستخدم امشاط 5.7 في 28 مليمتر ذات ال2.02 جرام وسرعة 1144 كيلو متر في الساعة . يستطيع رصاصها اختراق السترات المضادة للرصاص على بعد 100 متر . والمشط يكون فوق السلاح لكي لا يقع بطريق اليد التي تمسكه . اخطر مافي السلاح هو سرعة اطلاقه للرصاص ودقة تصويبه .

لبس سوليدوس وجنود ارسينال : هو لباس مخصص من صنع DARPA يستخدم نوعا من تكنلوجيا الهيكل الخارجي احماية مرتديه . ويحتوي على خيوط عضلية اصطناعية لتضخم قوة الجدي وتسارعه . وبذلك يستطيع ان يتحرك بسرعة كبيرة ويقفز الى مسافات بعيدة ويحمل اسلحة اثقل من العادة .

3- من مميزات الباتريوتس انهم يضربون اكثر من عصفور بحجر في كثير من مخططاتهم . وتفجيرهم للسفينة مايختلف عنهم . وهذي هي الاشياء اللي استفادوها :
أ - تشويههم لسمعة سنيك . فسنيك اصبح نوع من الاسطورة بعد شادو موسس . وباغراقهم السفينة والزاق التهمة على سنيك شوهو سمعته . وخلوه عبرة لكل من يفكر انه يخالف الباتريوتس .
ب- مشروع متل قير راي اللي يتولونه مشاة البحرية كان خارج عن خططهم . وكان راح يخرب على مشروع البحرية اللي هو ارسينال . فقرروا انهم ياخذون راي ويظفونه لصالح مشروعهم .
ج - التخلص من Dolph Jackson ( ابو فورتشن ) اللي كان مخطط ينقلب عليهم باستخدام راي .
د - التخلص من Gurlokovich وتفريق جنوده .
ه- ايجاد عذر لبناء ال Big Shell ليكون تغطية لارسينال .

4- مجاوب عنها فوق .

5- فاتمان وعلى عكس الباقين كان يشتغل مباشرة للباتريوتس . اقنعوه انه يشتغل لهم لما قالو انهم راح يجيبون Stillman . وكان الهدف منه اختبار من قدرة رايدن . فلو ان رايدن ترك المكان يتفجر اعتبرت المهمة فاشلة ولا يحتاج انهم يتعبون انفسهم ويكملون . لانه المشروع هذا مايحتمل اي خطأ .

gabha2001
16-01-2002, 02:03 AM
الحين باعلق على اللي قاله Gray Fox 2002 وهي النقطة الوحيدة اللي كنت ما فهمتها بالجزئين . بس لقيت الحل في خطاب Dolph Jackson :
القصة وما فيها انه الرئيس الاسبق جورج سيرس ( سوليدوس ) اقترح القيام بتجديد معاهدة خخفض الترسانة النووية المسماة START للمرة الثالة عشان يحرج روسيا ويخليها تراجع موقفها في معاهدة الABM ( ما اعرفها بالضبط . بس الظاهر انها معاهدة صواريخ كوبا ) . بس ان خفض الاسلحة النووية راح يسبب ضعف لدفاعات امريكا النووية وبكذا اختلال توازن القوى الدولي . وكان الحل للشي هذا هو متل قير ريكس والقنبلة النووية الجديدة . الهدف من الاقتراح هذا هو اقناع البنتاجون بصنع السلاح بمساعدة مايسمى الميزانية السوداء . والبنتاجون صدق كذا وفعلا بدأ العمل على ريكس . لكن الهدف الحقيقي لسوليدوس هو ارسال اوسولوت قبل توقيع معاهدة START 3 لليكويد واقناعه بأن يخطف ريكس ويهدد بشن حرب عالمية ثالثة بمساعدة قوات Gurlokovich وقوات الجيل الجديد الخاصة وانشاء Outer Heaven . وبرضه فضح الحكومة الامريكية . فلو درت روسيا ان امريكا تصنع سلاح نووي حتى بعد توقيع المعاهدة فراح يسبب احراج شديد . ناهيكم عن ان مشروع البيتريوتس ( اللي هم قوات الجيل الجديد الخاصة ) كان يخالف كل ادعائاتهم . لانها منعت اللعبة بجينات اي شخص . وبكذا قرروا الباتريوتس انهم يعاقبون سوليدوس بفصله من الرئاسة بعد الفضيحة اللي سببها لهم . وكان المفروض يقتلونه بس انه اختبى عنهم .

اخيرا اقدر اقول اني فهمت اللعبة واقدر الحين ابدا بشي ثاني (FFX ) . ومعليش ان كاني طولت عليكم او ان كنت ماشرحت النقطة الاخيرة زين ( لاني بصراحة تعبت من الكتابة ). واشكر كل اللي شاركوا معي . وان كانكم تبغون اسألة ثانية تراني حاضر :D :D :D .

Gray Fox 2002
16-01-2002, 10:16 AM
مشكورررررررر جدا
والله ما قصرت تسلم

gabha2001
18-01-2002, 05:57 AM
العفو ====== > هذي للرفع مرقعة :D :D :D

كوتو موتو
23-01-2002, 12:32 AM
للرفع عاليـ،ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

:D :D :D :D :D
موضوع يستاهل الجميع يشوفه

DK
19-03-2002, 08:39 PM
شكرا ل جريفوكس,جبها,جلتي جير و ريفولفر على توضيحهم للعديد من النقاط الي ماكانت واضحة بالنسبة لي شخصيا.
عندي استفسارات أتمنى إنكم تجاوبوني عليها إذا كنتم لسه تمروا على هذا المنتدى:
تكلمتوا عن خطة S3 بإيجاز تقريبا,ممكن التفصيل؟
لمذا تم اختيار رايدن"بالذات" لهذه المهمة؟
ماهو ال AI?
ماهي قصة الدكتور الذي أتى مع ستيلمان؟والذي كان يملك بطاقات أبواب Lv3 على ما اعتقد؟
ما سبب مطاردة ال Patriots لسايرس؟
ولماذا تم إقصاؤه من الحكم؟
"لم أفهم هاتين النقطتين بشكل جيد".
لماذا طلب البريزدنت "جونسون على ما اعتقد" من رايدن أن يقتله؟
قال ريتشارد إيمز لرايدن أنا الحقيبة التي تحوي مفتاح تشغيل ميتل جير راي بأسلحته النووية لا يمكن فتحها إلا بواسطة الرئيس نفسه"بمعنى آخر لا يمكن تفعيل راي 100% إلا بواسطة الرئيس"بسبب استخدام الحقيبة لنظام الكهربائية في الدماغ...الخ الخ,فهل قام الرئيس بتفعيل راي بنفسه؟أم انهم قاموا بتفعيله بطريقتهم الخاصة؟

أرجو التفصيل عند الإجابة,أعرف أن أسئلتي كثيرة,لكن "ولا يهمكم أقبل بالتقسيط".:)

Gray Fox 2002
19-03-2002, 11:11 PM
حجاوب على اسالتك
1) الخطة هي اعطاء الظروف المناسبة لاعادة صنع شادو موسس وايجاد البطل الخارق بايجاد المحفزات اللزمة كظروف سنيك في زنزبار و شدوموسس
2) اختيار رايدن على اساس علاقته مع سوليدس ولان هذه العلاقة تمثل علاقة سنيك والبيج بوس
3)AI مش متاكد من معلوماتي لكن اعتقد انه نظام ذكي جدا في ارسنال كان يتحكم في سير المعلومات وهو اللي يتحكم بالكونول وروز
4) الدكتور هو اوتوكان
5)لانه هو السبب لشادوموسس لانه خائن بالنسبه لهم
6)شادوموسس سبب الاقصاء لانه بعث اوسولوت ليحفز ليكويد على الثورة وعشان يرجع الديسك ويقضي على الجينوم ارمي بدون علم البايتريوتس
7)لان الكود السري لايتم الا بموجات الدماغ للرئيس ونبضات القلب و الوظائف العضوية لبعض جسمه

gabha2001
20-03-2002, 12:43 AM
يوووووووووووووووووووووووووووه وين مرجعنا . زمان عن متل قير والله . خليني اشوف كاني اذكرها والا لا :
1) اللي قاله Gray Fox 2002 هو مجرد خطة التغطية . واللي خدعوا فيها الباتريوتس ريفولفر . S3 هي بالحقيقة اختصار (( اختيار عقلية المجتمع )) بالانجليزية . الهدف من الموضوع كله هو اختبار قدرة ارسينال . فاذا قدر ارسينال انه انه ياخذ ويحلل ويتعامل مع معطيات المهمة المزيفة (اللي هي مهمة رايدن كاملة ) فانه راح يقدر يتعامل مع اي كم من المعلومات . وهو اللي اثبت فعلا في النهاية . وبكذا يقدرون الباتريوتس يتحكمون بمجريات التاريخ بالطريقة اللي شرحتها ايما .

2) السبب اللي قاله Gray Fox 2002 هو سبب اختيار سوليدوس ورايدن مع بعض . بس انهم وزي ماقالوا كانوا يقدرون يختارون اي واحد من من الجنود الصغار . اما ميزة رايدن اللي رشحته للمهمة لانه هو الوحيد اللي يحاول يبتعد عن ماضيه وينساه .

3 ) AI عموما هي اختصار لArtificial Intellegance يعني حرفيا الذكاء الاصطناعي . وهي موجودة بكل المعالجات مب بس ارسينال .

4) جاوبك عنها Gray Fox 2002 .

5 و6 ) جاوبك عنها Gray Fox 2002 . وللتفصيل زيادة اقرا اخر رد طويل لي .

7 ) جوابك عنها Gray Fox 2002 .

8 ) الرئيس فعلها بنفسه .

THE SOLID SNAKE
20-03-2002, 04:01 PM
يووووووه موضوع عليه غبار:أفكر: :D :D

DK
21-03-2002, 01:09 PM
أخوي جبها موضوعك أكثر من ممتاز و حرام نتركه يغبر.

واسمحلي أكمل الأسئلة معكم.

عندي استفسار.أكيد تعرف الداربا تشيف رونالد أنديرسون,و كينيث بيكر.
الإثنين ماتوا بالفوكس داي.
ريتشارد إيمز أيضا توفي بالفوكس داي.
أنا قرأت إنه الفوكس داي فيروس حقنت Naomi سوليد سنيك به,بأمر من البنتاجون.
بحيث انه كل ما اقترب سنيك من أي شخص أمكن قتل هذا الشخص بنوبة قلبية"ربما عبر النانوماشينز لا أعرف كيف يتم هذا".
إذا كان هذا الكلام صحيح,كيف تم قتل إيمز بالفوكس داي مع انه سنيك لم يكن بجواره؟

يمكن كل كلامي يكون غلط×غلط,فممكن تفهمنا طريقة عمل فيروس الفوكس داي؟

THE SOLID SNAKE
21-03-2002, 01:20 PM
كتب العضو (DK)

واسمحلي أكمل الأسئلة معكم.

عندي استفسار.أكيد تعرف الداربا تشيف رونالد أنديرسون,و كينيث بيكر.
الإثنين ماتوا بالفوكس داي.
ريتشارد إيمز أيضا توفي بالفوكس داي.
أنا قرأت إنه الفوكس داي فيروس حقنت Naomi سوليد سنيك به,بأمر من البنتاجون.
بحيث انه كل ما اقترب سنيك من أي شخص أمكن قتل هذا الشخص بنوبة قلبية"ربما عبر النانوماشينز لا أعرف كيف يتم هذا".
إذا كان هذا الكلام صحيح,كيف تم قتل إيمز بالفوكس داي مع انه سنيك لم يكن بجواره؟

يمكن كل كلامي يكون غلط×غلط,فممكن تفهمنا طريقة عمل فيروس الفوكس داي؟

ريتشارد ايمز ما مات بفوكس داي:أفكر: ?:

اظن انه مات لان كانت في مرض في قلبه:أفكر: :D

هذا اللي اعرفه

golden_sky
21-03-2002, 01:50 PM
السلام عليكم :
والله الي ابغى ارعفه من جد la-li هذي الخرابيط

السماء الذهبية

msm
21-03-2002, 04:24 PM
كتب العضو (DK)

الموضوع ممتاز ........والمفروض يثبت .....:أفكر:

golden_sky
21-03-2002, 10:23 PM
السلام عليكم :
ارعف = اعرف

السماء الذهبية

gabha2001
22-03-2002, 12:59 AM
golden_sky :
انا جاوبت عنها بالتفصيل بالصفحة اللي قبلها . بس عموما هي مقاطع محذوفة من اليابانية .

DK :
ريتشارد ايمز ما مات بالفوكس داي . هم خلوا الموتة كأنها موتة فوكس داي . بس اللي سووه انهم طفوا الPacemaker الللي يساعده على الحياة عن طريق النانو ماشينز . ولاحظ انه ما مات الا لما ريفولفر وقف جنبه .

وودي اتكلم شوي عن الفوكس داي . اللي يثير السخرية انه المشروع (اللي هو فوكس داي ) كان اكبر مشروع لريتشارد ايمزز لانه كان السلاح البيولوجي الامثل . بس انهم علقوا في مرحلة من المشروع ولا قدروا يكملونه الا بعد ما ساعدتهم Naomi . وعشان كذا خلوها تسمي الفيروس وسمته فوكس داي نسبة الى جراي فوكس . وطريقة عمله انه يحفز سلسلة انزيمات من الخلايا تحفز بدورها افراز مواد كيميائية تقتل خلايا القلب وتخليها كأنها سكتة قلبية . وميزة الفيروس انه مايصيب الا اشخاص معينين بس . وماله داعي يكون سنيك موجود لان الفيروس يقدرون يحقنونه لمين من كان .

ارجو اني اكون افدت .

SOLID SNAKE 10
22-03-2002, 08:48 AM
الحقيقه الموضوع مرة مشوق ولا زم نكملوا وياريت نبدأ نسوي قصة ميتل جير من بداية الصخر إلى ميتل جير 2

golden_sky
22-03-2002, 09:25 PM
السلام عليكم :
مشكورررررررررررريت شباب
<<<<<< خلص الشريط ومو فاهم شيء
خخخخخخخخخخخخخخ

الا على فكرة فين الصفحة الاولى

السماء الذهبية

gabha2001
22-03-2002, 11:55 PM
الصفحة الاولى في الموضوع هذا . يعني تضغط على 1 اللي في اسفل الموضوع .

DK
23-03-2002, 11:56 AM
استفسار.
قرأت في الكتاب الثاني من قسم سبيشل,انه ريفولفر أسولت من ال الSpetsnaz .
ما معنى هذا المصطلح؟

gabha2001
24-03-2002, 03:33 AM
الSpetsnaz هي اختصار Spetsialla'noye Naznayacheniye بالروسية ومعناها بالعربي القوات الروسية الخاصة .

aoks
30-03-2002, 01:26 PM
لحظه لحظه

شلوون؟؟؟
DK قال مين الرجال إلي اعطا سنيك البطاقة الثالثة واعطا ريدن البطاقة الأولى

جاوب جراي فوكس 2002 وقال اوتاكون‍‍......

كيف؟؟ هذا ما يشبه له

وبعدين هذا مات ‍‍

كيييييييف؟

DK
30-03-2002, 04:09 PM
هو صحيح ماهو أوتاكون.
هو شخص آخر,بس حبيت أعرف هل دوره مؤثر في اللعبة أو لأ.

جبها:
الأسئلة إلي في بالي انتهت و الحمد لله بجهودكم فهمت التفاصيل أكثر.
أنا حاليا أعيد اللعبة حتى أفهمها أكثر,وأركز على بعض النقاط إلي ما انتبهت لها في المرات السابقة.
وطبعا ان شاء الله الأسئلة جاية في الطريق.
:)

Gray Fox 2002
30-03-2002, 05:11 PM
عفوا هو اوتكان وانا متاكد ولو لاحظت الحوار صح هو ما مات لان ستيل مان ما وجد جثته اما وجه الشبه لابس lab coat ويعدل نظارته كل شويه هذه عادات اوتكان

aoks
30-03-2002, 08:04 PM
ياخي مستحيل يكون اوتاكان

اولا هو مو لابس نظارات!!

ثانيا جلده اسمر!!

ثالثا الصوت مختلف مرة!!

شفت كيف!!؟

ارجوا التعليق!!

Gray Fox 2002
30-03-2002, 08:37 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديك ويصلحك انت ما فهمت السؤال والجواب
السؤال:ماهي قصة الدكتور الذي أتى مع ستيلمان؟والذي كان يملك بطاقات أبواب Lv3 على ما اعتقد؟
الجواب : اوتوكان :)
اللي لونه اسمر هو ستيلمان خبير القنابل
راجع سؤال dk في الصفحة الثالثه

(DARK (X
02-04-2002, 04:09 AM
مراحب
معليش امكن اكون اجوبتي متاخرة لكن بصراحة ودي اشاركم فيها

1- فامب اكتسب هاذي القوة بسبب انه يوم كان صغير كان مع عائلته
في كنيسة في رومانيا ، الارهابيين ( وياكثرهم هناك ) فجروا الكنيسة
كل العائلة ماتت الا فامب ، جلس محبوس تحت الانقاض ثلاثة ايام
تغذى فها على دم عائلته ، يعني مص دمهم اهله ، بسبب هذا الشئ اكتسب قوة غريبة اهلته ان يكون عضو للديد سيل ( اللي هم خط الدفاع الثاني بعد فوكس هوند) وبما ان زوج فورتشن كان فيها صاروا اصدقاء مقربين تحت قيادة ابو فورتشن -دولف قائد المارينز اللي مات في بداية اللعبة- طبعا زوج فورتشن اغتيل بعد اتهامه في قضية فساد ثم موت ابوها صاروا اصدقاء كما رايتموهم ز

2- ماكان له هذاك الدور الكبير الا اللهم انه عضو في الكونجرس ومن المخططين مع لكويد انهم يحونوا سوليسد اللي كان الرئيس انذاك
- حلوة انذاك -

3- المعنى الدراج بين العسكريين على الباتيريوتس
- كوجيما بنفسه قال ان هذا الاسم لامعنى له -

4- هدف سخيف جدا جدا يبرر ان اللعبة ماترقى ابدا لمستوى الاول - في نظري - في الجزء الاول ارسلوا ليكويد هو والشبيبة للحراسة والاشراف على التجارب الاولية لميتال جير ريك وفي نفس الوقت كانوا عارفين بمخططات سوليدس انه بيستغل الريك لمحاربتم وان ليكويد بيخون سوليدس مع بعض اعضاء الكونجرس - بصراخةابدع كوجيما في الاول في كل شي - ثم استفزوا سنيك انه يتدخل عن طريق كامبل ونجحوا انهم يرجعوه وبيشوفون هل سنيك ينجح بهذا الاختبار ويهزم كل هاذول ويكرر انتصاراته بالقضاء على ميتال جير زي ماسواها مرتين ولا لا .
وفعلا الذئب كررها - ماهو رايدن - ولكن سوى شئ ماكان بحسبان الباتريوتس -غريبة المفروض انهم يعرفوا كل شئ - واختفى نهائيا
لانهم كانو من سنيك بيستنسخون الجندي المحارب الذي لايقهر وختاروا سنيك لانه هو النسخة القريبة جدا من البيج بوس عكس ليكويد وسوليدس
هنا عاد بدا الثاني وباتكلم من حيث ماخربت اللعبة - يعني من بداية ماتلعب برايدن - هم كروا نفس اخداث الاول -وامكن لاحظتوا التشابه -
عشان كذا جابوا الديد سيل بدل فوكس هوند -ياللفرق الجبار -
اولجا النينجا بدل جراي فوكس -حرام ياكوجيما تشبه ذي بجراي فوكس-
سوليدس بدل ليكويد - سنيك احو ليكويد ، سوليدس ابو رايدن،في قرابة-
ولانهم ظنوا ان سنيك مات بعد حادث ناقلة النفط بيجربون رايدن هل بيكرر اسطورة سنيك ولا لا (( لا مليون مرة -وهذا مو معناه اني اكره رايدن -))

5- الجير كان يبخر الى مانهاتن ويعني انه صدم بالجسر وطاحوا في هذاك المكان بالذات -بصراخة مابينو ليش- لكن ممكن عشان كيت وينسلت ..اسف قصدي روز قابلت جاك هناك اول مرة .. ممكن

6- هم قالوا كل شي بس الا حد الجزء الثاني .. فا ياريت توضح

7- هذا اللي قال عن المخرج انه ماراح توضح كل التفاصيل .

وسلام واسف على الاطالة ........

(DARK (X
02-04-2002, 04:50 AM
شباب
بصراحة من شدة حماسي - ولاني جديد على المنتديات عموما- جاوبت على الاسئلة بدون مادري ان جابها جابها
فعلا هو جابها
مشكور وفيت وكفيت
الشئ الوحيد اللي ممكن جابها ماذكره - وبرضه مشكور على شرحه -
هو بليسكن
كانا نعرف ان كوجيما عاشق لافلام هولييود وانه اقتبس ملحمة ميتال جير من سلسلة افلام المخرج جون كاربنتر _الهروب من نييورك - الهروب من لوس اجلوس ) اللي البطل فيها كان اسمه الحركي سنيك واسمه الحقيقي بليسكن .
مع احترامي الشديد جدا لك يا جابهاولكتابتك بس انا اعارضك انه ميتال جير افضل قصة في كل المجالات -ممكن في الكتب الفلام نعم - لكن انا اشوف انه قصة كرونو كروس مقعدة واجمل من قصة ميتال جير بمراحل
وفي النهاية احترامي لك .

gabha2001
03-04-2002, 12:31 AM
يا هلا بـ(DARK (X . اولا اشكرك جزيل الشكر على معلومة بليسكن . هذي جديدة علي .

اما بالنسبة لقصة متل قير وكرونو كروس . صراحة انا مالعبة كثير بكرونو كروس ( يعني عديت الدنجون الاول في خريطة العالم بس ) فعشان كذا ما اقدر احكم عليها . بس من اللي سمعته عنها ما احس انها راح تبهرني كثير . على العموم الناس اذواق . وانا يوم قلت انها احسن قصة قصدت احسن قصة عندي . واكرر ان الناس اذواق .

cobra
14-05-2002, 07:43 PM
ما تلاحظون ان القصه معقده بزياااااااااااااااااااااااده .....................

NG_2003
16-11-2002, 01:09 AM
للرفع .

prinse
29-01-2003, 12:57 AM
للرقع أههها أسف للرفع:D :D

زاحف الشرقيه
30-01-2003, 04:46 AM
ممكن تجاوبونى على هالسؤال

1_هل تعتقدون ان الجزء الثالث راح يخلونه فى منهاتن فى اميركا؟

http://www.konamijpn.com/products/mgs2_sub/english/st.html

http://www.konamijpn.com/products/mgs2_sub/english/st.html

عاشق سنيك
16-02-2003, 07:36 AM
شباب ممكن أحد يقلي قصه سنيك من البدايه وليش في عرض البدايه للعبه ميتل جير2
يوم ينقز على السفينه بعد ما ينقشع عنه لبس المطر تكون عليه زي الماس الكهربائي فهل هو ألي أو لا

snake for ever
16-02-2003, 03:53 PM
اسمحو لي ابي اجاوب جواب بعيد شوي

:! اي واحد مننا يشد انتباهة شي معين

:! واي واحد مننا يعجبه شي معين

:! عشان كذا اختلفت الاجوبه

:# انا اعرف بعضها بس الاخوان ما قصروا

عاشق سنيك
17-02-2003, 07:54 AM
شباب أحد عنده صوره البيج بووس

thingslike_life
18-02-2003, 10:17 AM
السلام عليكم يا شباب

عندي بعض المداخلات والملاحظات

بالنسبة ل اسم pliskin اتوقع كاتب القصه استوحى الاسم هذا من اسم بطل فلم الي يقول عنه هيدوا كجيما انه اقتبس اشيئا كثيره منه واستوحى قصة اللعبة من الفلم هذا

اسم الفلم escap from LA للممثل currt rusal الفلم قديم يمكن انتج بنهاية الثمانييات مو متأكد طبعا قصة اللعبة مو مطابقة 100% لقصة متل قير
بس متل قير مستوحاه منها اتوقع
حتى اسم البطل الحقيقي بالفلم بلسكن و اسم الحركه سنييك وحاط على عينه رقعه مثل البق بووس

هذي وجهة نظري واتمنى افدتكم

SOLEDUS
19-02-2003, 07:05 AM
إخواني الاعضاء أنا برد على قول عضو سإلسؤال قبل وهو ليش VAMP عندما كان يبغي يمص دم سنيك وشم ريحتهإستغرب وتركه
أنا بقلكم السبب وهو أن سنيك أخو سوليدز ولهم نفس الريحةوإخوي العضو قال لان سنيك كان بمهمة طويلة وما كان عنده وقت يتنظف وهاي الاشيا وشكرا لكمواللي عنده إعتراض يكتب.............

Hulkamania
19-02-2003, 01:29 PM
نسيت يا أخوي سوليدس(أفضل شخصية في ميتل قير سنيك وسوليدس)
إن المفروض أن يكون سنيك ميت بس خش عرض مثلي ودخل تكون كن أحد عازمه وما يدري إن الكل مايبيه علشانه يشرب دخان وقوي يقهرهم
هذا هو السبب أن عودته غريبة

لكن السوال الأكبر في الجزء الثالث هو(من هم الباتريوتس)
اتضح أنهم ميتين من قبل مية سنة(راح فيها سنيك)

أما عن الحروف La-Li
بتموتون من الضحك على نفسكم!هذي الكلمة مثل حركة الأمريكان رفع الإصبعين لو تذكروها:D
بس بصراحة ما أعرف معناها لكن تسموعونها في الأفلام الأمريكية

أما الدكتور فهو أوتاكون واختفى لأن سنيك أخذه معه

أماAl فهذا البرنامج الي حطه الباتريوتس للأرسينال إلى أنهم حطموه فحط سوليدوس(الفنان ولا أحد يقول شي)حط برنامج GWلكن راحت أسمائهم
لكن أخذ سنيك الدسك من أوسيلوت وهو فيه الأسماء وهذا بنكتشفه في الجزء الثالث
أما الكولونيل وروز فهم في الحقيقة عفاريت أو زي كذا وستتوضح قصتهم في ثالث
أما موت إيمز فهو حاط جهاز مثبت النبض والي ركبه هم الباتريوتس فيقدورن إنهم يموتون في أي وقت بس حبو إنه يعلم رايدن وش يصير

أما الرئيس فهو عميل لسوليدوس في البداية حيث كان يريد أن يحصل على القوة عن طريق أرسينال (مثل التدمير)علشان يقبلونه معهم(20 عضو)
ولكن سوليدوس رماه مثل ما يرمي أي حقير خائن(يعجبني)
:0) شفتو أول ما قابل رايدن والله إني طحت من الضحك

الي أستغربه يوم الجسر يوم يمسك فامب إيمي هل مات مع أنه ميت

أما ليكويد(BROTHERS)فهو ما يقدر يطلع لين يناديه سنيك أو يحس فيه
لذا هو من أنقذ سنيك من الباخرة
تذكرون التعذيب يوم ترتعش يد أوسيلوت ارتعشت لأن ليكويد حس بالسنيك

وبصراحة أفضل قصة هي قصة ميتل جير وأحتري الثالث على أحر من الجمر ومشكورين على بعض التوضيحات
وأراسلكم بعدين خلونا ننام

فارس االشجاع
19-02-2003, 11:23 PM
يا شباب انا على بالي القصة عادية

بعدين تطلع بهالتعقيد?:

مشكووووورين شباب اخير فهمناه

فارس االشجاع
20-02-2003, 12:04 AM
عندي كم سؤال

1-من هو سوليد سنيك؟؟؟

2-من هو الكولونيل؟

3-ويش دخل الروسيين في ميتل جير راي؟؟؟

4-ليكويد سنيك هل مات في الجزء الاول اما لا؟؟

5-لماذا اختير سوليد سنيك بالذات لتدمير ميتل جير ريكس؟

6-ما علاقة رايدن بالكولونيل وبالتالي مع سنيك؟؟؟

7-ماذا حل بسنيك واوتاكون بعد غرق السفينة؟؟

9-من هي ميرل في الجزء الاول؟

10-ما علاقة ريفولر اسلوت بالروسيين؟

اتمنى تجاوبوا على هالاسئلة

فارس االشجاع
20-02-2003, 12:10 AM
عندي كم سؤال

1-من هو سوليد سنيك؟؟؟

2-من هو الكولونيل؟

3-ويش دخل الروسيين في ميتل جير راي؟؟؟

4-ليكويد سنيك هل مات في الجزء الاول اما لا؟؟

5-لماذا اختير سوليد سنيك بالذات لتدمير ميتل جير ريكس؟

6-ما علاقة رايدن بالكولونيل وبالتالي مع سنيك؟؟؟

7-ماذا حل بسنيك واوتاكون بعد غرق السفينة؟؟

9-من هي ميرل في الجزء الاول؟

10-ما علاقة ريفولر اسلوت بالروسيين؟

اتمنى تجاوبوا على هالاسئلة

فارس االشجاع
20-02-2003, 03:23 AM
11-بعد موت ايما ليش هجم علي النينجا وليش سنيك ما سوى شي؟؟؟

12-بعد التعذيب في ميتل جير2 وش سر اتصالات الكولونيل كل شوي داق علي واوقات يطلع لاف وجهه واوقات وجهه على جنب؟؟؟(دوخني تدوخ!)

SOLEDUS
20-02-2003, 07:22 AM
مرحبا إخوي ....
بحاول أجاوب على أسئلتك أولا منو هو سنيك ..

سنيك هو البطل الاسطوري وعنده جينات الجندي الشجاع وهو أبوه.
والكلونيل طلع واحد مبرمج على الكمبيوتر كان يساعد رايدن في مهمته وهو من قبل البيتريتس.
ولاروسيين كانوا يبون يحيون مجد روسيا القديم فحاولوا الحصول على الميتل جير للسيطرة على العالم أي يعني من اللي يكون عنده الميتل جير يعني عنده السلطة والقوة.
وليكويد مات في الجزء الاول بسبب الفوكس داي.
لأنه أخذ تمارين الفي آر وادرب على قتال الميتل جير ولا ننسى جيناته.
كان الكلونيل مجرد صوت في هذا الجزء (أما في الجزء السابق ما أدري )أي مجرد كمبيوتر وكانت الاشارة اللي ترسل البث من الارسينل جير وكانت مهمة الكولينيل مساعدة رايدن في المهمة وتوجيهه.
أوتوكان وسنيك إما قدروا يهربون أو ساعدهم لكويد على الهرب.
كانت بنت إخو الكولينيل على أساس ما ذكر.علاقة شلاشسكا بالروسيين ما كنت متأكد منها بس على ما أعتقد أنهكان يبغي يحصل الميتل جير بطريقة أو بأخرى وما لقى حل إلا يساعد الروس على أخذ الميتل جير بس لا تجري الرياح بما تشتهي السفن لأن مسيليت قام بخداع الروس واستولى على الميتل جير.
وانشا الله إخوي أكون وفيت وشكرا على الاسئلة الحلوة ;-)

Hulkamania
20-02-2003, 09:54 AM
I Was waiting for this

بأجاوب على أسئلتك وكلها أنا عارفها

1-إذا كنت تقصد اسمه ومن هو فهذا مجهول وما يعرفونه إلا بإسمه السري
2-هو الكولونيل كومبيل صديق سوليد سنيك
3-كان يريدون رجوع الإتحاد سوفيتي(عسكرية وشيوعية)لأن هذا من مصلحتهم لأن بعد إنهيار السوفيات أهمل الجيش وكان عماد القوة عند الشيوعيين وصار يتشكلون على شكل مافيا روسية منظمة ما حبو هذي العيشة فأرادوا ميتل جير راي
4-نعم لكن يده بقت وأخذها أوسيلوت فصار يسيطر عليه لأن جيناتها ملعوبة
وما زالت حية كيميائيا
5-بعد عمليتي زنزبار وجنوب إفريقيا مالقو أحسن منه لهذي العملية
6-لم تكن له علاقة به مطلقا بل فجأة لقاه هو الي يأمره مع أنه ماشافه أبد
وفي الحقيقة كان مارد(أو ما سنكتشفه في الجزء الثالث)
7-وجد أوتاكون قارب إنقاذ ولي علمه هو ليكويد بس باسم مجهول وبدوره
علم سنيك وأنقذه مس ما علموا أحد عن أنهم ما زالوا أحياء
8-حفيدة الكولونيل وما تعرف شي عن العسكرية
9-هو صديق جرانجلوفتش فقاله وش قاعد تسوي مسوي لي مافيا قم يا
رجال خل نسرق ميتال جير ياااله(وش هالغبي صدق أول ما أخلص بذبحه
وآخذ ميتال جير والعطة يا بطة)
10-أنت ما تفهم انجليزي!:":
سنيك ناد وطلع الننجا وقال سنيك إني عليك مب معك وضربته أولجا
هذا مشهد تمثيلي علشان يدخلون سنيك ويبدلون الدسك:6
11-اتصل أول مرة يقول لازم تكمل المهمة تقوله لازم ألقى ملابسي يقول
كمل لا تثق بسنيك
المرة الثانية:خلاص طف الجهاز أنت على التلفزيون!أنا يوم الثلاثاء وصلت البيت وقت المغرب تدري وش حسيت!أنا بالبيت!أنقذ ميرل!كلام ياباني!
رايدن كان يقول إنه مجنون لكن الحقيقة إنها محاولة للإرباك وفي النهاية تعرف قصته(بس في الجزء الثالث);-)

Seifer
20-02-2003, 11:38 AM
انا عندي معلومة ..... بس ما ادري اذا كنتوا تعرفونها لو ما تعرفونها

و هي ان اوسلوت مو هو الوحيد الي هرب ............................ في واحد ثاني

ما عرفتوه

انه الروماني فامب
حتى بتشوفة بالنهاية لما يتكلم رايدن مع روز

هو بيكون واقف في اليسار بجانب السيارة

بس الملامح مو واضحة شوي

و اتوقع انه له علاقة بالجزء الثالث

فارس االشجاع
20-02-2003, 11:49 PM
مشكوورين

اخويHulkamania ترى جوابك العاشر ماني فاهمه كويس?:

انا اغلب العروض السينمائية اطنشها ..تعرف اذا واحد اول مرة يلعب بلعبة يتوتر ومن هالقبيل الحين انا خلصته وان شاء الله المرة الثانية مارايح نخلي ولا عرض سينمائي يفوتنا:D

Hulkamania
21-02-2003, 10:58 AM
10-بأفهمك أكثر!

يقول رايدن كيف نفتح الباب ينادي سنيك الننجا ويقول مبنروح الإثنين من غيرك!
ويطلع أولغا-يقول رايدن قلبت علي يقول خل نقول أنا كنت عليك من البداية
(يعني سنيك يقول أنا وننجا عليك)

هلا أخوي سيفر(مصلحجي يبي بعد يعرف:D )
صدق إنك مقناص

بس شكله له دور ضد أوسلوت علشانه قتل فورتشن أو أنه يراقب رايدن!
بس صح عليك لأني لاحظته مرة ونسيته

بصراحة أنا كنت متوقع إنه عايش لأنه مات موتتين كل وحدة أقوى من ثانية
وحدة مع الراس والثانية يختنق بالموية بدون أكسجين!تبيه يموت يا حبيبي
بموية بحر ها هااااااااا وش تقول هااااااااااااا أنت تسمعني هاااا(واحد مسوي شديد:غضب: )
ولا تنسى هيدو كوجيما ورانا الصورة يوم يمشي فوق الموية!
بس بصراحة حسافة ما عاش سوليدوس والله إنه حركة

Seifer
21-02-2003, 10:48 PM
اكيد بيكون مع رايدن

تصور

تلعب بــ فامب

و الله وناسة

SOLEDUS
22-02-2003, 06:40 AM
الصراحة metal gear sons of libertyكان وايد حلو ومعقد من حيث القصة والشخصيات وتأثيراتها على اللعبةوالصراحة اللي يلعب هاذي اللعبة ويقول أنها مو حلوة يا يكون مجنون أو متخلف أو متعصب حق ألعاب ثانية...
ولا شو رايكم شباب ؟؟؟؟؟؟؟

SNIPER GAMES
23-02-2003, 05:52 AM
شباب أريد الجواب على هذه الأسئلة وبالتفصيل :أفكر:

1- إذا كان هدف سنيك ورايدن هو القضاء على ميتل غير فلمن كان سنيك يصور الميتل غير راي في السفينة ؟؟ ولماذا مع أن الميتل غير كان مع المارينز وليس مع مجموعة إرهابية ؟؟

2- ما هو هدف ليكويد في الجزء الأول ولمن كان يعمل ؟؟

3- إذا كان ريتشارد إيمز عميل للباتريوتس وكانت مهمته هي قتل الرئيس الأمريكي فلماذا كان شالاشاسكا يحتجزه مع إنه عميل للباتريوتس ؟؟

4- روز صديقة رايدن ماهي قصتها وكيف لاقته بآخر اللعبة ..... هل كانت تدري إلي بيصير لرايدن ؟؟

5- هل النانو مشين مزروع في جسم سنيك فقط أم في جسد عدة أشخاص كالذين ماتوا بالجزء الأول من مرض الفوكس داي ؟؟ وما هي آلية عمل مرض الفوكس داي ؟؟

6- ما هو السبب الذي يجعل فامب يمشي على الماء ؟؟

7- ما هي قصة فاتمان ؟؟ وقصة الأربعة الذي تكلم عنهم خبير القنابل ؟؟

Hulkamania
23-02-2003, 07:01 AM
وأنت الصادق يا سوليدوس!
من يقول إن ميتل جير ليست الأولى أكيد متعصب لجهازه أو الشريط حقه!
لو سألتهم ليه قاموا يسبسبون ولا يردون على سؤالك لأنهم عارفين ونحن
نعلم أن اللعبة الأولى بلا منازع ميتل جير!
تطور مع الوقت وتتغير القصة وتتعقد
يعني قصة وذكاء وصعوبة وطويلة!وش بقى بعد خلاص هي الأولى!

أهلا يا سنايبر وحجاوبك على أسئلتك على قدر المستطاع:
1-قام ريفولفر بعد الجزء الأول ببيع نسخ ميتل جير ليس فقط إلى المارينز
بل إلى الصين حتى(بس تعرف حركات الأمريكان)قاموا بصناعتها أولاً حتى
تسمع كلامه عن الصين وأنهم يحاولون تطوير الميتل جير لكنهم سبقوهم
2-كان هدفه الإسمي أنه يبغى فلوس مقابل أنه سيستعمل الميتل جير
لتدمير العالم لهذا ادفعوا الفدية لكن فعلاً كان يعمل للفوكس هاوند بل هو
قائدها ويريد السيطرة على العالم
3-من قال إن إيمز عميل للباتريوتس الباتريوتس هم الي قتلوه لأنه خانهم
بل هو مساعده وصاحب سره(تقريباً)
4-روز الي بالرادار ليست هي هؤلاء العفاريت(بالجزء الثالث نعرف!)لقد
التقته في مبنى جورج واشنطن في مكان النهاية وهي لا تعرف شي عن
قصته لأنها ليست هي
5-النانو مشين جهاز يستعملونه حتى لا تسمعهم الرادارات وليس مزروع
في اي واحد في الجزء الأول غير سنيك والشخصيات الي كلمتها فيه
وما لها دور في الفوكس داي
6-قوته جاية من سرعته وهو معروف بأنه يلعب بالسكاكين ويعرف كيف
يستعملها(سمعت أن البوذيين يوقفون فوق الماء)يمكن يكون بوذي!
7-فاتمان تبناه بيتر ستيلمان(خبير القنابل)لأن ما كان عنده عيال وعلمه
كل شي عن القنابل إلا الخدعة الي استعملها لقتله
أما الأربعة فهم Dead-Cell(قفص الموت)
وهم:سوليدوس سنيك وكان رئيس الأسبق للولايات المتحدة الى أن عزله
الباتريوتس لمحاولته لفضحهم واسمه جورج سيرز(ليس أخاً لسنيك)
فامب:روماني ويعرف استعمال السكاكين وسريع ويستطيع شرب الدم
وسمي بهذا الإسم لأنه كان مع سكوت دولف يعني الجنس الثالث
إنضم بعد موت سكوت دولف للمنظمة لأنه خسر ما يحلم به(وكذا باقي الأعضاء)
فورتشن:قتل أبوها وزوجها(من قبل الباتريوتس)وهي تظن أن الذي قتلهم
هو سنيك خدعت لتنضم إلى المنظمة وأعطيت هذي القوة حتى تساعدها
على التغلب على سنيك
فات مان:كان الناس يضحكون عليه ويقولون له(فات كات)انضم للمنظمة علشان يتغلب على ستيلمان ويكون أفضل خبير متفجرات الذي تغلب على
بيتر ستيلمان

SNIPER GAMES
24-02-2003, 03:41 AM
2-كان هدفه الإسمي أنه يبغى فلوس مقابل أنه سيستعمل الميتل جير لتدمير العالم لهذا ادفعوا الفدية لكن فعلاً كان يعمل للفوكس هاوند بل هو قائدها ويريد السيطرة على العالم

يعني هو الذي صنع الميتل غير في الجزء الأول ( أقصد لكويد ) والذي أعرفه أنه كان يريد أن يسير على نهج أبوه وهو بناء مدينة أورت هافن ( أعتقد هكذا هو إسمها ) ؟؟ وأيضا أريد أن أعرف هل ريفولفر في الجزء الأول كان عميل للباتريوتس وخدع ليكويد بنفس الطريقة التي خدع بها سوليدوس في الجزء الثاني ؟؟

أتمنى إنك تجاوبني مرة أخرى على سؤالي الأول وهو :-

إذا كان هدف سنيك ورايدن هو القضاء على ميتل غير فلمن كان سنيك يصور الميتل غير راي في السفينة ؟؟ ولماذا مع أن الميتل غير كان مع المارينز وليس مع مجموعة إرهابية ؟؟

أي كمى نعلم أن هدف سنيك هو القضاء على الميتل غير إذا لماذا كان يصور الميتل غير في السفينة ويرسلها إلى أوتاكون ؟؟ أي ما هدفهم من ذلك ؟؟

من قال إن إيمز عميل للباتريوتس الباتريوتس هم الي قتلوه لأنه خانهم بل هو مساعده وصاحب سره(تقريباً)

أرجو إنك توضح لي قصة ريتشارد إيمز بالتفصيل :أفكر:

Hulkamania
24-02-2003, 08:00 AM
نعم هذا صحيح كان يبغى بناء مدينة أوتر هافين
أما ريفولفر لم يقم بخيانة لكويد بل هو العضو الوحيد من الفوكس هاوند
الي هرب من الجزء الأول لكن هو من الباتريوتس والفوكس هاوند مع الباتريوتس وهم الذين ساعدوهم

سنيك وأوتاكون تركوا الفوكس هاوند وصاروا في مكتب اسمهDNAوهدفه
تدمير جميع الأسلحة النووية وفوجئ بوجود الميتل جير وأنت تعرف مع المارينز ولا مع الروس ولا مع ارهابين تبقى الميتل جير سلاح خطر لازم يتم
إزالتها إما بفضحها عن طريق الصور أو التدمير

ريتشارد إيمز هو مساعد الرئيس جاكسون!وقتلوه للقيام بخيانتهم(إقرا الردود السابقة فيها عن قصة إيمز)

وشكراً...

SNIPER GAMES
25-02-2003, 06:55 AM
ريتشارد إيمز هو مساعد الرئيس جاكسون!وقتلوه للقيام بخيانتهم(إقرا الردود السابقة فيها عن قصة إيمز)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذا ماهو سبب خيانته للباتريوتس لأني إلي عارفه أنه هو صاحب مشروع الفوكس داي ؟؟ ومن هي Naomi الذي أكملت المشروع وحقنت الفوكس داي بسنيك ؟؟

الله يخليك أريد أفهم قصة الجزء الأول من اللعبة لأني مش فاهمه وخاصة قصة ليكويد ؟؟

وإنتظر دفعة ساخنة من الأسئلة

Hulkamania
26-02-2003, 02:43 AM
1-نايومي هي الدكتورة الي حقنتك ولكن من قال إنه فوكس داي هذا ضد
البرد في آلاسكا وهي الدكتورة الخبيرة بالفوكس هاوند لأنها كانت معهم
ولكن الي معك مزيفة أما الحقيقية ما أدري قصتها!اما سبب خيانة إيمز سوف أحاول الإجابة عليك بعد قراءة المذكرات!
2-أما ليكويد من إسمه السائل كان عبارة عن تجارب كيميائية من سنيك لهذا
يقول يردد البيغ بوس يقول إنك نسختي ولست نسختك(متحطم وبائس:" )
أما الدفعة الساخنة فشوي شوي علي لا أحترق:غضب:

SNIPER GAMES
26-02-2003, 08:30 AM
أما الدفعة الساخنة فشوي شوي علي لا أحترق :غضب:

:# :#